بلاك فرايداي عروض الجمعة الذهبية في 7 نقاط

الجمعة السوداء وعروض الجمعة الذهبية في 7 نقاط

الجمعة السوداء ” أو  بلاك فرايدي “Black Friday ” باللغة الإنجليزية، هو اليوم الذي يبدأ فيه موسم التسوق الأكبر والذي يأتي بعد عيد الميلاد أو ما يسمى بعيد الشكر في الولايات المتحدة والذي يصادف أخر جمعة من شهر 11 ميلادي وهو ما يُجيب عن سؤال موعد وايت فرايداي المتكرر بين العملاء.

تسوق اون لاين خلال موسم أكبر تخفيضات في العام مع بعض من النصائح التي تضمن لك تجربة شراء أون لاين أفضل كالآتي:

كيف نشأ مصطلح “الجمعة السوداء” بلاك فرايداي؟

يعزوا البعض الاسم إلى حقيقة أنه في هذا اليوم يبدأ الوقت الذي تتمكن فيه الشركات من تغيير الأرقام الحمراء للأرقام السوداء بلاك فرايداي. ومع ذلك، يدعي بعض المؤرخين أن مصطلح “الجمعة السوداء” نشأ في فيلادلفيا في منتصف القرن العشرين.

ومنذ ذلك الحين، في هذه المدينة بالولايات المتحدة، تم استخدام هذا المصطلح لوصف حركة المرور الكثيفة للأشخاص والمركبات التي اكتظت الشوارع في اليوم التالي لعيد الشكر.

بدأ ضباط شرطة فيلادلفيا، المكلفون بالتحكم في حركة المرور، حوالي عام 1961، في تسميتها “الجمعة السوداء”. أصبح المصطلح شائعًا في عام 1966، وانتشر إلى بقية الولايات اعتبارًا من عام 1975.

عروض الجمعة السوداء بلاك فرايداي أونلاين: 

يُقبل العديد من الأفراد حول العالم على شراء المستلزمات التي يحتاجونها والتي قد لا يحتاجونها في كل عام خاصة في الأوقات التي يعلنون فيها عن موعد البلاك فرايدى، أو حتى يوم العزاب مثلاً، يتم ذلك رغبة في الحصول على الأشياء المتنوعة بأسعار مخفضة، هنا تزداد العديد من التساؤلات حول موعد البلاك فرايدي في هذا العام في مختلف أنحاء العالم.

حيث يكون يوم الجمعة السوداء في نهاية شهر نوفمبر من العام الحالي، في هذه الأوقات تستعد المتاجر والمراكز المختلفة وجميع الماركات العالمية خلال هذا اليوم من وقت مبكر من تحديد خطط اليوم لهذا العام من أجل التخطيط له بشكلٍ جيد.

نصائح للتسوق خلال الجمعة السوداء أو البلاك فرايداي والادخار:

أحد أكثر الأيام التي ينتظرها عشاق التسوق والعروض هي الجمعة السوداء، ابدأ في إعداد قائمة رغباتك بالمنتجات المفضلة لديك والمذاق الغريب الذي لم تكن قادرًا على تحمله طوال العام.

ومع ذلك، فمن المستحسن توخي الحذر وعدم الانغماس في الدافع للشراء مقابل لا شيء، ولهذا السبب نريد أن نقدم لك سلسلة من النصائح حتى تتمكن من الاستمتاع بالجوهر الحقيقي للجمعة السوداء بلاك فرايداي.

تصبح الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر يومًا مهمًا لكل من التجار والعملاء وهكذا تتعرف على موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2024 أو لكل عام ومنذ وصول هذا التقليد الأمريكي إلى بلادنا العربية في عام 2012، تمكن القليل من مقاومة الخصومات النضرة التي تقدمها معظم المؤسسات.

الجمعة السوداء 2024 للجميع:

هناك عناصر لا يمكن أن تكون مفقودة من قائمة أمنياتك ليوم الجمعة السوداء، أواخر نوفمبر من هذا العام، لأنه لا يمكنك تفويت هذه الفرصة الذهبية للحصول عليها، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض الأزياء، ستجد أيضًا خصومات لا تصدق على مستحضرات التجميل والمساومات النضرة والرائعة جداً في التكنولوجيا التي لن تكون قادرًا على مقاومتها.

بالإضافة إلى شراء العناصر المفضلة لديك، فإن الجمعة السوداء هي الوقت المثالي لبدء التسوق. انتهز الفرصة! فلن تجد هدايا لأحبابك بأسعار معقولة مثل هذه المرة أو هذه الفرصة.

1- قم بعمل قائمة الرغبات مقدماً مخصصة في بلاك فرايداي:

في أيام مثل الجمعة السوداء، يجب أن نتذكر أن المدخرات الحقيقية لا تتكون فقط من شراء المنتجات التي تم تخفيض أسعارها بشكل كبير، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هذه العناصر يجب أن تلبي احتياجاتك حقًا. خلاف ذلك، سوف تنفق الأموال دون جدوى، وعلى الرغم من أنه يبدو للوهلة الأولى أنك تدخر، فإن العكس هو الأصح.

2- قارن الأسعار بموعد الجمعة البيضاء 2024 والعروض المختلفة:

من المستحسن، قبل إجراء عمليات الشراء، عدم الالتزام بالصفقة الأولى التي تجدها خلال عروض الجمعة السوداء على الانترنت، بل مقارنة الأسعار ومواصلة البحث حتى تجد العرض المثالي.

أفضل استراتيجية هي النظر إلى السعر الأصلي للمنتج في المتاجر المختلفة ومعرفة الخصومات التي يقدمها كل منهم. ابدأ البحث الآن ولا تفوت على العنصر الذي يحتوي على أفضل قيمة مقابل المال.

3- انظر إلى شروط وضمانات المنتجات:

يجب أن تعلم أن شروط وأحكام الشراء يجب أن تكون مماثلة لبقية العام. نظرًا لأنه يوم تسوق مليء بعروض قبل موعد الجمعة السوداء 2024 أو مواعيد التخفيضات العالمية 2024، لا تكسل في هذه الأنواع من التفاصيل المهمة. ضع في اعتبارك أن جودة المنتج وضمانه يجب أن يكونا لا تشوبهما شائبة.

4- استفد من الساعات التي يقل فيها تدفق العملاء في آخر أسبوع من شهر نوفمبر:

إذا كنت ترغب في تجنب حشود العملاء والاضطراب المعتاد في هذا الموسم الرائع بلاك فرايداي، نوصيك بالدخول لمواقع ومتاجر على الانترنت مثل ممزورلد Mumzworld، أمازون Amazon، نون Noon وغيرها في غصون ساعات مع تدفق أقل للأشخاص.

إما أول شيء في الصباح أو في وقت الغداء. في تلك اللحظات ستكون المؤسسات أكثر وضوحًا وستتجنب طوابير طويلة حيث قد تهبط الصفحات أو أن يصعب عليك إتمام أو تسجيل المدفوعات النقدية عند الدفع أونلاين بسبب الضغط على الموقع في اللحظات الأخيرة.

عروض الجمعة الذهبية أون لاين:

تعد عروض الجمعة الذهبية بالفعل فرصة ذهبية للتسوق عبر الإنترنت. على الرغم من أن عام 2019 كان عامًا مليئًا بقلق المستهلكين بشأن الطريقة التي يتم بها استخدام بياناتهم وتخزينها، فإن الطلب والتوقعات من العلامات التجارية لتقديم محتوى مخصص وجذاب وشخصي لا يزال مرتفعًا.

قبل يوم الجمعة الذهبية يغمر المستهلكون بالإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على عروض وخصومات خاصة، مما يخلق بيئة مشبعة ستجعل من الصعب على العلامات التجارية التميز.

يمكنك من خلاله البحث عبر الانترنت ان تتمكن من معرفه موعد الجمعة البيضاء 2024 او الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية أو أي دولة عربية.

والمفتاح للتغلب على هذا التحدي هو بالنسبة لهم استخدام البيانات جنبًا إلى جنب مع التعلم. تتنوع العروض المقدمة في الجمعة لتشتمل عروض منوعة مقدمة من المتاجر المشتركة لهذا نوضح لك أشهر أماكن عروض الجمعة البيضاء للعام:

الجمعة الذهبية في نون السعودية Noon:

استغل موسم عروض الجمعة البيضاء نون من كل عام وارفع نسبة الخصم على مشترياتك عبر كود خصم نون للتسوق اون لاين يمنحك خصم فوري على كل المنتجات.

الجمعة السوداء في علي إكسبريس AliExpress:

ولا تفوت أعلى التخفيضات خلال أسعار الجمعة البيضاء الحصرية في متجر علي اكسبريس العالمي واحصل على خصم أكبر عبر كوبون خصم على اكسبريس للعام.

البلاك فرايداي في أمازون Amazon:

أيضا تسوق من متجر أمازون العالمي في موسم تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤ وارفع نسبة الخصم مع كود موقع أمازون للتسوق في المنصة يقلل من سعر أي منتج متاح بالمتجر.

تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤ في فوغا كلوسيت VogaCloset:

تسوق كذلك أفضل منتجات فوغا كلوسيت اون لاين بسعر أقل خلال موسم بلاك فرايدي السعودية أو في أي مكان في العالم وارفع نسبة الخصم عبر كوبون خصم فوغا كلوسيت السعودية أو للجميع.

عروض الجمعة الذهبية في أُناس Ounass:

كذلك ننوه انه يمكن للعملاء التسوق من متجر أُناس اون لاين أفضل مستلزمات الموضة والأزياء العصرية بسعر خيالي خلال موسم تخفيضات اوناس بالجمعة البيضاء وأيضا الاستفادة بخصم إضافي مع كوبون خصم اوناس مجانًا.

الجمعة البيضاء 2024 في ماكس فاشن Max Fashion:

أيضا يمكنك استغلال عروض الجمعة البيضاء 2024 في متجر ماكس فاشون العالمي مع نسبة خصم أكبر على المنتجات مع كود خصم ماكس فاشن شامل كافة منتجات المتجر.

الجمعة البيضاء السعودية في ماماز وباباز Mamas & Papas:

وخلال بلاك فرايدي 2024 يسهل على العملاء شراء ملابس ماماز اند باباز بسعر في متناول اليد مع نسبة خصم أكبر نقدمها للعملاء عبر كوبون خصم ماماز اند بابز أون لاين.

البلاك فرايداي في جاب Gap:

ولا تفوت أعلى التخفيضات يقدمها لك موقع جاب الرسمي على كل منتجاته خاصة في موسم الجمعة السوداء من كل عام ونمنحك كوبون خصم جاب أون لاين يشمل كل المنتجات بالموقع أو في تطبيق جاب للجوالات.

الجمعة السوداء في إتش آند إم H&M:

كما يمكنك استغلال أعلى خصومات موقع H&M بالعربي طوال شهر نوفمبر وخاصة في الجمعة البيضاء مع خصم أكبر على المنتجات بواسطة كوبون خصم اتش آند ام السعودية على منتجات الموقع او التطبيق.

البلاك فرايداي في باث آند بودي وركس Bath & Body Works:

كما ننوه أنه يمكنك تسوق أفضل منتجات العناية والتجميل خلال تخفيضات باث اند بودي اون لاين في الجمعة البيضاء أو السوداء مع خصم أكبر يمنحه لك كوبون خصم باث اند بودي حقيقي.

الجمعة السوداء ٢٠٢٤ في بات بات PatPat:

أيضا يمكنك الشراء من بات بات من أي دولة بسعر في متنازل اليد خلال موسم تخفيضات الجمعة البيضاء لكل عام واحصل خصم أكبر بواسطة كوبون بات بات للعام.

البلاك فرايداي في ممزوورلد Mumzworld:

كما يقدم ممزورلد السعودية نسب تخفيض خيالية على منتجاته التي يطرحها للعملاء خلال عروض الجمعة السوداء من كل عام ويمكن معها توفير قدر أكبر من الأموال عبر كوبون خصم Mumzworld مجاني تمامًا لكل عملاء المنصة.

الجمعة السوداء في السعودية في ديلي ميلز Daily Mealz:

أو تسوق من ديلي ميلز أون لاين خلال موسم تخفيضات شهر نوفمبر للعام مع خصم أكبر يقدمه لك كود خصم ديلي ميلز على أي طلب من التطبيق.

وتطول قائمة أسماء المتاجر المشاركة بمهرجان الجمعة البيضاء أو الذهبية أو بلاك فرايداي.

نصائح لتسوق أفضل مع عروض الجمعة الذهبية للكل:

التوجه للشراء أونلاين مهم خلال الجمعة الذهبية ولكن للقيام بذلك بشكل جيد يجب أن تخطط. اكتب كل شيء على الورق قبل تنفيذ زر الشراء الآن ولا تنسى استخدام الكوبون، حيث أنه حتى لو كان لديك ذاكرة الفيل، يمكنك دائمًا أن تنسى شيئًا ما أحياناً.

1- قم بشراء ما تحتاجه فقط لا أكثر:

لا تنشئ قائمة مفرطة، يجب أن تكون عمليًا ولا تضيع الوقت. قد يعني الاندفاع أو ضيق الوقت أو الراحة البسيطة أن الشراء في بعض الأحيان يكون مكلفًا للغاية.

عند التخطيط للوصفات التي تقوم بإعدادها، عليك أولاً التحقق مما هو موجود في الثلاجة أو الفريزر أو المخزن أو الخزانات قبل شراء الأطعمة الجديدة.

2- اقرأ الشروط والأحكام:

غالبًا ما يجعلنا السعر الجذاب أو المنخفض للغاية نقرر إجراء عملية شراء على عجل وبدون تفكير. ثم نعود إلى المنزل ونأسف لذلك. لهذا الاحتمال، تأكد من أنه يمكنك إجراء عمليات إرجاع أو استبدال في المتجر.

الشراء خلال عروض بلاك فرايدي 2024 اونلاين:

بهذه الطريقة لن تضطر إلى الانتظار في طوابير ضخمة خلال عروض بلاك فرايدي 2024 وإضاعة الوقت الذي قد تقضيه في مقارنة أفضل العروض. لكن لا تنس أن العالم الرقمي يمكن أن يكون أيضًا غير دقيق في بعض حالاته.

عندما تبحث عن شيء ما على الإنترنت، تتيح ملفات تعريف الارتباط (البيانات المخزنة تلقائيًا) للشركات معرفة مواقع الويب التي تزورها عادةً. يرسل النظام إشعارات لاقتراح المتاجر والمنتجات التي قد تهمك، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى زيادة الأسعار في حالات نادرة. إذا كنت تشتري عبر الإنترنت، فلا تنس التحقق من أن المتجر عبر الإنترنت حقيقي.

الجمعه السوداء متى وأين؟

موسم تخفيضات الجمعة البيضاء يبدأ من اخر جمعة من شهر نوفمبر من كل عام في أكثر من متجر ولكن قبل الشراء منه، ابحث على شبكة Google والشبكات الاجتماعية للحصول على مزيد من المعلومات حول المتجر الذي تخطط لتقديم طلباتك فيه.

تأكد أنك تستخدم كوبون خصم من منصة كل الكوبونات حيث تعتبر أحد أكثر المنصات موثوقية في المتاجر التي تتعامل معها لأنها لا تضع لا المتاجر التي تملك علامة تجارية مسجلة، ستجد عروض مثل عروض الجمعة الصفراء نون، أو موعد البلاك فرايدي 2024، ابحث عنها جيداً واستفد من العروض المطروحة قبل تأكيد عملية الشراء.

تكاليف الشحن:

عندما تحسب السعر الذي ستدفعه لمنتج مقارنته بالمتاجر الأخرى، لا تنسى تكاليف الشحن في بلاك فرايداي التي قد يفرضونها عليك بآخر خطوة. قد تكون حالة المتاجر التي تقدم أسعارًا منخفضة ولكن تكاليف الشحن مرتفعة. عندما تطغى علينا عروض الجمعة الذهبية، او الجمعة السوداء، من السهل نسيانها والبدء في المبالغة فيها. نبدأ في شراء أشياء لا نحتاجها لمجرد أن الأسعار صفقة. الجمعة السوداء، البيضاء، والذهبية وأحداث أخرى من هذا القبيل هي في الواقع ساحة معركة بيننا وبين مندوبي المبيعات. النصيحة الأكثر حكمة وفائدة هي: كن ذكياً.

كل الكوبونات
Logo