كيفية العناية بالبشرة والجسم طبيعيًا

4.8
(8)

كيفية العناية بالبشرة والجسم طبيعيًا

دائماً ما تلفت البشرة المشرقة الأنظار حول صاحبتها فهي سر جمال كل امرأة وكلما ازداد اهتمامك في بشرتك كلما زاد جمالها واشراقها ويتم ذلك من خلال خطوات العناية بالبشرة يومياً.

بالطبع ترغب كل سيدة ترغب بالحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب لذلك يجب الاهتمام بتنظيف البشره وترطيبها باستمرار من خلال استخدام مستحضرات العناية بالبشرة المناسب لنوع بشرتك، بالإضافة الى عمل ماسكات طبيعية في منزلك.

كيفية العناية بالبشرة منزليًا:

نقدم لك في مقالنا اليوم عن أهم خطوات العناية بالبشره والجسم بالإضافة الى أفضل متاجر الكترونية تقدم منتجات العناية بالبشرة والجسم بأسعار في متناول اليد مع خصومات وتنزيلات وعروض هائلة على أفضل المنتجات من أفضل الماركات.

خطوات العناية بالبشرة والجسم ليست بالأمر الصعب ولا مجهد ولا يحتاج الى وقت هي عبارة عن خطوات روتينية بسيطة جداً لكن عليك معرفة نوع بشرتك وبالتالي اختيار المنتجات المناسبة لكل منطقة في جسمك تسوقي أونلاين لأفضل العروض والأسعار.

العناية بالبشرة

≡ اقرأ أيضاً: منتجات العناية بالبشرة الشهيرة بأقل سعر

العناية بالبشرة وتبيضها بسهولة:

لا بد من الاعتناء ببشرتك مهما كان نوعها للمحافظة على حيويتها ونضارتها لهذا تعرفي على أهم العناية بالبشرة وتبيضها بطرق بسيطة، مع كثرة انتشار مستحضرات العناية الشخصية سواء للبشرة أو الجسم بات الأمر محيراً للكثير من السيدات لذلك عليك التسوق من متاجر الكترونية موثوقة لتقدم لك منتجات موثوقة.

من أهم خطوات العناية بالبشره وتعتبر أساسية هي معرفة نوع بشرتك لاختيار المستحضرات اللازمة لها عند التسوق أون لاين من أفضل متاجر العناية بالبشرة.

أنواع البشرة الرئيسية:

  1.  البشرة الدهنية.
  2. البشرة المختلطة.
  3. البشرة العادية.
  4. البشرة الجافة.

العناية بالبشرة طبيعياً نصائح لابد منها:

هناك بعض من النصائح والإرشادات نقدمها لك بخصوص موضوع العناية بالبشرة طبيعياً التزمي بها ولاحظي الفرق للحصول على بشرة صافية وناعمة في أٌل وقت:

  •  تنظيف البشره من خلال غسلها مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.
  •  استخدام التونر بعد الغسول، فهو يعمل على إزالة الأوساخ والدهون وبقايا المكياج ويضيق المسام.
  •  ترطيب البشره، من خلال استخدام مرطب مناسب لكل نوع بشرة حتّى لأصحاب البشره الدهنية الترطيب مهم جداً.
  • تجنب تعرض البشره لأشعة الشمس، حيث أنها تسبب التلف والضرر للبشرة مثل تغيير لونها وظهور تجاعيد وعلامات تقدم السّن والرؤوس السوداء، كما ننصحك بتجنب الخروج بالشمس ما بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية ظهراً وبالإضافة الى استخدام واقي الشمس في حال الخروج وقت الشمس.
  • استشارة أخصائي بشرة في حال وجود مشاكل ببشرتك.
  • شرب الماء بكثرة لتبقى حيوية ومشرقة.
  • تغذية البشره من خلال وضع منتجات تحتوي على فيتامين A، وفيتامين E، ومضادات الأكسدة وبمكونات طبيعية للحصول على بشرة أكثر نعومة.

روتين العناية بالجسم للنساء:

كما نقدم لك كذلك روتين العناية بالجسم لأن المرأة بطبيعتها تميل الى الاهتمام بشكلها والمحافظة على نظافتها الشخصية لتزيد من ثقتها بنفسها والحصول على طاقة إيجابية لتشعر بشباب دائم وبالتالي تسعى جاهدة الى العناية بكل ما يتعلق بمظهرها الخارجي ونظافة جسمها.

من خلال خطوات سهلة وبسيطة يمكنك الحصول على جسم نظيف برائحة طيبة ونعومة لا تنتهي.

كيفية العناية بالجسم وتفتيحه بخطوات بسيطة:

القيام بحمام سريع لا يكفي لحصولك على جسم صحي ولامع بل أنت بحاجة الى خطوات وروتين أسبوعي بالإضافة الى الترطيب اليومي لتغذية جسمك بالإضافة الى روتين خاص للعناية بالقدمين واليدين، ومن أبرز خطوات العناية بالجسم:

  1. تنظيف الجسم: غسل الجسم باستخدام ماء فاتر وليس ساخت لتجنب جفاف الجلد ويمكنك استخدام ماء بارد لتنشيط الدورة الدموية، كما يفضل استخدام جل الاستحمام لاحتوائه على مواد مرطبة بدلاً من الصابون ويعطي رائحة عطرة لأطول فترة.
  2. تقشير الجسم: من أهم خطوات تنظيف الجسم إزالة الجلد الميت باستخدام التقشير والذي يجعل الجسم أكثر نعومة من خلال استخدام مقشرات جاهزة يفرك الجسم الرطب بحركات دائرية، يتم التقشير مرة واحدة كل أسبوع.
  3. إزالة الشعر: هناك العديد من طرق إزالة الشعر عن الجسم، اختاري ما يناسب نوعية الشعر في جسمك وابتعدي عن الطرق التي تسبب الحساسية أو زيادة كثافة الشعر، كما يجب استخدام مرطبات الجسم بعد إزالة الشعر ومن أفضل طرق إزالة الشعر هي إزالة الشعر بالليزر.
  4. ترطيب الجسم: أهم خطوة بعد تقشير الجسم ترطيبه باستخدام المرطب الخاص بكل نوع بشرة للمحافظة على ترطيبها ونضارة بشرة الجسم ولمعانه وزيادة نعومته وتجديد حيويته من خلال استخدام لوشن بعد الاستحمام أو زيت مرطب في حال استخدام زيت مرطب عليك الانتظار مدة 15 دقيقة قبل ارتداء ملابسك.

طريقة العناية الشخصية باليدين:

من أكثر الأشياء الأنثوية والتي تدل على نعومة المرأة واهتمامها بنفسها ونظافتها هي اليدين وفي نفس الوقت أكثر مناطق الجسم عرضة للمواد الكيمياوية في التنظيف والغسيل وبالتالي أكثر عرضة للضرر، نضع لك روتين العناية الشخصيه باليدين للحصول على نعومة فائقة:

  • نقع اليدين بالماء الدافئ.
  • فرك اليدين بالليمون.
  • تقشير اليدين.
  • استخدام زيت مرطب لليدين.
  • استخدام كريم يحتوي على مادة البانثينول.
  • استخدام الواقي الشمسي.

أفضل طرق العناية الشخصية بالقدمين

من أكثر مناطق الجسم التي عادة ما ننسى الاهتمام بها وهي أكثر عرضة للاهمال مما يسبب الجفاف والتشقق ويصبح شكلها غير جذاب نضع لك بعض خطوات بسيطة وسهلة للحصول على قدمين أكثر نعومة وأنوثة:

  1. نقع القدمين بماء ساخن.
  2. تقشير القدمين.
  3. صقل أسفل القدمين باستخدام حجر الخفان.
  4. تنظيف وتهذيب الأظافر.
  5. ترطيب القدمين.
  6. وضع بودرة أطفال بين الأصابع.
  7. وضع مادة دم الغزال أو العكر الفاسي على كعب القدم.

منتجات العناية بالجسم والبشرة أونلاين:

تسوقي أفضل منتجات العناية بالجسم والبشرة من متاجر مضمونة وموثوق فيها تطرح منتجاتها أونلاين بأقل سعر ممكن بالإضافة إلى خصم حقيقي إضافي نمنحه لك عبر كوبونات خصم منصتنا لكل متجر من ضمن ما يلي:

كود خصم بوتس المحدث:

تسوقي أون لاين لأفضل عروض صيدلية بوتس على مستحضرات العناية الشخصية للبشرة والجسم بأسعار مثالية من خلال تفعيل كود خصم بوتس أول طلب الجديد.

صيدلية بوتس السعودية أونلاين:

تطبيق صيدلية بوتس أو المتجر يتميز بمونه متكامل لأفضل منتجات العناية بالبشره يقدم كافة المنتجات لكل أنواع البشره وكافة منتجات العناية الشخصية بالجسم بالإضافة الى أفضل أنواع واقي الشمس بأسعار خيالية.

تسوقي من أشهر العلامات التجارية في العالم المختصة بتقديم منتجات علاجية وصحية موثوقة ومضمونة من موقع صيدلية بوتس أون لاين احصلي على منتجات أصلية 100% بأفضل سعر على الإطلاق.

كود خصم ايليمس الشامل:

احصلي على منتجات موقع ايليمس مع خصومات أكثر من 30% عند ادخال كود خصم ايليمس، فرصتك الأن للتسوق من أكثر المتاجر الموثوقة في تقديم منتجات العناية بالبشرة الجافة ولكل أنواع البشرة أصلية بجودة عالية وأسعار مثالية.

ايليمس:

تمتعي ببشرة جذابة وجسم رشيق ناعم من خلال الحصول على المنتجات الأكثر تطوراً في عالم التجميل والعناية بالبشرة والجسم، مستحضرات من كريمات وسيرومات علاجية بنتائج ملحوظة وأكثر فاعلية بأسعار تنافسية.

موقع لوكيستان أونلاين السعودية أصلي:

لوكسيتان المتجر الأول الذي يقدم خدمات متكاملة في كل ما يتعلق بالبشرة والجسم للنساء والرجال، ابتداء من منتجات التنظيف والعناية بالبشره والجسم ومستحضرات العناية الشخصية وكريمات التفتيح بالإضافة الى العطور وواقي الشمس وكلها منتجات مضمونة وفعالة بشهادة جميع عملاء المتجر.

كوبون خصم لوكيستان لأعلي الخصومات:

يقدم منتجات العناية بالبشرة الدهنية وغيرها مميزة بأسعار مثالية وخصومات تصل 50% من خلال تفعيل كود خصم لوكيستان الموفر المثالي لأموالك تسوقي أون لاين من أفضل المتاجر.

بلسم متجر:

تمتعي الأن بأفضل بشرة حيوية ونضارة لا مثيل لها وتمتعي برائحة جسم جذابة تدوم لساعات طويلة من خلال استخدام منتجات العناية بالبشره والجسم أصلية مضمونة من ماركات عالمية، كافة احتياجاتك من المستحضرات التجميلية في مكان واحد وهو متجر بلسم الالكتروني.

تسوقي الأن أفضل العناية بالبشرة في المنزل واحصلي على كافة احتياجاتك مع خصم مميز من خلال استخدام كود خصم بلسم الفعال عند انتهائك من التسوق من المتجر العالمي.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo