طريقة رهيبة للحصول على الرمز الترويجي مجاناً

5/5 - (1 صوت واحد)

طريقة رهيبة للحصول على الرمز الترويجي مجاناً

كم مقدار المال الذي لم تحافظ عليه بسبب عدم استخدام رمز ترويجي مجاني؟ حسنًا، الرمز الترويجي هو عبارة عن مالك المدخر أثناء التسوق عبر الانترنت. كيف ذلك؟ ببساطة عندما تقوم بإدخال تلك التركيبة السرية من الحروف والأرقام أثناء عملية الدفع، يمكنك تخفيض سعر الشراء الإجمالي فورًا بنسبة 20% أو 25% أو أكثر.

في الواقع، تشير بعض الاحصائيات إلى أن إجمالي التوفيرات خلال عروض الجمعة السوداء – الاثنين السيبراني لعام 2022 بلغ حتى 26% من التوفير لكل شخص. فكر جيداً في المبلغ الذي أنفقته عند الشراء أونلاين وقارنه بالمبلغ الذي كنت ستدفعه مع توفير 26% من خلال كوبون الخصم.

في الآونة الأخيرة أصبح الرمز الترويجي أمر شائع جداً بين المتاجر الالكترونية حتى أنها تتنافس فيما بينها لاطلاق أقوى الخصومات من أجل الحفاظ على عملائها. ومع ذلك، قد يشكل ايجاد كود خصم فعال تحدي بالنسبة للكثير من المتسوقين.

لذا قمنا بوضع استراتيجيات فعالة حول كيفية الحصول على رمز ترويجي مجاني، اذا كنت لا تريد اضاعة المزيد من الوقت في البحث عن كود خصم مميز وحقيقي فلا بد من اتباع هذه الاستراتيجيات. ولكن اولاً عليك معرفة ما هو الرمز الترويجي.

طريقة رهيبة للحصول على الرمز الترويجي مجاناً

10 افضل اكواد خصم وعروض ترويجية فعالة ومجربة

ما هو الرمز الترويجي

ان كنت تتسائل عن ما هو الرمز الترويجي فاليك الاجابة باختصار. هو عبارة عن سلسلة من الأحرف و/أو الأرقام أو رموز أخرى تُستخدم لتعزيز وتعزيز منتج أو خدمة معينة. يتم تقديم الرموز الترويجية عادةً كجزء من حملات التسويق لزيادة المبيعات أو جذب المزيد من العملاء. يتم إدخال الرمز الترويجي عند إتمام عملية الشراء للحصول على خصم أو عرض خاص.

يمكن أن تكون هناك أنواع مختلفة من الرموز الترويجية، مثل:

  1. خصم مئوي: يقدم نسبة مئوية من الخصم على سعر المنتج أو الخدمة.
  2. خصم ثابت: يوفر مبلغًا محددًا كخصم على السعر الأصلي.
  3. شحن مجاني: أي يتم خصم تكاليف الشحن من قيمة الفاتورة الأساسية.

ما هو الرمز الترويجي

استراتيجيات رئيسية للعثور على رموز ترويجية

إذا كانت هذه أول مرة لك في البحث عن رمز ترويجي مجاني وفعال فاليك أبسط الطرق المجربة من أجل الحصول على كود خصم:

استراتيجية البحث في جوجل

أبسط طريقة للعثور على رمز ترويجي فعال هي البحث في جوجل حيث يظهر لك مجموعة واسعة من أكواد الخصم.على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن رمز ترويجي لمتجر نون، اكتب ما هو الرمز الترويجي لمتجر نون في خانة البحث في جوجل. ستظهر لك قائمة بالمواقع التي قد تقدم كوبونات خصم لنون. افتح الموقع الأول وحاول العثور على رمز يعمل. إذا فشلت، جرب موقع كوبون خصم ثاني، وهكذا.

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا من أجل الحصول على كود خصم لمتجر محدد. يمكن أن تعمل في العديد من الحالات، ولكن في بعض الأحيان قد تجد رموز ترويجية وهمية وغير فعالة.

العيب الرئيسي لهذه الطريقة هو الوقت الذي ستستغرقه في تجربة العديد من الرموز الترويجية، والعديد منها قد يكون منتهي الصلاحية أو ببساطة لا يعمل.

استراتيجية استخدام موقع كوبون خصم

أما اذا كانت هذه ليست المرة الأولى التي تبحث فيها عن رمز ترويجي مجاني، بالتأكيد قد صادفت العديد من مواقع كوبونات الخصم، وقد علمت ان هناك مواقع مميزة تقدم كوبونات خصم حصرية وفعالة يمكنك الاعتماد عليها في كل مرة تبحث عن خصم جديد.

على الرغم من وجود العديد من مواقع كوبونات الخصم على الإنترنت، إلا أنه ينبغي التمسك بالموقع الأكثر موثوقية حيث يوفر لك رموز ترويجية حصرية ولمعظم المتاجر الالكترونية كما يقوم الموقع بازالة أي كود خصم منتهي الصلاحية على الفور.

أفضل موقع كوبون خصم

موقع كل الكوبونات هو أشهر موقع كوبونات خصم في الوطن العربي حيث يوفر لك أكثر من 1000 كود خصم فعال لأشهر المتاجر الالكترونية العالمية.

يوفر لك موقع كل الكوبونات خصومات على مجموعة واسعة من التصنيفات مثل الملابس والديكور والسفر والفنادق والتوصيل والمطاعم والكثير، في حال كنت تبحث عن خصم لمنتج ما ما عليك الا البحث عن التصنيف الخاص بالمنتج وستجد أمامك مجموعة واسعة من الخصومات بانتظارك.

استراتيجية استخدام موقع كوبون خصم

استراتيجية البحث داخل المتجر عن رمز ترويجي مجاني

إحدى الاستراتيجيات المعروفة قليلاً للعثور على رموز ترويجية فعالة هي البحث مباشرة على موقع المتجر نفسه. في كثير من الأحيان، يكون رمز الكوبون الذي تبحث عنه هناك مباشرة أمام عينيك (خاصةً في المناسبات العالمية). عادة ما يكون الرمز الترويجي أمامك في أعلى الصفحة الرئيسية في المتجر.

قم بمتابعة المتجر أولاً بأول وتصفحه قبل قدوم أي حدث عالمي، بالتأكيد ستجد رمز ترويجي يعلن عنه قبل قدوم موعد هذا الحدث.

ابحث في صفحة كوبونات المتجر الخاصة

غالبًا ما يكون العديد من المتسوقين على غير علم بأن التجار يحتفظون في كثير من الأحيان بصفحة خاصة للكوبونات ورموز الخصم، ولا يتم عرضها على الصفحة الرئيسية للمتجر. وبالتالي، قد يكون من الصعب عليك العثور على رمز الخصم المناسب.

قد تحتاج إلى فحص رأس أو تذييل صفحة المتجر للعثور على رابط يشير إلى وجود الكوبونات ورموز الخصم المتاحة، على سبيل المثال:

في بعض الأحيان، يقوم المتجر بالفعل بالإعلان عن رمز ترويجي على الصفحة الرئيسية، ولكن قد نفوت علينا هذه الفرصة لأنها غالباً ما تشبه الإعلانات. لذا يُنصح بفحص صفحة المتجر الرئيسية للبحث عن أي رموز ترويجية أو كوبونات، وغالباً ما ستجد واحدة على الأقل بشكل متكرر.

استراتيجية الاشتراك في النشرة الإخبارية

غالبًا ما يمكنك الحصول على رمز خصم فعال في العديد من المتاجر ببساطة عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم. يرغب العديد من التجار في تحفيز المتسوقين على الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم ، لذا يقدمون رمز ترويجي كمكافأة.

هذه الرموز عادةً ما تكون مخصصة لك وتحتوي على سلسلة طويلة من الأرقام مثل “shein50” وستفتح لك الباب للحصول على خصم في عملية شراء واحدة فقط (لا يمكن استخدامها بعد الآن).

لمحاولة الحصول على رمز ترويجي مجاني عند الاشتراك في النشرة الإخبارية ، فقط ابحث عن مربع الاشتراك في النشرة الإخبارية على موقع المتجر (عادةً ما يمكنك العثور عليه في تذييل الموقع في أسفل الصفحة)، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبعد الاشتراك، تحقق من بريدك الإلكتروني لمعرفة ما إذا كانوا قد أرسلوا لك رمز ترويجي ام لا.

استراتيجية الدردشة المباشرة

واحدة من أحدث استراتيجيات الحصول على رموز ترويجية هي هي التحدث مع وكيل خدمة العملاء على صفحة المتجر. في كثير من الأحيان تجد رابطًا لـ “الدردشة المباشرة” أو حتى نافذة دردشة منبثقة تظهر على العديد من مواقع التجارة الإلكترونية.

قم بالتحدث عبر الدردشة المباشرة والاستفسار عن ما إذا كان لديهم أي رموز خصم متاحة اليوم، في بعض الأحيان سيمنحونك واحد، حيث في الوقت الحاضر لا يرغب التجار في فقدان العملاء بمجرد وصولهم إلى موقعهم، لذا سيقدمون رموز خصم كطريقة لتحفيز المتسوق الذي يتردد في إتمام عملية الشراء يمكنك استغلال هذا أثناء التسوق عبر الإنترنت.

استراتيجية ترك سلة التسوق الخاصة بك

قد تبدو لك هذه الاستراتيجية غريبة، ولكن في بعض الأحيان تعمل. بالنسبة للتجار، ان فقدان المشتري المحتمل حتى بعد أن يملأ سلة التسوق الخاصة به بالمنتجات هو كابوسهم الأسوأ. لذا طورت بعض المتاجر استراتيجيات لجذب هؤلاء المتسوقين “الذين يتركون سلة التسوق” مرة أخرى بواسطة رموز الخصم – وتثبت الإحصائيات المتعلقة بالكوبونات والتخفيضات أنها تستحق لتلك المتاجر.

قم بإتمام عملية الشراء وتسجيل الدخول في الموقع (بهذه الطريقة ستتوفر لديهم عنوان بريدك الإلكتروني). بعد ذلك، أغلق نافذة المتصفح الخاصة بك، ما يعني ترك سلة التسوق الخاصة بك. انتظر يومًا أو اثنين لمعرفة ما إذا كتب لك المتجر بريدًا إلكترونيًا يطلب منك استكمال عملية الشراء الخاصة بك. هل يتضمن ذلك البريد الإلكتروني رمز خصم؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد حققت النجاح!

الآن وبعد أن عرفت ما هو الرمز الترويجي وطريقة الحصول على رمز ترويجي مجاني وتوفير أموالك دون عناء أو تعب أثناء التسوق أونلاين، هل ستفوت هذه الفرصة؟ الأمر لك.

تدور كود خصم؟

التوفير الآن مضمون

مع كل الكوبونات سهلنا عليك البحث عن أقوى اكواد الخصم لأشهر المتاجر والتطبيقات للمارات العربية والعالمية.

العلامات التجارية

كيف أحصل على الرمز الترويجي؟

يمكنك الحصول على رموز ترويجية عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية أو متابعة وسائل التواصل الاجتماعي للشركات، البحث عبر الإنترنت، الاشتراك في برامج الولاء، والمشاركة في المسابقات والحملات الدعائية.

ماذا يقصد الرمز الترويجي؟

الرمز الترويجي هو رمز مكون من أحرف وأرقام يتم تقديمه من قبل الشركات والمتاجر كجزء من حملات التسويق والعروض الترويجية. يتم استخدامه لتشجيع العملاء على الشراء أو الاستفادة من خصومات أو مزايا إضافية عند إتمام عملية الشراء.

ما هو أفضل موقع كوبون خصم

موقع كل الكوبونات هو أشهر موقع كوبونات خصم في الوطن العربي حيث يوفر لك أكثر من 1000 كود خصم فعال لأشهر المتاجر الالكترونية العالمية.