تخفيضات نوفمبر أقوى موسم خصومات في العام

0
(0)

تخفيضات نوفمبر أقوى موسم خصومات في العام

يعرف شهر نوفمبر بشهر الخصومات والعروض القوية والتي ينتظرها المتسوقين بشغف وحماس، من أجل الحصول على أقوى نسبة خصم عند التسوق سواء من المحلات التجارية أو متاجر التسوق أون لاين.

خصومات نوفمبر

تخفيضات نوفمبر تتيح للمتسوق شراء منتجات من ماركات تجارية معروفة بأسعار مخفضة للغاية في خصومات نوفمبر، حيث تصل التخفيضات لأكثر من 90% في بعض المتاجر، ومن أهم المتاجر العالمية المشاركة في عروض الجمعة البيضاء 2024 نمشي وأناس وأمريكان ايجل، نون، ستايلي، كارفور، أمازون، علي اكسبريس، لكن لماذا تم اختيار شهر نوفمبر بالتحديد لطرح العروض وهو ما يجيب عن سؤال بلاك فرايدي في أي شهر المُتكرر؟

تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤ وأكبر موسم للخصومات، لماذا؟

تم اختيار شهر نوفمبر (تشرين الثاني) كشهر العروض التجارية حول العالم ويُطلق عليه موسم تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤ للماركات، وذلك لوقوع أهم الأحداث العالمية بالنسبة لأكبر دول العالم خلال هذا الشهر مما جعله مميزاً ومهماً.

الحدث الأول هو عيد الشكر في الولايات المتحدة، يقدم التجار أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء السعودية في الجمعة التالية ليوم عيد الشكر وسميت بالجمعة السوداء، ثم أصبح هذا التقليد عادة سنوية منذ بداية الثمانينيات.

تخفيضات نوفمبر

مواعيد التخفيضات العالمية 2024 أونلاين:

ونوضح أنه مع الثورة الرقمية وبداية ظهور المتاجر الإلكترونية التي عدمت الحواجز الجغرافية، انتقل تقليد عروض الجمعة السوداء الى الشرق الأوسط وكافة دول العالم، فيما قررت الدول العربية بتغير المسمى الى الجمعة البيضاء في كل الأسواق، ستعرف السبب بعد قليل وأفضل المتاجر على الانترنت مع توضيح موعد الجمعة البيضاء في السعودية وخصومات نوفمبر 2024 أو في العالم العربي.

وأما الحدث الثاني في شهر نوفمبر جاء من الصين، انتشر في الصين تقليد يسمى بيوم العزاب وهو يصادف 11-11 تقاوم فيه عروض قد تكون أكبر من عروض تاريخ الجمعة البيضاء 2024 أو تخفيضات كل عام، حتى أصبح هذا اليوم عيداً في المبيعات الإلكترونية في الصين ثم بدأت المتاجر في الدول العربية بطرح عروض 11 نوفمبر لجذب أكبر عدد من المتسوقين خلال هذا الشهر المليء بالخصومات.

متى بلاك فرايدي 2024 أونلاين؟

عندما سمعت عن بلاك فرايدي وعروض البلاك فرايداي، بالتأكيد تراود الى ذهنك سؤال: متى بلاك فرايدي 2024 وما هي أهم المتاجر التي تقدمه؟ بلاك فرايدي أي شهر وكيف استغل تلك التخفيضات؟
لذا نوضح أنه يصادف موعد الجمعة السوداء هذا العام يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2024، وبعد معرفة متى الجمعة السوداء اغتنم الفرصة الذهبية فهي لا تتكرر الا مرة واحدة كل عام، تسوق كافة احتياجاتك بأسعار موفرة ومعقولة.

متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء في الأسواق؟

تختلف كثير من المتاجر بين بعضها البعض وكثير من الماركات في الفترة التي يتم توفير المنتجات بسعر أقل خلال موسم تخفيضات الجمعة البيضاء، فهي تبدأ في آخر جمعة من شهر نوفمبر من كل عام، وكل متجر يطرح منتجاته بتلك الأسعار المٌخفضة لفترة طويلة لكنها تختلف من متجر لآخر.

الجمعة السوداء والجمعات الملونة: ما سر هذه الألوان؟

الجمعة السوداء 2024 كثيرة ومتنوعة وقد تجد العديد من الأسماء المختلفة منها البلاك فرايداي أو الجمعة السوداء، الجمعة البيضاء، الجمعة الخضراء، الجمعة الصفراء، الجمعة الوردية، الجمعة الذهبية، بالتأكيد لكل واحدة سر.

تشترك جميع الجمعات الملونة في تخفيضاتها القوية وعروضها الهائلة وفي نفس التوقيت، حيث أن كافة تخفيضات هذه الجمع تتم في شهر نوفمبر، اذن ما هو الفرق بين هذه الجمع ولماذا أطلقت عليها هذه الألوان؟

الجمعة السوداء | خصومات في أشهر موقع تخفيضات أونلاين:

أطلق مصطلح الجمعة السوداء “البلاك فرايدي” على يوم التسوق الذي يلي عيد الشكر في أمريكا، سميت بالجمعة السوداء بسبب العنف الذي يحدث من قبل المتسوقين في أكثر من موقع تخفيضات من أجل السباق لشراء البضائع حيث تكون شبه مجانية أو بسعر منخفض جداً عما كانت عليه، وحجم المتسوقين يكون كبيرًا مما يخلق حالة مرورية مختنقة.

لذلك أطلقت الشرطة عبارة الجمعة السوداء كوصف لحالة الفوضى المحيطة بهذا اليوم من احتقان مروري ووجود السيارات في كل مكان، لدرجة أن الناس تهربوا من أعمالهم من أجل التسوق في يوم البلاك فرايداي، حتى أصبح هذا اليوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وحتى أن بعض المتاجر تمد فترة العروض والتخفيضات حتى شهر ديسمبر لتخفيف حدة الازدحام ويستطيع الجميع التسوق والحصول على خصم مميز.

الجمعة البيضاء | اسم أطلقه العرب على البلاك فرايدي:

لا تختلف الجمعة البيضاء عن الجمعة البيضاء إلّا في التسمية، حيث أنها تسمى في الغرب بالجمعة سوداء، بينما نطلق عليها نحن العرب الجمعة البيضاء، وذلك من أجل قيمة يوم الجمعة الدينية بالنسبة للمسلمين العرب، حيث أن اللون الأسود يدل على التشاؤم، ويوم الجمعة يعتبر عيد للمسلمين لذلك تم تسميته بالجمعة البيضاء.

بلاك فرايدي 2024 الجمعة البيضاء موسم تنتعش فيه التجارة العربية الإلكترونية بشكل مذهل، وقد تصل الخصومات على بعض منتجات من ماركات عالمية إلى 80%، ولا تقتصر التخفيضات فقط على يوم الجمعة، بل تستمر وتمتد الى شهر ديسمبر.

بالإضافة الى أن بعض المتاجر الشهرية تبدأ بطرح عروضها منذ بداية الشهر مثل شي ان و6 ستريت، مودانيسيا، اتش اند ام، يمكنك تصفح كافة عروض الجمعه البيضاء من أشهر المتاجر العالمية.

الجمعة الصفراء | نون تضع بصمتها في البلاك فرايدي:

الجمعة الصفراء هي نفس عروض البلاك فرايداي لكن تختص فقط بمنصة نون التي استطاعت تخصيص حملة الجمعة السوداء في السعودية الضخمة في كل عام، تشمل التخفيضات كافة منتجات المتجر ونون يومي لأغراض البقالة.

خصومات نوفمبر من نون السعودية

أي غيرت نون اسم الجمعه السوداء للجمعة الصفراء ليتناسق مع لون هويتها فقط، ويبقى الهدف واحد وهو المشاركة في موسم التخفيضات والعروض الخاصة بشهر نوفمبر على جميع منتجات المتجر ونشير إلى إمكانية زيادة نسبة الخصم مع كوبون خصم نون للتسوق مُجدد لكل العملاء.

