روتين العناية بالبشرة طبيعياً وتبيضيها

4.9
(8)

روتين العناية بالبشرة طبيعياً وتبيضيها

مما لا شك فيه أن كل نساء العالم تبحث عن روتين العناية بالبشرة الأفضل، للحصول على بشرة صافية ونضرة، وهو ما نوفره لك في هذا المقال. 

حيث أنه مع اختلاف أنواع البشرة لابد من وجود أو اتباع روتين العناية بالبشرة حسب نوعها بشكل يومي، وذلك للحفاظ على نضارتها وحيوتها كما هي، حيث تتوفر كثير من المنتجات التي تساعدك في العناية بالوجه للنساء مع ضرورة معرفة كيفية العناية بالوجه يومياً وهو ما نقدمه لك في محتوانا في هذا المقال.

روتين العناية بالبشرة اليومي: 

في تلك الفقرة سوف نوضح بعض من النصائح والارشادات بخصوص موضوع العناية بالبشرة في المنزل للنساء، حيث نذكر الآتي:

  • حافظي على تنظيف وجهك مرتين يوميًا باستخدام الغسول الأنسب لنوع بشرتك.
  • قومي بإزالة شعر الوجه لضمان مظهر نظيف وجميل.
  • احرصي على ترطيب بشرتك خاصة إذا كانت بشرتك جافة بطبيعتها، وذلك عبر كريمات الترطيب أو الماسكات الطبيعية.
  • احرصي على إزالة المكياج، وعدم النوم به، وذلك عبر منتجات خاصة به، حتى تضمني تنظيف بشرتك بشكل كامل وتام.
  • قومي بتقشير بشرتك بمعدل مرة أو مرتين خلال الأسبوع، وذلك لإزالة الجلد الميت.
  • استخدمي كريم الوقاية من الشمس بمعدل وقاية مناسب عند التعرض لها.
  • اشربي معدل كافي من الماء يعادل 8 أكواب من الماء بشكل يومي.
  • تجنبي تناول كثير من السكريات، لتجنب الأمراض الجلدية ولتأخير ظهور علامات التقدم في السن.
  • تجنبي العبث تمامًا بالبثور أو حبوب الشباب، كما يُمكنك زيارة الطبيب في حالة ظهورها بشكل مُكرر وبعدد أكبر.
  • كذلك يجب تجنب تناول الأطعمة الحارة والمليئة بالبهارات والتوابل وتناول عدد أكبر من الفاكهة للحفاظ على بشرتك.

روتين العناية بالبشرة

≡ اقرأ أيضا: العناية ببشرة الرجال وأفضل المنتجات

العناية بالبشرة طبيعياً لبشرة صحية: 

كما هناك بعض النصائح التي من الضروري اتباعها للحصول على روتين العناية بالبشرة طبيعياً وللحصول على فوائد العناية بالبشرة لا حصر لها عبر أغذية وفيتامينات مُحددة، تعرفي على روتين العناية بالبشرة بشكل صحي مع تلك الإرشادات:

  • احرصي على القيام بتمارين رياضية بشكل يومي مثل الركض، تمارين اليوجا لتعزيز الدورة الدموية في جسدك وكذلك البشرة، وأيضا لتطهير السموم منهم عن طريق العرق.
  • حافظي على معدل نوم ثابت 8 ساعات خلال اليوم.
  • كما أن قناع العسل الطبيعي يُساعد بشكل كبير في العناية بالبشرة والحفاظ على نعومتها ونضارتها.

العناية بالبشرة في المنزل بأقنعة مُغذية لها:

وفي إطار موضوع العناية بالبشرة في المنزل سوف نطرح فيما يلي بعض من المساكات أو وصفات العناية بالبشرة التي يُمكن القيام بها في البيت للحصول على روتين العناية بالبشرة صحي وغير مُكلف، ومن أفضل روتين العناية بالبشرة ماسكات طبيعية التالي:

  • قناع الموز: لترطيب الوجه والحافظ على نعومتها.
  • خل التفاح: حيث يعمل على شد البشرة وتطهيرها من السموم.
  • قناع الحليب: حيث يساعد هذا القناع على تبيض البشرة.
  • قناع الليمون والخيار: والذي يقضي على أي علامات ناتجة عن التعرض للشمس، وهو مناسب جدًا للبشرة الدهنية.

