كيفية الحصول على كود خصم قوي يوفر أكثر من 15%

موقع كوبونات خصم Coupons Website
4.8
(8)

كيفية الحصول على كود خصم قوي يوفر أكثر من 15%

كود خصم قوي هو أكثر ما يحلم به كل محب للتسوق أونلاين وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الأموال عند الشراء عبر الانترنت خصوصاً من الماركات العالمية، من هنا جاءت فكرة أكواد الخصم المميزة التي تساعد الأشخاص على تسوق كافة احتياجاتهم من الملابس ومستحضرات التجميل والعطور والالكترونيات والأجهزة الكهربية والعديد من المنتجات التي يتم عرضها في المتاجر الإلكترونية.

ان كنت تتسائل عن كيفية الحصول على كود خصم قوي يوفر أكثر من 15% على فاتورتك الشرائية فإن هذا المقال مخصص لك، حيث سنذكر لك أسهل طريقة للحصول على أكواد خصم فعالة ومميزة تحقق تخفيضات هائلة على كافة مشترياتك من أشهر المتاجر العالمية والمحلية بالاضافة الى أشهر متاجر الكترونية توفر كود خصم حقيقي وموثوق ولكن أولاً دعنا نخبرك ما هو كود الخصم وما هي أهميته..

كود خصم قوي

اقرأ أيضاً: طريقة استخدام كوبونات الخصم بالمتاجر والتطبيقات

ماذا يعني كود خصم؟

كود الخصم أو “كوبون الخصم” هو رمز مكون من أحرف وأرقام يمكن استخدامه للحصول على عرض خاص أو خصم معين عند إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت، يتم نسخ الكود ولصقه في مربع مخصص له عند اتمام عملية الدفع للاستفادة من الخصم المعلن عنه.

كصاحب متجر إلكتروني يمكنك الحصول على عدة مزايا عند توفير كود خصم قوي خاص بمتجرك حيث أنك ستتمكن من بيع كميات أكبر من المعتاد من المنتجات والخدمات التي تقدمها وذلك لأنك توفر على المتسوقين جزء من أموالهم مما يشعرهم بالسعادة الحقيقية بأنهم حصلوا على منتجاتهم بأسعار أقل من المعتاد وقد يخبرون أصدقائهم بما حصلو عليه من توفير حقيقي وبالتالي ستحصل أنت على عملاء جدد وتحقق المزيد من الأرباح.

مع تكرار توفير كود خصم قوي لزبائنك ستحظى بإقبال متزايد ومستمر من المتسوقين للشراء من متجرك لذا لا تفوت فرصة الانضمام الى موقع كوبونات خصم موثوق مثل كل الكوبونات حتى يساعدك في انشاء كود خصم خاص بك وعرضه على المنصة أمام آلاف من الزوار يومياً.

أنواع أكواد الخصم

في عالم التجارة الإلكترونية، هناك العديد من أنواع كوبونات الخصم الرائجة التي يتم استخدامها بشكل كبير، لكن قد تظهر بعض تسميات متنوعة في مختلف المناسبات العالمية تخص هذا الحدث وتنتهي بانتهائه، أما من الناحية العملية والتقنية يمكننا تصنيف كوبونات الخصم بالشكل الآتي:

  1. كوبون النسبة المئوية: وهو عبارة عن رمز يتيح لك الحصول على خصم بمقدار نسبة مئوية محددة من إجمالي سعر شراء المنتجات. على سبيل المثال، في حال كان لديك كوبون يوفر خصم 15% عند اتمام عملية الدفع فإن هذا يعني أنه سيتم خصم بمقدار نسبة 15% من قيمة المشتريات الإجمالية.
  2. كوبون المبلغ الثابت: هو عبارة عن رمز يتيح لك الحصول على خصم بمقدار مبلغ مالي ثابت من قيمة مشترياتك. على سبيل المثال، في حال كان لديك كوبون خصم يوفر 50 ريال عند إتمام عملية الدفع فإن هذا يعني أنه سيتم خصم 50 ريال من قيمة المشتريات الإجمالية.

أهمية الحصول على كود خصم عند التسوق أونلاين

هناك العديد من المزايا التي ستحصل عليها عند الحصول على كود خصم قوي يوفر أكثر من 15%، أهمها:

  1. توفير المال: من أهم الأسباب الرئيسية وراء بحث الكثير من المتسوقين عن كوبون خصم قبل الشراء هو توفير المال، حيث عند استخدام أكواد خصم موثوقة يمكنك الحصول على تخفيض كبير على قيمة مشترياتك مما يؤدي الى تخفيض القيمة النهائية التي ستقوم بدفعها وبالتالي ستوفر أموالك من أجل شراء المزيد من المنتجات أو لأغراض أحرى.
  2. تجربة منتجات جديدة: يتيح لك كود الخصم فرصة لتجربة منتجات جديدة بأسعار مخفضة، قد يكون في بالك تجربة جهاز ما ولكنك متردد من أجل ثمنه ولكن حين تجد خصم 15% على ثمن الجهاز بالتأكيد ستسارع لشرائه من أجل تجربته بتكلفة أقل.
  3. تشجيع الشراء الفوري: تقوم بعض المتاجر الالكترونية بعمل خصم محدود الوقت مثل خصم شي ان 15 لدة 24 ساعة فقط وهذا يعني أنك ستستفيد من الخصم في حال قمت بالشراء الفوري قبل انتهاء صلاحيته مما يحفزك على اتخاذ قرار الشراء بسرعة بدون تردد.
  4. تعزيز الشعور بالرضا: عندما تحصل على كود خصم قوي وليكن كود خصم لبيه 15 فانك ستشعر بأنك حصلت على قيمة اضافية للخدمات التي قمت بطلبها من الموقع وبالتالي ستشعر بالراحة لطلب الخدمات المقدمة مرة أخرى في المستقبل.

باختصار، الحصول على كود خصم قوي عند الشراء أون لاين يوفر أموالك، يُمكّنك من تجربة منتجات جديدة، ويحفزك لإتمام عملية الشراء ويعزز من رضاك كعميل.

كيفية الحصول على كود خصم قوي؟

يمكنك الحصول على كود خصم قوي من خلال عدة طرق، أهمها:

  1. المواقع الخاصة بالكوبونات: هناك العديد من المواقع التي تجمع كوبونات الخصم من مختلف المتاجر في منصة واحدة مثل موقع كل الكوبونات الذي يوفر لك أكثر من 1000 كود خصم لمتاجر مشهورة ومتنوعة قم بالبحث عن متجرك المفضل في الموقع وستجد خصم مميز.
  2. البحث عن طريق جوجل: قم بالبحث عن “كوبونات خصم” أو “أكواد خصم” للمتجر التي ترغب بشراء منتجاته، ستظهر لك نتائج البحث بأفضل العروض والتخفيضات التي توفرها مواقع كوبونات خصم.
  3. الاشتراك في النشرة الإخبارية: قم بالاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بالمتجر الذي تتسوق منه، حيث تقوم الكثير من المتاجر الالكترونية باخطار عملائها عن اطلاق خصم جديد أو عرض مميز مثل خصم 15% على منتج معين عن طريق البريد الالكتروني.
  4. متابعة وسائل التواصل الاجتماعي: قم بمتابعة حسابات المتاجر الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام حيث يتم الإعلان عن كوبونات خصم حصرية حديثة للمتابعين.
  5. برامج الولاء: تقوم بعض المتاجر الالكترونية بإرسال كوبون خصم خاص بالعملاء السابقين كجزء من برامج الولاء من أجل تحفيزهم على الشراء مرة أخرى وتجربة منتجات جديدة، تصفح بريدك الالكترونية أولاً بأول للتحقق من حصولك على كود حصري ومميز.

عندما تحصل على كود قوي لمتجرك، قم بنسخه ولصقه في خانة المخصصة للكوبونات أثناء إتمام عملية الدفع في المتجر الذي تتسوق منه من أجل الحصول على الخصم المعلن عنه.

أشهر متاجر توفر لك كود خصم 15%

هناك العديد من المتاجر الالكترونية التي توفر خصومات هائلة تصل لأكثر من 15%، اليك قائمة أشهر 20 متجر إلكتروني توفر لك خصومات قوية:

  1. متجر أمازون
  2. متجر علي اكسبريس
  3. متجر نمشي
  4. تطبيق فامكير
  5. متجر مودانيسا
  6. متجر اي اوتلت
  7. متجر سي بي تو
  8. موقع فلاي ان
  9. متجر ماكس
  10. متجر فوغا كلوسيت
  11. متجر الشمس والرمال
  12. متجر اتش اند ام
  13. موقع لبيه
  14. متجر ليفل شوز
  15. متجر بوتري بارن
  16. متجر ويست الم
  17. متجر اندر ارمور
  18. متجر جاب
  19. متجر امريكان ايجل

أشهر متاجر الكترونية توفر لك خصم أكثر من 50%

  1. متجر نايس ون
  2. موقع نون
  3. تيك توك شوب
  4. مفارش العييري
  5. عطور درعة
  6. متجر باث اند بودي
  7. متجر أناس
  8. متجر سيفي
  9. متجر لايك كارد
  10. متجر السيف غاليري

هل يمكن استخدام اكثر من كوبون خصم؟

في كل عملية شراء، يُمكنك استخدام رمز خصم أو كوبون واحد فقط.

في الختام، يمكنك الحصول على كود خصم قوي بسهولة وسرعة عن طريق موقع كل الكوبونات الموقع الأول المتخصص في توفير أكثر من 1000 كود خصم مميز وحصري فقط لك، يوفر الموقع عروض وتخفيضات دائمة لأشهر المتاجر الالكترونية، تصفح الموقع أو قم بالبحث عن متجرك المفضل وستجد كوبونات خصم متعددة تتيح لك التسوق بأفضل الأسعار.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo