كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

رايك0
رايك0

كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

باتت المتاجر الالكترونية اليوم من أكثر الأشياء التي تسهل عملية لمحبي التسوق، وخصوصاً لمحبي الملابس، فالمتاجر الالكترونية تتيح لهم اليوم فرصة الحصول على كل ما هو جديد في عالم الموضة من أحدث الماركات العالمية وأن تصل إلى باب المنزل، إلا أنه هناك عائقاً قد يواجه البعض عند الشراء وهو كيفية معرفة المقاس الصحيح.

وذلك لأن بعض المتاجر تقدم منتجاتها بمقاسات مختلفة، ومن أشهرها المقاسات الأمريكية للملابس، فهو يعتبر من أكثر أنواع القياس استخداماً، لذا يجب على كل شخص يحب تسوق الملابس عن طريق الانترنت أن يتعرف على المقاس الأمريكي وكيفية التحويل منه إلى أنواع المقاسات الأخرى.

وفي هذه المقالة من موقع كل الكوبونات سنقدم لكم مجموعة من المعلومات المفيدة حول المقاسات الأمريكية للملابس، بالإضافة إلى أفضل طريقة لاختيار القطعة الأكثر ملائمة، إلى جانب مجموعة من أفضل المتاجر الالكترونية المتخصصة ببيع مختلف أنواع الملابس من أشهر الماركات العالمية.

ما هي المقاسات الأمريكية للملابس – us مقاسات؟

المقاسات الأمريكية – مقاسات us هي أحد طرق القياس التي يتم الأخذ بها عندما يتعلق الأمر بصنع مختلف أنواع الملابس والأحذية سواء للكبار والصغار في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعتبر المقاس الرسمي في البلاد والمفضل لدى الشعب الأمريكي.

وعلى الرغم من ان الشعب الأمريكي متأقلم جداً مع المقاسات الأمريكية – مقاسات us، إلا أن العديد من الأشخاص من الدول الأخرى التي يتم تصدير الملابس الأمريكية إليها يواجهون مشكلة كبيرة في معرفة اختيار الملابس المناسبة لمقاسهم، وذلك نظراً لكون المقاس الأمريكي يختلف عن المقاس الأوروبي مثلاً، كما أنه يختلف تماماً عن المقاس العربي والإيطالي والصيني.

وهو ما يجعل هؤلاء الأشخاص يقعون في حيرة عند شراء الملابس بشكل الكتروني من أحد المتاجر المتخصصة ببيع الملابس الأمريكية، لذا يجب معرفة المقاس الأمريكي للملابس بشكل جيد قبل القيام بأي عملية شراء.

ما هي المقاسات الأمريكية للملابس

≡ اقرأ أيضاً: جدول مقاسات الملابس الجاهزه بالتفصيل

كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

  1. قم بأخذ مقاسات جسمك بالسنتيمتر ثم مقارنتها مع دليل المقاسات الخاص بالمتجر الذي ترغب بالتسوق منه وليكن على سبيل المثال بالمقاسات الأوروبية.
  2. لنفترض أنك حصلت على مقاس 36 في جدول المقاسات الأوروبية uk، قم بمقارنة هذا الرقم مع الرقم الموجود في خانة المقاسات الامريكية us.
  3. الأن، مقاس 36 يعادل 4 في المقاس الامريكي، اذهب للمتجر الأمريكي الذي تود الشراء منه وقم باختيار مقاس 6 فهو مقاسك الصحيح.

كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

هل المقاسات الأمريكية كبيرة؟

قد يحير هذا السؤال العديد من الأشخاص عند شرائهم للملابس الامريكية، إلا أن من اهم الأمور التي تميز المقاسات الامريكية – مقاسات us عن غيرها، هي كونها تأتي بأرقام أصغر من المقاسات الأخرى.

حيث أن المقاس الأوروبي يأتي بأرقام مقاسات كبيرة نسبياً مقارنة مع المقاسات الأمريكية، إلا أنه هذا الامر لا يعني أن عملية اختيار المقاس المناسب عملية صعبة، حيث يمكن معرفة القياس باستخدام بعض العمليات الحسابية البسيطة أو من خلال القاء نظرة على دليل المقاسات.

