أسرار العناية بالأسنان وتبيضها منزليًا 2024

كاف
رايك+2
5% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+2
5% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
4.6
(8)

أسرار العناية بالأسنان وتبيضها منزليًا 2024

تعرفي على أهم أسرار العناية بالأسنان والقضاء على رائحة الفم الكريهة، وطريقة تبيض الأسنان، لأنه مما لا شك فيه أن اصفرار لون الأسنان يسبب الإحراج والانزعاج خاصة للنساء، وبسبب ذلك تبحث فئة كبيرة من النساء عن طريقة الحفاظ على صحة الأسنان ولونها الطبيعي. 

صحة الأسنان الطبيعية: 

قبل تناول موضوع العناية بالأسنان بالتفصيل، نقدم بعض من المعلومات بخصوص موضوع صحة الأسنان الطبيعية والتي من الضروري التعرف عليها، وأهم سمات أسنان الأسنان الطبيعية التالي:

  • إن لون أسنان الأنسان الطبيعية ليس شديد البياض، وتبييض الأسنان هو تفتيحها بلون أفتح من لونها الطبيعي.
  • وفي هذا الإطار نوضح أن درجة تفتيح الأسنان تختلف من فرد إلى آخر.
  • ومن الضروري استشارة طبيب مُختص قبل اتخاذ خطوة تبييض الأسنان، لتوقف النتائج على عدة عوامل.
  • يُمكن القيام ببعض من الخطوات التي تساعد على تبيض الأسنان وكذلك الاهتمام بالأسنان في المنزل.
  • كما من الضروري الحفاظ على روتين الاهتمام بالأسنان يومي للحفاظ على صحتها، لونها الطبيعي، وعلى صحة الفم.

العناية بالأسنان

≡ اقرأ أيضا: جهاز الخيط المائي أكثر فعالية لتنظيف أسنانك

تنظيف الأسنان والعناية بها: 

بالرغم من إمكانية إجراء عملية تبييض الأسنان إلا أنه من الضروري تنظيف الأسنان والعناية بها بشكل يومي، وذلك للحفاظ على إِشراقها ونظافتها في نفس الوقت، وهو ما لن يمنع اصفرار الإنسان بشكل قاطع.

حيث إنه بمرور الوقت يتغير لون الأسنان طبيعيًا مع الأخذ في الاعتبار أن لون الأسنان الأساسي ليس ناصع البياض.

العناية بالأسنان وتبيضها والفرق بينهما: 

هناك فرق واضح وملموس بين كلًا من العناية بالأسنان وتبيضها أو بين تنظيف الأسنان وبين تبيضيها، ومن الضروري أن تتعرف على الفرق بين كلا منهما، لذا سوف نعرفك فيما يلي على الفروقات بينمهما بشكل مفصل. 

تبييض الأسنان: 

إن الهدف الأساس للتوجه إلى عيادات الأسنان بخصوص موضوع تبييض الأسنان هو تفتيح لونها، أو استعادة بريقها أو الاشراقة الخاصة بها، حيث يقل بريق الأسنان طبيعيًا بمرور الوقت مع تعرضها للمؤثرات.

وتستخدم عيادات الأسنان مواد خاصة تعمل على إزالة البقع في الأسنان، أو أي علامات تظهر في مسام الأسنان الدقيقة.

العناية بالأسنان أو تنظيفها: 

بينما الهدف الأساسي من العناية بالأسنان أو تنظيفها هو الحفاظ على صحة الأسنان أو تحسينها، وذلك من خلال القضاء على الميكروبات التي تتواجد بالفم وعلى سطحها، والذي يتم عبر صقل الأسنان أو بردها، وهو ما يحد من أمراض اللثة.

ومن الممكن أن يؤدي تنظيف الأسنان إلى تبييضها بسبب إزالة الطبقات المتراكمة عليها بما فيها من تصبغات أو بقع.

تبييض الأسنان طبيعياً في المنزل: 

نعرض عليك أيضًا في مقالنا بعض من طُرق تبييض الأسنان طبيعياً والتي تتبها فئة كبير من المستخدمين، وذلك من خلال منتجات طبيعية تتواجد في أي منزل، ومن أهم طرق العناية بالأسنان المُتبعة بكثرة ما يلي: 

1- قشر الموز: 

يحتوي قشر الموز على كثير من المعادن، لهذا السبب يعمل على تبييض الأسنان، قومي بفرك الأسنان بواسطة قشور الموز فورًا بعد تقشيرها، وتجنبي إغلاق لفم أو ملامسة الشفاه للأسنان امدة 5 دقائق لتحصلي على نتيجة ملحوظة. 

2- صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم: 

كذلك تعمل صودا الخبز على تبييض الأسنان وتلميعها، حيث يتم خلط كمية قليلة منها مع معجون الأسنان، ويوضع الخليط على الأسنان مرة أو مرتين أسبوعيًا.

ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن الإفراط في استخدام خليط صودا الخبز مع المعجون يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان الطبيعية، مما يؤدي إلى الأصابة بحساسية مفرطة بالأسنان.

3- قشور البرتقال: 

أيضا تعمل قشور البرتقال على تبييض الأسنان وتلميعها، حيث يتم فرك الأسنان بقشور البرتقال يوميًا الغنية بفيتامين سي كما هو معروف، كذلك يُمكن استخدام مسحوق قشر البرتقال المُجفف في حالة عدم توافر قشور البرتقال. 

4- ثمرة الفراولة: 

كذلك تساعد ثمار الفراولة على الاهتمام بالأسنان وتبيضها وذلك لاحتوائها على فيتامين ج ولاستغلالها يتم عجن ثمار الفراولة ويتم خلط معها نصف معلقة صودا الخبز، ونضع الخليط على الأسنان لدقائق فقط. 

5- الليمون: 

كما أنه من الممكن الاستفادة من الليمون في تبييض الأسنان وذلك من خلال الغرغرة بعصير الليمون مع قليل من الملح، أو من خلال فرك الأسنان بقشور الليمون، وبعدها يتم شطف الأسنان جيدًا بالماء الدافئ، لتجنب أي ضرر يُمكن أن يقع على مينا الأسنان أو اللثة. 

6- الملح: 

والملح كذلك يعمل على تطهير الأسنان والعناية بها، ويُمكن استخدامها لكل الأعمار، وهو أيضا يساعد في تجديد المهادن التي تفقدها الأسنان بمرور الوقت، ويمكن استخدام الملح كبديل لمعجون الأسنان، أو يُمكن خلطه مع صودا الخبز ويتم فرك الأسنان بها. 

أهم العوامل التي تضُر بصحة الأسنان: 

ولا يفوتنا أيضا تناول أكثر الأسباب التي تسبب كثير من الأضرار إلى الأسنان، اللثة أو التي تضر بصحة الفم بشكل عام، ومن أهم تلك العوامل والتي ننصحك بتجنبها:

  • أسباب وراثية والجينات.
  • التدخين وخاصة في حالة الإفراط فيه.
  • وأيضا شرب القهوة بكثرة.
  • عدم غسل الأسنان وتنظيفها من البكتريا التي تتكون في الفم طبيعيًا.

العناية بالأسنان بمنتجات مضمونة: 

ولأن هدفنا الأساس هو ضمان تسوقك منتجات تمنحك أفضل نتائج، سوف نقدم لك فيما يلي أكثر متاجر وفرت منتجات مضمونة على حسب آراء العملاء وتقييم المنتجات منها، وعلاوة على ذلك أيضا تحصل على خصم شامل أي منتج متوفر فيها، مع إمكانية تحقيقي نفس نسبة الخصم تلك في أكثر عملية شراء من تلك الأسواق. 

متجر زورا للعناية: 

كما يوفر موقع زورا للتجميل والعناية من منتجات التجميل وأيضا مستلزمات العناية بالأسنان من أشهر الماركات، اطلبها واستغل خصم كود خصم زورا الشامل، هذا بجانب التخفيضات المتاحة للكل بالموقع، لتسوق أفضل منتجات العناية بالفم والأٍنان التي من ضمنها:

  • أورال بي خيوط لتنظيف الأسنان.
  • معجون أسنان كلوس آب الأحمر أو الأخضر.
  • كلوروفيل سائل تنظيف الأسنان.
  • شرائح تعطير الفم من بيبر منت.
  • غسول الفم برائحة النعناع من كلوجيت أو برائحة الشاي.
  • معجون وايت جلو بالفحم لتبييض الأسنان.

وغيرهم من عدد كبير من مستلزمات ومنتجات تنظيف الفم والأسنان بالمتجر.

كود خصم زورا:

اشتؤي أي من المنتجات السابقة بسعر أقل مع كود خصم زورا حيث يقدم الكود نسبة خصم شاملة لكل العملاء.

 تطبيق نايس ون أو الموقع: 

اطلب من الموقع أو التطبيق مكباج نايس ون اصلي أو أي من منتجات العناية ومن ضمنها منتجات العناية بالفم والأسنان ولا تترد، واستغل خصومات، كود خصم نايس ون 70 ريال لتحصل على أي من:

  • معجون للأسنان متاح في الموقع بأكثر من ماركة.
  • فرشاة تنظيف للأسنان تدوم فترة أطول.
  • كثير من منتجات تبييض وأيضا تنظيف الأسنان.

كود خصم نايس ون:

كود خصم نايس ون يستعدك على تسوق أي منتج بسعر أقل من سعره الرسمي من تلك المنتجات مع باقة من أحلى منتجات تعطير الفم تجدها بالموقع بأنسب الأسعار.

فورهير متجر: 

كما يوفر موقع فورهير الكثير من منتجات الجمال ومنتجات العناية بشكل عام، هذا بجانب الكثير من منتجات العناية بالأسنان متاحة للكل بسعر أقل بواسطة كود فورهير للخصم، لذا يُمكنك تسوق التالي بكل سهولة:

  • مجموعة جيفما للعناية بالفم.
  • خيوط الأسنان لتنظيف الأسنان.
  • فرشاة الأسنان الكهربائية من جيفما.
  • أروال بي فرشاة كهربائية للأسنان.
  • مع كثير من أنواع معجون الأسنان للتبييض والتنظيف.
  • هذا بجانب كثير من معطرات الفم، اطلبها الآن ولا تترد.

كود فورهير للخصم:

هكذا يُمكنك الجمع بين مُنتجات تساعدك في العناية بالأسنان طبيعيًا مع كود فورهير للخصم أو منتجات توفرها لك تلك المتاجر للوصول إلى نتائج أسرع، مع الحفاظ على أموالك في نفس الوقت.

موقع كاف الشهير:

موقع كاف اونلاين يُعد واحد من أضخم وأكبر المتاجر الشهيرة والمعروفة فيما تطرحة بين العملاء من منتجات للعناية مميزة.

ويقدم كاف للعملاء المنتجات الخاصة به مع عديد من التسهيلات والمميزات بجانب كثير من الخصومات التي يقدمها للعملاء خاصة عند الشراء أونلاين من كاف.

كوبون خصم كاف:

ومنصة كل الكوبونات تقدم للعملاء كوبون خصم كاف والذي يضمن للعملاء تقليص سعر أي مشتريات من كاف بمجرد لصق الرموز الخاصة به.

اطلبي الآن ولا تتردد، ولا تنسي إخبارنا عن رأيك في هذا المقال، وعما تبحث عنه من معلومات لتناولها في موضوعات في مدونتنا، اخبرينا كذلك عم مُشترياتك من منتجات الاهتمام بالأسنان التي تُفضلينها، وعن كود خصمك الذي ترغب في استخدامه في المرة القادمة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo