نظام الكيتو الصحي وحمية صحية رخيصة

حبيتSavedRemoved 0

نظام الكيتو الصحي وحمية صحية رخيصة

تعرف على نظام الكيتو لأنه غالبا ما ننطلق بحماس في البداية، نحو اتباع نظام غذائي صحي مثل الكيتو للحصول على الوزن المثالي لنا ولكن بعد فترة معينة، ما كان سهلاً في البداية، أصبح كأنه تحدياً صعباً وذلك لأن اتباع نظام أكل صحي جديد يغير من جسمك وحالتك النفسية هنا فقط عليك اظهار قوة إرادتك ومثابرتك.

هنا نشارك معك نصائح وأدوات مساعدة جداً وستحل لك هذه المشكلة..

الكيتو دايت ماهو والطعام الصحي:

الكيتو دايت ماهو او نظام الطعام الصحي هو تغيير السلوك الغذائي نحو اتباع نظام أكل صحي يغيرك للأفضل بالتأكيد، يمكنك أن تبدأ بتغيير عادة واحدة، ثم استبدالها بعادة أكثر صحية، ابدأ من اليوم بالتطلع إلى غذائك بمفهوم جديد، وأن تتأقلم مع فكرة أن الطعام ليس فقط محور حياتك اليومية بل هو مهم أيضا لراحتك النفسية.

≡  اقرأ أيضاً: برامج التغذية الصحية والتمارين الرياضية

فوائد الكيتو وهل يؤثر على صحتك النفسية أم لا ؟

 بالطبع هناك أنواع معينة من الأغذية أو الشراب لذا نطرح فوائد الكيتو حيث أن الأطعمة تؤثر على صحتك سواء العقلية والنفسية، إذا كنت تريد معرفة أي نوع يؤثر بك ومدى تأثيره فعليك اتباع الخطوات التالية :

  • ألق نظرة على ما تناولته في أخرة فترة لك طوال الأسبوع السابق.
  • ابتداء من اليوم قم بتسجيل ما تأكله بشكل يومي على ورقة خلال أسبوع.
  • قم بتسجيل بعد تناول الطعام مباشرة.
  • لتحصل على أفضل النتائج، سجل أيضا وقت تناول الطعام وكميته أيضاً.
  • الأن اسأل نفسك ما إذا كان هناك نوع طعام أو شراب تتناوله بشكل يومي أو بكمية كبيرة، وذلك لأن أساس النظام الغذائي الصحي هو أن توازن بين تنوع مختلف من المواد الغذائية دون إسراف أو تقليل

نود أن ننوه أن بعض الأشخاص يتناولون أغذية محددة في معظم الأيام باعتبارها أطعمة صحية، بدون إدراك بأنها قد تكون أطعمة ضارة بالصحة وهناك من يتبع نظام الكيتو دون معرفة إن كان صحي ويناسب طبيعة جسمه أم لا.

نظام الكيتو الصحي:

لا تقلق سنخبرك الأن بأكثر الطرق سهولة لتحويل نظام غذائك الحالي إلى نظام صحي بشكل أكثر، ابدأ بتغيير نظام غذائك الحالي ببطء من خلال إضافة أو حذف نوع واحد من غذائك في الفترة الواحدة وذلك لاختبار مدى تأثيرها على مزاجك، ذلك لأنك إن قمت بحذف أكثر من نوع واحد، سوف يختلط عليك الأمر وقد لا تعرف ما هو الغذاء الذي أدى إلى ذلك التأثير.

جدول رجيم الكيتو  وتأثيره على صحتك:

عند اتباعك جدول رجيم الكيتو الصحي يؤثر ذلك على كافة أجزاء جسمك وتنتشر الفائدة فيه كله؛ كما تسانده في أداء جميع وظائفه، ويحمي الخلايا من الأضرار البيئية ويقوم بإصلاح التالف منها؛ كما يساعد البروتين على إعادة بناء أنسجتك المصابة، ويعزز عمل جهاز المناعة، وتمد الكربوهيدرات والدهون جسمك بالطاقة اللازمة، كما تدخل جميع الفيتامينات والمعادن في كافة عمليات الجسم المختلفة.

تعرف على نظام الكيتو مجاناً الصحي:

هل سمعت مسبقا عن الحمية الكيتونية ( الكيتو ) أو نظام الكيتو مجاناً الصحي، دعنا نعرفك عليها هي نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات وفي نفس الوقت عالي الدهون، أي يعتمد على التقليل بشكل كبير من تناول الكربوهيدرات، واستبدالها بالدهون.

وجاءت أراء بعض المختصين أن خفض الكربوهيدرات يجعل الجسم في حالة استقلاب تسمى الكيتوزية، فيحرق الجسم الدهون بشكل فعال، لتحصل على طاقة أكبر. كما يتم تحويل الدهون إلى كيتونات بالكبد، وبذلك توفر الطاقة اللازمة للدماغ ويمكن للوجبات الكيتونية أن تسبب انخفاضًا كبيرًا في مستوى السكر، والأنسولين في الدم.

كيف يعمل نظام حمية الكيتو أو حمية الكيتو:

نظام الكيتو مجاناً هو نمط غذاء غني بالدهون، يكون الكيتو معتدل في نسب البروتين، قليل جدًا في نسبة الكربوهيدرات؛ أي تكون نسبة الكربوهيدرات في جسمك أقل من 50 جرامًا يوميًّا، يعتبر هذا الأمر مخالف لمعظم توصيات التغذية الصحية العامة.

 تعتبر معظم الأغذية التي نتناولها غنية بمصادر مهمة من الكربوهيدرات، مثل الفواكه، والخضراوات، والحليب، واللبن، كما تعتبر الكربوهيدرات مصدر رئيسي للطاقة في الجسم.

أي عندما تتوفر كمية وافرة من الكربوهيدرات؛ يقوم جسمك بتكسير الدهون، ويحولها إلى كيتونات، لتصبح هذه الكيتونات هي المصدر الرئيسي للطاقة في جسمك؛ يتم توفير الطاقة للقلب، وتغذي الكلى، والعضلات الأخرى يتم استخدام الكيتونات كمصدر بديل للطاقة في الدماغ، ومن هنا تم تسمية الحمية بالكيتونية.

تطبيقات توصيل نظام الكيتو:

تعرف على تطبيات عديدة توفر خدمات الشحن والتوصيل لما تطلبه ومن ضمنها وجبات نظام الكيتو الصحية ونمنحك كودات خصم لتلك الكودات لتوفر لك نسبة خصم ضخمة عند اختيار خدمات التوصيل منها أيًا كان سعر طلبياتك.

كوبون خصم هنقرستيشن الصالح للجميع:

ودع حيرتك مع كود خصم هنقرستيشن واختار وأطلب الأكل الصحي بأقل الاسعار عبر تطبيق هنقرستيشن، حيث يقدم لك وجبات صحية وبأسعار مناسبة جدا يمكنك الحصول على خصومات عند استخدام كود هنقرستيشن للخصم والتوفير.

هنقرستيشن توصيل للطلبيات:

تطبيق هنقرستيشن هو تطبيق يقدم لك اشتراك في الحصول على الأكل الصحي، يعمل على توصيل الأكل الصحي طازج ولذيذ يومياً سواء الى مكتبك أو بيتك عن طريق اشتراكات كل أسبوع أو شهر لتحصل على غذائك الصحي بدون تعب.

حمل الأن تطبيق هنقرستيشن واشترك فيه إذا كنت تتبع نظام الكيتو ليصلك غذاء صحي فريش يوميا الى بيتك أو مكان عملك، يمكنك من خلال التطبيق حساب السعرات الحرارية لكل وجبة غذاء قبل طلبها من ديلي ميلز الخاص بالأكل الصحي.

تطبيق مستر مندوب للتوصيل:

كما يُمكنك تسجيل مستر مندوب الدخول فيه واستخدام خدماته لتوصيل الأطعمة والطلبيات الخاصة برجيم نظام الكيتو سواء للنساء، أو نظام الكيتو للحامل أو حتى نظام الكيتو للرجال لأنه من أفضل أنظمة الغذاء الفعالة في فقدان الوزن أو الحفاظ على الوزن الحالي.

كود خصم مستر مندوب الفعال:

وعبر كود مستر مندوب للتوفير يُمكنك الحصول على خدمات مستر مندوب توصيل مجاني أو شراء الوجبات الصحية التي تختارها بسعر أل وذلك من خلال الخصم الذي تمنحه لك تلك الأكواد.

كود خصم شقردي لهذا العام:

لعلمك فإن كود شقردي توصيل مجاني يمنحك خدمات توصيل مجانية أو خصم على جميع طلباتك الأن احصل على تخفيضات هائلة عند شراءك وجبات الكيتو من تطبيق شقردي الذي يوفر لك قسائم وخصومات وتخفيضات 100% فعالة في السعودية والكويت.

شقردي توصيل للطلبيات:

يوفر لك تطبيق شقردي توصيل طعامك لذيذ وطازج ويتم التسليم في الموعد خلال دقائق قليلة، اختار وجبتك المفضلة ونظام الأكل المناسب لك من ميكس، الأكل الصحي، الكيتو، أو دايت، واختار مدة اشتراكك، وجبتك يتم توصيلها لدوامك أو بيتك يوميا ومن مطعمك المفضل بكل سهولة بكل سرعة وراحة.

مميزات تطبيق شقردي لوجبات نظام الكيتو :

  • يقدم تطبيق شقردي للعملاء خطط مختلفة من الوجبات مثل وجبات الكيتو بمجرد تحميل شقردي تظهر لك.
  • خدمة توصيل سريعة لإرضاء العملاء ولتحقيق كافة رغباتهم.
  • يوفر خدمة العملاء التي تسهل العديد من الإجراءات التي تواجه العميل عند حدوث أي مشكلة.
  • يخدم التطبيق المملكة العربية السعودية والكويت.
  • تخفيضات هائلة وعروض حصرية عند استخدام كود خصم ديلي ميلز.

اطلب طعامك الصحي الأن من تطبيقات التوصيل:

إذا كنت رياضي وتهتم بعدد السعرات ولا تأكل إلا الطعام الصحي فتطبيق هنقرستيشن، ديلي ميلز، مستر مندوب وفر لك قسم خاص بالطعام الصحي أو أطعمة نظام الكيتو حيث يحتوي هذا القسم على مختلف أنواع الأطعمة الصحية والخاصة أيضا ببرامج الدايت والكيتو، يزودك التطبيق بالعديد من المطاعم التي تقدم وجبات صحية ويوصلها لك.

إذا كنت ترغب بطلب وجبتك الصحية القادمة عبر تطبيقات التوصيل تلك من خلال مطعمك المفضل وتريد أن تضمن توفير المال عليك البحث عن أحدث كودات الخصم ثم قم بتطبيقه على طلباتك يقدم عروض من الصفقات والتخفيضات التي لا تُفوّت، متوفر في السعودية والبحرين.

أهم الاسئلة عن نظام الكيتو الصحي:

وسوف نتناول في نهاية مقالنا بعض من الأسئلة التي يُكررها العملاء ويبحثون عن إجابة لها بخصوص نظام الكيتو ونظام الدايت الصحي، نوضح تلك الأسئلة مع إجابات خاصة بها لنوفر لك كل ما تبحث عنه بخصوص هذا الموضوع من معلومات وتفاصيل.

هل الكيتونات قابلة للذوبان في الماء الى حد ما أم لا؟

نعم كافة مكونات الكيتو وهي (أسيتو الأسيتات وبيتا هيدروكسي بيوتيرات وناتج التفكك التلقائي لهما وهو الأسيتون) تذوب بشكل كامل في الماء.

هل يُمكن اتباع رجيم الكيتو في أسبوع والوصول إلى نتائج؟

نعم حيث أن اتباع نظام الكيتو يؤدي إلى ظهور نتائج سريعة منذ أيامه الأولى فيفقد المُستخدم عديد من الكيلو جرامات بمجرد اتباعه.

كيف أبدأ نظام الكيتو بصوةر صحية؟

يُمكن لأي فرد اتباع نظام الكيتو الصحي من خلال اتباع بعض من الخطوات ومن أهمها:

  • التوقف عن تناول السكريات والكربوهيدرات.
  • تناول الأطعمة المُغذية للجسم فقط لا غير.
  • الانتظام على هذا النظام الصحي للوصول على نتائج أفضل.
  • كما يُمكن تناول أطعمة جاهزة خاصة بما يُسمى نظام الكيتو للوصول إلى نتائج أفضل.

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع تقريبًا؟

إن نظام الكيتو دايت من أنظمة الريجيم التي تمنحك نتائج ملحوظة بُمجرد اتباعه يفقد المُستخدم عديد من الكيلو جرامات والتي تصل إلى 5 كيلو جرام في أول أسبوع تقريبًا.

كل الكوبونات
Logo