طريقة استخدام جهاز الخيط المائي وفوائده

طريقة استخدام جهاز الخيط المائي وفوائده

تعرفي على جهاز الخيط المائي لتنظيف الأسنان مع أهم مميزاته وأنواعه التي تتوافر في متجر كاف الإلكتروني المُخصص لطرح منتجات العناية، حيث أن تنظيف الأسنان وكذلك اللثة من الأمور التي تساعد في منع أمراض منطقة الفم، وأيضا تنظيفها يضمن لك ابتسامة مميزة بأسنان ناصعة البياض خاصة مع جهاز الخيط المائي waterpik. 

جهاز الخيط المائي للاسنان للتنظيف: 

يُساعدك جهاز الخيط المائي للاسنان في تقليل ظهور أمراض الأسنان واللثة، وهو عبارة عن جهاز خفيف يتم حملة باليد، ويساعد في تنظيف الأسنان من خلال نبضات ثابتة تعمل على إزالة بقايا الطعام والبكتريا التي تتراكم في كثير من الأحيان على الأسنان وفي منطقة اللثة. 

جهاز الخيط المائي لتنظيف الأسنان لفئات مُعينة: 

هناك فئة مُعينة من الأناس يُعد استخدام جهاز الخيط المائي للتنظيف هو الخيار الأفضل وذلك بسبب نتائج التنظيف القوية التي يوفرها للعملاء، لذا فهو خيار أفضل لكُلا من: 

  • الأشخاص أصحاب الجسور المؤقتة أو الدائمة في أسنانهم. 
  • أيضا يُمكن استخدامه لعلاج الأمراض والعيوب اللثوية. 
  • وهو أيضا خيار أفضل لتنظيف الأسنان لأصحاب القوس أو التقويم. 

ويُفضل استخدام جهاز الخيط المائي لتنظيف الأسنان مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج أفضل للتنظيف وحتى يمنع تكوين أي تكلسات على الأسنان. 

فوائد الخيط المائي للتنظيف: 

هناك عديد من فوائد الخيط المائي والإيجابيات التي تضمن لك نتائج أفضل بمجرد استخدامه، ومن أهم تلك المميزات ما يلي: 

  • يعتبر استخدام جهاز الخيط المائي من الاستخدامات السهلة والبسيطة. 
  • أيضا يساعد هذا الجهاز على تحسين صحة اللثة. 
  • كذلك كما ذكرنا سابقًا أن هناك فئات معينة من الأشخاص يُعتبر التنظيف من خلال هذا الجهاز هو الخيار الأفضل بدلًا من فرشاة الأسنان. 

أفضل جهاز الخيط المائي معروفة: 

تعرف فيما يلي على أكثر من نوع من أنواع أجهزة تنظيف الأسنان بالماء، وهي أنواع معروفة ومضمونة والتي تضمن لك نتائج أفضل عند تسوقها، ومن أشهر ماركات جهاز الخيط المائي المعروفة الآتي: 

  • الخيط المائي فيليبس سونيكير اير هو من أسهل أجهزة التظيف للأسنان، وذلك بسبب التنظيف القوي الذي يمنحه للمستخدم، مع عناية فائقة للثة. 
  • جهاز الخيط المائي من باناسونيك والذي يساعد في تنظيف الأسنان واللثة بشكل قوي، مع تعير للفم، فهو يُعتبر الخيط المائي للتقويم وهو يتميز بتصميم خفيف ونحيف جدًا. 
  • الخيط المائي فيليبس سونيكير الأصلي والذي يعمل على تنظيف الأسنان بشكل قوي جدًا دون أي مجهود وكذلك أيضا اللثة وذلك من خلال الهواء المضغوط. 
  • جهاز الخيط المائي ساكو للتنظيف يعمل من خلال تقنية ضغط الماء، وتتميز تلك الماركة بالسعر المناسب، مع فعالية قوية جدًا في التنظيف. 
  • الخيط المائي REXAL الشهير يعمل على تنظيف الأسنان بما فيها من بقايا الأطعمة وكذلك التي تبقى على اللثة، وهي من أشهر الماركات التي توفر جهاز الخيط المائي مثالي. 

متجر فرشاة اسنان أونلاين: 

يعتبر متجر كاف من أشهر المتاجر الإلكترونية التي توفر مواد العناية باللثة والأسنان والتي من ضمنها جهاز الخيط المائي، الفرشات الكهربائية، مستلزمات تبييض الأسنان وأيضا اكسسوار جهاز تنظيف الأسنان المائي. 

ويتخصص المتجر في طرح جهاز الخيط المائي من ماركة REXAL الأكثر شهرة، ويحرص المتجر على تقديمه بأسعار تنافسية، توفير خدمة توصيل للطلبيات مع حرصه على تقديمها أصلية ومضمونة مئة بالمئة. 

طريقة استخدام جهاز الخيط المائي REXAL: 

تعرفي على طريقة استخدام الخيط المائي REXAL بالخطوات للحصول على أفضل نتائج وابتسامة ناصعة البياض باتباع تلك الخطوات التالية: 

1- قومي بملء خزان الماء الخاص بالفرشاة: 

وذلك من خلال إزالة الغطاء العلوي منه، ثم اضيفي بعض الغسول الخاص بالفم الذي يحتوي على الكلورهيكسيدين مرتين على مدار الأسبوع. 

2- اختاري الرأس المناسبة للتنظيف: 

هناك أكثر من رأس تحصلين عليها مع جهاز الخيط المائي حيث تتنوع بين رؤوس تدليك منطقة اللثة، وغيرها من رأس البلاك وأيضا رأس تنظيف تقويم الأسنان مع رأس تنظيف الأسنان العادية. 

ومن الضروي أيضا التأكد من تثبيت الرأس بشكل صحيح حسب التعليمات المكتوبة في الكتيب المُرفق الخاص بشرح استخدام الجهاز. 

3- قومي بوضع حافة الجهاز في الفم: 

افتحي فمك ثم قومي بوضع طرف الجهاز فيه، ثم اغلقيه قليلًا وبعدها اضغطي على زر التشغيل، أبداي بتنظيف الأسنان الخلفية، وبعدها الأسنان الأمامية، ومن الأفضل الانحناء على الحوض لتجنب سقوط قطرات الماء حولك. 

4- اتبعي خط اللثة: 

ويجدر الإشارة إلى ضرورة اتباع خط اللثة عند تحريك الجهاز فيها، حيث من الأفضل تحريك الجهاز من الجزء العلوي حتى منطقة نهاية السن وبعدها المنطقة بين الضرسين. 

5- تنظيف جهاز الخيط المائي أو الفرشاة الكهربائية: 

يجب أيضا التخلص من الماء في خزان الأسنان وذلك لتجنب تكوين البكتريا وتكاثرها، وغسل منطقة الرأس وأيضا من الضروري وضعها في مكان جيد التهوية. 

سعر جهاز الخيط المائي بالمتجر: 

كما أوضحنا سابقًا أن سعر جهاز الخيط المائي في متجر كافة لمنتجات الأسنان هو السعر الأقل على الإطلاق، وذلك بسبب حرص المتجر على طرح المنتجات بأسعار تنافسية مع كثير من العروض على منتجات العناية بالأسنان عند طلبها من المتجر. 

يتوفر حاليًا بالمتجر جهاز الخيط المائي بسعر 299 ريال سعودي بدلًا من سعر 400 ر.س، أيضا متوفر بالمتجر عدد 2 من جهاز تنظيف الأسنان ويُمكن للعملاء الحصول عليها بسعر 480 ريال سعودي بدل سعر 700 ر.س. 

كود خصم متجر كاف للتوفير: 

كما يُمكن للعملاء استخدام كود خصم كاف لتوفير قدر أكبر من الأموال عند تسوق جهاز الخيط المائي من ماركة ريلاكس من الموقع حيث يمنحك الكود نسبة خصم حقيقية على أي عملية شراء تقوم بها من المتجر. 

كذلك يُمكنك استخدام الكود لطلب أكثر من منتج، أو في أي وقت لأي كودات خصم منصتنا كلها تتميز بكونها مُمتدة أي أنها لها فترة استعمال طويلة، لهذا السبب يُمكن الانتفاع بها في أكثر من عملية طلب للمنتجات من الموقع. 

مميزات الطلب من موقع كاف لمنتجات العناية: 

إن التسوق من متجر كافة للعناية بالإنسان يضمن لك عديد من المميزات والتي من أهمها: 

  • التسوق أونلاين من خلال موقع يتميز بواجهة بسيطة ومريحة للعين. 
  • الطلب من الموقع يتم خلال فترة زمنية لا تذكر. 
  • كما يوفر متجر كاف للعملاء خدمة توصيل وشحن للمنتجات التي يتم طلبها أون لاين دون أي مقابل مالي. 
  • كذلك تتميز أسعار المنتجات التي تتوفر بالموقع بأنها أسعار تنافسية لا ميل لها في أي سوق محلي آخر. 
  • وتتميز كذلك كل المنتجات التي يقدمها متجر كافة بأنها منتجات أصلية ومضمونة مئة بالمئة. 

وفي ختام المقال نوضح أننا تناولنا موضوع طريقة استخدام جهاز الخيط المائي من كل النواحي، مع ذكر مميزات الجهاز، ترشيحات لأفضل ماركاته، وأفضل سوق يوفرها لك، مع طريقة تساعدك في الحصول عليه بسعر تنافسي غير معقول. 

اتبع تلك الخطوات وأقرأ كذلك المقال في مدونتنا بعنوان جهاز الخيط المائي أكثر فعالية لتنظيف أسنانك لتتعرف على معلومات أكبر عن هذا الموضوع لتعرف كل التفاصيل والمعلومات عن جهاز التنظيف الكهربائي، ولا تنس استخدام الكود ومشاركته مع أحبائك للانتفاع من الخصم. 

كل الكوبونات
Logo