مقاس أحجام الثدي بالأرقام والستيان مقاسات a b c d

5
(6)

مقاس أحجام الثدي بالأرقام والستيان مقاسات حمالات الثدي a b c d أي بالحروف

هل كنتي تعلمي أنه يُمكن تحديد مقاس أحجام الثدي بالأرقام في البيت والذي يُسهل عليك تسوق أي سنتيان بمقاسه الأنسب سواء عند طلبه أون لاين أو من خلال أي سوق تجاري متوفر على الإنترنت وذلك عبر جداول مقاس أحجام الثدي بالأرقام وغيرها من دليل مقاسات حمالات الثدي a b c d أو الحروف والتي سَبق وتحدثنا عنها بشكل مُفصل في مقال بعنوان كيفية معرفة قياس الستيان حمالة الصدر والذي ننصحك بشدة بإلقاء نظره عليه لجمع أكبر قدر مُمكن من المعلومات بشكل مُفصل عن هذا الموضوع. 

طريقة قياس حمالة الصدر الصحيحة بالبيت:

ومما لا يدع أي مجال للشك أو للتفكير الزائد سوف نتناول بشكل مُفصل طريقة قياس حمالة الصدر الصحيحة في البيت وبأقل جُهد مُمكن وأيضا بأقل الأدوات، حيث يُمكن لأي سيدة تحديد أحجام الثدي بالأرقام في البيت باستخدام قليل من الأدوات وهي:

  • ورقة بيضاء.
  • أرض مستوية.
  • قلم رصاص به ممحاة.
  • وشريط قياس أو ما تُسمي بمازورة القياس في عديد من البُلدان العربية.
  • معرفة مقاسك من خلال جدول مقاسات حمالات الثدي a b c d.

مقاسات حمالات الثدي a b c d

 اقرأ أيضاً: كيفية معرفة قياس الستيان حمالة الصدر

الحاسبة الذكية مقاس الستيان الصحيحة: 

ويمكنك تحديد أحجام الثدي بالأرقام بدلا من استخدام الحاسبة الذكية مقاس الستيان عبر تلك الأدوات بخطوات بسيطة عبر لف شريط القياس على مناطق مُعينة في منطقة الصدر وهي: أسفل الصدر، قالب حمالة الصدر أو الأكواب عبر الحاسبة الذكيه مقاس الستيان.

مقاسات السنتيانات ورموزها

كما يُطلق على مقاسات الصدريات بالترتيب بعض الحروف والتي يُمكن اعتمادها لطلب ستيان بالقماس المُناسب والتي هي: AA، A، B، C، D، DD، DDD، DDD/F، G/H، I/J، J، ونوضح أن أغلب الماركات العالمية تعتمد تلك الحروف لتحديد مقاسات حمالات الثدي في أغلب دول العالم.

كيفية معرفة قياس الصدرية المناسبة ببساطة: 

إليك بعض من النصائح السرعة عن كيفية معرفة قياس الصدرية المناسبة وتفاصيل بخصوص موضوع مقاسات حمالات الثدي بالارقام بشكل سهل وسريع والتي من أهمها الآتي:

اختصارات مقاسات الصدريات a b c d

  1. نؤكد على أن مقاس قالب الستيان يتناسب مع مقاس مقاس حمالة الصدر وهو إن دل على شيء يدل على أن حمالة الصدر بمقاس 32 B تكون مناسبة لمقاس أقل من مقاس السنتيانات 36 B بينما أن قالب كل منهما هو B.
  2. لا بد من تسوق حمالة ستيان بمقاس مُريح وخاصة في منطقة الشريط وذلك من خلال ترك مسافة أصبع بين حمالة الستيان وجسمك.
  3. ومن الضروري أن تكون المسافة بين منطقة قالبين حمالة الصدر متساوية، دون غرس في منطقة الصدر لتجنب الإحساس بالألم.
  4. ويجب الأخذ في الحسبان تجنب بروز منطقة الصدر بسبب ارتداء حمالة صدر بمقاس صغير.
  5. كما يجدر الإشارة إلى وجود عديد من أشكال ومظاهر مُختلفة للثدي وهو ما يجب مُراعاته أيضا عند تسوق أي ستيان.
  6. ونشير إلى إمكانية تحديد مقاسات الستيان بطريقتين مُختلفة الأولى عبر الحروف، بينما الطريقة الثانية تتم عبر تحديد أحجام الثدي بالأرقام والتي سنتناولها في هذا الموضوع.

مقاسات البرا بالارقام والحروف

وفي هذا الإطار ننوه أنه يُمكنك أيضا الاستفادة من المعلومات التي تتوافر في مقالنا باسم كيف اعرف مقاس الستيان في شي ان بشكل دقيق والذي لن تزيد مُدة قراءته عن 10 دقائق بالرغم من الكم المهول من المعلومات فيه هذا بجانب أكثر من مقال نتيحه لك في المدونة لتكتشف الأجابة الأصح عن أجابة ما هي مقاسات صدور النساء؟.

أحجام الثدي بالأرقام وقياساتها: 

نوضح للعملاء أن هناك بعض دلائل القياسات في متاجر تعتمد على الأرقام والتي يتم التعامل معها بأخذ مقاسات نفس المناطق التي سبق ذكرها مُسبقًا، ولكن هذا الدليل يعتمد بشكل أساسي على الأرقام.

وفي الفقرة التالية سوف نوضح للعملاء والمُستخدمين طريقة استخدام هذا الجدول عن مقاس الصدريات بالارقام وتحديد مقاسات الستيان أو حمالة الصدر من خلال تلك الأرقام بشكل في غاية البساطة، وسوف نوضح لك في الفقرة التالية أهم خطوات تحديد أحجام الثدي بالأرقام أو مقاسات الستيانات بشكل في غاية البساطة.

جدول مقاسات حمالات الثدي a b c d

إليك جدول مفصل عن مقاس حمالات الثدي a b c d أو الستيان بالحروف والأرقام التي تقابله بحيث تعرف بالتفصيل مقاسات حمالات الثدي a b c d:

أحجام الثدي بالأرقام وقياساتها

جدول قياس الستيان وارقامها الصحيحة ABCDEF: 

جربي تلك الطريقة لتحديد مقاس السنتيانة حسب جدول قياس الستيان وارقامها بشكل مُناسب والتي سنوضحها لك في نقاط بسيطة جدًا، إليك فيما يلي أهم خطوات أخد مقاس الستيان بالأرقام في البيت:

  1. حددي مقاس قالب الصدر أو منطقة الأكواب.
  2. وأيضا قومي بتحديد قياس منطقة محيط الصدر.
  3. ثم اطرحي مقاس الأكواب من مقاس منطقة مُحيط الصدر.
  4. وقيمة الناتج سوف تعادل مقاس قالب حمالة الصدر.

أحجام الثدي بالأرقام المطلوبة: 

وفيما يلي سوف نوضح أهم أحجام الثدي بالأرقام بحثًا في محركات البحث مع نظيرها في جدول قياسات الحمالات الصدرية الأمريكية وهي:

  • يعادل مقاس برا 38 أي مقاس 38B أو مقاس ستيان 38 والي يُعادله في منطقة تحت الصدر مقاسات، وأيضا مقاسه في منطقة الأكواب يساوي 39-40 إنش أو سنتي.
  • ويُعتبر مقاس الثدي المتوسط هو ما يتم التعبير عنه بالحروف بأي من A أو B حسب النظام الأمريكي، بينما نظيره في المقاسات الأوروبية فقط A.
  • ولتسوق ستيان قياس 85 يجب البحث في جداول القياس يحرف L أو البحث بالأرقام الأمريكية 38A، أو في الأوروبية برقم 85A.
  • أما مقاس الستيان :46 فيُمكنك طلبه أو البحث عما يقابله برقم 5 في جدول القياسات الأمريكية، أو بالرقم 40 في جدول القياسات الأوروبية.

حجام الثدي بالأرقام

مقاسات حمالات الثدي بالصور أونلاين: 

وعلاوة على ذلك نشير أن هناك كثير من المتاجر والأسواق على الإنترنت التي توفر كثير من جداول لتحديد مقاسات حمالات الثدي بالصور فيها ومن بينها جداول لتحديد أحجام الثدي بالأرقام والتي تتواجد أسفل أي ستيان، مشد، أو ملابس اللانجيري عمومًا التي يطلبها العملاء من الموقع.

وفي الفقرات التالية سوف نوضح للعملاء أشهر المتاجر التي توفر تلك الجداول لتسهيل طلب حمالات الصدر بالمقاس المناسب، هذا بجانب كودات خصم لتلك المتاجر لتتمكني من تسوق أكثر من ستيان وملابس لانجيري دون توقف ودون تبديد للأموال.

كود خصم R&B الفعال:

يساعدك كود خصم R&B على طلب حمالات الصدر اون لاين من موقع آر أند بي بسعر أقل من السعر التي تظهر به في المتجر نتيجة إلي نسبة التخفيض المميزة التي يمنحك اياها. 

آر أند بي اون لاين بالعربي: 

اشتري من متجر آر أند بي اون لاين أي ملابس داخلية وخاصة حمالات الصدر ومن ضمنها حمالات الصدر الرياضية الشهيرة بخاماتها المميزة مع قدرتها على امتصاص العرق الفائقة، والتي يوفرها المتجر بسعر مُناسب.

كوبون خصم نعومي لتقليص الأسعار:

ننصحك بتسوق ملابسك الداخلية الجديدة خلال عروض نعومي في نهاية الموسم واستخدام أجدد كوبون نعومي اون لاين المميز للخصومات وتوفير الكثير من المال.

نعومي موقع لانجيري: 

ومما لا يدع أي مجال للشك تشتهر منتجات نعومي والملابس الداخلية الخاصة بتلك الماركة في كثير من الدول والبلدان، والتي تطرحها الشركة أون لاين على موقعها الرسمي وأيضا من خلال تطبيق للجوالات المحمولة. 

رد تاغ تسوق اون لاين أونلاين: 

كما يمكن للعملاء التسوق من أفضل سوق نسائي رد تاغ بما يطرحه من ملابس داخلية للنساء وما هو معها من فساتين رد تاغ وتنانير وبلايز، اطلبيها بالمقاس المناسب عبر دليل المقاسات بالموقع، وأيضا بسعر أقل مع كود خصم رد تاغ أول طلب ونشير إلى أنه يدوم لمُدة مما يمكن العملاء من استخدامه أكثر م مرة. 

نمشي السعودية أونلاين: 

وبطبيعة الحال يوفر متجر وأيضا تطبيق نمشي جداول للقياسات فيه عند تسوق أي منتج متوفر به وبشكل خاص منتجات نمشي نساء لمُساعدة العملاء في تجربة تسوق أفضل؟

كود خصم نمشي 35٪:

هذا بجانب عديد من نمشي السعودية تخفيضات بجانب نسبة خصم أكبر يُقدمها لك كود خصم نمشي 35٪ متوفر لكل العملاء بالمنصة. 

كنز ومان أونلاين: 

ولا يُمكننا أن نتخطى أشهر علامة في مجال المتاجر التي تطرح ملابس النساء الداخلية أو ما تسمى باللانجيري وهي ماركة كنز، والتي يمكن تسوق منتجاتها عند بُعد عبر موقع خاص بها أو تطبيق كنز للجوالات، وعبر أجدد كوبون خصم كنز ومان تتسوقين ما ترغبين به من ملابس النساء بسعر خيالي بفضل الخصومات التي يمنحها لك بشكل فوري. 

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 6

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo