جهاز الخيط المائي أكثر فعالية لتنظيف أسنانك

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

جهاز الخيط المائي أكثر فعالية لتنظيف أسنانك

في حياتنا اليومية نلتقي بالعديد من الأشخاص سواء في عملنا أو في طريقنا لمكان ما وبالطبع نبدأ بتبادل الابتسامات والترحيبات، وأول ما يترك انطباعاً مميزاً عنك لدى زملائك أو أصدقائك الابتسامة الجميلة بأسنان نظيفة ولامعة.

إذ تمنحك الابتسامة بأسنان بيضاء الشعور بالرضا الذاتي ببساطة، وتشعر بأنك في حالة مستقرة، كما تعزّز ثقتك بنفسك، وأشارت الدراسات إلى أن الابتسامة الجميلة، من أهم الأمور التي تترك أول انطباع عنك.

جهاز الخيط المائي للاسنان أونلاين:

كثرة تناول القهوة في أيامنا والمشروبات الغازية والشاي تؤثر سلباً على الأسنان لذا يُعتبر جهاز الخيط المائي للاسنان خيارك الأفضل، حيث تميل لتصبح صفراء اللون، مما يفقدها بياضها وجاذبيتها، ويتسبب ذلك في وقوعك في بعض المواقف المحرجة عند مقابلة أي شخص وقد تحرج من الابتسامة مما يقلل ثقتك في نفسك.

عنايتك بأسنانك والاهتمام بنظافتها بشكل يومي يعزز ثقتك في نفسك حيث تبتسم وتتحدث بكل راحة مع أصدقائك دون خجل أو أي توتر.

≡ اقرأ أيضاً: طريقة استخدام جهاز الخيط المائي وفوائده

جهاز الخيط المائي waterpik لتتخلص من الروائح الكريهة:

تعتبر العناية بالأسنان ونظافة اللثة أمر في غاية الأهمية مع جهاز الخيط المائي waterpik للحصول على أسنان جميلة ناصعة البياض، كما أن التنظيف اليومي لأسنانك يمنع أمراض اللثة والأسنان ويخلصك من رائحة الفم الكريهة التي تؤدي إلى إصابة أصحابها بالعزلة، وتسبب مشاكل نفسية مثل التردد والخوف أثناء التحدث مع الأخرين.

الكثير من الأشخاص ينزعجون من رائحة الفم الكريهة، وقد يبتعدون عن الناس لمسافة بعيدة حتى لا يتم شم رائحة أفواههم، وهناك بعض الأشخاص يعانون من رائحة الفم بصورة مزمنة، ويجربون عدة طرق للتخلص منها لكن دون جدوى، فسرعان مع تعود بعد غياب مؤقت لا يدوم طويلاً.

لتتجنب رائحة الفم الكريهة عليك اتباع روتين تنظيف يومي لأسنانك مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة صباحاً ومساءً، المضمضة بشكل مستمر، استخدام منظفات وأدوات العناية بالأسنان مثل جهاز الخيط المائي في علي اكسبريس.

 

استخدامات رؤوس الخيط المائيلاب لابتسامة جذابة:

أول ما يلفت نظرنا في شخص ما ابتسامته اللطيفة فكيف إذا كانت ابتسامة مع أسنان بيضاء نظيفة، من خلال العناية بالأسنان والاهتمام بتنظيفها يومياً تحصلين على ابتسامة رائعة، لكن ما الحل إذا كانت لديك بعض المشاكل في أسنانك فأنت بحاجة إلى استخدام أدوات تساعدك في تنظيف قوي لأسنانك مثل جهاز الخيط المائي الأكثر فعالية في تنظيف عميق لأسنانك.

أفضل جهاز الخيط المائي لتنظيف أقوى:

إليك أفضل جهاز الخيط المائي حيث صنف بأنه الجهاز الأحدث والأكثر فعالية وتقدماً لتنظيف الأسنان حيث يعتمد على تقنية متطورة في العناية بالأسنان يبدأ الجهاز برش تدفقات الماء في نبضات ثابتة حتى يزيل أصغر جزيئات الطعام والبكتيريا التي تكون عالقة بين الأسنان وخط اللثة يعتبر جهاز الخيط المائي أفضل اختيار لـ:

  • من لديه تقويم مؤقت أو جسر غير قابل للإزالة.
  • من قام بعمل عمليات زراعة الأسنان.
  • التنظيف الفعال حول الأقواس وتقويم الأسنان.
  • التنظيف العميق حول أعمال الأسنان التي تتمثل في التيجان والقشور.

أهم مميزات جهاز الخيط المائي أنه يوفر تنوع كبير في ضغط الماء حيث يبدأ من 20 نبضة خلال الدقيقة الواحدة ويمكن أن يصل إلى 120 نبضة في الدقيقة، يمكنك اختيار الضغط المائي المناسب لك بحسب حالة أسنانك ورغباتك في التنظيف.

لديك على الأقل 3 مراحل مختلفة من ضغط الماء يمكنك الاختيار بينها، هذا ما جعله يناسب العديد من الأشخاص المختلفين ويمكن لجميع أفراد الأسرة استعماله للحصول على تنظيف شامل.

يتوفر في الجهاز مؤقت يعمل بشكل تلقائي مما يسهل عليك مهمة التنظيف حيث يمكنك ضبطه على 30 ثانية أو أكثر وحتى دقيقة كاملة، تمتع بصحة فم دائمة ورائحة منعشة ومقاومة لأمراض الأسنان واللثة.

ما هو الفرق بين جهاز الخيط المائي والخيط التقليدي؟

أشارت الدراسات في منظمة الصحة العالمية أن استخدام جهاز الخيط المائي أكثر فعالية في تنظيف الأسنان بنسبة تزيد عن 29% من استخدام خيط الأسنان التقليدي وذلك لأنه يمتلك مميزات مختلفة ومنها:

  • يعتبر أقل ايذاءً على اللثة.
  • يحسن ويقوي صحة اللثة.
  • التنظيف العميق للأسنان.
  • مناسب لتنظيف تقويم الأسنان.
  • وصول الماء لمناطق لا تصل اليها خيوط الأسنان التقليدية.

استخدام جهاز الخيط المائي بطريقة مثالية:

  1. املأ خزان خيط الأسنان المائي بماء فاتر، ثم قم بوضع طرف الخيط في فمك، وامسك المقبض بزاوية 90 درجة باتجاه أسنانك.
  2. يبدأ الماء بالتدفق على شكل نبضات ثابتة لينظف ما بين أسنانك.
  3. ابدأ من الخلف ثم شق الطريق حول فمك، ركز على الجزء العلوي من أسنانك وانتبه لخط اللثة والمسافات بين كل سن وأخر.
  4. تستغرق عملية التنظيف حوالي دقيقتين.
  5. يُفضل إفراغ الماء من خزان الجهاز المائي لتمنع نمو البكتيريا.

طريقة لتنظيف تقويم الأسنان:

من أفضل الطرق لتنظيف تقويم الأسنان استخدام جهاز الخيط المائي ويعتبر خيار مناسب جداً بسبب قدرة الماء على الوصول خلف أسلاك التقويم وطرد بقايا الطعام الصغيرة والتي تكون عالقة ولا يتم ازالتها باستخدام طرق العناية بالأسنان التقليدية.

 

مشترياتي من علي اكسبرس للأسنان: 

يمكنك بسهولة إيجاد جهاز الخيط المائي في علي اكسبريس وهو متجر إلكتروني يقدم لك خدماته أون لاين ما عليك سوى طلب المنتج وهو جهاز الخيط المائي وسيصلك بأسرع وقت وأقل سعر حيث وفر لك المتجر كود خصم علي اكسبريس لتحصل على أكبر تخفيض ممكن على سعر الجهاز.

كود خصم علي اكسبرس 2024 للتوفير:

لا داعي لإهدار أموالك للحصول على أسنان بيضاء وجذابة ولا داعي لذهابك إلى عيادات تنظيف الأسنان، يمكنك الحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض وبأسعار مذهلة وتوفير مثالي لأموالك، لم يكتف المتجر الشهير من توفير جهاز الخيط المائي في علي اكسبريس بل وفر لك أيضا كود خصم علي اكسبرس والذي يتيح لك شراء كل ما ترغبين به دون الخوف من انفاق الكثير من الأموال.

من أين يمكنك الحصول على جهاز الخيط المائي محلياً وعالمياً؟

من منا لا يرغب بالحصول على منتج يزيل 99% من بقايا الطعام التي تسبب تراكم الجير وظهور الرائحة الكريهة، نضع بين يديك الأن المنتج المثالي لتنظيف الأسنان وهو أحدث جهاز لنظافة الفم والأسنان يمكنك بسهولة تنظيف أسنانك في منزلك ولا داعي للذهاب إلى العيادات وهو جهاز الخيط المائي يمكنك ايجاده بسهولة في المتاجر المحلية والعالمية التالية:

متجر كاف على الانترنت:

متجر كاف متجر متخصص في بيع منتجات العناية بالأسنان أون لاين يقدمها لك بأسعار تنافسية من خلال استخدام كود خصم كاف وبشحن مجاني يقدم لك منتجات مميزة مثل الفرشاة الكهربائية بأنواع متعددة وقسم جهاز الخيط المائي ويوفر أيضا قسم خاص بمنتجات وأدوات تبييض الأسنان.

كود خصم كاف للتوفير

طبق كوبونات خصم كاف المحدثة عند التسوق اون لاين وبالتحديد في نهاية طلبك واستفد بنسب الخصم الكبيرة والحقيقية السارية علي جميع المنتجات في الموقع وليس جهاز الخيط المائي فقط.

الجدير بالذكر أن كود خصم كاف الجديد يمنحك نسبة التخفيض بنقرة زر فقط بدون أي مقابل ولا شروط للحصول علي الخصم.

كل الكوبونات
Logo