أحلى الزيوت العطرية لتعطير الجسم

4.8
(9)

أحلى الزيوت العطرية لتعطير الجسم بأسعار رخيصة

دائماً ما ترغب السيدات والفتيات بتعطير أجسامهن بروائح أنثوية وجذابة ولكن يعانون من مشكلة عدم ثبات الروائح على الجسم وبالتالي استخدام كميات كبيرة من العطور وكريمات الجسم ودفع مصاريف هائلة على مستحضرات العناية بالجسم، ولكن اليك الحل المثالي مع الزيوت العطرية التي تلعب دوراً مهماً في تعطير الجسم لفترات طويلة ليس هذا فقط بل ان لها فوائد كثيرة سنذكرها لك.

ولكن لنتعرف أولاً على ما هي الزيوت العطرية وكيفية استخدامها ثم سنعرفك على المتاجر الالكترونية المميزة التي توفر لك أحلى الزيوت العطرية لتعطير الجسم.

ما هي الزيوت العطرية؟

الزيوت العطرية والتي تعرف أيضاً باسم الزيوت الطيارة هي عبارة عن مركبات طبيعية مستخلصة من نباتات متنوعة، يتم استخلاصها من خلال عمليات طبيعية وبطيئة ثم مزج الخلاصة المركزة مع القليل من الزيوت لتمنحها الثبات لأطول فترة ممكنة. 

أحلى الزيوت العطرية

≡ اقرأ أيضاً: كيفية العناية بالبشرة والجسم طبيعيًا

أشهر الزيوت العطرية

زيوت عطرية للجسم

تلجأ النساء منذ العصور القديمة لاستخدام الزيوت العطريه وكانت عبارة عن خلطات تستخلص من الزهور والنباتات مع اضافة القليل من الزيت الخام للحصول على روائح منعشة ومليئة بالأنوثة وتدوم لفترات أطول بالإضافة الى أنها أرخص من العطور الأصلية. اليك أشهر أنواع الزيوت العطريه:

  1. زيت الورد
  2. زيت الياسمين
  3. زيت البنفسج
  4. زيت البابونج
  5. زيت النعناع
  6. زيت شجرة الشاي
  7. زيت الليمون

هناك العديد من أنواع الزيوت العطريه الأخرى مثل زيت اكليل الجبل وغيرها…

فوائد الزيوت العطرية

للزيوت العطرية فوائد عديدة غير أنها تستخدم لتعطير الجسم لمدة طويلة، وهي كالتالي:

  1. ترطيب البشرة
  2. علاج القلق والتوتر
  3. علاج الصداع
  4. تعزيز صحة الشعر
  5. ترطيب الجسم
  6. تفتيح لون البشرة

كيفية استخدام الزيوت العطرية؟

يمكنك استخدام الزيوت المعطرة للحصول على أقصى استفادة منها بالطرق التالية:

  • تطبيق الزيوت العطريه على البشرة مباشرة
  • إضافة القليل من الزيوت العطريه الى ماء دافئ في حوض الاستحمام
  • استنشاق رائحة الزيوت العطريه عن طريق الأنف

أين أجد أحلى الزيوت العطرية لتعطير الجسم؟

رائحة جسمك تترك انطباع كبير عنك وتعطي لمحة عن شخصيتك بالإضافة الى أنها تؤثر على نفسيتك وتخلصك من القلق والتوتر، كما أنها تزيد من أنوثتك، إليك أفضل متاجر إلكترونيه تقدم مجموعة من الزيوت العطريه بأسعار في متناول اليد.

كود خصم باث اند بودي الشامل:

باث اند بودي من أشهر المتاجر الالكترونية التي تقدم زيوت عطرية طبيعية ذات ثبات عالي، ولكي تتمكن من الشراء بكل اريحية من الموقع وفرنا إليك كود خصم باث اند بودي الأصلي ليخفض لك بنسبة كبيرة من سعر كل ما تشتري.

وبالتالي ستجدين أحلى الزيوت العطرية من باث اند بودي حيث يمكنك التسوق بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم باث اند بودي على كافة منتجات العناية بالبشرة والجسم.

متجر باث اند بودي

متجر باث أند بودي من أشهر المتاجر الالكترونية المتخصصة في بيع منتجات العناية بالبشرة والجسم من أشهر الماركات العالمية وأفضل البراندات المعروفة.

يقدم متجر باث اند بودي تشكيلة واسعة من العطور وكريمات الاستحمام والغسول وكل ما يلزمك للحصول على بشرة ناعمة ولامعة.

كود خصم نون حصري:

دعي رائحتك تنتشر بين الأجواء من خلال استخدام الزيوت العطريه من متجر نون، واستمتعي بخصومات هائلة عند تفعيل كود خصم نون الفعال بنسبة مضمونة علي جميع منتجات نون بدون استثناء.

بين يديك فرصة ذهبية لا تفوتيها واعتني بنفسك بدون دفع الكثير من مال مع كوبونات خصم نون المحدثة ذات الفاعلية علي كل منتجات العناية الطبيعية في الموقع.

متجر نون

متجر نون هو متجر الكتروني متخصص في بيع العديد من المنتجات مثل الأزياء والكترونيات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم، يقدم خدماته المميزة في كل من مصر والسعودية والإمارات.

يتمتع متجر نون بالعديد من المزايا التي تجعله رائد في مجال التسوق الالكتروني والطلب عبر الانترنت، من حيث التوصيل السريع، منتجات ماركات عالمية بجودة عالية، خصومات هائلة من خلال استخدام كود خصم نون 2024.

يقدم متجر نون تشكيلة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والجسم وأهمها الزيوت المعطرة بمختلف الروائح الجذابة، تسوقي الآن من بين أشهر الماركات العالمية بأرخص الأسعار.

يمكنك تسوق زيت اللافندر وزيت اكليل الجبل والعنبر والاختيار من بين تشكيلة واسعة من مختلف أنواع الزيوت العطريه، بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك الحصول على منتجات مميزة والتوصيل الى باب البيت.

متجر اي هيرب

متجر أي هيرب من المتاجر الإلكترونية الرائدة في توفير منتجات العناية بالبشرة والمكملات الغذائية والأعشاب والفيتامينات، يقدم المتجر العديد من منتجات الغذائية الصحية والتي تساعدك على العيش بصحة أفضل وحياة أفضل.

يوفر متجر أي هيرب الزيوت العطريه الفاخرة ذات روائح جذابة وفواحة تساعدك في الانتعاش طوال اليوم، يمكنك شراء زيت الياسمين وزيت الورد، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الزيوت الطيارة.

منتجات أي هيرب آمنة ولا تسبب أي حساسية ولا أضرار على البشرة ويمكنك استخدام الزيوت المعطرة مباشرة على الجلد ومناطق النبض أو استنشاقها للاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.

كود خصم أي هيرب للعام الحالي:

تمتعي بخصومات تصل لأكثر من نصف السعر على منتجات العطور من أي هيرب من خلال تفعيل كود خصم أي هيرب الذي يمكنك من توفير أموالك عند شراء أي منتج من منتجات أي هيرب الصحية.

كيف أعرف أن الزيت العطري أصلي وغير مقلد أو معبأ؟

تأتي الزيوت العطرية غالباً في زجاجات صغيرة معبأة وجاهزة بدون أي اسم للماركة التي تصنعها، لذا لا يمكنك معرفة إذا ما كانت أصلية أو مقلدة، ولكن اليك بعض الطرق التي تساعدك في تمييز الزيوت الأصلية من المقلدة:

  1. الزيوت العطرية تخزن في عبوات زجاجية كهرمانية داكنة

    عند شراء زيت عطري موثوق به عليك ملاحظة كيفية تخزين الزيوت الأساسية، حيث أن الزيوت العطرية توضع في عبوات زجاجية داكنة اللون، وذلك لأنها تحمي الزيت العطري من الأشعة فوق البنفسجية التي تتسبب في تحليل الزيوت على المدى الطويل.

  2. لا تترك الزيوت العطريه الأصلية أي آثار على الورق

    إن أسهل طريقة لمعرفة ما اذا كان الزيت العطري أصلي أم مقلد هو وضع قطرة واحدة فقط على ورقة بيضاء وتركها حتى تجف اذا لاحظت وجود أثر زيت على الورقة يعني أن الزيت العطري مخفف، أما في حال لم تترك أي أثر بعد جفافها فهذا يعني أن الزيت نقي وأصلي.

  3. الزيت العطري النقي لا يحتوي على أي دهون

    يمكنك معرفة إذا ما كان الزيت يحتوي على دهون أم لا من خلال فرك نقطة من الزيت بين يديك، إذا شعرت بوجود دهون في الزيت يكون مقلد أما اذا شعرت بملمس ناعم وانسيابي ويتم امتصاصه بسرعة فهذا يعني أن الزيت العطري نقي وأصلي.

  4. الزيت العطري النقي لا يحتوي على الكحول

    الزيت العطري الأصلي لا يحتوي على أي نوع من أنواع الكحول لذا في حال شعرت برائحة كحول عند استنشاق الزيت يكون مقلد وغير أصلي.

البحث عن الزيوت العطريه الأصلية ليس أمر صعب بمجرد أن تعرف الفرق بين الأصلي والمقلد ويمكنك ذلك من خلال اجراء اختبارات بسيطة على الفور وبالتالي يمكنك عدم شرائه، أما ان كنت من الأشخاص الذين يشترون الزيوت العطريه أونلاين أيضاً يمكنك إرجاع الزيت في حال اكتشاف أنه غير أصلي أو به أي عيوب.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo