أقوى عروض يوم العزاب 11 نوفمبر2024

5
(13)

أقوى عروض يوم العزاب 11 نوفمبر 2024

ما هو يوم العزاب ولماذا سمي بهذا الاسم؟

يعد يوم العزاب أو ما يُسمي بـ سينجلز داي من أكبر مواسم التسوق وسمي بهذا الاسم احتفالاً وتفاخراً بمن لم يتزوج بعد من أي جنس كان ذكر أو أنثى، ويسمى بالصينية Guanggun Jie ويرمز له بتاريخ 11/11 من كل عام ميلادي حيث يعني الرقم واحد أي أن يكون الإنسان وحيداً ولم يرتبط بعد بعلاقة زوجية، اشتهر هذا اليوم في العادات الصينية ويَعرف الكثير من المتسوقين ماهي أهمية التسوق في هذا اليوم الرائع لأن المتاجر الإلكترونية تتهافت لجعل أكبر عروضها الترويجية والخصومات الكبرى في هذا اليوم.

تخفيضات يوم العزاب الصيني أونلاين:

نشأ هذا اليوم في سنة 1993 ميلادية بأحد الجامعات الصينية واستمر هذا الحدث حتى يومنا هذا ليكون من أكبر مهرجانات التسوق العظمى ويمكننا مقارنة يوم العزاب بأيام الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء أو كما يسميها البعض عروض الجمعة الذهبية، ولعظم تقدير هذا اليوم رغم أنه لا يُعد من العطل الرسمية في الصين ولكن عرف شعبي كبير والأرقام فيه كبيرة وهذا دليل كاف على أهمية هذا اليوم على المستوى الشعبي.

عروض يوم العزاب

أكبر عروض لمتجر الكتروني في سينجلز داي “يوم العزاب” singles day

أسفل هذه الصفحة اضغط على رابط اسم المتجر وسيوجهك للعرض مباشرة

متجر علي اكسبريس والتابع لمجموعة علي بابا الصينية هو أكبر المتاجر العالمية استغلالاً لهذا الحدث سينجلز داي “يوم العزاب” singles day، حيث يقدم البائعين على منصة متجر علي اكسبريس في عروض العزاب أكبر التخفيضات الموسمية على مدار العام في هذا اليوم ويتضح من خلال ذلك حجم المبيعات في هذ اليوم حيث ترجح أحياناً كفته عن أشهر من المبيعات في بعض المتاجر أونلاين.

وتبلغ مبيعات مجموعة علي بابا في يوم العزاب بما يُقارب 30 مليار دولار أمريكي وخلال 24 ساعة فقط تسجل هذه الأرقام لتكون ضمن الأرقام القياسية التي تنكسر كل عام جديد عن العام الذي قبله وخصوصاً أن حجم السوق الصينية في ازدياد ليس محلياً فقط بل على المستوى العالمي بكل تأكيد.

عروض يوم العزاب المميزة:

ويمكننا القول بأن الأرقام في المبيعات خلال عروض يوم العزاب تتجاوز حجم أرقام الجمعة السوداء في أمريكا بحوالي أربعة أضعاف رغم فارق استمرار مدة العروض لصالح الجمعة السوداء الأمريكية المعروفة، ويُذكر أن المتاجر الإلكترونية الشهيرة بدأت في الترويج للسلع منذ عام 2009 لتزداد حدة التنافس بين كبار المتاجر الإلكترونية ويتبارز الجميع في تقديم السلع بأسعارها المخفضة جداً.

كما يذكر أن شبكة خط الحب الصينية نشرت تقريراً مفصلاً حول حالة العزاب فى الصين مؤخراً ليتبين أن الصحافة هي المهنة الأعلى في مستوى العزوبية في دولة الصين ، وتحتل المرتبة الأولى على قائمة مهن العزوبية بنسبة 4.8 % ، ثم مجالي الإعلان والعلاقات العامة بنسبة 3 %.

ماهي مدة عروض 11 نوفمبر للعام؟

بحكم اختلاف التوقيت ما بين الدول فمن الأفضل متابعة عروض 11 نوفمبر أو سينجلز داي من مساء تاريخ العاشر من نوفمبر وتمتد هذه العروض المخصصة ليوم العزاب لمدة 3 أيام عادة أي حتى مساء الثالث عشر من شهر نوفمبر، ولذلك ينصح فريق منصة كل الكوبونات التريث ومراقبة العروض ما بين هذين التاريخين دائماً للحصول على أفضل قيمة سعرية للمنتجات وأفضل سعر ممكن عند التسوق أونلاين في شتى المتاجر وليس المتاجر الصينية فقط كما سيرد معنا بعد قليل.

يوم العزاب بالهجري

وقد يتسائل البعض حول تاريخ يوم العزاب بالهجري ونقول أنه لا يمكن حصر تاريخ يوم العزاب بالتاريخ الهجري لأنه قد يختلف بناء على عدة معطيات ولكن يمكن مخاذاة التاريخ بناء على تاريخ 11-11 بالميلادي لهذا العام الحالي.

يوم العزاب ليس لعروض المتاجر الصينية فقط !

حاولت شركة علي بابا قائدة هذا الزخم العريض جاهدة لتحويل هذا الحدث ونشره للعالمية وأن يكون حدث عالمي تشارك فيه معظم المتاجر حول العالم وبكل الجهات وبالفعل استجابت أغلب الجهات والأسواق عالمياً لتشارك العروض مع زوارها وجعلت من يوم العزاب فرصة لزيادة المبيعات حتى وإن كانت مخفضة بشكل كبير حيث هي فرصة لزيادة المبيعات وخصوصاً في هذا التوقيت من العام.

لأنه في نهاية العام الميلادي تسعى كبار الشركات لتحقيق أعلى الأرقام قدر الإمكان وتحقيق الأهداف التي لم تتحقق طوال العام لأي أسباب كانت، حيث أن تسجيل أرقام أعلى في نهاية العام الميلادي للحفاظ على قيمة السهم أو غيرها من الأسباب الاقتصادية التي تستدعيها أغلب مشاريع التجارة الإلكترونية. وبالتالي فهي فرصة لتسجيل أرقام نمو عالية لهذا النوع من المشاريع.

أشهر المتاجر المشاركة في يوم العزاب عربي أونلاي:

وكالعادة فإن فريق موقع كل الكوبونات حريص بمشاركة آخر يوم العزاب عربي وأي أدوات تساهم في تحسين جودة التسوق على المستهلك ومن هذا المبدأ فإن الفريق يؤكد حرصه على أن يوفر لكم جميع العروض المخصصة لمناسبة يوم العذاب singles day سينجلز داي ومشاركتها معكم في هذه الصفحة، وعبر كوبونات الخصم المتاحة ليوم العزاب أيضاً وبشكل دائم ويسعنا هنا أن نذكركم باستخدام خاصية البحث في الصفحة الرئيسية للموقع لتسهيل عملية الحصول على الكوبونات والتخفيضات بشكل سريع.

يوم العزاب 11 نوفمبر وخصم أكبر:

كما بإمكانكم مشاركة هذه الصفحة من الزر بالأسفل مع من تحبون من الأقارب والأصدقاء لمشاركتهم أبرز المعلومات حول يوم العزاب 11 نوفمبر هذا التي ذكرناها هنا بتفصيل وجيز وسنزيد كمية المعلومات في مقالات لاحقة في مدونة كل الكوبونات بكل سرور، هنا سيتم طرح جميع المتاجر المشاركة في تخفيضات يوم العزاب بشكل متجدّد بجانب عديد من كودات الخصم لتحصل على خصم أكبر في تلك المتاجر.

  • عروض يوم العزاب علي اكسبريس أو يوم العزاب علي بابا aliexpress:

بإمكانكم التسوق في يوم العزاب من متجر علي اكسبريس العملاق الصيني الشهير وهنا فرصة باستخدام كود خصم aliexpress عند الشراء لأول مرة والحصول على خصم على إجمالي المنتجات في سلة التسوق. أو حتى  يوم العزاب علي بابا أيضاً.

  • عروض يوم العزاب من متجر سكس ستريت 6th street:

عروض رائعة في يوم العزاب من متجر الماركات الرياضية الشهيرة وعلى جميع المنتجات يتم تطبيق كود خصم 6 ستريت جديد الآن، قد تصل العروض الحالية حتى نهاية شهر نوفمبر إلى 70% مع استخدام الكوبون سيتم الخصم الإضافي.

  • عروض يوم العزاب من متجر ماكس فاشن اونلاين MAX Fashion:

او باسمه السابق سيتي ماكس يوفر أكبر عروضه السنوية في يوم العزاب في شهر نوفمبر عبر كود ماكس فاشون، وباستخدام الكوبون المعروض على منصة كل الكوبونات ستحصل على تخفيض إضافي على جميع منتجات ماكس فاشيون أونلاين.

  • عروض يوم العزاب من متجر سيفي sivvi:

متجر سيفي اشتهر مؤخراً بتقديم عروض مميزة وأسعار أكثر من رائعة للماركات الشهيرة المعروفة نايك وبوما وأديداس وتومي هيلفيغر وغيرها من العلامات التجارية، كما يقدم جميع الماركات الأصلية مع كود خصم سيفي بتخفيض إضافي بمقدار 30% من مجموع وإجمالي السلة الشرائية.

  • عروض يوم العزاب من متجر بات بات للأم والطفل PAT PAT:

متجر بات بات المتخصص باحتياجات الأم والطفل بمختلف أشكالها وأنواعها تجدها بشكل مخفض عوضاً عن أن البضاعة في بات بات تعتبر ذات جودة جيدة، كما يشارك بات بات في الموسم المخصصة للعروض دائماً ومن أهمها عروض يوم العزاب وهنا كود خصم بات بات اليوم إضافي على جميع المنتجات بالسلة.

  • عروض يوم العزاب من متجر جاب اونلاين والعلامة التجارية GAP:

صفقات سنجلز داي التي لا تُفوّت مقدمة من العلامة التجارية الشهيرة جاب GAP، حيث تعد من أكثر العلامات التجارية التي تقدم تخفيضات مميزة بنسبة مرتفعة في موسم عروض 11 نوفمبر يوم العزاب من كل عام، وتصل عادة خصومات جاب في الامارات والكويت أونلاين حتى 44% إضافةً إلى خصم إضافي 10% باستخدام كود خصم جاب أونلاين في كل من جاب الكويت وجاب الامارات عبر الموقع الرسمي لـ GAP.

  • عروض يوم العزاب من متجر أوناس العربي Ounass:

متجر أُناس اونلاين يحمل شعار للرفاهية عنوان جديد! كيف ذلك ؟ حيث تم إطلاق موقع أُناس في 15 ديسمبر عام 2016 كأول موقع إلكتروني رقمي حصري للتجارة الإلكترونية الفاخرة ويتبع لمجموعة الطاير، ويعد موقع Ounass موطن لأكثر من 550 علامة تجارية فاخرة ويوفر منتجات الماركات الأصلية من الموضة والتجميل ونمط الحياة والأدوات المنزلية.

يفتخر متجر أناس بأكبر مجموعة من كبار المصممين للأزياء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ولديه كمية هائلة من الزوار الفريدين في كل شهر! وذلك للتسوق العالي الجودة، ليس هذا وحسب بل أن المتجر يوفر على منصة كل الكوبونات كود خصم اناس حصري ليقدم تجربة رائعة ومساعدة لإكمال عملية الشراء من أوناس بالمنتجات الفخمة دائماً.

توصيل أوناس اون لاين:

ويشمل أناس بالشحن لأغلب الدول العربية وتحديداً السعودية والامارات والكويت وسلطنة عمان والبحرين وقطر ومصر وتونس والعراق وفلسطين، وهنا ننوه عن عرض أوناس الحالي ومتاح في كل الدول، كما نقد في المنصة كوبون خصم اناس لكل العملاء العرب:

السلة بـ 750 ريال واحصل على خصم 150 ريال
السلة بـ 1500 ريال وأحصل على خصم 500 ريال
السلة بـ 3000 ريال واحصل على خصم 1250 ريال
السلة بـ 6000 ريال واحصل على خصم 3000 ريال

  • عروض يوم العزاب من متجر ماركة امريكان ايجل الرسمي American Eagle:

ماركة امريكان ايجل بمتجرها الرسمي عبر الانترنت بدأت بتوفير منتجاتها ذات الجودة العالية وبعروض رائعة غالب الأوقات، يذكر أن منتجات اميركان ايجل الأفضل  من ناحية الموازنة بين السعر والجودة خصوصاً عند التسوق بعروض يوم العزاب ومع استخدام كوبون اميركان ايجل للحصول على الخصم الإضافي، عدا عن ذلك فإن منتجات امريكان ايجل مريحة جداً وننصح بها دوماً لمن يريد الراحة في اللبس اليومي داخلي أو خارجي.

سيتم تجديد العروض دائماً على هذه الصفحة وللمزيد من العروض بإمكانك الاشتراك في القائمة البريدية أسفل الصفحة أو البحث عن متجرك المفضل من الصفحة الرئيسية لموقع كل الكوبونات واستخدام خانة البحث باسم المتجر أو المنتج المطلوب.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 13

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo