أقوى عروض يوم العزاب 11 نوفمبر

أقوى عروض يوم العزاب العالمي 11 نوفمبر

من منا لا يعرف عيد الحب الذي يحتفل به الملايين من الناس حول العالم كل عام في يوم الرابع عشر من شباط، لكن هناك أيضاً يوم آخر للحب في العام، إلا أنه ليس للأشخاص الذي يتبادلون المحبة، إنه يوم العزاب العالمي، حيث يحتفل العديد من الأشخاص الغير مرتبطين في هذا اليوم كل عام باستقلاليتهم ووضعهم الاجتماعي، ويعتبر هذا اليوم هو من أكثر الفترات في العام بالنسبة للتسوق، حيث يقبل الملايين لشراء الهدايا في هذا اليوم، مما يجعل العديد من المتاجر الالكترونية الشهيرة تعمل على توفير أقوى عروض يوم العزاب العالمي كل عام لجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم إليها.

في هذه المقالة، سنقدم لكم أهم المعلومات عن يوم العزاب العالمي، بالإضافة إلى دليل يضم أقوى عروض يوم العزاب من أشهر المتاجر في العالم، والتي تتنافس على توفير عروض ليس لها مثيل للأشخاص المحتفلين في هذا اليوم.

ما هو يوم العزاب العالمي؟

يوم العزاب العالمي هو عبارة عن حدث عالمي يتم الاحتفال به كل عام في يوم 11 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، وقد تم الاحتفال بهذا العيد لأول مرة في الصين، وهو اليوم عطلة رسمية في البلاد، حيث تم تصميم هذا اليوم بشكل خاص للاحتفال بالعزوبة، حيث يعمل العديد من الأشخاص على التخطيط فيه لإنهاء العزوبة.

كما أن البعض من الأشخاص يخصصون يوم العزاب لمنح أنفسهم بعض الوقت والراحة، والتركيز على القيام ببعض الأنشطة الممتعة، حيث يحتفل الأشخاص الغير متزوجين بهذا اليوم من خلال شراء بعض الهدايا والأشياء المميزة لبعضهم البعض.

يوم العزاب

كود خصم نمشي

متى اليوم العالمي للعزاب 2024؟

ينتظر الملايين من الأشخاص في العالم قدوم اليوم العالمي للعزاب 2024، لكونه يمثل احتفال عظيم بالنسبة للكثيرين، كما أنه يعتبر مناسبة رسمية في الصين الشعبية، لذا فلا شك من أن العديد من الأشخاص والمتاجر ينتظرون بفارغ الصبر لشراء الهدايا وتقديم أفضل العروض بمناسبة يوم العزاب العالمي.

وفيما يتعلق بخصوص متى اليوم العالمي للعزاب 2024، فقد تبقى ما يقارب شهر لحلول يوم 11 من شهر نوفمبر والذي يعتبر اليوم الرسمي لعيد العزاب في العالم، لذا فإن كنتم من محبين هذا العيد فلا بد من البدء بالتفكير ببعض الأفكار المميزة لإدخال السعادة والبهجة للأشخاص المقربين منكم في هذا اليوم.

متى تم الاحتفال في اليوم العالمي للعزاب؟

يعود أصل يوم العزاب إلى جامعة نانجينغ في تسعينيات القرن الماضي، حيث قام بعض الطلاب بالاحتفال بمفردهم في تاريخ 11 نوفمبر، أي في تاريخ 11/11، وذلك لكون هذا التاريخ يتكون من أربعة أرقام “واحد”، والذي يمثل أربع أفراد.

وبعد ذلك، بدأت فكرة يوم العزاب تنتشر في العديد من الجامعات الأخرى، وتحول فيما بعد إلى ثقافة سائدة في البلاد، وبدأت هذه الفكرة في التطور مع مرور السنين وأصبح هذا اليوم يوم للاحتفال والاستمتاع عند العديد من النساء والرجال، حيث يعتبر هذا اليوم يوم مخصص للعلاقات الاجتماعية والقيام ببعض اللقاءات بين الأصدقاء والقيام ببعض الحفلات، وقد أصبح هذا اليوم أحد أشهر أيام التسوق في الصين الشعبية.

والجدير بالذكر هو أن تاريخ 11 نوفمبر مكتوب بالشكل التالي (11-11)، وهو ما شجع الشعب الصيني على استخدامها كإشارة على الوحدة، ومع زيادة شعبية هذه العطلة شيئاً فشيئاً في جميع أنحاء الصين، بدأ العديد من تجاز التجزئة على الانترنت في عام 2009 باستغلال هذا اليوم لجني أرباح طائلة، وقد كانت عملاقة التجارة الالكترونية علي بابا هي أول من استغل هذا اليوم، حيث قامت بعمل حملة تسويقية كبيرة بخصوص يوم العزاب العالمي، وأطلقت عليها اسم “Double Eleven”.

كما أنها قامت بتقديم خصومات كبيرة جداً على مختلف المنتجات الموجودة على المتجر الخاص بها، وحقق هذا الحدث نجاحاً باهراً ونسب مبيعات قياسية، ومنذ هذا الحدث، بات يوم العزاب العالمي مرتبط بالإنفاق الكبير لشراء الهدايا، مثل يوم البلاك فرايدي بعد عيد الشكر، واثنين الانترنت في الولايات المتحدة.

وفي عام 2017، تمكنت مجموعة علي بابا العالمية، والتي تتكون من مجموعة من الشركات المتعددة الجنسيات والمتخصصة بمجال التجارة الالكترونية في البيع بالتجزئة والتصنيع، من تحقيق ما يزيد عن 25 مليار دولار من المبيعات خلال يوم العزاب، وقامت بكسر الرقم القياسي في العام السابق والذي بلغ 17.6 مليار دولار، مما جعل هذا الحدث يعادل أربعة أضعاف نسب المبيعات في أكبر أيام التسوق في أمريكا مثل الجمعة السوداء واثنين الانترنت.

أفضل أفكار هدايا يوم العزاب غير تقليدية

قد يقع بعض الأشخاص في حيرة من أمرهم عندما يتعلق الأمر بشراء هدية من أجل يوم العزاب العالمي، وذلك نظراً لوجود عدد كبير من الأفكار التي تصلح كهدايا لهذا اليوم المميز، ولكون الأشخاص المحتفلين بهذا العيد يريدون دوماً شراء هدايا رائعة لا تنسى لمنحها للمقربين منهم، لذا دعونا نقدم لكم قائمة ببعض الهدايا المميزة والتي تصلح لأن تكون هدايا في يوم العزاب العالمي:

  1. الملابس المميزة
    لا شك من أن الملابس تعتبر أحد الأفكار المميزة لشراء هدية يوم العزاب العالمي، وذلك لكونها تدل على الذوق الرفيع لصاحبها، وكمية المشاعر التي يكنها للشخص الأخر، لكن يجب الانتباه عند شراء الملابس إلى بعض الأمور الأساسية مثل المقاس والألوان التي يفضلها الشخص الذي تقدم له الهدية، ونوع الملابس الذي يفضله لتكون الهدية مميزة وتشعره بالسرور.
  2. الاكسسوارات
    على الرغم من أن الاكسسوارات قد لا تكون مميزة مثل الملابس، إلا أنها أيضاً تحدد ذوق صاحبها، فمثلاً اختيار ساعة مميزة ليس بالأمر السهل، بل إنه يجب الانتباه إلى العديد من التفاصيل الغاية بالدقة، والتي تحدد درجة روعة الاكسسوارات، والتي تعتبر من أكثر الخيارات المميزة في يوم العزاب العالمي.

كود خصم شي ان

  • الهدايا الجلدية
    تعتبر الهدايا الجلدية المصنوعة من الجلد هي من أكثر أفكار هدايا يوم العزاب تميزاً، فالمنتجات الجلدية تدل على الفخامة، ومن أجمل الأفكار لتقديم هدية مثلاً اختيار حذاء وحزام مميزين مصنوعين من الجلد الطبيعي، فهي تمنح شعوراً عميقاً بالمحبة والاحترام، كما أنها تدل بشكل لا شك فيه على أناقة صاحبها.
  • العطور
    من منا لا يحب العطور وخصوصاً تلك الفخمة وذات الرائحة الفواحة والساحرة، فالعطور تعتبر من اكثر الهدايا المفضلة للكثير من الناس، لذا قم بالبحث عن عطر فخم وذو رائحة مميزة لتقديمه كهدية لشخص عزيز عليك في يوم العزاب، ولتجعله يتذكرك كلما قام باستخدام العطر، وان تبقى في ذاكرته طوال الوقت مهما كان يفعل.
  • الأشياء النادرة
    الأشياء النادرة هي من أبرز الأمور التي تصلح كهدايا في مختلف المناسبات وخصوصاً في عيد العزاب، بالأشياء النادرة تدل إلى القيمة الكبيرة التي يكنها الشخص إلى صاحب الهدية، فمثلاً يمكن الحصول على كتاب فريد من نوعه أو نسخة موقعة منه، كما يمكن الحصول على بعض المقطوعات الكلاسيكية التي يفضلها الشخص الأخر.
  • نظارة مميزة
    تعد النظارات واحدة من بعض الأمور التي لا يمكن التخلي عنها عند بعض الأشخاص، فهي شيء أساسي بحياتهم، ويعملون بشكل مستمر للحصول على أجمل أنواع النظارات بأحدث الصيحات، لذا فإن البحث عن نظارة مميزة من أجل تقديمها كهدية لشخص قريب منك يحب النظارات هي واحدة من أفضل الأفكار وأجملها ليوم العزاب، ولا شك من انها ستحظى بإعجاب الشخص الأخر وستجعله يحبك ويحترمك أكثر لأنك تهتم بالتفاصيل الدقيقة التي تفضلها.

أقوى عروض يوم العزاب في المتاجر الالكترونية

كما ذكرنا في البداية، فإن العديد من الأشخاص يبحثون خلال فترة يوم العزاب العالمي عن أقوى عروض يوم العزاب في مختلف المتاجر المتوفرة على شبكة الانترنت، إلا أنهم قد يقعون بحيرة من أمرهم نظراً للكم الهائل من العروض التي يتم طرحها خلال هذه اليوم، لذا فإن الحصول على هدية مميزة لهذا اليوم وبأفضل سعر ممكن يتطلب بحث بشكل دقيق للاستفادة من أفضل العروض.

ونحن اليوم في موقع كل الكوبونات سنقدم لكم قائمة أقوى عروض يوم العزاب من بعض المتاجر الالكترونية المتميزة والمتخصصة في العديد من المجالات، لتكون هذه القائمة شاملة وقادرة على جعلكم تحصلون على شراء هدية تتناسب مع رغباتكم وبأفضل الأسعار.

عروض يوم العزاب من شي ان

لا شك من أن متجر شي ان يعتبر من أبرز المتاجر الالكترونية الرائدة في بيع جميع أنواع الملابس من مختلف الماركات العالمية الشهيرة ذات الجودة العالية، فهو يعتبر الخيار رقم 1 للعديد من عشاق الاناقة والذوق الرفيع، لكونه يقوم بتوفير مجموعة كبيرة جداً من مختلف أنواع الملابس التي تناسب جميع الأذواق وبأحدث صيحات الموضة.

ولكون المتجر يهتم بشكل مستمر في تقديم أفضل العروض لعملائه، فهو يقوم بتقديم مجموعة من عروض يوم العزاب، والتي تكون شاملة تقريباً لجميع المنتجات المتوفرة على المتجر، والتي يمكن للعملاء الحصول عليها من تاريخ 1 نوفمبر إلى تاريخ 11 نوفمبر من كل عام.

وبالإضافة إلى كون المتجر يقدم أقوى عروض يوم العزاب، فإنه يوفر للعملاء كود خصم شي ان قوي، والذي يمكنهم الحصول من خلاله على تخفيضات وخصومات جبارة على مختلف أنواع المنتجات الموجودة على المتجر، وكل ذلك من خلال ادخال كود الخصم في المكان المخصص له قبل إتمام عملية الدفع، حيث يتم خصم قيمة الكود من المبلغ النهائي للفاتورة.

عروض يوم العزاب من نمشي

متجر نمشي هو أحد المتاجر العربية الرائدة وذات الشعبية الكبيرة في منطقة الخليج العربي، حيث يختص هذا المتجر في بيع أجمل أنواع الفساتين والعبايات النسائية والمصنوعة من قبل أشهر الماركات العالمية ومصممين الأزياء في العالم، وبأسعار منافسة لغيره من المتاجر المتخصصة في هذا المجال.

نمشي أيضاً يعمل على تقديم أقوى عروض يوم العزاب لعملائه، فهو يهتم بتوفير أفضل العروض التي تحوي على خصومات كبيرة على مختلف أنواع الفساتين والعبايات الموجودة على المتجر، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة والحصول على هدايا مميزة في هذا اليوم المميز.

ويعتبر هذا المتجر هو الوجهة المثالية ومميزة للحصول على أجمل الهدايا وتقديمها للسيدات في هذا اليوم، لكون منتجات نمشي تتناسب مع جميع أنواع السيدات المتحررات والمحتشمات والمرآة العصرية، وستحصل بكل تأكيد على طلبك من هذا المتجر مهما كان.

كود خصم نمشي هو أيضاً من الأمور التي يهتم المتجر بتقديمها وطرحها للعملاء، وذلك لمنحهم فرصة إضافية للحصول على تخفيضات كبيرة، وشراء أجمل أنواع الفساتين بخصومات مميزة جداً، ويمكن الحصول على كل ذلك من خلال تفعيل كوبون خصم نمشي قبل إتمام عملية الشراء.

عروض يوم العزاب من متجر شيك بوينت

يصنف متجر شيك بوينت على أنه منصة دولية الكترونية تختص في تقديم مجموعة كبيرة من الأزياء بأحدث صيحات الموضة، حيث يعمل المتجر على تقديم أفضل ملابس الأطفال، بالإضافة إلى مختلف أنواع الملابس الرجالية والنسائية، ومجموعة متنوعة من الأكسسوارات والحقائب بمختلف أنواعها، وغيرها الكثير والكثير من الأشياء المميزة والرائعة.

ونظراً لكون متجر شيك بوينت يهدف بشكل أساسي إلى الحصول على رضى عملائه، فإنه يقوم كل عام في بداية شهر نوفمبر بتقديم أقوى عروض يوم العزاب، ليتيح الفرصة أمام الآلاف من الأشخاص للحصول على هدايا مميزة بمناسبة هذا اليوم وبأفضل الأسعار والعروض، ومن أهم ما يميز عروض المتجر في هذه الفترة هو أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تناسب جميع الفئات العمرية وبأفضل جودة لجعل الهدية رائعة.

ويعتبر كود خصم شيك بوينت هو أحد الأمور المميزة الأخرى التي يقوم المتجر بتوفيرها بشكل مستمر خلال الأيام العادية، حيث يضمن كود خصم شيك بوينت حصول عملاء المتجر وزبائنه على تخفيضات وخصومات أسعار على مختلف فئات المنتجات الموجودة على المتجر، وكل ذلك فقط من خلال نسخ كوبون الخصم الذي يرغب العميل باستخدامه، ولصقه في المكان المخصص له من أجل تفعيله بشكل صحيح، وخصم قيمة الكود من قيمة المنتجات النهائية.

عروض يوم العزاب من متجر بات بات للأطفال

متجر بات بات بات هو عبارة عن علامة تجارية عالمية، تختص بتقديم كل ما يتعلق بملابس الأطفال بمختلف أنواعها، وقد تأسس في عام 2014، ليتمكن من حصد شعبية كبيرة جداً خلال فترة قصيرة نظراً لجودة المنتجات التي يقدمها، وهو يعتبر الخيار الأول للباحثين عن أفضل الملابس للأطفال، والتي يطرحها المتجر للبيع بالتجزئة التقليدية، كما أن يوفر العديد من الأنماط الرائعة التي تسهل من عملية التسوق للعائلات، بالإضافة إلى وجود تطبيق خاص بالمتجر.

ويهتم المتجر بشكل سنوي على تقديم مجموعة مميزة من العروض بمناسبة يوم العزاب العالمي، وتتضمن هذه العروض تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع الملابس المتوفرة ضمن المتجر، وذلك في سعي المتجر لمساعدة الأشخاص الذين يحتفلون بهذا اليوم في الحصول على أجمل الهدايا بأسعار مميزة ومخفضة بشكل كبير.

كما يقدم المتجر كود خصم بات بات، والذي يمكن للعملاء استخدامه في أي وقت للحصول على تخفيضات وخصومات متنوعة على مختلف أنواع المنتجات المطروحة على المتجر، ليس هذا وحسب بل إن كود الخصم فعال الكميات مهما بلغ حجمها، وهو ما يجعل كود خصم بات بات من أكثر اكواد الخصم تميزاً.

هل أنت مستعد للاحتفال في يوم العزاب العالمي؟

يحتفل العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم في يوم العزاب العالمي بتاريخ 11 تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث يحتفل هؤلاء الأشخاص بكونهم عازبين ويتمتعون باستقلالية تامة في جميع نواحي حياتهم الشخصية. ويعتبر الكثير من الناس هذا اليوم كوسيلة لتمتيع أنفسهم بوجبة خاصة، أو القيام بالخروج مع الأصدقاء، أو القيام بشراء قطعة من الملابس أو المجوهرات المميزة الجديدة لأنفسهم، كما يعتبر بعض العزاب هذا اليوم على انه فرصة للتعرف بأشخاص جدد وبدء بعض العلاقات.

والجدير بالذكر هو أنه مهما كانت الطريقة التي تختارها من أجل الاحتفال في اليوم العالمي للعزاب، فإن يوم العزاب هو يوم مخصص للاحتفال بحياتك ووضعك كشخص واحد وليس كعلاقة ثنائية.

في ختام هذا المقال، نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول يوم العزاب العالمي، بالإضافة إلى تاريخ هذا العيد وكيف بدأ لأول مرة، وقدمنا أقوى عروض يوم العزاب 11 نوفمبر لنخبة من المتاجر الالكترونية الرائدة في العالم، لتكون بمثابة العون لكم في اختيار الهدايا التي ترغبون بإهدائها للأشخاص المقربين منكم في هذا اليوم المميز من العام.

التقييم: كُن أول مقيّم!
كوبونات السعودية - كل الكوبونات
كوبونات السعودية
كوبونات الامارات - كل الكوبونات
كوبونات الامارات
كوبونات الكويت - كل الكوبونات
كوبونات الكويت
كوبونات البحرين - كل الكوبونات
كوبونات البحرين
كوبونات قطر - كل الكوبونات
كوبونات قطر
كوبونات عمان - كل الكوبونات
كوبونات عمان
كوبونات مصر - كل الكوبونات
كوبونات مصر
كوبونات الأردن - كل الكوبونات
كوبونات الأردن
Apple Store allocouponat app تطبيق كل الكوبونات
لا تشتري المنتج بسعره كامل ، خذلك كود خصم

كود خصم علي اكسبريس
كود خصم مفارش الحبيب
كود خصم فوغا كلوسيت
كود خصم امريكان ايجل

كود خصم امازون
كود خصم اناس
كود خصم ستايلي
كود خصم رسال

كود خصم شي ان
كود خصم نمشي
كود خصم ماكس
كود خصم اتش اند ام

كود خصم ترينديول
كود خصم نون
كود خصم تويو
كود خصم تيمو

فريق كل الكوبونات

فريقنا الرهيب آخذين كوبونات الخصم على محمل الجد وشغّالين على تحديث أقوى اكواد الخصم اليوم بهدف السعي لمساعدة جميع المتسوقين أونلاين على التوفير من خلال كود خصم أشهر المتاجر والتطبيقات العربية والعالمية ، وراح يسعدهم مشاركتكم هنا:

إذا تحب التسوق اشترك معنا وخليك الموفر دائماً

عندك متجر / تطبيق زوّد معدّل الوصول والمبيعات

كل الكوبونات
Logo