مقاسات الملابس التركية بالارقام والحروف التركية للنساء والرجال

5
(7)

مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية

مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية من أكثر الأمور التي تشغل بال المتسوقين الذين يقومون بشراء الملابس أونلاين من المتاجر التركية مثل متجر مودانيسا الشهير، فالجميع يسعى دائماً من أجل الحصول عليها وارتدائها، ليظهر بمظهر لائق وراقي طوال الوقت، إلا أنه هناك مشكلة أساسية تواجه عدد كبير من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس وخصوصاً التركية، وهي طريقة معرفة المقاسات التركية للملابس.

ولعل السبب الأبرز في هذا الأمر هو أن الملابس إلى عدة فئات وأنواع مثل الجاكيت أو الفساتين والبناطيل وغيرها، حيث أن لكل نوع من هذه الأنواع قياس مختلف ويختلف باختلاف المقاسات حيث تتنوع المقاسات بين مقاسات الملابس s m l xl بل وأحيانًا أكثر.

في المقاسات التركية، تعتبر المرحلة العمرية عامل أساسي لتحديد المقاس، لهذا السبب على أن تتعرف على مقاسات الملابس بالارقام والحروف، فعندها ستتمكن بسهولة من شراء الملابس بكل ثقة وعدم القلق من آلا تكون القطعة مناسبة للشخص المراد شرائها لأجله.

مقاسات الملابس التركية

وفي هذه المقالة سنقدم لكم كل ما يتعلق في المقاسات التركية للملابس، بالإضافة إلى الطريقة الصحيحة لاختيار المقاس الصحيح، كما سنقدم لكم جدول مقاسات الملابس التركية بالتفصيل لمعرفة قياسكم بشكل صحيح، أيضا بعد قراءة هذا المقال سوف تتعرف على طرريقة تحديد مقاس ٣٨ كم يعادل  وأيضا مقاس ٤٢ كم يساوي بالملابس بشكل بسيط جدًا.

أيضا تقدم كل الكوبونات كثير من الشروحات بخصوص المقاسات بشكل عام ومن ضمنها المقاسات بالارقام للاحذية لكل الأجناس وأيضًا الأعمار.

xxl كم يعادل بالارقام في جداول القياس

بخصوص السؤال المنتشر xxl كم يعادل بالارقام في جداول القياس سوف نقدم لك بعض من المعلومات التي تُساعدك في فهم الاجابة عن هذا السؤال بكل سهولة حيث نوفر لك شرح مفصل عن المقاسات بالارقام والحروف بشكل يغطي كل الجوانب، في بادئ الأمر نوضح أن هذا القياس خاص بأصحاب الأجسام المُمتلئة وذلك لأنه كبير جدًا، وكما نؤكد دائمًا على اختلاف المقاسات حسب كل جدول قياس، سوف نوضح ما يُعادل هذا القياس في جدول القياس الأمريكي فيما يلي:

المقاسات بالارقام

قياس xxl في جدول المقاسات بالارقام للنساء يُعادل 20 إلى 22.

وللرجال يُقابله قياس 46 وحتى 48.

وهو في جدول القياس الياباني يساوي 117 إلى 122.

أيضا الجدول التالي سوف يُساعدك في فهم الاجابة بشكل أوضح لما فيه من توضيحات تسمل كافة القياسات وما يقابلها من أرقام والتي من ضمنها هذا القياس.

xxl كم يعادل بالارقام

هكذا سوف يساعدك الجدول السابق في معرفة مقاس l كم يساوي بالارقام للنساء وغيره من مقاسات النساء التي يتم التعبير عنها بالرموز.

كذلك من خلال الجدول السابق سوف تكتشف مقاس m كم يساوي بالوزن وغيرها من رموز أخرى تم الاتفاق عليها واتخاذها كمعيار ثابت يتم التعامل على أساسه في مجال تحديد قياسات الملابس.

≡ اقرأ أيضاً: جدول مقاسات الملابس الجاهزه بالتفصيل

مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية

نظراً للتطور الكبير الذي تعيشه التجارة الالكترونية اليوم، فقد انتشرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر في العديد من البلدان حول العالم، والتي تعمل على تقديم العروض على مختلف المنتجات التي تقدمها، بالإضافة إلى بعض المزايا مثل خدمات الشحن والتوصيل، مما جعلها من أبرز الخيارات لدى محبي التسوق عن طريق الانترنت والمواقع الالكترونية.

وفي حال كنت ترغب في شراء الملابس التركية من المحال التجارية أو عن طريق أحد المتاجر الالكترونية، فيجب عليك أولاً من أن تكون على علم بالمقاس المناسب لك، وذلك حتى تكون القطعة التي ستقوم باختيارها مناسبة تماماً لمقاسك، ولعل معرفة مقاسات الملابس بالارقام والحروف هو من أفضل الطرق لتحدد مقاسك في الملابس التركية.

تختلف المقاسات التركية عن غيرها من البلدان، فعلى سبيل المثال فالمقاسات الأوروبية تختلف عن المقاسات الامريكية، والتي تختلف بدورها عن المقاسات المستخدمة في تركيا والصين، أما المصانع في الوطن العربي تتبع الطريقة الأوروبية في قياس الملابس، والتي تعتمد على وحدة السنتميتر.

كيف اعرف مقاسي في الملابس التركية؟

قد يجهل الكثير من الناس مقاسهم الصحيح، ولعل السبب الأول في هذا الامر هو كونهم قد اعتادوا شراء الملابس من المتاجر التقليدية، والتي تتيح لهم إمكانية تجريب الملابس قبل أن يقوموا بشرائها من أجل التأكد من أنها مناسبة لهم وتتناسب مع قياسهم الصحيح.

لكن عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس التركية أونلاين من المتاجر الالكترونية، فإنه لا يمكن تجريب الملابس إلى حين أن يتم شرائها وشحنها، لهذا السبب سيتوجب عليك معرفة قياسك بدقة كبيرة، ودعونا نقدم لكم أفضل طريقة تسمح لكم معرفة مقاس الملابس المناسب لكم، والتي تتلخص من خلال اخذ بعض القياسات والتي تكون كالتالي:

  1. كخطوة أولى، يجب أن تقوموا باختيار الأداة التي ستقومون باستخدامها كمقياس، وفي حال عدم تواجد مسطرة طويلة، فإنه يمكن استخدام الخيط للقياس، ومن ثم معرفة طول الخيط بمقارنة الخيط مع المسطرة.
  2. قم بإحضار الخيط وقم بوضعه على جسدك بشكل مشدود ومريح لك في آن معاً.
  3. لا تقم بحساب مقاسات الملابس التي ترتديها، بل الجلد، لذلك انتبه في حال كانت ملابسك التي ترتديها اثناء القياس واسعة.
  4. لا تقم بحبس أنفاسك أبداً، لأنه في حال قمت بهذه الخطوة فإنك ستحصل على مقاس خاطئ.
  5. عند أخذك لمقاس الصدر، قم بوضع رأس الخيط على أوسع نقطة في أعلى صدرك، ومن ثم مرر الخيط من تحت ذراعيك.
  6. عند حساب قياس الخصر، لا بد لك من أن تقوم بوضع الشريط في أعلى الخصر عند أضيق نقطة.
  7. أما عند قياس القدمين، فيجب أن تقوم بتحديد الجزء الأعرض وأن تبدأ بالقياس من عنده.
  8. أما في حال كنت ترغب في أخذ قياس سترة أو جاكيت، فعندها عليك أن تضيف بوصة زيادة عن مقاسك لجعل الجاكيت مريح.
  9. الأهم في هذه العملية هو أن تتأكد من أنك تقف مستقيماً من أجل الحصول على مقاس مثالي.

وبعد أن تنتهي من هذه الخطوات، ستتمكن بكل بساطة من معرفة مقاسك المناسب من المقاسات التركية للملابس، وذلك من خلال إجراء مقارنة بسيطة مع جدول مقاسات الملابس بالارقام والحروف ومعرفة ما يقابل مقاسك.

كيف اعرف مقاسي في الملابس التركية

كيف اعرف مقاس سروالي في المقاسات التركية

يمكن القول بأن عدد كبير من الرجال والسيدات يعانون من مشكلة كبيرة في معرفة قياس السراويل الخاصة بهم، وبشكل خاص عند القيام بالتسوق وشراء السراويل من المتاجر الالكترونية المتخصصة ببيع السراويل بماركات مختلفة، فعندها يمكن أن تختلف مقاسات الملابس من ماركة إلى أخرى، لهذا السبب سنقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم من خلالها معرفة مقاسات الملابس بالارقام والحروف للسراويل في المقاسات التركية قبل أن تقوموا بالتسوق:

  1. أولاً عليك وضع سروال خاص بك على سطح صلب ومستوي، ومن ثم عليك أن تتأكد بأن السحاب وأزرار السروال مغلقة تماماً، ثم قم باستخدام شريط القياس وقم بقياس الجزء العلوي من الخصر، وإذا كان حزام الخصر من النوع الذي يتمدد لا تقم أبداً بمطه عند القياس وإلا فإن قياس الخصر سيكبر، ومن ثم قم بمضاعفة الرقم الذي حصلت عليه وبهذا الشكل ستكون قد تعرفت على مقاس الخصر.
  2. الخطوة الثانية يمكن اختصارها بأخذ مقاسات كل من الجزء في نهاية حجر السروال وحتى الكاحل، وبعد ذلك قم بأخذ مقاس عرض الفخذ.
  3. الخطوة الأخيرة في عملية القياس تتمثل بأخذ قياس الارتفاع والذي هو عبارة عن المسافة انطلاقاً من المنشعب وحتى حزام الخصر، ومن ثم عليك شد خصرك جيدًا خلال هذا القياس حتى تتمكن من الحصول على المقاس بكل دقة.
  4. في أغلب الأحيان ما يكون مقاس الجينز منخفض الارتفاع يساوي نسبة سبع أو ثمان بوصات، أما بما يخص مقاس الجينز متوسط الارتفاع فيكون ثمانية أو تسع بوصات، ومن الممكن أن يصل الجينز شاهق الارتفاع إلى تسع وعشرة بوصات.

والآن وبعد أن عرفت مقاسات الملابس الخاصة بك، ستتمكن من شراء أي سروال بشكل الكتروني من أي علامة تجارية تفضلها بدون أن تشعر بالخوف من المقاس، كما أنه يمكنك التسوق من خلال المتاجر الالكترونية بأمان.

جدول المقاسات التركية للملابس النسائية

تعتبر النساء من أكثر محبي التسوق والملابس، وهو ما يجعل العديد من الماركات العالمية تتنافس بشكل مستمر لإصدار أجمل الملابس بأحدث الموديلات والتصاميم التي تتناسب مع صيحات الموضة، واليوم ووسط تنوع الماركات العالمية والبلدان التي تصنع بها، فإن ذلك يجعل من معرفة المقاس الصحيح مشكلة كبيرة للعديد من النساء.

حيث تتخوف الكثير من السيدات عندما يردن شراء الملابس من أحد المتاجر الالكترونية الموجودة على شبكة الانترنت، وذلك خوفاً من أن يقمن باختيار مقاس غير صحيح، ولعل هذه المشكلة تصبح أكثر تعقيداً عند الشراء من الماركات العالمية الشهيرة، فكما ذكرنا فإن المقاسات تختلف من بلد لبلد، وبالأخص تركيا، حيث تختلف عن غيرها من المقاسات الأخرى للملابس، لذا من المهم على السيدات عند شراء الملابس بالمقاسات التركية أخذ بعض المعايير بعين الاعتبار، ومن أبرزها:

  • يعتمد جدول المقاسات التركية للملابس على معرفة مقاسات عديدة، من أبرزها طول الصدر وطول الظهر وأعلى الفخذ، ويمكن الحصول على هذه القياسات من خلال استخدام شريط القياس.
  • يتم تقسيم ملابس النساء إلى العديد من الفئات مثل السراويل والبناطيل والفساتين والتيشرتات والملابس الداخلية، وهنا يجب التنويه أن لكل نوع من هذه الأنواع طريق محددة من أجل معرفة القياس الصحيح للسيدة.

جدول مقاسات الملابس النسائية

وإليكِ سيدتي جدول مقاسات الملابس بالارقام والحروف أو بالتحديد جدول مقاسات الملابس النسائية يوضح المقاس المناسب لكِ بما يقابله بالسنتيمترات والانشات، وأيضا يوضح للعميلات مقاس s كم يساوي بالارقام من أجل التخفيف من المتاعب أثناء شراء الملابس:

جدول المقاسات التركية للملابس النسائية

جدول مقاسات الملابس للنساء التركية من ديفاكتو

موقع ديفاكتو واحد من أشهر مواقع التسوق الالكتروني التركية حيث يقدم مجموعة واسعة من الملابس والأزياء العصرية للنساء، يمكنك تسوق الفساتين الأنيقة والتنانير الراقية بالاضافة الى تشكيلة مميزة من القمصان وملابس المحجبات وغيرها الكثير وبأسعار في متناول اليد.

تعرفي أيضًا على مقاس xl بالارقام للنساء أو مقاس 2xl كم يساوي بالارقام في متجر ديفاكتو وغيره من مقاسات مختلفة في هذا المتجر المفضل لفئة كبيرة من النساء.

ان كنتي ترغبين بالتسوق وشراء الملابس النسائية من موقع ديفاكتو ولكن تشعرين ببعض الحيرة حول المقاسات التركية وكيفية تحويلها اليك جدول مقاسات الملابس للنساء من ديفاكتو:

جدول مقاسات الملابس للنساء التركية من ديفاكتو 

كود خصم ديفاكتو

تسوقي الآن من بين مجموعة واسعة من الأزياء النسائية العصرية من تركيا من أحدث صيحات الموضة وأجمل التصاميم وبجودة عالية، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بأسعار مخفضة من خلال تفعيل كوبون خصم ديفاكتو بعد معرفة قياسك المناسب وشراء القطع التي نالت اعجابك.

جدول المقاسات التركية للملابس الرجالية

على الرغم من أن الرجال لا يحبون التسوق مثل السيدات، حيث لا يفضل العديد من الرجال الحصول على كمية كبيرة من الملابس، بل يبحثون بشكل أكبر للحصول على ملابس أنيقة وتجعلهم يظهرون بمظهر أنيق ويدل على ثقتهم بنفسهم ويؤكد على ذوقهم الرفيع في الحياة.

وهذا الأمر هو أحد أهم الأسباب التي تجعل الرجال يهتمون في معرفة القياس المناسب لهم، وذلك للحصول على ملابس تتناسب مع شكل جسدهم، وتجعلهم يظهرون كل ما يملكون من تفاصيل.

ولكون الماركات العالمية تقوم بتقديم أجمل التصاميم بمواد ذات جودة عالية، فهي الخيار الأول لنسبة كبيرة من الرجال، إلا أن هذا يتطلب منهم معرفة مقاسات الملابس المختلفة، ولأن الملابس التركية تعتبر ذات جودة عالية، فالكثير من الرجال يبحثون لمعرفة جدول المقاسات التركية للملابس، حتى يتمكنوا من الحصول على تجربة تسوق مميزة من المتاجر الالكترونية، والحصول على ملابس تتناسب مع أجسامهم دون أي مشاكل.

وإليكم هذا جدول مقاسات الملابس بالارقام والحروف الذي يوضح لكم المقاسات التركية بالأحرف وما يقابلها بالقياسات بالسنتميترات:

جدول المقاسات التركية للملابس الرجالية

جدول مقاسات الملابس التركية للرجال من ال سي واكيكي

موقع ال سي واكيكي واحد من أشهر مواقع التسوق الالكتروني التركية حيث يقدم مجموعة واسعة من الملابس والأزياء العصرية خاصة ملابس الرجال الكلاسيكية والحديثة، يمكنك تسوق القمصان الأنيقة والبدلات الرسمية الراقية بالاضافة الى تشكيلة مميزة من الجينزات والتيشرتات العملية والملابس الكاجوال وغيرها الكثير وبأسعار في متناول اليد.

ان كنت ترغب بالتسوق وشراء الملابس الرجالية من موقع ال سي واكيكي ولكن تشعر ببعض الحيرة حول المقاسات التركية وكيفية تحويلها اليك جدول مقاسات الملابس للرجال من السي واكيكي:

جدول مقاسات الملابس التركية للرجال من ال سي واكيكي

كود خصم السي واكيكي

تسوق الآن من بين مجموعة واسعة من الأزياء الرجالية العصرية من تركيا من أحدث صيحات الموضة وأجمل التصاميم وبجودة عالية، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بأسعار مخفضة من خلال تفعيل كود خصم السي واكيكي بعد معرفة قياسك المناسب وشراء القطع التي نالت اعجابك.

مقاسات الملابس التركية بالارقام للأطفال

لا شك من أن الأمهات تسعى بشكل دائم للحصول على أفضل الملابس لأطفالها، إلا أن هذه العملية قد تكون متعبة في الكثير من الأحيان، لذا تعمل العديد من الأمهات على معرفة مقاسات أطفالها الصغار بالأرقام، مما يساعدها بشكل كبير في التخلص من مشكلة القلق عند شراء الملابس الجديدة.

ففي هذه الأيام، تعتبر النسبة الأكبر من الأمهات في العالم بأن أناقة طفلها من أناقتها، وأن ظهور الطفل بمظهر أنيق وجميل يعبر بشكل واضح على أنها جميلة وتبحث دوماً عن الأناقة، وهو ما جعل العديد من الماركات العالمية تعمل على إنتاج ملابس خاصة بالأطفال بأشكال وموديلات متنوعة، وهذا لمنح الأم المزيد من الراحة أثناء التسوق، بالإضافة إلى المقارنة والاختيار ومعرفة القطعة المناسبة من خلال معرفة المقاسات بالأرقام للأطفال.

فعند شراء ملابس جديدة للأطفال، فإن اختيار هذه الملابس سيكون أسهل في حال كنتِ تعتمدين على المقاسات التركية للملابس بالأرقام وليس على المرحلة العمرية، لكونها أسرع وأكثر دقة، حيث تكون هذه المقاسات عبارة عن مقاس الصدر والخصر والورك والأرداف.

وعند معرفة مقاسات الملابس بالارقام والحروف، فعندها يمكن القول بأن عملية التسوق وشراء ملابس للأطفال ستكون بمثابة النزهة وستتم بكل سهولة بعيداً عند القلق أو عدم الراحة، وإليكم هذه الجدول الذي سيمكنكم من معرفة مقاس الطفل بالأرقام:

مقاسات الملابس التركية بالارقام للأطفال

جدول مقاسات الملابس التركية للأطفال من اتش اند ام

موقع اتش اند ام واحد من أشهر مواقع التسوق الالكتروني التركية حيث يقدم مجموعة واسعة من الملابس والأزياء العصرية للأطفال، يمكنك تسوق ملابس الأطفال بمختلف أنواعها من البلايز والقمصان والجينز وفساتين البنات وغيرها الكثير وبأسعار في متناول اليد.

ان كنتي ترغبين بالتسوق وشراء أجمل ملابس لأطفالك من موقع اتش اند ام ولكن تشعرين ببعض الحيرة حول المقاسات التركية وكيفية تحويلها اليك جدول مقاسات الملابس للنساء من اتش اند ام:

جدول مقاسات الملابس التركية للأطفال من اتش اند ام

كود خصم اتش اند ام

تسوق الآن من بين مجموعة واسعة من أزياء الأطفال العصرية من تركيا من أحدث صيحات الموضة وأجمل التصاميم وبجودة عالية، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه بأسعار مخفضة من خلال تفعيل رمز ترويجي اتش اند ام بعد معرفة قياس طفلك المناسب وشراء القطع التي نالت اعجابك.

تحويل الأرقام إلى حروف لتحديد المقاسات

من الممكن ألا تقوم بعض المتاجر باستخدام أرقام المقاسات مثل: 6، 8، 10، 12 كمقاسات أساسية للملابس، ومن الممكن أن تستخدم بدلًا من مقاسات الملابس بالحروف من أشهرها XS, S, M وغيرها من الحروف التي تعبر بطريقة أخرى عن القياسات.

تحويل الأرقام إلى حروف لتحديد المقاسات

ومن الجيد بأنه هناك بعض الحروف المعينة للمقاسات والتي تطابق أرقام ومقاسات محددة، والتي من خلالها ستتمكن من معرفة المقاس المناسب بناءً على تلك الأرقام. وإليكم مثال بسيط على مقاسات الملابس بالارقام والحروف وما يقابلها في النظام الأمريكي:

  • المقاس 2 يقابل المقاس XS صغير جدًا
  • المقاس 4 يقابل المقاس S صغير
  • المقاس 6 يقابل المقاس M وسط
  • المقاس 8 يقابل المقاس L كبير
  • المقاس 10 يقابل المقاس XL كبير جدًا
  • المقاس 10 يقابل المقاس XL كبير جدًا
  • المقاس 12 يقابل المقاس XXL كبير جدًا جدًا

وبالرغم من أن هذا الأمر يحدث بشكل طبيعي عند التحويل للمقاس المناظر، إلا أنه في بعض الأحيان قد تختلف هذه مقاسات الملابس بالارقام والحروف عند اختلاف المتجر، والنظام الذي يعتمده في تحديد مقاس الملابس الموجودة في المتجر.

معلومات يجب التأكد منها قبل شراء الملابس التركية

عند الدخول إلى أحد المتاجر الالكترونية المتخصصة ببيع الملابس التركية، يجب عليك أن تقوم باختيار الملابس وغيرها من الأشياء بدقة كبيرة، حيث يوجد بعض المعايير التي لا يمكن التغاضي عنها والتي تعتبر الأفضل لأن يتم اختيار المقاس على أساسها، ومن أبرزها:

  1. تحديد الفئة العمرية، وذلك لكونها ستسهل عليك بدرجة كبيرة اختيار المقاس المناسب.
  2. التسوق من خلال متاجر الكترونية ذات شعبية كبيرة وتتمته بدرجة عالية من المصداقية، ومنتجاتها ذات جودة عالية.
  3. أن تقوم بالبحث والاطلاع من أجل تكوين فكرية أولية حول المقاسات التركية للملابس، كما انه يجب عليك أن تتعرف على التصنيفات ومعرفة تنوعها واختلافها عن غيرها من الماركات العالمية من أجل تجنب الوقوع في أي أخطاء.
  4. يجب أن يتم اختيار المقاس المناسب بشكل اساسي على الأرقام التي يتم أخذها من شريط القياس، ومن ثم المقارنة مع المقاسات التركية واختيار الأنسب من تلك الأرقام على حسب الحجم.

اقرأ أيضاً: كيف اعرف مقاس بنطلوني بالوزن والطول

كيف اعرف مقاسي عند شراء الملابس؟

قد يكون هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة تردداً في عالم التسوق، حيث يقوم العديد من الأشخاص بطرحه عندما يتعلق الأمر بالشراء من المتاجر الالكترونية، وهذا لكون بعض المتاجر توفر منتجات الملابس بالمقاس الأمريكي، بينما بعضها الأخر بالمقاس الأوروبي أو المقاسات التركية، بالإضافة إلى الكثير من أنواع المقاسات، لهذا سنقدم لكم الآن أفضل طريقة تساعدكم في معرفة قياس ملابسكم بدقة عند الشراء من هذه المتاجر، ويتم ذلك من خلال الخطوات:

  1. بدايةً يجب عليكم أن تختاروا المتجر الذي ترغبون بالشراء منه.
  2. بعد الدخول إلى المتجر، سيكون بمقدوركم تصفح المتجر واختيار مختلف أنواع الملابس التي تعجبكم من أجل الحصول عليها.
  3. عند اختيار أي قطعة من الملابس، فإنه سيتم عرض صفحة خاصة بوصف للمنتج الذي قمتم باختياره، حيث تحتوي هذه الصفحة على بعض مميزات المنتج والمعلومات الخاصة به والسعر.
  4. ومن أجل التأكد بشكل قاطع من انكم ستحصلون على المقاس المناسب لكم من الملابس التركية، يمكنكم إلقاء نظرة سريعة على جدول مقاسات الملابس بالارقام والحروف التي تقوم العديد من المتاجر بوضعه مع كل المنتجات، والذي يحوي على مجموعة من التحويلات بين أشهر أنواع المقاسات المستخدمة مثل الأمريكية والتركية وغيرها.
  5. بعد ذلك ومن خلال اجراء مقارنة سهلة من أجل تحديد ما يقابل المقاس المناسب لكم في المقاسات التركية للملابس.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية للملابس، أهم الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة مقاسكم المناسب لجميع أنواع الملابس، مما سيمكنكم من التسوق من أي ماركة عالمية تريدونها دون القلق أو الخوف من مسألة القياس، لأنكم ستتمكنون من الحصول على مقاسكم بمقارنة بسيطة مع الجدول المرفق مع الملابس.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo