كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل آمن بالخطوات

علي اكسبريس
رايك0
30USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
30USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون

خطوات الشراء من علي اكسبريس بشكل آمن

كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل أمن وبدون التعرض للاحتيال والنصب من قبل البائعين هو سؤال يراود الكثير من المتسوقين الجدد الذين يرغبون بالتسوق من الموقع وتجربة المنتجات القيمة التي يوفرها.

لا شك من أن العديد من الأشخاص حول العالم قد جربوا من قبل الشراء من علي اكسبريس، وبالطبع فإن النسبة الأكبر من هؤلاء الأشخاص قد أعجبتهم التجربة، وهذا امر منطقي نظراً لكون المنتجات الموجودة على موقع علي اكسبرس ذات جودة ممتازة وبسعر رخيص نسبياً في حال تمت مقارنته بالشراء من المواقع الأخرى او المتاجر التقليدية.

ووسط الشعبية الكبيرة التي بات يملكها موقع علي اكسبريس، فإن نسبة كبيرة من الأشخاص الذين لم يقوموا بتجربة الشراء من الموقع يطمحون لخوض هذه التجربة، إلا أنهم يخشون الوقوع في الأخطاء عند الشراء من علي اكسبريس، أو ان يقوموا باختيار منتجات خاطئة أو غير نافعة.

لذا سنقدم لكم في هذه المقالة دليلاً شاملاً يوضح إجابة سؤال كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل آمن وبسيط، بالإضافة إلى التعريف بالمتجر والمميزات التي يقدمها للعملاء من مختلف أنحاء العالم، وكود خصم علي اكسبريس وطريقة استخدامه والاستفادة من التخفيضات الجبارة التي يقدمها المتجر بشكل مستمر للعملاء من خلال هذا الكود.

كيف اطلب من علي اكسبرس

اطلق متجر علي اكسبريس الالكتروني في عام 2010 من قبل مجموعة علي بابا العملاقة في عالم التجارة الالكترونية، والتي تعتبر واحدة من أكبر الأسواق على الإنترنت في العالم، يقدم متجر علي اكسبرس مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات لدرجة أنه بات يضم كل شيء، سواء من الملابس أو المنتجات الالكترونية أو السلع المنزلية والمجوهرات وغيرها الآلاف من المنتجات ذات الجودة العالية، ومن أشهر الماركات العالمية وبأفضل الأسعار.

يلجأ نسبة كبيرة من الأشخاص المهتمين بالتجارة الإلكترونية العالمية إلى علي اكسبريس للعديد من الأسباب، ولعل أبرزها هو أنه يمكن للعملاء استيراد أي منتج كان عن طريق موقع علي اكسبرس، حيث أن الموقع يقوم بالتواصل بشكل مباشر مع المصنعين، ولهذا السبب فهو يقدم المنتجات بسعر أرخص مقارنة مع غيره من المواقع الالكترونية المتخصصة بالتجارة مثل أمازون وأي باي.

كما أن جميع القوائم الموجودة في علي اكسبرس تحتوي على صور توضح شكل المنتجات، بالإضافة إلى وجود وصف دقيق لكل منتج، وفضلاً عن ذلك فإن الموقع موجود في أكثر من 190 دولة حول العالم.

وبشكل مختصر، فإن موقع علي اكسبرس يقدم الآلاف من المنتجات الغير مكلفة، كما أنه يقدم خدمة الشحن المجاني للعديد من المنتجات، ويمكن للعملاء الطلب من الموقع بكميات صغيرة، بالإضافة إلى كل هذا، فإن الموقع يتيح العديد من طرق الدفع الآمنة من أجل حماية العملاء والمشترين من أي عملية احتيال ممكن أن تحدث.

≡ اقرأ أيضاً: تعرف على 7 أسرار متجر علي اكسبريس

كود خصم علي اكسبريس

مميزات الشراء من موقع علي اكسبرس

قبل أن تتسائل كيف اطلب من علي اكسبرس عليك معرفة أن تجربة التيوق من الموقع تتمتع العديد من المزايا التي تجعلها واحدة من أفضل تجارب التسوق الالكتروني في العالم، وهو ما يجعل من الموقع مقصد للملايين من المشترين كل يوم، وإليكم بعض المميزات التي يقدمها موقع علي اكسبريس عند الشراء:

  1. يشتهر موقع علي إكسبريس بالأسعار المخفضة لمختلف أنواع المنتجات الموجودة في الموقع، وبشكل خاص المنتجات الصينية التي يتم بيعها عن طريق هذا الموقع، وهو ما يجعل منه أحد أكثر مواقع التسوق شهرة عبر العالم.
  2. يحوي علي اكسبرس على مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي تمنح المشترين الحرية في اختيار ما يفضلون من منتجات مهما كان نوعها.
  3. يتبع موقع علي إكسبريس إلى مجموعة علي بابا العملاقة، وهو ما يجعل هذا الموقع ذو مصداقية كبيرة مقارنة بغيره من المواقع الصينية.
  4. يقدم الموقع خدمة الشحن المجاني للعملاء وذلك على مجموعة كبيرة من السلع التي يتم بيعها من خلال الموقع.
  5. يتميز المتجر بوجود مجموعة متنوعة من طرق الدفع الآمنة تماماً، وذلك في حال تمت مقارنتها بغيرها من طرق الدفع في المواقع المتخصصة بالتجارة الالكترونية، حيث يمكن الدفع بالطرق التقليدية، أو عن طريق التحويل البنكي، كما يمكن الدفع من خلال خيارات توفرها الشركة الأم للموقع.

كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل آمن

من الممكن أن يساعد العثور على مورد موثوق به في الحصول على بضاعة ذات جودة عالية، لكن في بعض الأحيان قد يكون هذا الأمر صعباً ومكلفًا بسبب المنافسة الكبيرة في هذا المجال، لذا سنقدم لك الآن إجابة سؤال كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل آمن وبالخطوات الكاملة من أجل الحصول على تجربة تسوق مثالية من خلال هذا الموقع:

1- البحث عن المنتجات داخل موقع علي اكسبريس

لا شك من أن العثور على المنتج النهائي الذي ترغب بشراؤه أمراً ليس بالسهل، وبشكل خاص إذا كان هناك العديد من الاختيارات التي قد تفكر بها، لذا إليك الخطوات التي من خلال اتباعها ستتمكن من العثور على المنتجات التي ترغب بشرائها:

  • قم بإنشاء حسابك الشخصي في موقع علي اكسبرس
    حتى تتمكن من الشراء من موقع علي اكسبريس بشكل آمن، يجب أن تقوم بإنشاء حساب جديد من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، أو من خلال تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Google.
    وبعد ذلك، سيقوم موقع علي اكسبريس بطلب بعض المعلومات الشخصية، بالإضافة إلى طلب اختيار مجموعة من فئات التسوق التي قد تهمك، كالملابس أو الأجهزة المنزلية أو الإلكترونيات أو .. الخ.
    كما أنه قد يطلب منك حالتك الاجتماعية، أو تواريخ أعياد ميلاد أطفالك، بالإضافة إلى المجال أو الصناعة التي تعمل فيها، وتحديد المبلغ الذي قد تنفقه عند قيامك بعملية التسوق عن طريق الإنترنت شهريًا، والمتاجر التي تقوم باستخدامها.
  • القيام بالبحث عن المنتجات المطلوبة
    إن عملية الشراء من علي اكسبرس تشبه بدرجة كبيرة عمليات الشراء من المواقع الالكترونية الأخرى، لذا يجب عليك أن تتأكد من اختيار المنتجات ذات التعليقات والتقييمات الإيجابية، وهذه خطوة أساسية وغاية في الأهمية في عملية الشراء.
    وفي هذا السياق، فإنه يوصى باختيار المنتجات التي تملك نسبة 95% من التقييمات الإيجابية، لذا وبمجرد أن تقوم بإتمام إعداد حسابك الشخصي، ستتمكن من القيام بعمليات التصفح والبحث عن المنتجات من خلال شريط البحث الملون بالأحمر والموجود بالجزء العلوي في الموقع.
  • كما أنه يمكن شراء المنتجات من خلال الدخول إلى الصفحات الخاصة بالمنتج والنقر على زر الشراء الآن، أو إضافتها بشكل مباشر إلى عربة التسوق الخاصة بك من خلال النقر على زر إضافة عربة لتسوق.
  • فلترة نتائج البحث للتمكن من الوصول إلى المنتج المطلوب
    من أجل الحصول على بحث أكثر دقة، يمكنك أن تتوجه إلى الفئة أو الفئة الفرعية الخاصة بالمنتج الذي تبحث عنه، أو يمكنك البحث عن كلمة رئيسية ذات صلة، وعند قيامك بذلك يمكن أن تظهر آلاف المنتجات في نتائج البحث، مما قد يجعلك تستغرق وقتاً أطول للبحث على المنتجات في موقع علي اكسبريس في حال لم تقوم باستخدام الفلاتر.

ومن أجل العثور على المنتجات ذات أعلى معدل للطلب في الموقع، يمكن أن تقوم بفرز النتائج اعتماداً على الطلبات عوضاً عن أفضل تطابق، وبهذا الشكل ستتمكن من إظهار قوائم المنتجات الأعلى مبيعاً.

ويمكن استخدام بعض عوامل التصفية الأخرى مثل تصنيف منتج بأربع نجوم كحد أدنى، أو المنتجات التي عليها خدمة شحن مجاني، التصنيف حسب السعر، أو حسب الأقدم والأحدث.

  • البحث من خلال بعض الأدوات
    توجد بعض الأدوات في موقع علي اكسبرس والتي من شأنها أن تساعدك في خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس، ومن أبرزها:
    1- أداة Alihelper، والتي تساعدك في معرفة تقييمات المنتجات وجودتها، وإذا كانت البضائع مطابقة مع الوصف.
    2- أداة البحث في علي اكسبرس بالصور، وهي أداة سهلة الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على واحدة من الصور ومن ثم النقر فوق البحث في علي اكسبريس بالصور، وسيظهر لك بعدها المنتج في الصورة على الموقع.

2- فحص صفحة البائع والتحقق من موثوقيته

قبل أن تقوم بالشراء من موقع علي اكسبرس، لا بد لك من العثور على بائع جيد على الموقع، وذلك من أجل تجنب الاسترداد واسترجاع المنتجات، فعند اختيارك لمصدر موثوق، فمن غير المحتمل أن تقع في أي مشاكل عند الشراء من الموقع.

ولعل الطريقة الأفضل والأكثر سهولة للتحقق من المصدر هي التحقق من تاريخه، ويمكن القيام بذلك من خلال النقر على علامة التبويب للحصول على تحليل كامل، كما أن كل مصدر له نسبة محددة من الملاحظات الإيجابية والنقاط التقييمية، حيث أن درجة الملاحظات تكون عبارة عن مجموع كل التصنيفات بعد تحويلها إلى نقاط، وتكون النقاط كالتالي:

  • التقييمات ذات الأربع وخمس نجوم تمثل نقطة واحدة.
  • تقييم الثلاث نجوم تساوي صفر نقطة.
  • التقييمات بنجمة واحدة أو نجمتين تخصم نقطة واحدة من المنتج.

ويوجد في أسفل صفحة المنتج تصنيفات النجوم والتي تقسم على الشكل التالي:

  • العنصر كما هو موجود بالوصف.
  • التواصل.
  • سرعة الشحن.

اقرأ أيضاً: شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

بهذا الشكل ستتمكن من معرفة تقييم المصدر، ومعرفة في حال كان موثوق أو لا.

وبعد التأكد من موثوقية المصدر، يجب عليك التأكد من جودة المنتج من خلال الخطوتين الآتيتين:

  • فحص صفحة المنتج
    بعد أن أتممت عملية التحقق من المصدر، عليك الآن أن تقوم على فحص صفحة المنتج، وعند التأكد من صفحة المنتج يجب التركيز على الأمور التالية:
    – الوصف التفصيلي للمنتج.
    – رؤية صور المنتج
    – الاطلاع على تقييمات العملاء الممتازة التي يمكنك الاعتماد عليها للاختيار.
    – نوع الشحن، ويجب اختيار نوع شحن سريع لضمان الحصول على المنتج بأسرع مدة.
  • البحث في الإنترنت على اسم المصدر أو الشركة
    يمكنك القيام بفحص الشركة التي تريد الشراء منها بالبحث عنها عبر الإنترنت باستعمال جوجل مثلًا، وذلك من خلال كتابة اسم الشركة وتفقد الموقع وتقييمات العملاء، كما يجب الاطلاع على الضمانات والشهادات التي يملكها المصدر، مثل التسليم في الموعد المحدد، والذي يلزم البائع بتقديم استرداد كامل لك في حال عدم وصول المشتريات في الوقت المحدد، بالإضافة إلى إمكانية الارجاع والاسترداد في حال عدم مطابقة المنتج للمواصفات.

3- التواصل مع الموردين عند القيام بعمليات الشراء من علي اكسبريس

الخطوة الثالثة في خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس تتمثل بالتواصل مع الموردين، ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على زر” Contact” من أجل الاتصال بائع
    عند الضغط على المنتج الذي تريد اختياره، ستظهر لك صفحة المنتج والتي يوجد بها تفاصيل المنتج، بالإضافة إلى تفاصيل المتجر، عندها قم بالضغط على زر”Contact” الموجود بالأزرق لتتمكن من الاتصال بالمصدر بشكل مباشر، وخلال حديثك مع المصدر تأكد من سعر المنتج بالجملة.
  • التأكد بخصوص السعر من خلال التواصل مع أكثر من بائع 
    حتى تتمكن من الحصول على أفضل سعر، يجب عليك أن تتواصل مع أكثر من مصدر وأن تتأكد من السعر الحقيقي للمنتج الذي ترغب في شرائه.
  • مفاوضة البائع حول السعر والحد الأدنى للطلب
    عند الشراء من علي اكسبريس فإنه لا يوجد حد أدنى للطلب، حيث يسمح هذا الأمر للعملاء شراء حاجاتهم بدءًا من قطعة واحدة، إلا أنه يوجد حد أقصى للطلب والذي يبلغ 100 قطعة، وعند التفاوض مع المصدر بخصوص السعر والكمية يجب أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار وهي كالتالي:
    – الحد الأقصى للطلب هو 100 قطعة عند شراء أي منتج من علي اكسبرس.
    – الشراء عبر الموقع يتم بأسعار B2C وليس بأسعار B2B؛ مما يعني أن الأسعار ثابتة.
    – لا يمكن أن تقوم بطلب أي تعديلات على شكل أو تصميم المنتج النهائي ليكون مخصص لك، حيث سيصلك المنتج كما تم عرضه في صفحة المنتج على الموقع.
  • التحقق من سعر الشحن
    من أهم خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس، هو سؤال البائع حول إذا كان سعر المنتج النهائي يشمل سعر الشحن أم لا، وفي حال كنت ترغب في استلام طلبك بشكل أسرع وخلال مدة زمنية أقصر، فيمكنك أن تختار خدمة الشحن السريع والتي ستكون أغلى ثمناً إلا أنها في الواقع أسرع بكثير من خدمة الشحن العادية.
  •  اطلب عينات
    قبل أن تنتهي من إتمام الصفقة مع البائع، لا بد لك من شراء عينة من المنتج الذي ترغب بالحصول عليه لعدة أسباب، وذلك من أجل التأكد من الشكل والتصميم، وجودة المنتج، بالإضافة إلى التأكد من جودة التغليف، واختبار المدة الزمنية التي ستستغرقها عملية توصيل المنتج إليك وبعض التفاصيل الأخرى. حيث أن القيام بهذه الخطوة من شأنه ان يزيد من ثقتك بالمنتج والبائع وأن يجعلك مطمئن على موالك.
  •  أرسل رسالتك إلى المصدر
    بعد أن تقرر شراء المنتج بشكل نهائي، قم بإرسال رسالة إلى المصدر، والتي يجب أن تتضمن المعلومات الآتية:
    – تحديد كمية المنتجات التي ترغب بشرائها.
    – تحديد مواصفات المنتجات مثل القياس أو اللون.
    – إدخال تفاصيل العنوان بشكل دقيق جداً لتجنب أي خطاً.
    – اختيار طريقة الشحن التي ترغب بها.

مواضيع ذات صلة: أنواع الشحن في علي اكسبرس

4- إتمام خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس بأمان

عند الانتهاء من جميع خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس، والتأكد من الأمور التي قمنا بذكرها لكم، فالآن لم يتبقى سوى أن تقوموا بإتمام عملية الدفع النهائية بالطريقة التي تناسبكم، حيث يوفر موقع علي اكسبريس العديد من وسائل الدفع الآمنة والمريحة لعملائه.

لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار اختيار طريقة شحن بتكاليف تتناسب معكم، وذلك من أجل معرفة السعر النهائي للمنتج، لأن سعر الشحن سيكون مضافاً للسعر النهائي. وعند استلام المنتج قم بتصوير فيديو وانت تقوم بفتح التغليف من أجل التوثيق في حال كان هناك أي ضرر بالمنتج، لتتمكن من إعادته أو استبداله واسترجاع أموالك.

طرق الدفع المتاحة في موقع علي اكسبرس

عند انتهائك من معرفة خطوات كيف اطلب من علي اكسبرس بالتاكيد سترغب في التعرف على طرق الدفع المتوفرة في الموقع، من أكثر الأمور التي تميز موقع علي اكسبريس هي كونه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرق الدفع الآمنة تماماً، والمناسبة لمختلف أنواع العملاء، وهو ما ساعده في حصد شعبية أكبر حول العالم، وإليكم طرق الدفع التي يمكن استخدامها عند الشراء من علي اكسبريس:

  1. Alipay
    هذه الطريقة خاصة بالموقع، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم، وهي الأكثر استخداماً، حيث يمكن استخدامها من خلال بطاقات الخصم أو البطاقات الائتمانية مثل Visa أو Mastercard عن طريق Alipay بشكل مشابه لطريقة استخدام PayPal. وفي حال لم تكن تملك بطاقة ائتمان، أو لا تريد مشاركة بياناتك المصرفية، فإنه يمكنك الحصول على بطاقة افتراضية مدفوعة مسبقاً.
  2. PayPal
    لا شك أن الجميع يعرف خدمة PayPal، حيث تتوفر هذه الخدمة في العديد من البلدان، وهي آمنة تماماً باستثناء بعض الأخطاء أحياناً، ويمكن استخدام PayPal ودفع ثمن المشتريات من علي اكسبرس دون الحاجة إلى أن تملك بطاقة خصم أ ائتمان، فكل ما عليك القيام به هو التحويل من حسابك المصرفي إلى PayPal.
    ولعل المشكلة الأكبر في استخدام بايبال عند الشراء من علي اكسبريس هي تغير الشروط والأحكام كل بضعة أشهر، لأنه عند الدفع باستخدام PayPalفإن الموقع سيطلب منك دفع عمولة محددة تعتمد على تكلفة الشراء.
  3. التحويل المصرفي
    وهو أحد خيارات الدفع المتاحة في علي اكسبريس، وعلى الرغم من أنه متوفر في جميع البلدان، إلا أنه يحتوي على مخاطر عالية على المشتري، حيث أن طريقة العمل تكون عبر إجراء تحويل دولي والدفع بالدولار الأمريكي، وخيار الدفع هذا متاح فقط للمشتريات التي يزيد ثمنها عن 20 دولار أمريكي.
    ويجب التنويه إلى أنه لا يجب القيام بأي تحويلات بنكية بشكل مباشر إلى حساب المصدر أو البائع، بل يجب التحويل إلى حساب علي اكسبرس فقط، وهذا لتتجنب أي عمليات نصب واحتيال.
  4. Western Union
    يمكن الدفع أيضاً عند طريق شركة Westren Union، إلى أن هذه الطريقة قد تنطوي على بعض المخاطر عند الشراء، وعلى الرغم من أنها موجودة في جميع دول العالم تقريباً، ويمكن التحويل بكل سهولة من خلال الذهاب إلى أحد المكاتب وتحويل المبلغ، إلا ان البطء وقلة الأمان سببه هو أن التحويل يتم باسم شخص وليس لحساب شركة، كما أنه لا يمكن الدفع بهذه الطريقة إلا للمنتجات التي يزيد ثمنها عن 20 دولار.

هل موقع علي اكسبرس مضمون؟

لا شك من أنه يمكن اعتبار موقع علي اكسبريس مكانًا مضمونًا و موثوقًا به 100% من أجل شراء المنتجات بسعر أرخص بكثير مما قد قد يكون عليه في الأماكن الأخرى، وذلك لكون الموقع جزء من مجموعة علي بابا التجارية العملاقة، وهي واحدة من الشركات الكبيرة الراسخة والتي تركز بشكل أساسي على التجارة والإعلام.

كما أن موقع علي اكسبريس يمكنك من استعادة أموالك بشكل كامل في حال كانت المنتجات التي قد وصلتك تالفة أو تأخر موعد التسليم أو لم تصل على الإطلاق.

ما هو الفرق بين موقع علي بابا وعلي اكسبرس؟

من الطبيعي أن يتساءل العديد من الأشخاص حول ايهما افضل موقع علي بابا او موقع علي اكسبرس، والجواب يكمن في أن موقع علي اكسبريس هو في الأصل سوق تابع لشركة علي بابا، والتي تشتهر بكونها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية في العالم، وموقع على اكسبريس هي إحدى شركاتها الفرعية، والتي تم إطلاقها بشكل أساسي من أجل تسهيل عملية البيع بين الشركات والعملاء الأفراد، وإليكم بعض النقاط التي توضح الفرق بين علي بابا وعلي اكسبريس:

  1. يستهدف كل من الموقعين فئة عملاء مختلفة تماماً.
  2. يعمل موقع AliExpress بنموذج B2C للأسعار عند البيع وهو مخصص للأفراد، أماعلي بابا فيعمل بنموذج B2B المخصص للتجار.
  3. يمكنك الطلب والشراء من AliExpress دون تحديد الكمية، إلا أن علي بابا مناسب فقط في حال كنت تريد استيراد السلع بكميات كبيرة بشكل مباشر من الشركة المصنعة أو المصدر.
  4. يتيح متجر على اكسبرس للعملاء فرصة استيراد عناصر فردية متنوعة، ومع علي بابا، فإنه يمكن طلب منتجات محددة من خلال استخدام تصميمك الخاص الذي يتناسب مع متطلباتك.
  5. لا يحوي موقع علي بابا على عربة تسوق مدمجة مثل موقع علي اكسبرس.
  6. عند الشراء من موقع علي بابا فإنه يجب التعامل مع الشركة المصنعة مباشرة والتفاوض فيما يتعلق بالسعر والحد الأدنى للطلب، والذي يمثل أقل عدد من الوحدات التي يسمح مصدر الجملة بشرائها في وقت واحد، بينما يقوم موقع علي اكسبريس بتوفير عربة تسوق مما يسمح للعملاء بتحديد عدد الوحدات التي ترغب بشرائها ويسهل عليك تحديد السعر الصافي لها.
  7. يضم علي اكسبريس على عدد قليل فقط من الشركات المصنعة حيث أن النسبة الأكبر من الموردين هم عبارة عن شركات تجارية وموزعين صغار، بينما يتعامل موقع علي بابا بشكل أساسي مع الشركات المصنعة وذلك لأن الشركة متخصصة في مجال البيع والأنشطة التجارية.

تسوق باستخدام كود خصم علي اكسبرس

على اعتبار موقع AliExpress واحد من بين أكثر المواقع المتخصصة في عالم التجارة الالكترونية شهرة، فهو يعمل باستمرار على تحسين تجربة التسوق لعملائه، ومنحهم الفرصة لشراء كل ما يحتاجونه من منتجات، لذا فإن المتجر يقوم بطرح كود خصم علي اكسبرس، والذي يمكن للعملاء استخدامه عند الشراء من علي اكسبريس للحصول على تخفيضات كبيرة ومتنوعة على مختلف أنواع المنتجات.

طريقة تفعيل كود خصم علي اكسبرس

إن عملية تفعيل كود خصم علي اكسبريس هي أمر في غاية السهولة ولا يوجد به أي تعقيد، حيث إنه يمكن تفعيل الكود والحصول على تخفيضات جبارة من موقع علي اكسبريس، وكل ذلك يمكن اتمامه من خلال الخطوات القليلة التالية:

  1. في البداية يجب أن تقوم بتصفح قائمة الأكواد التي يوفرها المتجر، ومن ثم عليك أن تختار الكود الذي تريد الاستفادة منه من بين عشرات الأكواد التي يقدمها المتجر للعملاء بشكل يومي.
  2. الآن قم بالضغط على كود خصم علي اكسبريس، وبذلك تكون قد قمت بنسخ الرمز الترويجي بشكل تلقائي، وبعد ذلك قم بالانتقال إلى المتجر.
  3. بعد الدخول إلى موقع على اكسبرس، فإنه يمكنك أن تقوم بتسوق أحدث المنتجات الحصرية والأكثر مبيعا على الموقع، بالإضافة إلى إمكانية تصفح أقسام المتجر وجميع الفئات المختلفة الموجودة، وتحديد أي منتج ترغب بشرائه ومن ثم تأكد من وجود خيار (الدفع عند الاستلام) بجانب المنتَج، وقم بإضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  4. بعد الانتهاء من عملية اختيار المنتجات، قم بالانتقال إلى قائمة المشتريات للتأكد من المشتريات، كما أنه يمكنك القيام بإضافة منتج عليها أو حذف أي منتج في حال كنت لا تريد الحصول عليه.
  5. الآن قم بالدخول إلى حسابي من أجل إتمام عملية الدفع، وبعدها توجه إلى خيار (لديك رمز ترويجي) وعندما تقوم بالنقر عليها سيتم تفعيل كود خصم علي اكسبريس الذي حصلت عليه بشكل مباشر.
  6. وعند الانتهاء سيظهر أمامك إشعار يوضح قيمة فاتورة الشراء، كما أنه يتضمن توضيح تفصيلي للسعر قبل وبعد الخصم.
  7. والخطوة الأخيرة تتمثل باختيار وسيلة الدفع التي تناسبك من بين العديد من الوسائل المتاحة التي تظهر أمامك، ومن ثم قم بتحديد خدمة الدفع عند الاستلام.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم إجابة حول كيف اطلب من علي اكسبرس بشكل آمن وبالخطوات التفصيلية، كما عرفناكم على أهم المميزات التي يقدمها هذا المتجر وطرق الدفع التي يمكن من خلالها إتمام عمليات الشراء، ولا تنسوا استخدام خصم علي اكسبرس عند شراء أي منتج للاستفادة من تخفيضات كبيرة.

كل الكوبونات
Logo