هل المقاسات الأمريكية كبيرة

مقاس 40 كم يساوي بالامريكي؟

عند تسوقك أونلاين من المتاجرالالكترونية عليك فتح دليل المقاسات الخاص بكل متجر، حيث تختلف مقاسات الملابس من متجر الى آخر باختلاف القطعة والماركة والشركة المصنعة، ثم مقارنة مقاسك الاوروبي في المقاس الأمريكي الموجود على الموقع، على سبيل المثال انظر الى الجدول في الصورة، مقاس 40 يساوي بالأمريكي 7.5 بناء على الجدول.

مقاس 40 كم يساوي بالامريكي

التحويل من المقاس الأمريكي إلى المقاس الأوروبي

قد يجد العديد من الأشخاص في الوطن العربي أن عملية تحويل مقاسات الملابس هي عملية صعبة، وذلك نظراً لاختلاف القياسات عن بعضها وبشكل خاص مقاسات الملابس التي تختلف من دولة إلى أخرى مثل الأمريكية والبريطانية والكورية.

إلا أن المقاسات العربية تتشابه بشكل كبير مع مقاسات الملابس الأوروبية، وهو ما يجعل من عملية التحويل من المقاس الأمريكي إلى المقاس العربي عملية سهلة وتشابه تماماً التحويل من المقاس الأمريكي للملابس إلى المقاس الأوروبي.

فعند شراء ملابس أمريكية الصنع، فإنه يمكن اختيار المقاس المناسب من خلال التحويل ببساطة من المقاس الأمريكي الى الأوروبي، حيث ينطبق هذا الامر على العديد من أنواع الملابس مثل الفساتين والمعاطف والكنزات، وإليكم هذا الجدول الذي يوضح كيفية التحويل من المقاس الأمريكي إلى الأوروبي:

التحويل من المقاس الأمريكي إلى المقاس الأوروبي 

 

التحويل من المقاس الأمريكي إلى الأوروبي للسيدات

لا شك من أن طرق قياس الملابس تختلف بين الرجال والسيدات، وذلك نظراً لاختلاف العديد من الأمور التي تتعلق بشكل جسم المرأة، ما يتطلب استخدام طريقة مختلفة للقياس عن تلك التي يتم استخدامها للرجال.

ونظراً لكون العديد من السيدات يبحثن بشكل مستمر عن أحدث صيحات الموضة من أجل الظهور بشكل أنيق ومتميز، فقد يواجهن مشكلة عند شراء الملابس ذات المقاسات الأمريكية – مقاسات us، ولا يعلمن كيفية اختيار مقاسهن المناسب بالمقاس الأوروبي، لذا إليكم هذا الجدول الذي يوضح كيفية التحويل من المقاس الأمريكي إلى المقاس الأوروبي لملابس السيدات:

التحويل من المقاس الأمريكي إلى الأوروبي للسيدات

 

كيف اعرف مقاسي في الملابس؟

قد يجهل العديد من الناس مقاسهم وذلك لكونهم معتادين على الشراء من الملابس التقليدية، حيث يقومون بتجريب الملابس قبل أن يقوموا بشرائها للتأكد من أنها مناسبة لهم. إلا أنه عند الشراء من المتاجر الالكترونية، فإن هذا الامر لن يكون متاح، وسيتوجب عليك معرفة قياسك بدقة تامة.

لذا إليكم أفضل طريقة يمكنكم من خلالها معرفة مقاسات الملابس المناسبة لكم وذلك من خلال اخذ بعض القياسات والتي تكون كالتالي:

  1. في البداية، يجب اختيار الأداة التي ستقومون باستخدامها للقياس، وفي حال لم يكن لديكم مسطرة طويلة، فإنه يمكن استخدام الخيط للقياس، ومن ثم معرفة الطول بمقارنة الخيط مع المسطرة.
  2. احضر الخيط وقم بوضعه على جسدك بشكل مشدود ومريح لك في الوقت ذاته.
  3. لا تقم بقياس الملابس التي ترتديها، بل الجلد، لذلك انتبه في حال كانت الملابس التي تلبسها اثناء القياس واسعة.
  4. لا تحبس أنفاسك أبداً، لأنه في حال قمت بذلك فقد تحصل على مقاس خاطئ.
  5. عند قيامك بإيجاد مقاس الصدر، قم بوضع الخيط على أوسع نقطة في أعلى صدرك، ومن ثم مرر الخيط من تحت ذراعيك.
  6. عند قياس الخصر، يجب أن تقوم بوضع الشريط في أعلى الخصر عند أضيق نقطة.
  7. أما عند قياس القدمين، فقم بتحديد الجزء الأعرض وابداً القياس من عنده.
  8. في حال كنت تأخذ قياس سترة أو جاكيت، فعندها عليك أن تضيف بوصة لجعل الجاكيت مريح.
  9. تأكد من أنك تقف مستقيماً من أجل الحصول على مقاس مثالي.

كيف اختار المقاس المناسب لي عند التسوق أونلاين؟

لا شك من أن هذا السؤال يعتبر من اكثر الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص عند الشراء من الملابس الالكترونية، فبعض المتاجر توفر منتجات الملابس ذات مقاسات us، وبعضها الأخر بالمقاس الأوروبي، وبالطبع يوجد الكثير من أنواع مقاسات الملابس، إلا أننا سنقدم لكم طريقة مناسبة تمكنكم من معرفة قياس ملابسكم بدقة عند الشراء من هذه المتاجر، ويتم ذلك من خلال الخطوات:

  1. أولاً يجب عليكم اختيار المتجر الذي ترغبون بالشراء منه.
  2. بعد ذلك يمكن تصفح المتجر واختيار مختلف أنواع الملابس التي تفضلونها من أجل الحصول عليها.
  3. عند اختيار أي قطعة من الملابس، فإنه سيتم عرض صفحة وصف للمنتج الذي قمتم باختياره، حيث تتضمن هذه الصفحة بعض مميزات المنتج والمعلومات الخاصة به والسعر.
  4. ومن أجل التأكد من طلب القياس المناسب لكم من الملابس، فإنه يمكنكم الاطلاع على دليل المقاسات التي تقوم المتاجر بإرفاقه مع كل المنتجات، والذي يحتوي على بعض التحويلات بين أشهر أنواع المقاسات المستخدمة.
  5. بعد ذلك يمكن اجراء مقارنة سريعة وبسيطة من أجل تحديد المقاس المناسب لكم مهما كان نوع المقاس المستخدم في المنتج الذي تريدون شرائه.

المقاسات الأمريكية في المتاجر الالكترونية للملابس

نظراً لتطور التجارة الالكترونية في العقد الأخير بشكل كبير، فإنه يوجد اليوم عدد كبير جداً من المتاجر الالكترونية التي تقوم بتقديم مختلف أنواع الملابس والأحذية للرجال والنساء والأطفال، وفي ظل وجود هذا الكم الهائل من المتاجر، فإن محبي التسوق الالكتروني يبحثون دائماً عن المتاجر التي تقوم بتوفير أفضل أنواع الملابس من أجود الماركات العالمية، كما أنهم يبحثون عن المتاجر التي تقوم بتوفير أحدث صيحات الموضة والأزياء.

لذا قمنا في موقع كل الكوبونات بالبحث عن أفضل المتاجر المتخصصة في هذا المجال، وقمنا بإعداد قائمة من شأنها أن تساعدكم في اختيار المتجر المناسب لشراء الملابس المفضلة لديكم بالاضافة الى دليل المقاسات الأمريكية الخاص بكل متجر.

المقاسات الأمريكية في المتاجر الالكترونية للملابس

وقد اعتمدنا في هذه القائمة على مجموعة من الأسس من أبرزها الجودة والأسعار والخدمة التي يوفرها المتجر، بالإضافة إلى العروض التي توفرها المتاجر، وإليكم أفضل 4 متاجر الكترونية لبيع الألبسة:

المقاسات الأمريكية في متجر نمشي

في حال كنتِ من اللواتي يبحثن عن أجمل الفساتين والعبايات بشكل مستمر، فإن متجر نمشي سيكون من أفضل المتاجر التي ستمكنكِ من الحصول على أفضل الفساتين من أشهر الماركات العالمية في العالم، والمصنوعة من قبل أكثر مصممين الأزياء براعة.

حيث يعد هذا المتجر من أشهر المتاجر في العالم العربي، لكونه يملك شعبية كبيرة جداً بين السيدات العربيات بفضل ما يقدمه من منتجات بأفضل الأسعار المنافسة، ويوفر المتجر تشكيلة متنوعة من العبايات للسيدات في الخليج العربي، بالإضافة إلى مختلف موديلات الفساتين التي تتناسب مع السيدة العصرية والمحتشمة والمتحررة.

يقدم المتجر بشكل مستمر مجموعة من العروض للعملاء، والتي تتضمن على الكثير من الخصومات على مختلف أنواع المنتجات المتوفرة على المتجر والتي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام كود خصم نمشي.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر نمشي.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر نمشي

مقاس 12 امريكي ما يعادل؟

لنأخذ مثالاً على المقاسات الأمريكية في موقع نمشي، من خلال دليل المقاسات ستعرف أن مقاس 12 أمريكي يعادل 44 بالمقاسات الأوروبية ويعادل 10 بالمقاسات البريطانية.

مقاس 12 امريكي ما يعادل

تسوق باستخدام كود خصم نمشي

يعمل متجر نمشي على طرح عدد من العروض التي يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام كود خصم نمشي، والذي يعتبر أحد أفضل الطرق لشراء ملابسكم المفضلة من هذا المتجر بأسعار مخفضة بشكل كبير.
وكل ما عليكم فعله للاستفادة من كوبون خصم نمشي هو القيام بتفعيل الكود قبل إتمام عملية الدفع عن طريق لصقه في المكان المخصص، ليتم خصم قيمة الكود من الفاتورة النهائية لسلة التسوق الخاصة بكم.

المقاسات الأمريكية في متجر سيفي

سيفي هو أحد المتاجر الالكترونية العربية الرائدة في عالم الأزياء والملابس، حيث تم إطلاق المتجر للمرة الأولى في عام 2014، وتمكن من حصد شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي خلال فترة قصيرة لما يقدمه من منتجات مميزة وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات.

ويوفر المتجر العديد من أنواع الأزياء العالمية والمحلية الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، والتي تتميز بجودتها العالية وتصميماتها الأنيقة التي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يوفر ضمن أقسامه تشكيلة واسعة من الملابس النسائية بمختلف أنواعها والأحذية والشنط والاكسسوارات والأدوات الرياضية، بالإضافة إلى وجود قسم خاص لشراء الأثاث وأدوات الديكور.

ولعل أكثر الأمور التي ساعدت المتجر على التميز هو عمله المستمر على تقديم أفضل العروض على كل ما هو موجود في المتجر، ليتيح الفرصة أمام الجميع لشراء كل ما يحتاجون من ملابس وأحذية وغيرها من أفضل الماركات العالمية وبأفضل الأسعار، اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس – مقاسات us في متجر سيفي.

تسوق باستخدام كود خصم سيفي

يعتبر كود خصم سيفي هو أحد الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها الاستفادة من العروض التي يقدمها المتجر، حيث يضمن كوبون خصم سيفي فرصة الحصول على تخفيضات هائلة في المناسبات الوطنية والأعياد على منتجات الملابس وغيرها، وكل ذلك فقط من خلال إدخال الكود قبل إتمام عملية الشراء من موقع المتجر الالكتروني وخلال ثواني معدودة.

المقاسات الأمريكية في متجر ستايلي

من الممكن أن يكون هناك عدد كبير من المتاجر المتخصصة ببيع الملابس، إلى أن متجر ستايلي يعتبر واحد من أفضل هذه المتاجر على الاطلاق، حيث يقدم هذا المتجر مجموعة رائعة جداً ومتنوعة من مختلف أنواع الملابس ذات الجودة العالية والتي تتناسب مع جميع الأذواق والاطلالات.

ومن أكثر الأمور التي ساعدت ستايلي للتفوق على غيره من المتاجر الالكترونية المتخصصة بالمجال نفسه، هو كونه يمنح الزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها، وفرصة مثالية لتسوق كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتجر يتميز بتقديمه ضمان على كافة المنتجات التي يقدمها، مما يجعل العملاء والزوار مرتاحين عند الشراء من ستايلي، ومتأكدين من حصولهم على ملابسهم المفضلة وبأعلى جودة ممكنة.

فضلاً عن الجودة الرائعة التي يقدمها ستايلي، فإنه يستمر بتقديم أفضل العروض على مختلف الملابس المعروضة على المتجر، حيث تعتبر هذه العروض بمثابة فرصة رائعة لشراء كل ما هو رائع وبأفضل الأسعار.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر ستايلي.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر ستايلي

تسوق باستخدام كود خصم ستايلي

كوبون خصم ستايلي هو أحد أفضل أكواد الخصم على الاطلاق، وذلك نظراً لما يقدمه من تخفيضات على مختلف أنواع الملابس من أشهر الماركات العالمية، حيث يمكنكم البحث والحصول على كود خصم ستايلي واستعماله عند الشراء من المتجر للحصول على تخفيضات جبارة عند إتمام عملية الشراء من المتجر.

المقاسات الأمريكية للملابس في متجر فوغا كلوسيت

بمجرد أن تقوم بالدخول إلى متجر فوغاك لوسيت الالكتروني، ستكون الفرصة أمامك لأن تحصل على مختلف أنواع الملابس الفساتين لأحدث صيحات الموضة في العالم، ومن أشهر الماركات العالمية، وذلك لأن هذا المتجر يعتبر من المتاجر التي تتفرد بكونها توفر منتجات بتصاميم جذابة وذات جودة عالية، فضلاً عن كونها بأسعار مناسبة جداً.

ولعل أكثر ما ساعد متجر فوغا كلوسيت على التميز في عالم الملابس، هو الخدمات المميزة جداً التي يقدمها لعملائه، والتي تتمثل بتوفير العديد من خيارات الدفع، وخدمة الشحن المميزة، وتكاليف الشحن التي تعتبر الأفضل مقارنة مع غيره من المتاجر التي تقدم منتجات الملابس.

وبالإضافة إلى كل هذه المميزات، فإن فوغا كلوسيت يعمل بشكل دائم على إتاحة الفرصة أمام عملائه للحصول على أفضل المنتجات بأرخص الأسعار من خلال توفير مجموعة كبيرة من العروض التي من شأنها أنو توفر الكثير من المال لكم.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر فوغا كلوسيت.

اليك دليل المقاسات الأمريكية للملابس في متجر فوغا كلوسيت

اقرأ أيضاً: مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية

تسوق باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت

يقدم المتجر كوبون خصم فوغا كلوسيت الرائع الذي يتيح الفرصة أمام العملاء للحصول على تخفيضات كبيرة على جميع أنواع الملابس والفساتين الموجودة على المتجر، وكل ذلك بمجرد إدخال كود الخصم عند إتمام عمليات الشراء من الموقع.

في ختام هذه المقالة، نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات عن المقاسات الأمريكية للملابس – مقاسات us، وكيفية اختيار المقاس المناسب لكم دون أي خطاً، بالإضافة إلى طرق التحويل بين أنواع المقاسات المختلفة للتمكن من شراء الملابس من مختلف المتاجر الالكترونية.

وفي حال كنتم محتارين في اختيار متجر لشراء أجود أنواع الملابس، فيمكنكم الاطلاع على دليل المقاسات، والتي ستساعدكم في توفير الكثير من الوقت والجهد في عملية البحث عن متجر يوفر لكم جميع متطلباتكم وبأفضل الأسعار.

كل الكوبونات
Logo