اكتشف مقاسات الملابس بالعربي لتسوق أسهل

رايك0
رايك0

اكتشف مقاسات الملابس بالعربي لتسوق أسهل

مقاسات الملابس بالعربي تسهل عليك كثيرًا حيث أن الكثير منا يواجه صعوبة عالية عندما يحاول شراء ملابسه على الانترنت وذلك بسبب اختلاف مقاسات الملابس التي يتم تسوقها عبر الإنترنت، حيث لا يعرف المقاسات  لذا نوضح عديد من مقاسات الملابس بالعربي وبشكل سهل، لتجنب أنه يختار نفس المقاس، وعندما يصله للمنزل يتفاجأ بأن الملابس غير ملائمة ولا تساوي المقاس الذي يريده،

كيف أعرف مقاسات الملابس بالعربي المناسبة؟

في سطور سنشرح لك بالتفصيل كيف تختار المقاس الأنسب في جميع أنواع الملابس على جسمك تابعوا معنا ولا تنس قراءة مقال عن تحديد قياسات الملابس في متجر فوغا كلوسيت من اي دولة عبر هذا الرابط ..

المشكلة الأساسية بسبب جهل الكثير على أنواع المقاسات وجدول القياسات للنساء والرجال وللأطفال، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل ، وسنتعرف أيضاً على كيفية التعرف على مقاسات التي تكون في كل متجر بكل سهولة ويسر ، حيث يعاني من هذه المشكلة الكثير من الناس ، ولا يحسن التعامل معها،

وسنتعرف أيضاً على كيفية القياس الصحيح والأنسب في المنزل لملابسك بشكل تفصيلي حتى تساعد نفسك في عملية الشراء فيما بعد ، ويسهل عليك اختيار الملابس الأنسب لك بكل سهولة.

اقرأ أيضا: كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

جدول المقاسات العالمية الشهير:

ومن ثم سنتعرف على مقاسات الأحذية وفقًا لمعايير جدول المقاسات العالمية للأحذية وللملابس، وكيفية اختيار الحذاء الأنسب لك والمقاس المطابق لقدمك تماماً ، ليسهل عليك شراؤه من المتاجر الالكترونية ، ومن ثم سنتعرف لأمر مهم جداً ، ألا وهو كيفية اختيار ملابس الأطفال ، حيث يواجه الكثير منا حينما يشتري ملابس للأطفال ، ويزداد الأمر صعوبة عند شرائك أون لاين أي من المتاجر الالكترونية.

لقد حاولنا جاهدين على تكريس جهد كبير جداً في الحصول على المعلومات بطريقة صحيحة وموثوقة 100%  لكي نوفرها ونلخصها لكم في مقال واحد ، لكي تستطيع الخروج بأكبر استفادة ممكنة،

ويصبح لديك خبرة عالية في هذا المجال، بل وتساعد من هم بحاجة إلى المساعدة في هذا الأمر أيضا يُمكنك الاضطلاع على هذا المقال المميز عن تحديد المقاسات بشكل مُفصل للتسوق أونلاين من هذا الرابط.

نصائح عند اختيار الملابس المناسبة:

نظراً لاختلاف دول العالم في المقاسات المستخدمة من دولة لأخرى نوضح بعض من نصائح عند اختيار الملابس لتسهيل تلك العملية، ومع وجود صعوبة من التسوق أحياناً لاختلاف المعايير في مقاسات الملابس من دولة إلى أخرى ، فتم تيسير الأمر على الناس وجعل المقاس موحداً بوحدة السنتي متر ، ووحدة الانش ، والتي سنشرحها لكم بشكل تفصيلي وكيف يتم استخدمها في قياس الملابس.

تحديد شكل الجسم أو المقاس:

  • للقيام بعملية تحديد شكل الجسم أو تحديد مقاسات الجسم في المنزل سوف تستخدم أداة مهمة جداً وستعرفك على مقاسات الملابس الصحيحة الخاصة بك ، وتكون مدرك تماماً الأمر بكل سهولة ويسر ، ألا وهو المقياس الشريطي.
  • من الممكن أن يكون مصنوع من القماش أو من المعدن ، ويكون في الغالب مرقم بوحدة قياس السنتيمتر ، وكل سنتيمتر واحد مقسم لعشرة أقسام و يسمى هذا القسم بالملي متر.
  • فعليك القياس بشكل جيد للملابس لكل منطقة تريدها وهذه هي الطريقة الدقيقة في الاختيار ، حيث تعرف كم تساوي بالملي متر ، لتحصل على الملابس بشكل مناسب ودقيق جداً.
  • وهناك وحدة تسمى بالإنش أو البوصة كما تحب وهي تعادل بالسنتيمتر 2.54 ، أي كل واحد انش = 2.54 سنتيمتر ، ليكون بإمكانك التحويل والقياس بين القيمتين.
  • هناك مواقع تتعامل بالإنش وأخرى تتعامل بالسنتيمتر وأخرى توضح المقاسات بالوحدتين معاً أي السنتيمتر والإنش.

جدول المقاسات العالمية

مقاسات الملابس بالترتيب العالمية:

تم تحديد أكثر من مقاس معياري عالمي بوحدات رقمية وهنا سوف نوضح مقاسات الملابس بالترتيب مع شرح بسيط عنها، ومن أشهر هذه المقاسات العالمية والتي لقت عليها إقبال كبير جداً من الهيئات المخصصة والتي اتبعتها الماركات العالمية هي كالتالي:

المقاس الأمريكي:

ويرمز له بالرمز US ، وهو معتمد في الولايات المتحدة والماركات الأمريكية.

المقاس الأوروبي:

ويرمز له برمز EU ، وهو موحد بجميع دول أوروبا والبرندات الأوربية.

مقاسات الملابس UK أو البريطاني:

إن دليل المقاسات UK الذي يرمز له برمز UK ، وتعتمد عليه دولة بريطانيا وعدة دول أخرى وبشكل أساسي ودقيق جداً.

مقاسات الملابس أخرى:

كما يوجد أيضاً مقاييس أخرى مثل المقياس الصيني والمقياس الياباني وغيرها ومن المعلوم أن المقياس الصيني هو ليس بالمقياس الدقيق عادة ويعتبر أصغر من المقاييس المعروفة.

ولذلك هنا سنورد التفاصيل بما يخص المقاييس الأشهر فقط. فعند شرائك يجب عليك الاطلاع جيداً ما إذا كانت هذه القياسات صحيحة ومناسبة لاختيارك ، وأن تختار جيداً المقاس الذي تبني عليه عمليات الشراء.

مقاسات الملابس بالعربي العالمية:

ونوضح أن أغلب الماركات الأوروبية تتعامل بالمقاس الأوروبي ، والمتاجر الأمريكية بالأمريكي.

غالباً تدرج لك المتاجر الالكترونية حرية الاختيار في أي نوع مقاس تختاره. وعليك هنا الانتباه جيداً ما إذا كان نوع المقاس الذي تستخدمه دائماً هو الذي يناسب المقاس الفعلي ، لأن أي خطأ ستقع به ، سيعطيك نتيجة خاطئة في عملية اختيار مقاسات الملابس التي ستختارها، وبنفس الوقت نود أن نطمئنك بأن هذا الموضوع ليس صعباً، وتم كتابة مقال سابق عن معايية المقاسات العالمية وأكثر من دليل للقياس متوفر على هذا الرابط.

المقاييس الشائعة في الملابس:

في بعض الأحيان يعوّض عن المقاس برموز تعبيرية (XS , S , M , L , XL) والتي تعرف باسم مقاسات الملابس s m l xl المعروفة، وهذا التعبير يتم بدلاً من استخدام الأرقام ، بحيث كلما زاد المقاس زادت حسب الترتيب الآتي.

XS الأصغر

مقاسات الملابس S

M متوسط

L كبير

XL كبير جداً

ويمكن بعد ذلك زيادة الإكس X للدلالة على كبر الحجم أكثر وأكثر. وقد يخطأ البعض ظناً به أن هذه الرموز مرتبطة بارتباط جزئي أو كلي حسب العمر ، لكن الدور الأساسي لها هو التمييز في تحجيم قياسات الملابس في العلامات التجارية لا أكثر.

أدرجنا لكم هنا جدول تفصيلي وعالمي قمنا بالبحث على المعلومات بأكثر من ماركة عالمية ، من أجل تزويدكم إياه بشكل مبسط ورائع ، في الجدول المرفق موضح المقاسات الثلاثة الأوروبي والأمريكي و البريطاني بشكل تفصيلي.

مقاسات الملابس بالارقام والحروف بالعالم:

و لو عدنا لسبب وضع المقاسات المختلفة من دولة و من مكان لأخر نجد أن هيئات المواصفات والمقاييس المخصصة في الملابس قد قامت فعلياً بفحص مقاسات الملابس الأكثر ملائمة مع أفراد الشعب عامة بمختلف الأعمار،

فتم إدراج المقاس الأنسب بهم وهكذا ، فلو نظرنا للجدول سنشاهد خمس مقاسات أساسية ، ولكن الأرقام التي تختلف فقط ، حيث المقاسات الأساسية .

موقع يطلع شكل الجسم عند الطلب منه:

وفقاً لتصعب الكثير من شراء الملابس بشكل غير صحيح ، وهناك شكاوي كثيرة على هذا الأمر ، قامت المتاجر الالكترونية بتيسير الأمر على المتابعين، حيث تم إدراج صفحة في أغلب المتاجر تسمى غالباً ب size guide أو صفحة دليل المقاسات ، بحيث يتم عرض جميع أنواع الملابس وشرح المقاسات بشكل مفصل،بحيث يتم وضع المقاس المناسب لكل صنف على حدة لوحده ، مع المقاسات بالسنتيمتر والانش.

جداول القياس:

ومع تحديد نوع المقاس المعياري التي تم استخدامها في قياسات البراند يتم غالباً التفصيل سواء بالمقاسات البريطاني أو الأمريكي أو الأوروبي، ومن ثم يعلمك ويشرح لك كيفية القياس بشكل تفصيلي ، فبإمكانك التعرف على كل شيء بدقة عالية قبل الشراء من الموقع.

وينصح فريق كل الكوبونات بشكل كبير جداً أن تقوم بالاطلاع على صفحة size guide  الخاصة بالمتجر لأنه لكل ماركة نظام قياس خاص بها ، والمُعدّ للتيسير على المتسوقين اونلاين، اقرأ مقال كامل عن جداول القياس عبر الضغط هنا.

مقاسات الملابس بالعربي

طريقة تحديد مقاسات الملابس بالعربي بسيطة:

الطريقة الصحيحة للقياس ، سنزودك بالقانون العام لكيفية اختيار الملابس ، وهو إذا كنت تريد قياس أي جزء في جسمك عليك أن تلفه بشريط القياس بشكل متوازي مع الأرض دون ميول وأن يكون بشكل فضفاض بعض الشيء مع مسك شريط القياس بإحكام وثبات ، حتى يعطيك المقاس المناسب و الملائم لك.

اختيار ملابس المناسبة بالمقاسات:

وسنتعرف لقياس بعض الأجزاء الأساسية من الجسم:

  • الرقبة Neck: يتم لف المقياس المتري حول الرقبة بشكل فضفاض قليلاً وتحديد العدد واختيار المقاس المناسب حسب الجدول.
  • الصدر Chest: وهو عليك أن تقيس المنطقة الأكثر بروزاً في صدرك بحيث تلف شريط القياس حوله و تدخل شريط القياس من تحت منطقة الإبط ، وعليك الانتباه جيداً أن يكون الشريط فضفاض ، ليكون هو الاختيار الأنسب لك.
  • الخصر Waist: وهو أهم الأجزاء التي تعتمد عليها أغلب أنواع الملابس ، وطريقة قياسه سهلة جداً ، بحيث تلف شريط القياس حول البطن أعلى الصرة للحصول على مقاس الخصر بدقة.

سنشارككم الأن كيفية قياس العديد من أنواع الملابس المختلفة كل نوع على تفصيله وكيف تقيس ملابسك لاختيارها بدقة:

مقاسات الملابس بالعربي للقميص:

  • قياس الصدر: لتقيس منطقة الصدر جيداً ، يجب عليك لف شريط القياس حول أكبر جزء في الصدر من تحت الإبطين ، مع مراعاة الوقوف جيداً بدون أي انتفاخ أو ثني للشريط ، وأن يكون شريط القياس فضفاضاً بعض الشيء.
  • قياس طول التيشرت: يجب عليك القياس من أعلى الكتف إلى ما تحت الخصر، وعليك أن تضمن أن القميص ينخفض أسفل الخصر إلى وصوله إلى الحاشية السفلية.
  • الاطلاع على دليل المقاسات: بعد أخذ القياسات التي ذكرناها سابقاً، تلقي نظرة على المتجر الإلكتروني الذي تريد الشراء منه و تحدد المقاس المناسب ، وإذا وقع المقاس الخاص بك بين مقاسين ، فاختر المقاس الأكبر لكي تضمن مناسبته ويكون أكثر تلاؤم مع جسمك، وبذلك نكون اخترنا القميص المناسب لنا.

تحديد مقاسات الملابس بالعربي للفستان:

تحديد مقاسات الملابس مهم جداً وخصوصاً لو كان النوع فستان ، هناك خطوات هامة جداً يجب عليكِ قياسها لتختاري الفستان الملائم، ونحن وفرنا لكي أهم هذه الخطوات لتضمني المقاس المناسب وفق الأسلوب الصحيح والمعتمد في قياس الفساتين:

  • قياس الصدر: يجب عليكِ اختيار أكبر جزء من الصدر بحيث يتم لف الشريط حول أكبر منطقة في الصدر مع تمرير الشريط من أسفل الذراعين، ويجب علينا الانتباه أن الشريط يكون فضفاضاً بعض الشيء.
  • قياس خصر الفستان: وهي عملية بسيطة بحيث تقيسِ المنطقة من حول خصرك ، و إذا واجهتكِ صعوبة فإن الخصر يكون في أول ثنية ويكون المكان المميز لقياس الخصر أعلى السرة بمقاس 2 انش تقريباً حيث هذا هو مقاس الخصر الطبيعي.
  • قياس الوركين hip: يجب عليكِ قياس المنطقة التي ما حول أقصى جزء في الوركين، ويجب الحفاظ على شريط القياس فضفاضاً قدر الإمكان ، حتى لا تحصلي على مقاس فستان صغير أو ضيق.
  • المرحلة الأخيرة: بعد أخذ القياسات التي ذكرناها سابقاً ، تلقي نظرة على المتجر الإلكتروني الذي تريدين الشراء منه و تحددي المقاس المناسب حسب دليل المقاسات ، وإذا وقع المقاس الخاص بكِ بين مقاسين بالجدول ، فاختاري المقاس الأكبر دائماً ، وإذا وجدتي الفستان كبيراً من الممكن تضيقه عند محل الخياطة و الحياكة بكل بساطة وهي مشكلة نادرة الحدوث بحال اتبعنا التعليمات المرفقة جيداً لكن نذكر هذا الأمر احتياطاً لا أكثر.

اختيار مقاسات الملابس بالعربي للبنطلون:

البنطلون من المهم تحديد اختياره بدقة قدر الإمكان كي لا تقع في دوامة اختيار مقاسات الملابس بشكل خاطئ ، وهنا أبرز النقاط المتعلقة باختيار مقاس بنطلون صحيح:

  • تحديد الخصر في البنطلون: لفّ شريط القياس حول خصرك ، وتأكد من ألا يكون ضيقاً ، ومن الممكن استخدام المرآة إذا وجدت بعض الصعوبة.
  • قياس الوركين: يجب عليك قياس المنطقة حول أقصى جزء في الوركين ، ويجب الحفاظ على شريط القياس فضفاضاً ، حتى لا تحصل على مقاس صغير من البطلون و أن يكون ضيقاً.
  • قياس طول البنطلون: لقياس الطول بشكل دقيق يجب عليك البدء من أخر منطقة في الحاشية السفلية (الحجرية) حيث تتقاطع قطع قماش البنطلون ، حتى نهاية ساقيك حيث يتدلى البنطالون بشكل طبيعي.
  • الاطلاع على دليل المقاسات: بعد أخذ القياسات التي ذكرناها سابقاً ، تلقي نظرة على الموقع الالكتروني الذي تريد الشراء منه و تحدد المقاس المناسب ، وإذا وقع المقاس الخاص بك بين مقاسين ، فاختر المقاس الأكبر ، و في النهاية نكون اخترنا البنطلون المناسب لنا.

مقاسات الأحذية وطريقة اختيار المقاس الأنسب للقدم

لتعرف مقاس قدمك المناسب لاختيار حذاء مهما كان نوعه فعليك ببعض الخطوات المساعدة في اختيار مقاسات الأحذية وطريقة اختيار المقاس الأنسب للقدم وهي كالتالي:

  • في البداية الصق قطعة من الورق على الأرض: ستقوم بتتبع مخطط قدمك للقياس فاحرص على وضع الورقة بمكان أملس ، لذلك تجنب القيام بذلك على السجادة أو أي سطح آخر لأنه سيكون من الصعب الكتابة عليه.
  • ضع قدمك بإحكام فوق قطعة الورق: احرص أن لا تكون ساقك مثنية قليلًا وأن تكون ساقك أمام كاحلك. حاول أن تضع قدمك عمودية على الورق. ويمكنك الوقوف أو الجلوس على كرسي لأخذ مقاسات الأحذية.
  • ارسم مخطط قدمك بالكامل: عند أخذ مقاسات الأحذية يمكنك ارتداء الجوارب التي تخطط لارتدائها مع الأحذية التي ترغب في شرائها ، ولكن لا ترتدي الأحذية ، لأنها ستعطيك المقاس الخاطئ.
  • تحديد طول وعرض القدم: عن طريق رسم مستطيل يُلامس كل جانب من القدم المرسوم على المخطط.
  • استخدم شريط قياس أو مسطرة للقياس من الأعلى إلى الأسفل: اكتب هذا الرقم ، سيحدد هذا الرقم إلى حد كبير حجم الحذاء الخاص بك.
  • طريقة قياس العرض للحذاء: قم بقياس عرض قدمك. قم بالقياس بين السطور على الجانبين الأيسر والأيمن واكتب الرقم ، تأتي العديد من الأحذية بعرض مختلف ، لذلك سيحدد هذا الرقم الإصدار الذي سيتم شراؤه.
  • استخدم قياسات الطول والعرض الخاصة بك للعثور على مقاس الحذاء الخاص بك على مخطط دليل المقاسات (المخطط الذي يعطيك إياه الموقع) ، يستخدم الرجال والنساء أحجامًا مختلفة ، وكذلك يؤثر الاختيار من الماركات المختلفة لذا ننصح دوماً بالاطلاع على دليل المقاسات المرفق من المتجر للحصول على المقاس الأنسب والأكثر ملائمة لقدمك.

وضحنا كل ذلك لأن الكثير منا يتردد في قياس الأحذية وخصوصاً عند التسوق طريق الانترنت ، أو إنما يشاهد حذاء أعجبه لكن يخاف أن يقع في دوامة التفكير بالتبديل أو الإرجاع ، وقد تخسر الكثير من الوقت حتى تحصل على الحذاء المناسب لك، وكما ذكرنا سابقاً على المقاسات العالمية الثلاثة : الأمريكية ، و البريطانية ، والأوربية.

فنود أن نبلغك بأن المقاسات المتعارف عليها في الدول العربية في الأحذية تختلف مع المقاس الأمريكي US و المقاس البريطاني UK ، ولكنها تتفق مع المقاس الأوروبي EU ، أي اذا كان حذائك مقاسه 42 مثلاً فإن مقاسه مطابق للمقاس الأوربي نفسه 42 ، وهذا لا يعني أنك لست بحاجة للرجوع إلى صفحة دليل المقاسات size guide ، لأنه هناك يكون معلومات موضحة بشكل تفصيلي تخص الماركة نفسها ليساعدك أن تعرف المقاس الأنسب لك من خلال الجداول.

مقاسات ملابس الأطفال:

كيف أختار مقاسات الملابس بالعربي لطفلي وكيفية شراء ملابس اطفال اونلاين؟

مرحلة الطفولة هي من أكثر مراحل تقلب المقاسات بالملابس بحكم تسارع عملية النمو الطبيعي.

ومن المهام على من يريد شراء ملابس اطفال اونلاين معرفة الاختيار حيث يتم اختيار المقاس المناسب للطفل عادة حسب العمر بشكل تقديري لأنه طبيعياً جميع الأطفال يكونون بنفس الحجم إذا اتفقنا على المقاس الطبيعي المتعارف عليه ، ولكن بحال شعرت الأم أن الطفل هو أكبر حجماً من الحجم الطبيعي فعليها تمييز ذلك واختيار المقاس الأكبر أو الأصغر من الطبيعي دائماً لطفلها.

يتم ذلك عبر مراجعة الموقع الذي تريد شراء ملابس اطفال اونلاين منه ، وتحدد عمر الطفل و سوف يعطيك الحجم المقاس المناسب ، تم تصميم الملابس الجاهزة للأطفال الصغار بأحجام منطقية ولكن قد تختلف المقاسات باختلاف العلامات التجارية قليلاً ، لتناسب الأطفال حديثي الولادة إلى الأعلى منهم بالتدريج وهكذا.

مقاسات الملابس بالعربي للطفل:

سنزودكم ببعض المقاسات العامة و الطبيعية للأطفال حيث هذه أشهر المقاسات التي يأخذ بها أشهر الماركات المتخصصة بشراء ملابس اطفال اونلاين لتحديد وربط العمر مع الوزن والطول ، ونريد هنا أن ننوه إلى بعض وحدات القياس:

– الباوند = 0.4536 من الكيلوغرام.
– الانش = 2.54 من السنتيمتر.

مقاس الأطفال حديثي الولادة:

إن حجم الأطفال حديثي الولادة الطبيعي وفق القياسات و ما هو منتشر حتى اللحظة ، إلا إذا كان المولود أكبر من المتوسط بكثير أو أقل ، يناسب الأطفال ذوات الوزن 6 – 9 باوند والطول حوالي 21.5 انش.

مقاس الأطفال الذين أعمارهم ما بين 0 – 3 شهور:

يكون المقاس المناسب للأطفال الذين لم يتعدوا عمر الثلاثة شهور بعد ، ويناسب الأطفال الذين يكون وزنهم 5 – 12 باوند و طولهم يتراوح بين 21.5 – 24 انش.

مقاس الأطفال من 3 – 6 شهور:

أنتِ تتمتعِ في هذا العمر بالاختيار بين الكثير من الموديلات والأشكال ، و يناسب الأطفال الذين يزنون 17 باوند ويبلغ طولهم بين 24 – 26.5 انش.

مقاس الأطفال من 6 – 9 شهور:

وأيضا ستجد الكثير من الخيارات أمامك أثناء التسوق لهذا العمر ، و تكون المقاسات ملائمة للأطفال الذي يكون وزنهم 21 باوند وطولهم يكون 28.5 انش.

مقاس الأطفال الذين تبلغ أعمارهم بين 9 – 12 شهر:

الكل هنا متحمس يريد أن يأخذ هدية للطفل ، دعنا من هذا قليلا ونكمل الحديث عن المقاسات ، حيث يناسب الأطفال البالغين سنة واحدة و الذي يصل وزنهم إلى 25 باوند ويبلغ طوله حتى 30.5 انش.

مقاس الأطفال الذين أعمارهم بين 12 – 18 شهر:

يناسب الأطفال الذين يبلغ وزنهم ما بين 25 – 28 باوند ويصل طوله 32.5 انش.

مقاس الأطفال الذين تبغ أعمارهم 18 – 24 شهر:

يناسب هذا الحجم الأطفال النشطين الذي يكون ونهم 28 – 30 باوند و طولهم بين 32.5 إلى 34 انش.

أمور مهمة عند اختيار ملابس من الانترنت:

  • انظر إلى تعليقات العملاء الذين جربوا المنتج الذي تريد شرائه ، وتأكد من معلومات مهمة مثل هل كانت المقاسات مناسبة أم لا وما هو مقياس رضا العملاء التقريبي عن موضوع دقة المقاسات في منتجات المتجر الذي ترغب الشراء منه.
  • أو يمكنك التواصل مع الدعم الفني بالموقع وإخبارهم بأنك تحتاج المساعدة أو التأكد من القياس المناسب لك ، وسوف يساعدونك بكل تأكيد في معرفة المقاسات في الملابس التي تود شرائها بالتفصيل.
  • نعلم أن هذا الأمر قد يكون عائق أمام عالم التجارة الالكترونية والتسوق عبر الإنترنت ولكم بالمقابل تجد أن التسوق أونلاين له فوائد كثيرة ومنها الحصول على المنتجات بسعر أفضل ومن أماكن أبعد وخواص مميزة أخرى كثيرة التي بالطبع لا غنى عنها في سلوكنا الشرائي.
  • نأمل أن نكون قد وضحنا لكم طريقة معرفة المقاس المناسب ، وذلك حتى نسهل عليكم طريقة الشراء الالكتروني ونوفر عليكم الأموال ونتمنى لكم دوماً تسوق ممتع.

تحديد القياسات أونلاين:

كما نوضح أن هناك الكثير من المتاجر على الانترنت التي توفر مقاسات الملابس بالعربي عبر توافر جداول للقياس في المتجر تجدها أسفل أي مُنتج تُقرر تسوقه أون لاين وهو ما يسهل على العملاء تسوق الملابس بالمقاس المناسب وفي الفقرات التالية سوف نوضح بعض من المتاجر التي توفر جداول للقياس فيها.

نمشي السعودية أونلاين:

تسوق من موقع نمشي أصلي أفضل منتجات الموضة والأزياء لكل أفراد أسرتك بمقاس مناسب بفضل وجود دليل مقاسات الملابس بالعربي في المتجر لأي دليل قياسات تفضل استخدامه تجده أسفل المنتج، كما ننصحك باستغلال عروض موقع نمشي للتوفير.

أيضا نوفر لكل العملاء في الوقت الراهن اقوى كود خصم نمشي يُساهم بشكل كبير في تخفيض سعر المشرتيات، فقط طبقه الآن ولاحظ فرق سعر مُشترياتك أون لاين من متجر نمشي الإلكتروني.

بلومينغديلز السعودية أونلاين:

كما يُمكن الاستفادة من جداول مقاسات الملابس بالعربي في متجر بلومينغديلز الرياض عند تسوق الملابس وبشكل خاص الفساتين العصرية بالمتجر حيث يعتبر هذا المتجر من المتاجر المُتكاملة ولا تنس استخدام أجدد كود خصم بلومينغديلز 2024 نوفره لك حصريًا بأعلى نسبة تخفيض مُمكنة والذي يُخفض لك سعر المُشتريات بشكل شامل.

ماكس السعودية أونلاين:

وناهيك عن أجدد منتجات الموضة العصرية التي تتوافر حاليًا في موقع ماكس الإلكتروني وبشكل خاص أميز منتجات النساء اطلبها من الموقع ولا تحمل هم المقاسات بفضل وجود دليل مقاسات الملابس بالعربي الذي يُسهل عليك طلب الملابس بالمقاس المناسب.

أيضا ينصح فريقنا كل العملاء باستغلال تنزيلات ماكس وعروض الخصم التي تتوفر بالمتجر وأيضا في تطبيق Max للجوالات مع كود خصم ماكس ٢٠٪ وبالتالي يوفر العميل نسبة كبيرة من السعر الأصلي للمشتريات.

اوناس السعودية أونلاين:

بينما يُعد التسوق من موقع اناس للازياء المخفضة أفضل تجربة تسوق ممكنة، وذلك بسبب توافر منتجات أصلية وعصرية بالمتجر مع وجود اكث من دليل مقاسات الملابس بالعربي للتسوق بشكل أسهل.

ونوضح أنه يمكن للعملاء الطلب من أُناس اون لاين سواء عبر المتصفح أو من خلال تطبيق أُناس بكل سهولة وتفعيل كود خصم اناس ٢٠٪ الجديد في أي منهما للاستفادة من نسبة خصم أكبر.

كل الكوبونات
Logo