الجمعة الوردية | تخفيضات بلاك فرايدي للمكياج:

أما الجمعة الوردية فهي الجمعة البيضاء في السعودية الخاصة بمتاجر الميك أب، حيث أطلق عليها الوردية ليتناسق مع الأنوثة واحتياجات المرأة الأنيقة من مختلف مستحضرات التجميل، وهي نفس عروض البلاك فرايداي.

من أشهر المتاجر التي تطلق عروض الجمعة الوردية: مكياجي، نعومي، اغتنمي الفرصة وتسوقي لكافة احتياجاتك من الميك أب بأسعار مخفضة.

كوبون مكياجي اون لاين شامل:

وفر أموالك عند تسوق أميز منتجات التجميل والعناية مع كوبون مكياجي اون لاين صحيح وفعال مئة بالمئة على كافة منتجات المتجر مجاني ويدوم لفترة طويلة.

كوبون نعومي اون لاين للتخفيضات:

أيضا يمكنك الشراء عبر موقع نعومي لضمان جودة لأفضل منتجات العناية والتجميل وعبر كوبون نعومي اون لاين سوف تسدد قيمة مشتريات أقل بفضل نسب الخصم الإضافية على قيمة المنتجات.

الجمعة الخضراء | كانت البداية من شركة الاتصالات

أطلقت شركة الاتصالات في كل من مصر والامارات عروض الجمعة الخضراء بالتزامن مع عروض البلاك فرايداي، أي قامت بتغيير الاسم ليتناسق مع لون هويتها الخاصة، لتصبح العروض خاصة بها، وتأتي ضمن عروض الجمعة السوداء ٢٠٢٤.

بعض المتاجر تداولت الاسم أيضاً لنفس السبب وهو تناسق اللون مع الهوية منها متجر الدانوب ومترو برازيل الجمعة الخضراء وسبينس.

الجمعة الذهبية | تخفيضات حتى 60% على المعدن الأصفر

كانت بدايتها في مصر حيث أطلقت شركات ومحلات الذهب ما يسمى بـ “تخفيضات الجمعة الذهبية”، وهي تختص بتقديم عروض وخصومات على كافة منتجات الذهب وتصل نسبة الخصومات حتى 60% على المشغولات الذهبية والألماس.

تداولت المتاجر الالكترونية الاسم وطرحت عروض الجمعة الذهبية على المجوهرات والاكسسوارات خصوصاً متاجر المجوهرات الالكترونية ومن بين هذه المتاجر: لازوردي، ستايلي.

كوبون تخفيض ذهب لازوردي للعام:

تسوقي أروع تشكيلات الاكسسوار والمجوهرات ولا تحملي أبدًا هم السعر مع كوبون تخفيض ذهب لازوردي نمنحه لك بالمنصة مجانًا بالرغم من نسبة الخصم الضخمة التي يمنحها لك.

كوبون خصم موقع ستايلي اصلي للجميع:

تسوق أرقى منتجات الموضة والأزياء من ستايلي اون لاين بسعر رمزي مع كوبون خصم موقع ستايلي اصلي نمنحه لك بأعلى تخفيض يشمل كل المنتجات.

عروض الجمعة البيضاء 2024 للجميع:

أيًا كان اللون المناسب لك لتسمية هذا اليوم، فكلها واحد وجميع العروض تبدأ منذ بداية شهر نوفمبر، الأمر يستحق التجربة، ابحث الآن عن أفضل المنتجات التي تحلم بشرائها والحصول عليها من أي متجر إلكتروني وكن من المحظوظين بالحصول عليها بأقل سعر ممكن.

تسوق الأن واشتري كل ما يلزمك أون لاين وابتعد عن الازدحامات، احصل على تخفيضات لأكثر من نصف السعر، لا تدع الفرصة تفوتك، مازال الوقت متاح أمامك، تخفيضات بلاك فرايدي مستمرة تسوق بمتعة.. تسوق بلا حدود.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo