منتجات مختارة من علي إكسبرس الأكثر بيعاً 2024

علي اكسبريس
رايك+1
8USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
8USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

منتجات مختارة من علي إكسبرس الأكثر بيعاً 2024

موقع علي إكسبرس حاز على شهرة واسعة في الوطن العربي، وذلك لأنه يجمع العديد من المتاجر المعروفة بداخلة، فتجد مثلاً منتجات أمازون ومنتجات نسائية للأم والطفل من بات بات والعديد من منتجات أشهر المتاجر، يساعدك المتجر على شراء كافة احتياجاتك من مختلف المتاجر من موقع واحد فقط.

يضيف الموقع آلاف المنتجات يومياً ويتسوق منه الملايين بشكل شهري، إليك منتجات علي إكسبريس الأكثر طلباً ومبيعاً لعام 2024 بالإضافة الى كود خصم علي اكسبريس للحصول على خصومات هائلة عند الشراء.

ما هو موقع علي إكسبريس؟

تم تأسيس موقع علي إكسبرس في عام 2010 الميلادي، وهو تابع لمجموعة شركات علي بابا الصينية المتخصصة في التسويق والبيع بالتجزئة عبر الانترنت، يقوم الموقع بعرض العديد من المنتجات من مختلف المجالات من الملابس والالكترونيات والأجهزة الكهربائية ولكن الأكثر مبيعاً في على اكسبرس قسم الأزياء والإكسسوارات.

تعود ملكية المتجر الى جاك ما وهو صاحب مجموعة علي بابا بالكامل، وأكثر ما يتميز به الموقع بأن أسعار المنتجات تنافسية ورخيصة مقارنة مع باقي المواقع، ويعود السبب لأنه يقوم بعرض المنتجات بأسعار منخفضة لأنها تعرض من المصانع مباشرة.

علي إكسبرس

اقرأ أيضا: خطوات الشراء من علي اكسبريس بشكل آمن

منتجات مختارة من موقع علي إكسبرس

إليك مجموعة من أحدث المنتجات الأكثر طلباً في المتجر، قم بالبحث عن كل ما تحتاج اليه وستجده بكل تأكيد، يتميز المتجر بتوفير منتجات ذات جودة عالية وتطلب مباشرة من مصانعها الأصلية.

تسوق باستخدام كود خصم علي اكسبريس

اشتري أي منتج من منتجات علي اكسبريس بسعر خيالي بفضل الخصومات الحصرية التي يمنحها لك كوبون خصم علي اكسبريس أو الكود الأصلي الذي نوفره لك بعد تجربته أكثر من مرة، استخدمه وارفع نسبة مدخراتك.

هذا بجانب الكم الضخم من المهلومات التي نوفرها لك في منصتنا عبر المقالات التي يوفرها فرقنا في المدونة عن أفضل منتجات علي اكسبريس والخدمات المميزة التي يمنحها للمستهلك، وطريقة التسوق منه لتحقيق أفضل استفادة ممكنة.

أجهزة مراقبة ضغط اطارات السيارات

تستخدم أجهزة مراقبة ضغط إطارات السيارات في معرفة مدى متانة الإطارات وقوتها وهل تحتاج الى إعادة تعبئة أم لا حتى لا تتوقف في منتصف الطريق وتتعطل عن أعمالك.

حقائب نيو ترافيل على امازون السعودية

حقائب سفر أنيقة ومميزة بألوان راقية مناسبة للرحلات والسفاري والسفر، واسعة ومتينة من أشهر ماركات حقائب السفر، احصل عليها الآن بأرخص الأسعار من خلال تفعيل كود خصم علي اكسبريس.

كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية

كاميرا مراقبة من نوع 4MPتعمل على الطاقة الشمسية بالإضافة الى إمكانية شحنها ببطارية من متجر ريولينك، لا تحتاج الى أسلاك، تعمل بالوايفاي.

لـيزر نسائي مع ثلاث عدسات

آلة إزالة الشعر بالليزر DEESS GP590 بدون ألم، يحتوي على ومضات غير محدودة، يساعدك في نزع الشعر للأبد، احصلي عليه الآن مع تخفيض مميز من خلال استخدام كود خصم علي اكسبريس.

جهاز تبريد المشروبات 2 في 1

جهاز يعمل على تبريد أو تدفئة أي مشروب تقومين بوضعه فيه، يعمل من خلال وضع زجاجة المشروب فيه ومن ثم اختيار درجة الحرارة سواء التبريد أو التدفئة، يعتمد في سرعة التبريد/التدفئة مادة الزجاجة وقدرة المياه.

خطوات الشراء من علي اكسبريس

هناك الكثير من الأشخاص الذين يخافون من تجربة الشراء أون لاين بسبب عدم عرفة كيفية الطلب من المواقع الالكترونية، لذا سنقوم بشرح خطوات الشراء من موقع علي إكسبرس بالتفصيل وهي كالتالي:

  • في البداية عليك الدخول الى الموقع من خلال الرابط الخاص به.
  • بعد الدخول على الموقع سوف تظهر لك كلمة انضم قم بالنقر عليها.
  • سوف يظهر لك مربع بعد ذلك خاص بالتسجيل داخل الموقع، قم بكتابة البريد الإلكتروني ثم كلمة السر، أو يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق أحد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بعد ذلك سيتم ارسال رسالة على بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الحساب، بعد ذلك قم بالنقر على confirm my email address.
  • ثم بعد ادخال بياناتك سوف يظهر لك كوبون خاص بالمستخدمين الجدد لأول مرة، هذا الخصم لأي منتج يتعدى قيمته 4$، قم بالضغط على تفعيل الكوبون.
  • عليك الآن تأكيد موقع دولتك على الموقع، ثم قم باختيار عملة بلدك أو البقاء على عملة الدولار حسب ما تريد.
  • الآن قم بالبحث عن أي منتج تريده من خلال الخانة المخصصة للبحث، أو قم باختيار أحد الاقسام الموجودة على الموقع لاختيار المنتج بكل سهولة.
  • يمكنك كتابة اسم المنتج على الفور في خانة البحث، على سبيل المثال ساعات رجالية ثم تظهر على خانة البحث، سوف تظهر لك كافة النتائج والمنتجات الخاصة
  • بالساعات الرجالية.
  • يمكنك اختيار نوع الساعة وماركتها وأيضاً لونها من القائمة المتواجدة داخل المنتج.
  • سوف تجد أيضاً كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج وآراء بعض العملاء عنه، وإن كان هذا المنتج به الشحن مجاني أم لا.
  • قد تلاحظ أن الشحن لهذا المنتج ليس مجاني لكنه رخيص، لذلك سوف تجد أن الشحن بسيط.
  • مدة استلام المنتجات في علي إكسبريس تكون عادة ما بين 30 – 50 يوم.
  • بعد إتمام عملية الشراء سوف يتم تحويلك على صفحة أخرى من أجل اختيار طريقة الدفع ثم تحديد عنوان الاستلام، يجب أن يتم كتابة العنوان بشكل صحيح ودقيق، الى هنا نكون قد قمنا بالانتهاء من شرح طريقة الشراء من علي اكسبريس.

كيف أعرف ان البائع موثوق في على اكسبرس؟

هناك الكثير من المتاجر في موقع علي اكسبريس قد تبيع منتجات رديئة الجودة لذا من المهم معرفة تقييم البائع ومشاهدة الصور الحقيقية للمنتجات قبل طلبها من الموقع، حيث أن الصور التي يتم وضعها من تجارب العملاء السابقين تعطي انطباع كامل وواضح عما ستطلبه.

كم يستغرق الطلب من علي اكسبرس؟

تستغرق عملية شحن المنتجات من الموقع غالباً من 15 – 60 يوم، لكن المنتجات التي تكون ضمن الشحن المجاني أو الرخيص فعادة ما تصل خلال 20 يوم، لكن انتبه هناك بعض المنتجات تكون ذات جودة أقل من المتوقع.

كم سعر التوصيل في على إكسبرس؟

يمكنك الحصول على توصيل مجاني لمشترياتك في حال بلغت قيمة فاتورتك 90 دولار، كما يتم توضيح لك تكاليف الشحن والتوصيل في فاتورة الشراء من الموقع

هل الشراء من على اكسبرس أمن؟

موقع علي إكسبرس واحد من مواقع التسوق الالكتروني الآمنة جداً، والسبب في ذلك أن الموقع يحتوي على برنامج حماية المشتري لديهم، ولذلك اطمئن عندما تشتري شيء من متجر على اكسبرس ، فأنت محمي.

التسوق باستخدام كود خصم علي اكسبريس

من أهم ما يميز المتجر هو توفير كود خصم علي اكسبريس على كافة منتجات المتجر، يمكنك طلب الملابس من أشهر البراندات، الأجهزة الالكترونية والكهربية، أدوات المطبخ والكثير من المنتجات بأقل الأسعار.

قم بتفعيل كوبون خصم علي اكسبرس لشراء كل ما تحتاج اليه بنصف السعر، قم بنسخ ولصق الكوبون في الخانة الخاصة به عند إتمام عملية الدفع واستمتع بالخصومات.

تسوق الآن بدون الحاجة لدفع الكثير من الأموال، احصل على كل ما تريده من مكان واحد فقط وهو متجر ALIEXPRESS.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo