أجمل روائح الزيوت العطرية بعد الاستحمام

4.7
(9)

أجمل روائح الزيوت العطرية بعد الاستحمام تدوم طويلاً

في قديم الزمان كانت الزيوت العطرية تستخدم في علاج الأمراض كطب بديل، أما اليوم أصبحت الزيوت العطرية مكون أساسي في تحضير مستحضرات تجميل البشرة والشعر، حيث أن رائحتها لها القدرة على تحسين حالتنا الذهنية والجسمانية.

يتم استخلاص الزيوت العطرية من النباتات، والزهور، والأعشاب، لها العديد من والاستخدامات والفوائد وأهمها تعطير الجسم لفترات طويلة.

هل جربت مسبقاً استخدام الزيوت المعطرة؟ إذا لم تجربها ولو لمرة فننصحك بتجربتها من خلال طلبها أونلاين من متجر ريتوالز أو متجر باث أند بودي وركس، تعتبر الزيوت العطرية وسيلة فعّالة للمحافظة على رائحة جذابة ومنعشة، وتدوم لفترات طويلة جداً.

نبذة عن الزيوت العطرية

روائح الزيوت العطرية أو الزيوت الطيارة هي عبارة عن مستخلصات زيتية تتطاير بسهولة يتم استخلاصها من النباتات أو أجزاء منها، تتميز بالرائحة الفواحة مثل زيت القرنفل، كما أنها تتبخر بشكل كامل ولا تترك أي أثر خلفها على عكس الزيوت الدهنية، تعرف على مجموعة من أحدث الزيوت العطرية يمكنك طلبها بكل سهولة عبر الانترنت.

الزيوت العطرية من المواد متعددة المهام لا تمنحك فقط رائحة منعشة وحيوية بعد الاستحمام ولكن تعمل أيضا علي ترطيب البشرة ومنحك بشرة ناعمة كالأطفال بفضل تركيبتها الفريدة من النباتات.

روائح الزيوت العطرية

اقرأ أيضاً: منتجات مختارة باث أند بودي الأكثر طلباً

زيت عطري GUCCI A Forgotten Rose

يتمتع الزيت العطري قوتشي بتركيبته الطبيعية، حيث يتم استخلاصه من الزهور البلغارية، يمنحك روائح الفلفل مع المسك الأسود والأبيض.
زيت عطري مثالي للإطلالات الليلية، خاصة أنه يزوّدكِ بأريج شرقي حاد، ان كنت تبحثين عن التميز والتفرد بشخصيتك فهو مناسب تماماً حيث يمنحك رائحة لا مثيل لها.

تسوق الآن زيت عطري فاخر من جوتشي الماركة الشهيرة والمعروفة في عالم الجمال والعطور من متجر باث أند بودي واحصلي على خصومات هائلة عند تفعيل كود خصم باث أند بودي وركس، تسوق ممتع بانتظارك لا تفوت الفرصة.

زيت عطري BYREDO Blanche Perfume Oil

واحد من بين أجمل الزيوت المعطرة، زيت عطري بيردو يمنحك رائحة جذابة من خشب الصندل والمسك الأسود، كما يحتوي على مستخلص زهرة النيرولي والبيوني وغيرها من الورود البيضاء لتحصلي على رائحة أنثوية بامتياز، يتمتع برائحة قوية ومناسب لجميع الإطلالات النهارية والليلية.

تمتع بتخفيضات هائلة عند طلب الزيت العطري الفاخر من متجر ريتوالز، قم بتفعيل كود خصم ريتوالز واستمتع بتوفير أموالك، اختار من بين تشكيلة واسعة من أجمل زيوت عطرية ذات جودة عالية وراوئح تدوم طويلاً.

زيت عطري CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Tornade Blonde Perfume Oil

أحد أشهر روائح الزيوت العطرية الفاخرة كريستيان لوبوتان يمنحك رائحة شرقية جذابة حيث يجمع لك رائحة العنبر، الياسمين، زهرو الباتشولي، خشب الأرز مع أريج ورق الليمون، زيت قوي يمكن اعتماده لتعطير الجسم نهاراً أو ليلاً، حيث يدزم لأطول فترة ممكنة.

تسوقي الآن زيت عطري فاخر من كريستيان لوبوتان الماركة الشهيرة والمعروفة في عالم الجمال والعطور من متجر باث أند بودي واحصلي على خصومات هائلة عند تفعيل كود خصم باث أند بودي وركس ، تسوق ممتع بانتظارك لا تفوت الفرصة.

زيت عطري DIOR J’adore Dry Silky Body Oil

زيت عطري ديور لا يمنحكِ رائحة جذابة فحسب، بل يمنحك ترطيب عالي للبشرة ويعمل على تعزيز لونها، يمنحك أريج أنثوي خاص يجمع بين مستخلص الزهور البريّة والفاكهة الاستوائية مثل الباشون فروت، الأناناس والمانغو، يمكنكِ استخدامه للإطلالات اليومية، حتى يمنحكِ انتعاش كامل.

تمتع بتخفيضات هائلة عند طلب الزيت العطري الفاخر من متجر ريتوالز، قم بتفعيل كود خصم ريتوالز واستمتع بتوفير أموالك، اختار من بين تشكيلة واسعة من أجمل زيوت عطرية ذات جودة عالية وراوئح تدوم طويلاً.

زيت عطري VIKTOR & ROLF Flowerbomb Musk Twist Layering Oil

زيت عطري فيكتور اند روف هو زيت برائحة المسك يمنحك رائحة فواحة هادئة تلامس القلوب، يمزج في تركيبته بين مزيج من الورود الزهرية والبيضاء مثل الأوركيدي والغاردينيا. يتسم بالرائحة قويّة، مناسب جداً للسهرات والمناسبات المختلفة، يدوم لفترات طويلة.

تسوق الآن زيت عطري فاخر من فيكتور اند روف الماركة الشهيرة والمعروفة في عالم الجمال والعطور من متجر باث أند بودي واحصلي على خصومات هائلة عند تفعيل كود خصم باث أند بودي وركس ، تسوق ممتع بانتظارك لا تفوت الفرصة.

زيت عطري DIPTYQUE L’Ombre dans l’Eau Perfume Oil

يتمتع الزيت العطري من ميزون لويس ماري بالرائحة الشرقية المميزة، يحتوي على المسك الأبيض، الزنجبيل، البخور ومستخلص الفانيلا. يعتبر مثالي للإطلالات الليلية والسهرات، حيث يمنحك رائحة قوية وجذابة.

تسوق الآن زيت عطري فاخر من ميزون لويس ماري الماركة الشهيرة والمعروفة في عالم الجمال والعطور من متجر باث أند بودي واحصلي على خصومات هائلة عند تفعيل كود خصم باث أند بودي وركس ، تسوق ممتع بانتظارك لا تفوت الفرصة.

استخدامات الزيوت العطرية:

تستخدم نفحات الزيوت العطريه في عدة مجالات وكما ذكرنا سابقاً لا تقتصر فوائدها على التعطير فقط بل تمتد إلى الاستخدامات التالية:

  • تخفيف التوتر والقلق
  • تستخدم في العلاج البديل
  • روائح عطرية جذابة وقوية
  • ترطيب البشرة وتنعيمها
  • شعور بالحيوية والأنتعاش.

من أين يمكنني الحصول على أفضل زيوت عطرية

يمكنك الحصول على أفضل زيوت عطرية من خلال التسوق الكترونياً عبر المتاجر الالكترونية، هناك العديد من المتاجر التي توفر أفضل ماركات الزيوت المعطرة ذات جودة عالية وتركيز قوي وثبات عالي.

متجر باث أند بودي يوفر لك مجموعة واسعة من الروائح العطرية المميزة التي تمنحك رائحة عطرة وترطيب لطوال اليوم، يمكنك تصفح المتجر الآن واختيار الزيت العطري الذي يرضي شغفك، تسوق الآن من بين مجموعة واسعة من المنتجات التجميلية التي يعرضها لك المتجر من أجهر البراندات.

استخدمي كود خصم باث أند بودي ووركس لتحصلي على خصومات إضافية عند التسوق من المتجر المميز، يختص باث أند بودي شوب بتوفير جميع أنواع مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها ومختلف الماركات، تسوق الآن.

أفضل روائح الزيوت العطرية للتخفيف من القلق:

لكل مجموعة من الزيوت العطرية مهام محددة تقوم بها واذا كنت تبحث عن زيوت تعمل عيل تخفيف القلق فننصحك بالعطور التالية:

  • زيت عطر الياسمين من أفضل العطور الهادئة.
  • خشب الصندل المستوحي من الطبيعية.
  • البرغموت من أفضل منتجات الزيوت العطريه المغيرة للحالة.
  • زيت عطر يلانج يلانج مثالي لصاحبات الذوق الراقي.
  • اللافندر من أفضل الزيوت العطرية وأشهرهم لتتخفيف من حالات القلق.
  • زيت الورد ذو الطابع الكلاسيكي الفريد.
  • العود بكافة أنواعه.

كيف تستخدم روائح الزيوت العطرية بطريقة صحيحة؟

عليك العلم أولا أن الزيوت العطرية من المواد الخام وبالتالي كثرتها وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية يمكن أن يؤدي الي مشاكل جسيمة كالحبوب، للحصول علي نتيجة مميزة وصحية عند عليك:

  1. استخدام الزيوت العطرية علي بشرة رطبة نوعا ما.
  2. وضع الزيت مرتين كحد أقصي يوميا.
  3. قطرات بسيطة يمكن أن نقول نقطتين في كل منطقة.
  4. لأفضل نتيجة قومي بوضع الزيت في مناطق النبض لتنشيط الدورة الدموية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo