طرق العناية باليدين في 5 خطوات قبل العيد

0
(0)

طرق العناية باليدين والتخلص من جفافهما للأبد

طرق العناية باليدين من أكثر الأمور التي تشغل بال السيدات على اختلاف الأعمار، حيث يُقال إن أول ما يظهر عليه السن والتقديم في السن هو اليد والرقبة، وفي الواقع تظهر الأمراض الجلدية أيضا أولًا على اليد. ولذلك لا عجب في أن يسعى الناس دائمًا للاهتمام ببشرة اليد والبحث عن أفضل طرق العناية باليدين. إن كان ذلك لأسباب صحية أو جمالية، فالنتيجة واحدة.

حرصًا منّا على مساعدتك عزيزتي في الظهور بأفضل مظهر في أي سن لكِ، جمعنا لكِ في هذا المقال افضل طرق العناية باليدين بخطوات مفصلة مع منتجات موثوقة وأصلية يمكنك طلبها اونلاين مع تخفيضات هائلة، لكن اولاً دعينا نعرفك على أهم أسباب جفاف اليد.

أسباب جفاف اليدين

يواجه العديد من السيدات مشكلة جفاف اليدين وقد تشعر بالاحراج على الرغم من استخدام منتجات ترطيب اليدين الا أنها لا تزال جافة وقد تسبب الجروح والتقرحات، لذا عليك معرفة سبب جفاف يديك من أجل معالجتها بالطريقة المثالية، ومن أبرز أسباب جفاف اليدين:

  1. اختيار صابون لليدين لا يتناسب مع نوع بشرتك.
  2. غسل اليدين بمنتجات تحتوي على مواد كيماوية ضارة.
  3. تعرض اليدين بشكل مباشر لأشعة الشمس.
  4. استخدام مواد تنظيف قوية تحرق اليدين مثل الكلور.
  5. تعريض اليدين للماء الساخن لفترات طويلة.

ان كنتي مصابة بالأمراض التي تسبب لك جفاف اليدين مثل الاكزيما أو السكري فعليك اللجوء الى طبيب خاص، أما ان كنتي لا تعانين من أي مرض فيمكنك اتباع خطوات العناية باليدين واستخدام أفضل منتجات ترطيب اليدين المتوفرة في متجر نايس ون ويمكنك الحصول عليها بتخفيضات عند استخدام كوبون خصم نايس ون.

طرق العناية باليدين

≡ اقرأ أيضاً: لمسات في العناية الشخصية بين يديك الأن

طرق العناية باليدين بالتفصيل

طرق العناية باليدين هي مجموعة من الخطوات المؤكدة والتي لا بدّ من الالتزام بها من أجل الحفاظ على بشرة اليد وصحتها، وهي كالتالي:

ترطيب اليدين حيث تزدهر بشرتك عندما تكون رطبة بشكل صحيح. حيث يؤثر ترطيب اليدين على ملمس بشرتك ومظهرها، مما يساعدها على أن تصبح أكثر نعومة ونعومة كما يساعد الترطيب على تفتيح اليدين بصورة ملحوظة.

بمعنى آخر، تبدو البشرة الرطبة أصغر سناً. على عكس الترطيب الذي يساعد على الاحتفاظ برطوبة البشرة، فإن التميّه، أو المنتجات التي تحوي الماء ضمن تركيبتها، تضيف الماء إلى البشرة أو ببساطة اهتمي بشرب الماء بكميات وفيرة طوال اليوم.

كود خصم نايس ون

يمكن أن تكون البشرة المصابة بالجفاف جافة، ولكنها قد تكون دهنية أيضًا. تتميز البشرة الجافة بانخفاض إفراز الدهون، لكن البشرة المصابة بالجفاف تفتقر ببساطة إلى الماء. عندما تكون بشرة يدك مصابة بالجفاف، قد تبدو باهتة أو مشدودة أكثر أو تكون أكثر عرضة للالتهاب والاحتقان والكسر، وهنا يجب استخدام منتجات ترطيب اليدين.

بالتأكيد لا يوجد نقص في المنتجات المرطبة الموجودة على أرفف المتاجر في انتظار المساعدة في تنشيط بشرتك. إذا كان الاختيار صعبًا وتريدين البساطة في روتين العناية باليدين.

ابحثي عن مكون رئيسي واحد وهو حمض الهيالورونيك. وهو عبارة عن مادة طبيعية توجد في جميع أنحاء جسمك، لكنها تتركز بشكل خاص في بشرتك، هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على حمض الهالورنيك التي تساعد ف تفتيح اليدين يمكنك ايجادها في متجر نايس ون.

وعلى الرغم من أن شبكة الانترنت مليئة بالنصائح والخطوات والمنتجات لحماية والعناية باليد، ولكن كثرة العناية والمنتجات قد تسبب تأثير عكسي. ولذلك نوصي بخطوات بسيطة وتطبيق منتجات مصنوعة من مكونات طبيعية فقط، وهي:

1- العناية بنظافة اليد

حيث من المهم جدًا الحفاظ على اليدين نظيفتين ومعقمتين من البكتيريا والجراثيم. وذلك يتم عن طريق غسل اليدين بالماء والصابون الصحي المناسب بشكل يومي، بشكل خاص بعد الانتهاء من أعمال تنظيف المنزل وخلال إعداد الطعام وأيضًا قبل وبعد تناوله.

وهذا بالضبط ما يوفره لكِ لوح التنظيف من كيو في وهو لوح منظف مصمم للبشرة الجافة والحساسة. الجدير بالذكر أنه متوفر حاليًا مع خصم 35% من متجر نايس ون، يمكنكِ الحصول عليه الآن وكسب راحة وجمال يديكِ.

2- تقشير اليدين

بكل تأكيد يحتاج الجلد بصورة عامة إلى التقشير بشكل دوري من أجل تجديد الخلايا والتخلص من طبقة الجلد الميتة، بالإضافة إلى زيادة انتعاش الجلد، يعد تقشير اليدين فهو من أهم خطوات العناية باليد، ويجب استخدام مواد طبيعية للتقشير لإعادة نضارة اليد، حيث من أهم طرق التقشير بالمواد الطبيعية لليدين:

  1. زيت الزيتون والسكر
  2. قشر البرتقال: من خلال فرك اليدين باستخدام قشر البرتقال لمدة خمس دقائق ثم غسل اليد جيداً.
  3. الملح الخشن مع الحليب.

أما للحصول على نتيجة سريعة ومذهلة، فـ بإمكانك عزيزتي استخدام الصابون المغربي ذو الفعالية العالية والسريعة للتقشير. حيث يمكنك الحصول عليه الآن ضمن مجموعة التقشير ومستلزمات العناية بالجسم من متجر زورا والذي يقدم مجموعة مثالية ومتكاملة مكونة من ليفة الكورية وبدلة ساونا وصابون المغربي ومقشر السكر، لتتمتعي ببشرة ناعمة وصحية مع تفتيح اليدين.

بالإضافة إلى الخصم الذي يقدمه متجر زورا لنا على هذه المجموعة، يمكنك الآن الحصول عليها مع توصيل مجاني لأي مكان في المملكة.

كود خصم زورا

3- ترطيب اليدين

ترطيب اليدين يجعلها تبدو أصغر سناً ويمنحهما الشعور بالراحة. عندما يتعلق الأمر ببشرة صحية ومتوهجة، فإن أهمية ترطيب البشرة تكاد تكون جزء مهم من خطوات العناية بالبشرة. لكن في حين أنه قد يبدو أن الحفاظ على رطوبة بشرتك يجب أن يكون سهلاً بدرجة كافية، إلا أنه قد يكون أصعب مما يبدو.

حيث تحتاج البشرة المصابة بالجفاف إلى الماء، ولكن قد تحتاج إلى أكثر من طبقة من المرطب المفضل لديك لإعادتها إلى الحياة. ولذلك نوصي عزيزتي بمرطب يوسيرين لوشن للتخلص من خشونة وجفاف اليدين.

والذي يعدّ آمنًا للاستخدام على البشرة الحساسة نتيجة عدم احتوائه على روائح أو عطور. يمكنك طلبه أونلاين من متجر زورا عبر موقعه الالكتروني بخصم على السعر لمدة محدودة فسارعي للاستفادة من العرض.

أما لو رغبتِ بتركيبة أخرى من مواد طبيعية فـ عليكِ بعبوة الترطيب لليد والاظافر من فازلين التي تؤمن العناية المركزة، والتي يوفرها لنا متجر نايس ون، مع خصم 46% على سعرها في الوقت الحالي.

4- الحماية من أشعة الشمس

استخدام واقي الشمس بشكلٍ مستمر من أهم خطوات العناية باليدين مع مراعاة أن يتم تجديده بعد كل عملية غسل لليدين في حال التعرض لأشعة الشمس، كما يتم مراعاة اختيار واقي شمسي معامل حمايته يساوي ثلاثين أو أكثر.

يُفضل الاحتفاظ بعبوة من الواقي الشمسي في السيارة ليتم تطبيقه على اليدين قبل البدء بالقيادة. كما يُمكن استخدام كريم ترطيب اليدين بمزجه مع الواقي الشمسي من أجل توفير حماية إضافية من أشعة الشمس.

بالطبع يجب اختيار واقي شمسي مناسب لبشرة يديكِ، يكون صحي وبمواد طبيعية مغذية. ولذلك اخترنا لكِ واقي الشمس مع كريم نهاري مرطب ضمن عبوة واحدة من كيو في. والذي يؤمن حماية عالية من أشعة الشمس، بالإضافة لتأمين الترطيب الذي تحتاجه يديكِ لتجنب الإصابة بالجفاف، مع خصم 40% على هذا المنتج حاليًا من متجر نايس ون.

استخدام ماسكات ترطيب اليدين

إذا كان كريم اليد ليس ضمن خياراتك، أو قد لا يحقق النتيجة الكافية، فـ عليكِ التفكير بقناع اليدين أو الماسك. حيث أن ماسكات اليد التي تُطبق خلال الليل هي طريقة رائعة لعلاج جفاف اليدين.

حيث يمكنكِ القيام بذلك في المنزل عن طريق وضع كريمات أو مراهم غنية وأكثر انسدادًا (ابحثي عن مكونات مثل زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك والسيراميد) ثم تغطيتها بالقفازات أو الجوارب أثناء النوم. أو من خلال شراء قفازات الترطيب والعناية باليد.

هناك مجموعة من الخيارات الفعالة بأسعار منطقية للغاية منتشرة ضمن متاجر البيع الأونلاين. ونذكر منها ما يلي:

  • قناع الثيرافين لليد من ميدي هيل: التي تؤمن الترطيب والعناية باليد اللازمة خلال الليل متوفرة ضمن متجر نايس ون مع خصم 20% على السعر عند الطلب المباشر.
  • قفازات جل لترطيب اليد من سبا سيستم: الغنية بزيت الزيتون وزيت الجوجوبا والزيوت العطرية النباتية التي تعمل على ترطيب اليدين وتجعلها ناعمة بالإضافة لفيتامين إي. تعمل من خلال جل موجود ضمن القفاز، ومتوفرة ضمن متجر نايس ون مع خصم 25% على السعر.

كود الخصم لأعلي الخصومات

بالطبع، لا تنسي عزيزتي تطبيق كود خصم نايس ون، وكود خصم زورا، عند شراء أي من هذه المنتجات من المتجرين. وذلك من أجل الحصول على هذه المنتجات الفعالة الموثوقة بأقل أسعار ممكنة.

ختامًا، ذكرنا لكِ عزيزتي في مقالنا لليوم افضل طرق العناية باليدين بالخطوات والروتين المفصل. بالإضافة إلى ذلك أوصينا لكِ بمجموعة من المنتجات الأصلية الموثوقة والفعالة مئة في المئة من متجري نايس ون وزورا.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo