كيفية معرفة قياس الستيان حمالة الصدر

كيفية معرفة قياس الستيان حمالة الصدر

في بادئ الأمر نوضح أن أغلب النساء في كل دول العالم لا تعرف الطريقة الصحيحة لتحديد قياس الستيان الخاص بها وفي الغالب ترتدي حمالة صدر بمقاس غير مناسب وذلك بسبب عدم معرفة الطريقة الصحيحة لأخذ قياسات حمالات الصدر كما نشير إلى أن مقاس الستيان الواسع يُخفي ملامح الصدر تمامًا والمقاس الصغير يتسبب في إحساس بالضيق مع ابراز ملامح الجسم بشكل غير مُريح.

لهذا السبب من الضروري اختيار حمالات الصدر بالمقاس المناسب للجسم لتجنب تلك المشاكل وفي هذا المقال سوف نوفر للنساء أكثر من طريقة تساعدهم في معرفة قياس الستيان الخاص بهم في المنزل بأقل جهد كما سنساعدك في تحديد مقاسات حمالات الثدي بالصور وشرح كامل للخطوات.

مقاس أحجام الثدي بالارقام للنساء: 

نوضح أنه يمكن للنساء تحديد مقاسات حمالات الثدي الخاص بهم من خلال مقاس أحجام الثدي بالأرقام في المنزل فقط بواسطة شريط قياس صحيح تقومي بلفه على منطقة الصدر وتحديد القياسات الخاصة بكل منطقة في ورقة بشرط أن يكون الرقم الزوجي، وفي حالة الحصول على رقم فردي قومي بإضافة رقم أو طرح رقم من الناتج لتحصلي على ناتج زوجي، ونشير إلى المناطق التي يجب تحديد قياسها عند أخذ القياسات في البيت وهي منطقة أسفل الصدر، قياس الصدر نفسه مع قياس تكور الحمالة الصدرية. 

≡ اقرأ أيضاً: مقاس أحجام الثدي بالأرقام والستيان

مقاسات حمالات الثدي a b c d

جدول قياس الستيان بالأرقام: 

فيما يلي سوف نوضح جدول مقاسات الستيانات الأمريكي وكذلك البريطاني والتحويل بين كل منهما كما يجدر القول أن قياس الستيان يختلف من بلد إلى آخر ولكن حجم تكور الصدر في الجدولين ثابت كما هو، وفيما يلي نوضح تلك الأرقان وطرق تحويلها من جدول القياسات الإنجليزية إلى الجدول الأوروبي وفيما يلي مقاسات حمالات الثدي a b c d وما يُقابلها:

  • مقاس 30 يعادل 65.
  • مقاس 32 يعاد 70.
  • مقاس 34 يعادل 75.
  • مقاس 36 يعادل 80.
  • مقاس ستيان 38  يعادل 85.
  • مقاس 40 يعادل 90.
  • مقاس 42 يعادل 95.
  • مقاس 44 يعادل 100.
  • مقاس 46 يعادل 105.

بينما مقاس تكور الصدر ثابت لا يتغير في كلًا من الجدولين.

جدول مقاسات الستيانات

مقاسات حمالات الثدي a b c d أو الحروف: 

أيضا هناك طريقة أخرى لتحديد مقاسات حمالات الثدي a b c d في المنزل وذلك عبر تحديد منطقة أسفل الصدر، ومنطقة الصدر ومنطقة تكور الصدر عبر فرد شريط القياس على تلك المناطق وأخذ القياسات ثم تحويلها إلى تلك الحروف ولكن عند استخدام تلك الطريقة لتحديد مقاس السنتيانات لابد من طرح مقاس الصدر من مقاس قطر الجسم لتحصلي على مقاس تكور حمالة الصدر الصحيح للوصول إلى مقاسات حمالات الثدي بالارقام ونوضح فيما يلي الأرقام وطريقة تحويلها إلى حروف.

وهو ما يساعدك في التعرف على اجابة سؤال ستيان مقاس 40/90 كم يعادل وغيره من اسئلة مشابهة على سبيل المثال معرفة ما يرمز اليه من رموز مقابل ستيان مقاس 42 وغيرها.

مقاس الصدر30323436
AA30AA32AA34AA36AA
A30A32A34A36A
B30B32B34B36B
C30C32C34C36C
D30D32D34D36D
E30DD32DD34DD36DD

جدول قياس الستيان بالحروف: 

  • قياس 1 إنش أو سم يُقابله A.
  • قياس 2 إنش أو سم يُقابله B.
  • قياس 3 إنش أو سم يُقابله C.
  • قياس 4 إنش أو سم يُقابله مقاسات الستيان D .
  • قياس 5 إنش أو سم يُقابله DD أو E.
  • قياس 6 إنش أو سم يُقابله DDD أو F.
  • قياس 7 إنش أو سم يُقابله G.

مقاس ستيان 38

جدول مقاسات الستيانات العالمي: 

وفي هذا الإطار نوضح أن تحديد مقاسات حمالات الثدي يعتمد بشكل أساسي على جدول مقاسات الستيانات يساعدك في تحديد قياس الستيان الخاص بك في المنزل لتتمكني من تسوق أون لاين دون الحاجة إلى التوجه إلى المحل وقياس الحمالة فقط عبر خطوات بسيطة يمكنك تحديد مقاس الستيان في المنزل وهي كالآتي:

  1. قومي بتحديد مقاس السوار الخاص بك وذلك عبر لف شيط القياس على منطقة أسفل الصدر ولابد ان يكون الناتج زوجيًا.
  2. حددي قياس حجم الحمال الصدرية نفسها وذلك عن طريق لف شريط القياس على منطقة حلمة الصدر على مستوى الحلمة تحديدًا.
  3. ثم حدد قياس منطقة الأكواب وذلك عب طرح قيمة حجم حمالة الصدر من قياس الصدر نفسه بعدها يمكنك الرجوع إلى جدول القياسات وتحديد قياس الستيان سواء بالأرقام أو بالحروف بالطريقة التي ذكرناها سابقًا.

حاسبة قياس الستيان الذكية: 

 

وقد ظهرت مؤخرًا حاسبة قياس الستيان التي تساعدك في تحديد قياس الستيان بشكل أسهل وأسرع كما نشير إلى تقديم كافة المتاجر والعلامات التجارية التي تطرح منتجاتها على الإنترنت جداول قياس خاصة بكافة المنتجات التي تطرحها بما فيها جداول قياس الستيان وكل ما عليك فعله عند التسوق من تلك الماركة هو تحديد مقاسات السنتيانات أو قياس حمالة الصدر الخاصة بك في دليل القياسات الذي يظهر في كل متجر أسفل المنتج الذي تنوين شراءه حتى الحمالات الصدرية. 

مقاسات حمالات الثدي بالصور

الفرق بين c و b في الستيان

ومن خلال تلك الشروحات سوف يمكن لأي مستهلك التعرف على الفرق بين c و b في الستيان بشكل مبسط وسريع.

قياس الستيان في نمشي: 

قدم موقع نمشي للتسوق جداول للقياسات فيه لكافة منتجات النساء، الرجال وأيضا لمنتجات الأطفال وهو يوفر جداول لكل القياسات العالمية حيث يمكنك استخدام جدول القياس الأمريكي، البريطاني أو الإنجليزي بالشكل الأنسب لك، حتى إنه يوفر جداول فيه بالأرقام وبالتالي يمكنك تحديد القياسات عبر الإنش أو السنتيميتر دون تحويلها إلى حروف مما يسهل الكثير على العملاء.

وفي هذا الإطار أن موقع نمشي أصلي يطرح مجموعة مختلفة من ملابس اللانجيري والجمالات الصدرية الجديدة بأجود الخامات وبسعر تنافسي خاصة خلال نمشي السعودية تخفيضات وعروض في جميع الأوقات.

كود خصم نمشي 35٪ للخصومات: 

لا تفوتي عروض موقع نمشي الضخمة التي يطرحها على منتجاته التي يقدمها عبر الموقع أو من خلال تطبيق نمشي ولا تنسي تفعيل كود خصم نمشي 35٪ للخصومات فتحصلي على خصم أكبر على أي منتج تختارينه من الموقع مما يوف لك نسبة أكبر من الأموال. 

قياس الستيان في سيفي أونلاين: 

يعتبر متجر سيفي الإلكتروني من المتاجر العالمية وبسبب ذلك يحرص على منح العملاء كافة التسهيلات الممكنة عند الشراء منه لهذا السبب يوفر جداول للقياس فيه حتى يتمكن العميل من الحصول على منتجات بالمقاس المناسب بما فيها جداول قياس الستيان عند طلبها من الموقع وهو ما يسهل الإجابة عن سؤال كيف اعرف مقاس الستيان المتكرر أيضا يطرح حساب سيفي انستقرام أجدد الصور للمنتجات الخاصة بالماركة فلا تنس الاشتراك فيه. 

كود خصم سيفي اول طلب لأعلى خصم: 

اختر ما ترغب به من منتجات سيفي السعودية بشرط أن تقوم بتسوقها أون لاين ونمنحك في منصة كل الكوبونات طريقة موثوق بها لتقليص سعر المنتج وذلك عبر كود خصم سيفي اول طلب لأعلى خصم ممكن على أي منتج تختاره من موقع سيفي أيا كان سعره ومن دون أي شروط للاستخدام أو حد أدنى للشراء. 

كود خصم شي ان ٥٠٪ للكل:

كما تقدم منصة كل الكوبونات كود خصم شي ان ٥٠٪ الشهير ليتمكن أي عميل من الحصول على نسبة تخفيض فورية على أي عملية شراء يقوم بها العميل عند الشراء من هذا المتجر العالمي.

قياس الستيان في شي ان:

شراء حمالة الصدر الأفضل يعتبر أمراً مهماً للنساء لضمان الراحة والدعم المناسبين. ولكن جاء شي إن كمتجر إلكتروني يسهل عملية التسوق عبر الإنترنت. في هذه المقالة، سنتعرف على كيفية شراء حمالة صدر بمقاسك الصحيح واستخدام كود خصم شي ان 100٪ فعال بسهولة.

1. قياس محيط الصدر والتحتية:
قبل البدء في التسوق، يجب أن تعرفي مقاسك الصحيح الحالي. قياس محيط الصدر والتحتية يساعد في تحديد المقاس المناسب. استخدمي شريط قياس مرن لقياس محيط التحتية (أسفل الثدي) ومحيط الصدر (فوق الثدي) بإحكام ولكن بدون ان يكون مكملاً.

2. تحديد المقاس المناسب:
بعد قياس محيط الصدر والتحتية، يمكنك استخدام جدول المقاسات الموجود هنا أو على موقع شي إن لتحديد المقاس المناسب لك.

3. تصفّح تشكيلة حمالات الصدر:
يوفر موقع شي إن تشكيلة متنوعة من حمالات الصدر بألوان وأشكال مختلفة. تأكدي من قراءة التفاصيل والمواصفات ومراجعات العملاء للتأكد من اختيار النوع الأنسب لك.

4. إضافة المنتجات إلى السلة:
بعد التأكد من اختيار المنتج المناسب، أضيفيه إلى عربة التسوق. يمكنك تكرار هذه الخطوة لشراء عدة منتجات.

5. الحصول على كود الخصم:
قبل الشراء، ابحثي عن كود خصم شي إن في كل الكوبونات . يمكن العثور على هذه الأكواد في موقع كل الكوبونات للتوفير أكثر

6. تطبيق كود الخصم:
أثناء إتمام الطلب، ستجدين مربع لإدخال كود الخصم. أدخلي الكود الذي حصلتي عليه وتأكدي من تطبيق الخصم على المجموع الإجمالي للطلب.

مقاسات الستيان D

قياس الستيان في 6 ستريت اصلي موقع وتطبيق: 

بطبيعة الحال تحرص ماركة 6 ستريت على توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للعملاء من بينها إمكانية التسوق من تطبيق 6 ستريت في أي وقت، ومدة توصيل 6 ستريت السريعة جدًا بأقل الأسعار مع طرح الماركة صور جديدة لكل منتجاتها على حساب 6 ستريت انستقرام فتصل إلى عدد أكبر من العملاء.

أيضا يوفر المتجر جدول للقياسات فيه والذي تجده أسفل كل منتج تقرر تسوق من الموقع او عبر التطبيق وهو ما يمكنك من تسوق المنتجات بالمقاس المناسب مع إمكانية إرجاع المنتجات في حالة وجود أي عيب بها أو استبدالها إذا كان المقاس غير مناسب.

كود خصم 6th street 30 جديد

نطرح للعملاء في المنصة كود خصم 6th street 30 الفعال لتخفيض قيمة المشتريات من المتجر من خلال هذا الكود الجديد والفعال على أي منتج متوفر بالمتجر أونلاين.

 نصائح لتحديد قياس الستيان الصحيح: 

نقدم لك بعض النقاط التي تشمل أهم النصائح لتسوق ستيان بمقاس مناسب وتتمثل نلك النصائح فيما يلي:

  • جربي عدة حمالات للصدر للتأكد من المقاس الأنسب لكي من بينهم.
  • ومن الضروري أن ترتدي حمال الصدر بشكل صحيح وتعديل طول الحمالة بشكل مناسب لرفع الصدر بشكل صحيح.
  • تأكدي من أن مقاس الحمالة مناسب وذلك عن طريق تمرير أصبع بين جسمك والحمالة لتضمني أنها ليست ضيقة.
  • يجب أن يكون مقاس القالب الخاص بالحمالة صحيح أي يمتلئ دون وجود أي فراغات أو مساحات واسعة فيه.
  • ثم تأكدي من مظهرها عبر ارتداء ملابس علسها وتأكدي من شكلك عند ارتدائها.
كل الكوبونات
Logo