العناية بالبشرة وتبيضها (روتين مضمون): 

تعرفي على بعض من النصائح عن العناية بالبشرة وتبيضها والتي يُمكن اتباعها للحصول على روتين العناية بالبشرة اليومي لأفضل نتائج وهي كالآتي:

  • احرصي على اتباع نظام غذائي صحي، حيث من الضروري أن يحتوي على قدر أكبر من الخضار والفاكهة، مع تجنب الأطعمة سريعة التحضير، والدهون والزيوت.
  • واظبي على تنظيف الوجه بغسول لبشرتك مرة أو مرتين يوميًا لتنقية البشرة من أي شوائب أو غبار، لتجنب أصابة بشرتك بالجفاف لتعرضها للتراب والملوثات خلال اليوم.
  • رطبي بشرتك بشكل مُكرر لتجب الأصابة بالشيخوخة المُبكرة، ولتأخير ظهور علامات التقدم بالسن، وخاصة في فصل الشتاء.
  • كذلك من الضروري تقشير بشرتك بشكل مُكرر خلال الأسبوع، وذلك للقضاء على الخلايا الميتة بهدف الحفاظ على نعومة البشرة.
  • تجنبي التعرض للشمس مباشرة، وذلك من خلال استخدام كريمات للوقاية من الشمس، أو ارتداء قبعات على الرأس للحد من التعرض إلى اشعة الشمس الضارة.
  • مارسي الرياضي باستمرار، وخاصة إن كنتِ من ربات البيوت، لزيادة تنشيط دورة جسمك الدورية.

منتجات العناية بالبشرة أصلية: 

كما تتواجد عديد من منتجات العناية بالبشرة التي يُمكنك طلبها لتساعدك في الحصول على روتين العناية بالبشرة ونتائج أفضل وأٍرع، حيث تتنافس عديد من الماركات في طرح منتجات مميزة بأفضل نتائج.

اطلبي ما تحتاجين من أي سوق تجاري على الإنترنت من منتجات أصلية للحصول على روتين العناية بالبشرة لنضارة أفضل، مع تجنب إنفاق كثير من الأموال مع ما نوفره لك من كودات وكوبونات خصم أصلية في منصتنا الشهيرة

روتين العناية بالبشرة موفر: 

بعد أن تناولنا طرق كيفية العناية بالوجه طبيعياً إليك أفضل منتجات تطرحها علامات تجارية شهيرة على الإنترنت استخدميها في روتين العناية بالبشرة الخاص بك لتحصلي على نتائج أفضل، وبسعر معقول، ومن أشهر المتاجر التي توفر منتجات العناية بالبشرة للرجال والنساء: 

1- بشرة كير السعودية أونلاين: 

يوفر موقع للعناية بالبشرة الأول في المملكة عدد كبير جدًا من منتجات بشرة كير للعناية بالبشرة، والتي يتم تصنيفها بين منتجتات معالجة الحبوب، علاج تصبغات البشرة، منتجات علاج التجاعيد.

كود خصم بشرة كير

مع منتجات لشد البشرة، ومنتجات القضاء على الهالات، وكافة تلك المنتجات بجودة عالمية مما يضمن لك نتائج رهيبة في وقت قليل، وبالرغم من ذلك تطلبيها بسعر مُخفض مع كود خصم بشرة كير الجديد، فقط انسخي رموزه بعد تأكيد الشراء واستغلي الخصم الفوري.

2- موقع زورا للتجميل والعناية: 

كذلك يعتبر متجر زورا واحد من أشهر وأكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية في مجال العطور، منتجات التجميل وأيضا العناية الشخصية.

كود خصم زورا

ويوفر المتجر عديد من منتجات العناية بالبشرة مثل التونر، منتجات تفتيح البشرة، أكثر من نوع غسول للبشرة، ماسكات للتبيض وتنظيف البشرة، واقي الشمس من ماركات معروفة، مع سيروم لتغذية البشرة، طبقي كود خصم زورا واحصلي على تخفيض حصري لكل ما هو متوفر من منتجات زورا أونلاين.

3- تطبيق نايس ون أو موقع: 

أيضا يمكنك طلب أي منتج نايس ون اصلي للعناية بالبشرة من ضمن منتجات الترطيب، أو منتجات تفتيح البشرة وغيرها من أقنعة الوجه والعين.

كود خصم نايس ون ٣٠٪

بجانب تشكيلة من منتجات تقشير الوجه مجربة ومضمونة، كافة تلك المنتجات وغيرها من منتجات تجميل وعناية وأيضا نايس ون عطور والتي يُمكنك الحصول عليها بسعر أقل من السعر المتاحة به على الموقع مع كود خصم نايس ون ٣٠٪ من سعر أي مشتريات من الموقع.

4- فوهر أونلاين: 

فورهر أيضا واحد من أشهر العلامات في مجال العناية والتجميل بما يطرحه من عدد مهول ومتنوع من مستلزمات التجميل والعناية بالمتجر.

كود موقع هير

حيث يتوفر بالمتجر عدد من منتجات مناسبة لأي روتين العناية بالبشرة لتواجد عدد من المساكات، كريمات الترطيب، وغيره من كريمات التفتيح، مع مقشرات للبشرة، مع عدد من صابون التفتيح، والتقشير والترطيب وغيرهم، وكلها بسعر معقول جدًا عبر كود موقع هير للخصومات والتنزيلات عند طلب أي منتج من الموقع.

هكذا نوفر لك فرصة مميزة للحصول على روتين العناية بالبشرة مع منتجات مميزة لأشهر علامات أو أسواق تجارية أون لاين، دون حاجة لإنفاق كثير من الأموال، ومن بيتك دون أي جهد، تسوقي الآن، ولا تنسي اخبارنا برأيك في تلك المنتجات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo