أقوى عروض البلاك فرايدي من أشهر المتاجر 2024

4.6
(7)

أقوى عروض البلاك فرايدي من أشهر المتاجر 2024

اليكم أفضل عروض البلاك فرايدي لهذا الهام

يميل الناس في كل مكان إلى التسوق بشكل أكبر في فترات الأعياد، وهذا يدفع المتاجر من كل الفئات إلى تطبيق عروض في هذه الفترات لجذب أكبر قدر ممكن من المتسوقين إليها.

في الفترة القادمة سنبدأ في موسم أعياد نهاية العام، وبالتالي يريد المتسوقون معرفة موعد عروض بلاك فرايدي 2024، حيث تشهد كافة الأسواق في مختلف دول العالم البلاك فرايدي في شهر نوفمبر، كما أنه يعرف في دول الوطن العربي باسم الجمعة البيضاء.

ويترقب الكثير من المتسوقين موعد البلاك فرايدي 2024 للشراء بأسعار مخفضة، والحصول على أكبر خصومات ممكنة، وهذا ما سنناقشه ضمن مقال اليوم. كما أننا سنخصّ بالحديث أربعة متاجر توفر عروض بلاك فرايدي جذابة. فتابع معنا عزيزي القارئ لنتعرف على ذلك معًا.

ما هي عروض البلاك فرايدي؟

البلاك فرايدي هو حدث ضخم يتم سنويًا، وينتظره الآلاف من محبي التسوق وشراء المنتجات المختلفة عبر الانترنت بشكل خاص، لهذا السبب ينتشر السؤال بكثرة عن موعد تخفيضات البلاك فرايدي بسبب الرغبة في معرفة كل تفاصيله، وذلك بسبب توفر تشكيلة كبيرة من العروض و التخفيضات الهائلة التي قد تصل حتى 75% في نهاية نوفمبر، على جميع المنتجات المعروضة والمستلزمات المتنوعة والمختلفة.

على سبيل المثال: الملابس، الأحذية، الحقائب، مستلزمات الأطفال، مستلزمات الرياضة، المفروشات، منتجات العناية بالبشرة، وأدوات التجميل، بالإضافة إلى كل من منتجات البقالة والسوبر ماركت، والمجوهرات، التي سيحصل عليها المتسوقون بأقل الأسعار الممكنة من خلال خصومات الـبلاك فرايدي.

الجدير بالذكر أن البلاك فرايدي يسمّى بالجمعة البيضاء في الوطن العربي بدلًا من الجمعة السوداء، وذلك لأن يوم الجمعة يعتبر يوم مقدس عند المسلمين فلا يجب ذكره باللون الأسود.

نتيجة ذلك قام موقع أمازون بتسميته بالجمعة البيضاء بدلًا من الجمعة السوداء احتراما لأهمية يوم الجمعة لدى المسلمين العرب، حيث كان ذلك عندما بدأت المواقع الإلكترونية المختلفة في نقل الجمعة السوداء للوطن العربي، ومنذ ذلك الوقت أصبح يطلق على البلاك فرايدي اسم الجمعة البيضاء وتحدث فيه تخفيضات هائلة تصل حتى 80% على بعض المنتجات.

عروض البلاك فرايدي

متى تبدأ عروض البلاك فرايدي 2024

الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي هي عبارة عن عروض قوية يتم تنظيمها سنويًا في مختلف دول العالم، من قبل متاجر التسوق بشكل عام، يشهد هذا اليوم تنافس قوي بين المتاجر سواء الإلكترونية أو المتاجر المحلية الرسمية من أجل تحقيق أقصى نسبة ربح ممكنة من المبيعات وزيادة عملاء هذه المتاجر في مختلف مناطق العالم.

بعض المتاجر بدأت بطرح تخفيضات بلاك فرايدي منذ بداية شهر نوفمبر، الذي يشهد الكثير من مختلف أنواع العروض، لكن العروض الرسمية للبلاك فرايدي تبدأ في يوم الجمعة الموافق في السادس والعشرين من شهر نوفمبر (أو تشرين الثاني) الجاري وتمتد حتى شهر ديسمبر (أو كانون الأول)، وكما ذكرنا مسبقًا تفضل بعض المتاجر العالمية افتتاح البلاك فرايدي قبل ذلك الموعد لاستقطاب عدد أكبر من الزبائن بشكل مبكر.

عروض البلاك فرايدي من أشهر المتاجر الالكترونية

تحتفل معظم العلامات التجارية العالمية بيوم البلاك فرايدي عن طريق عمل عروض خصم طوال شهر نوفمبر، والبعض الآخر يخصص العروض لكل يوم جمعة، وصولًا إلى آخر جمعة من شهر نوفمبر والتي تشهد أقوى عروض الخصم والتخفيضات داخل الماركات العالمية والمحلات ومن أهم هذه المتاجر:

عروض البلاك فرايدي من متجر أناس

يعتبر متجر اناس من أكبر وأهم مواقع التسوق الالكتروني، حيث يتردد عليه الآلاف من الزيارات يوميًا وذلك لأنه يضم أرقى وأحدث أزياء الموضة الخاصة بكل من النساء والرجال، كما يوفر أيضًا أزياء الأطفال والرضّع، وجميع الاكسسوارات الخاصة بهم.

ذلك أن متجر اناس هو متجر عربي مشهور للغاية بمنتجاته ذات الجودة عالية نظرًا لأنها تتبع ماركات عالمية إلى جانب أن المتجر يوفر منتجاته لكافة الدول العربية.

كما يقوم متجر أناس بتوفير خدمة الشحن المجاني إلى منازل العملاء في الدول المختلفة، المتجر يوفر أيضًا خصومات هائلة على كافة أقسام الأزياء وعلى الاكسسوار، ويوفر متجر اناس حاليًا كود خصم اناس على كافة الأزياء الراقية والذي يوفر أعلى نسبة خصم وتصل حتى 50% ويسعى جميع المتسوقين إلى الحصول على هذا الكود لشراء منتجات الأزياء والملابس التي يرغبون بها.

عروض البلاك فرايدي من متجر بلومينغديلز

متجر بلومينغديلز هو متجر شامل للبيع بالتجزئة. ومنذ افتتاح أول فرع لهذا المتجر خارج الولايات المتحدة، في دبي مول في عام 2010 م وبعد ذلك في مول 360 بالكويت في عام 2017 م، تقوم هذه العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق بسيطة في جميع جوانبها.

ويوفر متجر بلومينغديلز عروض خصم وخدمات لا تضاهى مع تقديم أكثر تشكيلات الأزياء المميزة الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال والمستلزمات المنزلية ومنتجات الجمال بهدف مواكبة كافة متطلبات عشاق الموضة وأساليب الحياة العصرية.

حيث يدعم متجر بلومينغديلز تجربته الحصرية هذه مع فريق متمرس للتسوق الشخصي، ومجموعة واسعة من الخيارات من أجل العناية بالجمال، وغيرها من الخدمات الإضافية.

من المؤكد أن المتجر يوفر عروض توفير كبرى في الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي ولكن المميز أيضاً أنّ بإمكانك استخدام كود خصم إضافي من موقع بلومينغديلز أون لاين حيث ستتمكن من الحصول على أعلى نسبة تخفيض من متجر بلومينغديلز باستخدامك لكوبون الخصم الخاص بالمتجر.

عروض البلاك فرايدي من متجر اتش اند ام

يعتبر متجر اتش اند ام من أشهر المتاجر المتخصصة بالتسوق الالكتروني، والتي تشارك ضمن حملة تخفيضات البلاك فرايدي، يوفر المتجر عروضه وخصوماته على كافة الملابس الراقية والأحذية والاكسسوار الفاخرة.

تصل خصومات متجر اتش اند ام للجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي حتى 75% على المنتجات من مختلف الماركات، كما يهتم متجر اتش اند ام بتوفير خصومات على كافة الأزياء العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة والجمال.

بالإضافة الى توفير خصومات هائلة على الأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ، لتتمكن من تسوق كل ما تحتاجه بأسعار مخفضة.

البلاك فرايدي من متجر امريكان ايجل

يعتبر متجر أمريكان ايجل من أهم المواقع والمتاجر على مستوى العالم، حيث أن موقع امريكان ايغل بمثابة علامة تجارية وأحد المتاجر المعروفة والمتخصصة في عروض الازياء والموضة، على سبيل المثال: الاكسسوار والملابس الحصرية التي تخص كل امرأة، كما أنه يعتبر من المتاجر الشاملة المتخصصة في كافة الفئات العمرية من الجنسين، الذكور والإناث، وتشمل منتجاته الأعمار من سن البلوغ وحتى سن الشباب.

كما يعود تأسيس الشركة إلى عام 1977 م وقد تم إنشاؤها بواسطة جيري ومارك سيلفرمان، كما تم افتتاح أول متجر لها في الشرق الاوسط في دبي وتبعها الكثير من الدول العربية منها السعودية ومصر.

متجر أمريكان ايجل عبر الانترنت يقدم لك عزيزي العميل ولأسرتك أفضل وأرخص عروض البلاك فرايدي 2024 وتخفيضات البلاك فرايدي 2024 كإضافة مميزة على جودة المنتجات.

ختامًا، ذكرنا لك عزيزي القارئ ضمن مقالنا لليوم شرح مبسط عن البلاك فرايدي 2024 والوقت الذي تبدأ فيه هذه العروض في شهر نوفمبر، كما تحدثنا عن الاختلافات المتعلقة بهذا اليوم في جميع أنحاء العالم. كما أننا رشحنا لك أربعة متاجر عبر الانترنت في الشرق الأوسط تقدم أقوى البلاك فرايدي على الماركات العالمية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo