أفكار هدايا العيد مبتكرة لمختلف الأعمار

0
(0)

أفكار هدايا العيد مبتكرة لمختلف الأعمار

ها قد بقيت أيام قلائل تفصلنا عن استقبال عيد الفطر المبارك، حيث لا يختلف كثيراً عن رمضان في التجهيزات والترتيبات له لمحاولة إسعاد العائلة والأبناء فيه بطرق مختلفة.
في مقالنا اليوم سنعرض لك مجموعة مميزة من أجدد أفكار هدايا العيد المبتكرة والتي تتناسب مع كافة أفراد عائلتك من الزوج والزوجة والأولاد والوالدين، سنذكر لك أيضاً أفضل المتاجر الإلكترونية التي تقدم عروض حصرية على هدايا العيد الأنيقة والمميزة حتى لا تتكلف كثيراً أثناء تجهيز أفضل هدايا العيد.

أهمية تقديم هدايا العيد لعائلتك:

أنسب توقيت مثالي تعبر فيه عن مشاعرك الصادقة ومحبتك لأفراد عائلتك هو موسم الأعياد من خلال تقديم هدايا مبتكرة ذات قيمة معنوية لإشعارهم بالحب والتقدير كما أنك ترسم الابتسامة على وجوه أحبتك وتزرع البهجة في قلوبهم، يعد تقديم هدايا العيد فرصة جميلة للاحتفال بالعيد والشعور بالفرح والسرور.
استغل الأن فترة عيد الفطر لتعبر عن مشاعرك تجاه من تحب من خلال شراء هدايا معبرة حتى لو كانت بسيطة، فيما يلي أعطيك مجموعة من بعض أفكار هدايا العيد الملهمة والمبتكرة لكل من تحب.

أفكار هدايا العيد

≡ اقرأ أيضاً: افكار هدايا العيد مبتكرة من جوي جيفت

افكار طيارة لهدايا العيد:

  • ساعة محترمة من كارديال
  • قلادة من سواروفسكي.
  • قميص بولو من نمشي السعودية.
  • حذاء ماركة عليها الفيمة من متجر ليفل شوز السعودية.
  • عباية من الجوهرة للعبايات أو عبايات حرائر
  • تخير هدية لعبة أو شي للبيت مثل فواحة من نون السعودية.
  • علبة مكياج أصلية ومضمونة من تطبيق نايس ون أو الموقع.
  • عطر من ‎‎درعة سواء رجال أو نسائي والمعروف لا يعرف.
  • عطور جسم باث اند بودي السعودية أو شموع للمنزل.
  • محفظة تومي هيلفيغر أو قميص.
  • كتاب قصص من متجر دار الهدى.

أفكار هدايا العيد للأطفال:

هناك بعض أفكار هدايا العيد الخاصة بالأطفال يمكنك تقديمها لأطفالك في العيد، وهي:

  1. النقود
    أفضل هدية مباشرة يمكنك تقديمها لأطفالك في العيد هي النقود الصحيحة فدائماً ما ينتظر الأطفال العيدية لشراء ما يفضلون من الحلوى والسكاكر والألعاب المختلفة.
  2. قطع الحلوى بتغليف مميز
    يمكنك إعداد توزيعات تتضمن قطع حلوى لزيزة مغلفة بطريقة تثير اعجاب الأطفال وقدميها لهم مع العيدية من افكار هدايا العيد ايضاً.
  3. لعبة مميزة
    يعشق الأطفال الألعاب بصورة غير طبيعية ومهما اشتريت لهم لا يفقدون حماسهم عند تقديم لعبة جديدة مهما كان حجمها أو سعرها، جمعي بعض الألعاب الصغيرة وقدميها كهدية بسيطة في العيد.
  4. قصص الأطفال
    من أجمل أفكار هدايا العيد لجيل واعد ومثقف ونبيه هي قصة يقرأها الطفل ويستفيد من محتواها اللغوي والهادف وهنا نقترح لكم أحد المتاجر الراقية في تقديم قصص الأطفال الهادفة وهو متجر دار الهدى.
  5. دفاتر الرسم
    من أفضل المقترحات الراقية والرائعة، حيث تجعل طفلك يمارس هواية الرسم بهدوء دون ازعاج، كما أنها تبني وتؤسس قدراته الفنية وتطور منها.

أفكار هدايا العيد للكبار:

لا يشترط عند اختيارك الهدية القيمة أن تكون الأغلى، نقدم لك بعض أفكار هدايا العيد البسيطة لتقدميها لأحبابك:
بطاقات معايدة بكلمات تلامس القلب، قومي بصنع بطاقات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، يمكنك تقديمها مع أطفالك لجدهم وجدتهم وللأخوال والعمات، بالتأكيد سيقدرون الهدية، خاصة عندما تكتبين فيها بعض كلمات التهنئة البسيطة والجميلة بمناسبة حلول العيد.

الخداديات المطبوعة هي عبارة عن مخدات صغيرة يطبع عليها صورة مفضلة للعائلة أو عبارة مميزة يمكنك استغلال الخداديات كوسيلة لتقديم رسالة حب وتقدير، تجدينها في أحد المتاجر الخاصة في الطباعة على الملابس.

أحد أشهر المقترحات المبتكرة صنع شموع خاصة، في حال تتقنين فن صناعة الشمع، فقومي تنفيذ أفكار مبهرة من خلال استخدام فناجين الشاي يمكنك التوجه لأحد المختصين في صناعة الشموع في حال عدم معرفتك بطريقة صنعها. 

هدايا العيد قيمة:

بالتأكيد لا توجد امرأة أو فتاة لا تفضل المجوهرات قدمي الأن قطعة مميزة من الإكسسوارات الفاخرة، اختاري ما يتلاءم مع ذوق والدتك أو حماتك أو صديقتك لارتدائها مع أزياء العيد.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة مذهلة من الإكسسوارات من متجر كارديال والذي يوفر عليك أكثر من 50% من سعر القطعة على الأساور ومختلفة الاكسسوارات الراقية عند استخدام كود خصم كارديال.

يمكنك أيضاً تقديم مجموعة من المفارش كهدية، سواء للسفرة أو السرير أو الطاولات العادية، فاجئي صديقتك بطقم مفارش بسيط يضفي منظراً رائعاً على منزلها.

أفكار هدايا العيد للزوجة .. لأنها تستحق:

هناك الكثير من الهدايا التي تقدم للزوجة ولكن من أهم الهدايا هي تلك التي تترك أثراً في أنفسنا وذكرى لا تنسى في قلوبنا، لذلك مع حلول موسم العيد نقدم لك عزيزي الرجل بعض الاقتراحات التي ستساعدك بشكل كبير في انتقاء أجمل هدية لزوجتك.

لأنها تستحق التقدير والتعظيم خاصةً بعد مجهودها الكبير مع كل العائلة وما قدمته لك خلال شهر رمضان المبارك لتوفير السعادة والراحة لأبنائك فلا بد من اختيار هدية مبتكرة تنال إعجابها وتعبر عن شكرك لها على تعبها ومجهودها:
• عطور فاخرة تحبها.
• رحلة سياحية لعدة أيام.
• تمضية يوم كامل في منتجع من اختيارها.
• حقيبة يد مختارة بعناية ترضي ذوقها.
• منتجات خاصة للعناية بالبشرة للنساء.

كود خصم سواروفسكي الشامل

متجر سواروفسكي يقدم أرقى قطع المجوهرات والإكسسوارات الناعمة والتي تفضلها كل النساء يمكنك اختيار هدية زوجتك الأن بتخفيض كبير عند تفعيل كود خصم سواروفسكي السعودية أونلاين. 

افكار هدايا العيد للزوج:

هل هناك أجمل من تقديم هدية مفعمة بالمشاعر الجميلة لزوجك ؟ أدخلي السرور على قلب شريكك من خلال هدية بسيطة وأنيقة في العيد، انتقي الهدية التي تريدينها بعناية واهتمام حتى تدخل قلب زوجك فور رؤيتها، تعرفي على المقترحات الجميلة والمناسبة للرجل:

  • • بخور راقي يليق بزوجك.
  • عطور فاخرة وأصلية يفضلها.
  • أزرار قميص رائعة ومميزة.
  • ملابس أنيقة وجذابة للعيد.
  • مجموعة خاصة بمستلزمات الحلاقة.
  • منتجات للعناية بالبشرة للرجال.

أفكار هدايا العيد للوالدين:

بالطبع لن ننسى والدينا من هدايا العيد في حال كنتم ترغبون في شراء هدايا للوالدين فيجب اختيارها بدقة واهتمام شديد حتى تنال إعجابهم حيث ستبقى ذكرى راسخة في عقولهم بأنك لم تنسى والديك كما تعبر عن تقدير جميل لما قدموه لك منذ الصغر.

يمكنك الاختيار من بعض أفكار هدايا العيد الخاصة بالأم:

يمكنك شراء وشاح أنيق، أو عباءة شرقية فاخرة، أو بخور وعود ذو رائحة لطيفة، بإمكانك أيضا تقديم الورود والأزهار ذات لون رائع فهي الأقرب لقلوب النساء مهما تغير الزمن.
يمكنك التسوق من متجر جوي للهدايا والذي يقدم هدايا مميزة تستطيع تقديمها لوالدتك بمناسبة العيد من الحلويات والكيك وباقات الزهور المختلفة كما يوفر مجموعة خاصة بالعناية بالبشرة بالتأكيد ستستفيد منها أمك مع اقتراب العيد.

كود خصم جوي لتخفيض سعر هدية العيد

استغل الخصومات لهدية العيد والتخفيضات الحصرية على هدايا العيد عند ادخال كود خصم جوي للهدايا لتحصل على هدايا مميزة وفاخرة وبسعر مثالي لك.

بعض افكار هدايا العيد لوالدك:

أما عن هدية والدك فهناك العديد من الأفكار الرائعة فمن الممكن أن تقدم لوالدك سجادة صلاة فاخرة بلون مميز يفضله أبيك، أو شراء سبحة بنوع مميز من الأحجار تبقى ذكرى راقية، يمكنك أيضا تقديم سلسلة من الكتب في حال كان والدك يفضل القراءة، ومن الأفكار اللطيفة شراء ثوب أنيق بالتأكيد سيكون هدية رائعة للأب.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo