كمادة الدورة الشهرية ضمان وسعر 2024

رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(10)

كمادة الدورة الشهرية ضمان وسعر 2024

بالنسبة لعدد كبير من الفتيات والنساء، تعد الدورة الشهرية عادة طبيعية تحدث للنساء مرة واحدة كل شهر، حيث يجهز الجسم نفسه خلالها للحمل، وخلال هذه الفترة فإن بطانة الرحم تسقط، وبالتالي من الطبيعي جدًا أن تعاني السيدات من مجموعة من الآلام والتقلصات في الجزء السفلي من البطن.

وفي العديد من الأوقات، ومن الممكن أن يكون هناك بعض الألم في منطقة أسفل الظهر وأعلى الساقين، حيث تعاني كل تسع من أصل عشرة سيدات من العديد من الآلام خلال فترة الدوره الشهرية، لكن الأمر الجيد هو أنه هناك العديد من الأساليب التي يمكن أن تقوم السيدات بها من أجل التخفيف من آلام الدورة الشهرية، ومن أبرز هذه الأمور وسادة البريود.

حيث تعمل الكمادة على التخفيف والحد بشكل كبير من العديد من الالام المترافقة مع الدورة الشهرية عن النساء، وهي تعتبر أحد أفضل الخيارات لهن لتجاوز هذه لفترة كل شهر.

وفي هذه المقالة من موقع كل الكوبونات سنقدم لكم كيفية الحصول على كمادة الدورة الشهرية بأفضل سعر وجودة ممكنة، بالإضافة إلى قائمة بالمتاجر التي تقدم أفضل الأنواع ذات الجودة العالية. ولكن دعونا نتحدث مسبقاً عن الطريقة الصحيحة للعناية بالجسم وقت الدورة الشهرية.

كود خصم نون على كمادة الدورة الشهرية

خطوات العناية بالجسم خلال فترة الدورة الشهرية

لا شك من أن فترة الدوره الشهرية عند المرآة تعتبر من أكثر الأوقات حساسية في دورة حياتها، وذلك بسبب حدوث العديد من التغيرات في جسد المرآة الأمر الذي قد يجعلها تعاني من بعض الآلام والأوجاع في مناطق مختلفة من الجسم، لذا يجب عليكِ سيدتي الاعتناء بنفسك بطريقة صحيحة حتى انتهاء الدوره الشهرية، وإليك بعض أهم الأمور التي من شأنها أن تساعدكِ في تجاوز هذه الفترة:

  1. استخدام كمادة حرارية كهربائية دافئة، حيث إن استخدام كمادة الدورة الشهرية يعتبر من أكثر الحلول التي تساعد على التخلص من آلام الدورة الشهرية بشكل كبير وخصوصاً في منطقة أسفل البطن، حيث يجب عليكِ وضعها لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق بشكل متكرر خلال اليوم، لضمان أكبر قدر من الراحة واسترخاء لعضلات البطن.
  2. ممارسة بعض الأنواع المحددة من الرياضات، حيث أن بعض أنواع الرياضة مثل اليوغا والهرولة والمشي من شأنها أن تخفف من التوتر بشكل كبير والذي يعتبر من أكثر الأمور التي تزيد الآلام خلال فترة الدوره الشهرية، لذا يجب عليكِ سيدتي ممارسة الرياضة بانتظام.
  3. شرب كميات كافية من الماء الفاتر خلال أيام فترة الحيض، حيث ان المياه الفاترة تساعد في التقليل من الانتفاخ، لذا ينصح بشرب كمية تتراوح بين 6 إلى 8 أكواب في اليوم الواحد.
  4. الابتعاد عن التدخين بشكل قطعي خلال الدورة، وذلك لكونه يعتبر من أكثر الأمور التي تزيد من تقلصات الدورة الشهرية.
  5. ارتداء الملابس الفضفاضة سواء في المنزل أو العمل، لمنح الجسم الراحة وخصوصاً في منطقة البطن، لأن الملابس الضيقة تزيد من تقلصات عضلات البطن.
  6. الراحة والنوم بشكل منتظم خلال أيام الدورة الشهرية، حيث يجب عليكِ سيدتي النوم لمدة 6 ساعات على الأقل خلال فترة الدوره الشهرية.

كمادة الدورة الشهرية

≡ اقرأ أيضاً: تجربة كمادة اولينا الحرارية للنساء

ما هي كمادة الدورة الشهرية؟

كمادة الدورة الشهرية هي عبارة عن جهاز الكتروني، وهي تعد حلاً فعالاً وطبيعياً يعمل على مساعدة النساء خلال فترة الدوره الشهرية، حيث يعمل هذا الجهاز على التخفيف بشكل كبير من آلام الدورة الشهرية، بالإضافة إلى التقلصات الخفيفة التي تحدث وذلك عن طريق المعالجة الحرارية الطبيعية.

والجدير بالذكر بأن كمادات الدورة الشهرية هي جهاز خالٍ تماماً من أي عقاقير، بالإضافة إلى كون هذا الجهاز سهل الاستخدام، ويأتي مع بطارية ليثيوم مدمجة، مع ثلاثة مستويات حرارة تصل في أقصاها إلى 40 درجة مئوية، إلى جانب وجود ثلاث سرعات للتدليك لمنحكِ المزيد من الراحة.

ولعل أكثر الأمور التي تجعل كمادة الدورة الشهرية هي أفضل خيار للتخفيف من آلام الدورة الشهرية هو كونها خفيفة الوزن ويمكن التحكم بها بشكل لاسلكي للمزيد من الراحة أثناء الاستخدام، فهي تعتبر حلاً فعالاً للغاية لتسكين آلام الدورة الشهرية بشكل آمن وطبيعي 100%، فقد تم تصميم كمادة حرارية كهربائية من أجل توصيل حرارة حقيقية إلى عمق عضلات البطن لمساعدتها على الاسترخاء أثناء الانقباضات وتخفيف الألم بدرجة كبيرة.

وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها لاسلكيًا للمزيد من الراحة، وحتى لا تشكل عائقاً أثناء الخروج من المنزل أثناء فترة الدورة الشهرية، وتجعل السيدات قادرات على عيش حياتهن بشكل طبيعي دون أي إحراج.

فوائد كمادة الدورة الشهرية

 لا شك من أن كمادة الدورة الشهرية تملك العديد من الفوائد التي يمكن للنساء الحصول عليها أثناء فترة الدورة الشهرية، مما يجعلها من أبرز الخيارات المتاحة لهن للتخفيف من الام فترة الحيض، ومن اهم هذه الفوائد:

  1. تعمل كمادة حرارية كهربائية على انتاج الحرارة، مما يجعلها حلاً فعالاً وطبيعياً من أجل مساعدة النساء خلال فترة الدورة الشهرية. كما تعمل كمادة حرارية للحد والتخفيف من آلام الدورة الشهرية والآلام الناتجة عن التقلصات الخفيفة من خلال معالجتها باستخدام الحرارة الطبيعية.
  2. يمكن للسيدات التحكم وضبط درجة حرارة الكمادة كما يردن، وذلك لكون هذه الكمادات تأتي بشاشة ديجيتال خاصة بدرجة الحرارة. كما تمنح التدليك في أو وقت وأي مكان، حيث يمكن تشغيلها بكل سهولة بفضل التحكم اللاسلكي بالكمادة في أي وقت.
  3. تعطي كمادة حرارية السيدات تدليك بالاهتزاز والذي يساعد على التدليك من كافة النواحي، كما أنه يمكن تعديل خيارات التدليك حسب المنطقة التي تريدها.
  4. تستخدم كمادة الدورة الشهرية الحرارية الأشعة تحت الحمراء البعيدة المدى، والتي تعطي حرارة دافئة ولكن ليست ساخنة، مما يساعد السيدات في الحصول على تدليك مريح للغاية.
  5. كمادة الدورة الشهرية متعددة الفوائد، حيث يمكن استخدامها لتعطي ضغط ساخن أو تدليك الاهتزاز والتي تعتبر من أبرز الأمور للتخفيف من آلام البطن بشكل فعال خلال فترة الحيض.
  6. من أهم ما تتميز به كمادة الدورة الشهرية هو كونها خالية من أي نوع من الأدوية وهي تمنح الراحة للسيدة بشكل طبيعي تماماً. ومريحة بالاستخدام لكونها خفيفة الوزن وذات حجم صغير.
  7. كمادة حرارية تاتي بتصميم مميز يساعدها في توصيل حرارة حقيقية إلى عمق العضلات لتعطي شعور بالاسترخاء أثناء الانقباضات وتخفيف الألم. ويمكن استخدامه بشكل لا سلكي للمزيد من الراحة خلال الاستخدام، لذا تعتبر حل طبيعي فعال بدرجة كبيرة لمساعدة السيدات خلال فترة الحيض.

أضرار كمادة الدورة الشهرية

قد تتساءل العديد من السيدات حول الأضرار التي ممكن أن تتسبب بها كمادات الدورة الشهرية، لكون هذا الموضوع حساس ومهم. لذا يجب التوضيح بأن كمادة الدورة الشهرية ليس لها أي علاقة بسقوط أو هبوط الرحم، بل إنها مجرد أداة يتم استخدامها للتخفيف من ألام الدورة الشهرية خلال فترة الحيض عند النساء، وليس لها أي تأثير سلبي على صحة المرأة.

كما أنه يجب التنويه بأن هذا المنتج هوي طبيعي وخالٍ من أي نوع من الأدوية أو العقاقير، لذا فهو آمن للاستخدام لجميع السيدات والفتيات بمختلف أعمارهن، وهو من أكثر الخيارات فاعلية للتخلص من آلام الدورة الشهرية، ومنح السيدات القدرة على ممارسة حياتهن بشكل طبيعي دون أي عقبات أو آثار جانبية مثل منتجات التخفيف من آلام الدوره الشهرية الأخرى.

أفضل متاجر لشراء كمادة الدورة الشهرية

لا شك من أن الكثير من السيدات تبحث بشكل مستمر عن أفضل طريقة للحصول على كمادة الدورة الشهرية بأفضل جودة وسعر، وذلك بسبب وجود العديد من المتاجر والشركات التي تقدم هذا المنتج، إلا أنه ليست جميعها ذات جودة عالية وفي بعض الأحيان لا تعطي النتيجة المرجوة منها.

لذا سنقدم لكم الآن قائمة بأفضل المتاجر التي يمكنكم من خلالها الحصول على أفضل كمادة حرارية كهربائية، حيث سنعرفكم عن هذه المتاجر، وأفضل أنواع الكمادات الحرارية التي تقدمها للعملاء، وهي كالتالي:

1- كمادة حرارية كهربائية من متجر اولينا

يعتبر متجر اولينا متجر الكتروني سعودي وهو أحد أفضل المتاجر الالكترونية التي تقدم العديد من المنتجات النسائية بأفضل جودة، حيث يهتم المتجر باستمرار بتقديم أفضل أنواع المنتجات للحصول على رضى عملائه. واليوم يقدم المتجر الحل الأمثل لكافة السيدات لمساعدتهن في التخلص من مشاكل الدوره الشهرية والراحة من الآلام المرافقة لها.

كما أنه يقدم للسيدات اليوم الفرصة للحصول على الرعاية الكاملة اليومية خلال فترة الحيض للرحم وتخفيف الآلام المتنوعة خلال فترة الدوره الشهرية دون الحاجة الى استخدام أي نوع من المسكنات أو اللجوء إلى الطرق التقليدية، حيث ستتمكن السيدات بكل سهولة وبساطة من تخفيف عسر الطمث بشكل رائع وفعال للغاية، فيمكنكِ من خلال اولينا شراء أي نوع من أنواع كمادة كهربائية للدورة الشهرية.

أنواع كمادة الدورة الشهرية من اولينا

يقدم متجر اولينا كمادة الدورة الشهرية بنوعين مميزين وبأعلى جودة مع ضمان اولينا، وهذه الأنواع هي:

1-كمادة اولينا الحرارية باللون الأبيض

تعتبر هذه الكمادة من اولينا واحدة من أفضل الأنواع، حيث تأتي بالعديد من المميزات الرائعة والتي تساعد في التخلص من الالام المترافقة مع فترة الحيض، ومن أهم مميزات هذه الكمادة:

  • سهلة الاستخدام، حيث يمكن استخدامها بضغطة زر واحدة للشعور بالراحة الفورية.
  • ذات ملمس ناعم ولطيف على البشرة ولا تسبب أي تحسس.
  • يمكن اختيار درجة الحرارة بما يتناسب مع السبدة.
  • يمكن التحكم بنوع المساج، حيث تخوي على 4 أنواع مساج مختلفة.
  • تأتي هذه الكمادة مع ضمان ممتاز لمدة سنتين.
  • حجمها صغير ومناسب ويمكن اخذها إلى كل مكان.
  • يمكن الاختيار بين 3 درجات حرارة مختلفة.

    تأتي هذه الكمادة بسعر 189 ريال سعودي.
2-كمادة اولينا الحرارية باللون الوردي

تأتي هذه الكمادة بنفس مواصفات الكمادة السابقة وبنفس السعر أيضاً، إلا أنها باللون الوردي الذي قد تفضله العديد من السيدات، ومن أبرز مواصفات كمادة حرارية كهربائية من متجر اولينا:

  • سهولة تامة بالاستخدام
  • سهولة في الحمل بأي مكان
  • التحكم بدرجة الحرارة
  • أنواع مساج مختلفة للبطن
  • تحكم لاسلكي بضغطة زر
  • ضمان للجودة لمدة سنتين

تسوق باستخدام كود خصم اولينا

يعتبر كود خصم اولينا فرصة مثالية لا يمكن تفويتها لتتمتعي بخصومات وتخفيضات هائلة على كافة أنواع المنتجات المتوفرة في المتجر الالكتروني، بالإضافة إلى كمادة الدورة الشهرية بأفضل جودة وبأسعار منافسة.

ويمنحكِ كوبون خصم اولينا خصم كبير على الأسعار حيث من الممكن أن تصل نسبة الخصم إلى 70% بالإضافة إلى وجود العديد من العروض التي يوفرها المتجر باستمرار لعملائه.

طريقة شراء كمادة الدورة الشهرية باستخدام كود خصم اولينا

حتى تتمكني سيدتي من شراء كمادة حرارية كهربائية للدورة الشهرية مع الاستفادة من كوبون خصم اولينا، فإليكِ الخطوات التي يجب اتباعها من اجل تفعيل كوبون خصم أولينا الذي حصلتي عليه:

  1. قومي بالدخول إلى موقع اولينا الالكتروني ومن ثم اختاري ما تريدين شراؤه.
  2. بعد ذلك أضيفي الكمادات الحرارية التي ترغبين في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بكِ.
  3. بعد الانتهاء من عملية الاختيار، افتحي سلة التسوق وتأكدي بأنك ترغبين في شراء كافة المنتجات الموجودة بالسلة لمنع حدوث أي خطاً.
  4. بعد التأكد من المنتجات، انقري على تأكيد وسيتم تحويلك إلى صفحة خاصة من أجل إتمام عملية الدفع.
  5. قبل أن تقوم بالدفع اضغطي على خيار “استخدام الرمز الترويجي” ومن ثم قومي بلصق كود خصم اولينا في المكان المخصص من أجل تفعيل الكود.
  6. بعد إتمام هذه الخطوات سيتم خصم قيمة الكود من فاتورتك وتحصيل باقي المبلغ من حسابك وبهذا تكوني سيدتي قد استفدت من كود خصم اولينا.

2- شراء كمادة حرارية من متجر بيلا

يعد متجر بيلا السعودية أحد أشهر المتاجر الالكترونية المتخصصة ببيع الكمادات الحرارية للتخلص من آلام الدوره الشهرية عند السيدات والفتيات، حيث يعمل المتجر على توفير أفضل المنتجات باستمرار لعملائه من السيدات بمختلف أعمارهن.

وقد تمكن المتجر من الحصول على شعبية كبيرة بين السيدات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى لكونه يقدم لهن الحل الأمثل للتخلص من الآلام التي ترافق فترة الدوره الشهرية، والتي تكون صعبة عند عدد كبير من السيدات لدرجة أنها تمنعهن من ممارسة حياتهن بشكل طبيعي او الاستمرار بالعمل سواء في المنزل أو خارجه.

واليوم يقدم المتجر كمادة الدورة الشهرية للسيدات بأفضل الأسعار وبضمان كبير في حال وجود أي عطل من المصنع لأجل منح السيدات أفضل تجربة ممكنة.

أنواع كمادة الدورة الشهرية من بيلا

يقدم متجر بيلا كمادة الدورة الشهرية لعملائه من السيدات والفتيات بنوعين فريدين وبأعلى جودة مع ضمان متجر بيلا الممتاز، وهذه الأنواع هي:

1- كمادة بيلا الحرارية أبيض

يقدم المتجر الخيار للسيدات في الحصول كمادة بيلا الحرارية باللون الأبيض، ليس هذا وحسب بل إن كمادة الدورة الشهرية من بيلا تعتبر أحد أفضل الأنواع في السوق اليوم، ومن أهم مميزات هذه الكمادة:

  • تتميز كمادة الدورة الشهرية من بيلا بكونها مريحة جداً عند الاستخدام ويمكن ارتدائها اثناء التنقل بكل سهولة.
  • تأتي هذه الكمادة الحرارية بحجم مناسب حيث يمكن أخذها إلى أي مكان.
  • كمادة بيلا ناعمة جداً وتمنح شعوراً غاية في الراحة.
  • تمنح الحرارة بشكل فوري بمجرد ارتدائها، كما أنها تتميز بإمكانية الاختيار بين 3 درجات حرارة مختلفة.
  • تتفرد هذه الكمادة بكونها تمنح السيدة مساج رائع ولطيف.
  • يمكن تعديل المقاس بما يتناسب مع جسد السيدة، وهي مناسبة لجميع المقاسات.
  • آمنة للاستخدام بشكل تام ولا يوجد أي أضرار جانبية لها.
  • يمكن استخدامها لجميع مناطق الألم في الجسم خلال فترة الدوره الشهرية.
  • التخلص من الألم بشكل فوري.
  • توصيل مجاني لجميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك شراء كمادة بيلا بسعر 129 ريال سعودي فقط.
2- كمادة بيلا الحرارية وردي

هذا النوع من كمادة بيلا الحرارية يأتي بنفس المواصفات للنوع الأول، إلا أنها تأتي باللون الوردي المميز من أجل السيدات التي تفضل هذا اللون على اللون الأبيض، ويمكن الحصول على هذه الكمادة بنفس السعر للكمادة السابقة وبنفس المواصفات والجودة ذاتها، حيث إن الاختلاف بين النوعين يكمن فقط في اللون، فهي تعطي نفس الشعور بالراحة الفورية والمساج المميز، وإمكانية التحكم بدرجة الحرارة.

كود خصم بيلا

يتميز كود خصم بيلا الذي يقدمه متجر بيلا السعودية لعملائه بأن يعتبر أفضل فرصة للحصول على توفير كبير أثناء شراء المنتجات من المتجر، حيث يمنح العملاء خصومات كبيرة بمجرد استخدام كود الخصم عند اتمام عمليات الشراء وذلك بمجرد ادخال كوبون الخصم في المكان المخصص له.

طريقة الاستفادة من كود خصم بيلا

بالنسبة للسيدات اللواتي يتساءلن عن كيفية الاستفادة من كود خصم بيلا للحصول كمادة بيلا الحرارية، فإليكم طريقة تفعيل كود خصم بيلا:

  1. ادخلي إلى موقع بيلا السعودية الالكتروني وتصفحي الكمادات الحرارية المتوفرة.
  2. اختاري المنتجات التي ترغبين بشرائها وقومي بإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بكِ.
  3. بعد ذلك اختاري خيار الدفع وقومي بلصق كود خصم بيلا في المكان المخصص له.
  4. بعد ادخال كوبون الخصم سيتم خصم قيمته من قيمة الفاتورة النهائية وتحصيل باقي المبلغ.وبهذا الشكل تكوني سيدتي قد استفدتِ من كود خصم بيلا بأفضل طريقة خلال ثوان معدودة.

3- كمادة كهربائية من متجر نون السعودية

يصنف متجر نون السعودية على أنه أحد المتاجر الرائدة في مجال البيع الالكتروني في الوطن العربي، حيث يعتبر الخيار المفضل للملايين من الأشخاص في السعودية والعالم العربي، ويعود الفضل في ذلك إلى أن متجر نون السعودية يوفر للعملاء آلاف المنتجات من فئات متنوعة.

حيث يمكن العثور على أفضل أنواع كمادة الدورة الشهرية أو أي شيء على هذا المتجر بضغطة زر وبأفضل سعر وجودة، حيث أن جميع المنتجات المتوفرة على الموقع من ماركات عالمية مشهورة.

كما أن المتجر يملك العديد من المميزات من أبرزها خدمة التوصيل خلال وقت قياسي وبسرعة، بالإضافة إلى كونه يتيح خيارات دفع متنوعة، مع وجود إمكانية ارجاع او استبدال المنتجات في حال توافرت مجموعة من الشروط.

ليس هذا وحسب، بل إن نون السعودية يوفر خدمة عملاء مميزة على مدار اليوم وجميع أيام الأسبوع وذلك من أجل ضمان راحة العملاء وحصولهم على تجربة فريدة في التسوق الالكترونية.

ومن أهم الميزات التي يقدمها المتجر هي سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع، وتقدم نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى وجود ضمان على المنتجات.

أنواع كمادة الدورة الشهرية من نون السعودية

يتفرد متجر نون السعودية بكونه يوفر مجموعة متنوعة واسعة من أفضل أنواع كمادة الدورة الشهرية، حيث أن جميع أنواع الكمادات الموجودة على المتجر ذات جودة عالية وتأتي بضمان نون المميز، ومن أبرز الأنواع كمادة كهربائية الموجود على المتجر:

1- كمادة HaLunhi الحرارية

كمادة كهربائية تساعد في لتخفيف التقلصات الناتجة عن الدوره الشهرية فهي تأتي مع 3 مستويات حرارة و4 أوضاع تدليك مختلفة لمنح أفضل شعور بالراحة، كما أنه يمكن حملها أينما كان بسبب حجمها الصغير وتصميمها الرائع، ويمكن الشعور بالحرارة والمساج بشكل فوري بمجرد الضغط على زر التشغيل.

والأكثر تميزاً هو أنه يمكن التحكم بهذه الكمادة لاسلكياً لهذا تعتبر مناسبة جداً للطلعات ومناسبة أيضاً للعمل في فترة الدورة الشهرية.

ويمكن الحصول على كمادة كهربائية من نون السعودية بسعر 115 ريال سعودي.

2- كمادة آسيف الحرارية

كمادة كهربائية حرارية تعتبر هذه الكمادة أيضاً من بين أكثر الخيارات تميزاً على متجر نون السعودية، فهي فعالة بشكل كبير جداً، وتمنح الحرارة بشكل فوري للتخلص من الآلام والتقلصات التي تسببها الدوره الشهرية للسيدات والفتيات بمختلف الفئات السنية، كما أنه تحوي على أكثر من نوع مساج، ويمكن التحكم بدرجة الحرارة بما يناسب السيدة.

ولعل أكثر ما يجعل مساج هذه الكمادة رائعاً هو الاهتزازت الكبيرة الموجودة فيها، والتي تساعد في استرخاء عضلات البطن، وإيصال المساج والحرارة إلى عمق العضلات.

ويمكنكِ سيدتي الحصول على كمادة كهربائية من متجر نون بسعر مميز جداً وهو 95 ريال سعودي فقط.

3-كمادة DMG Tech الحرارية

كمادة حرارية من دي ام جي تك تأتي بأعلى المواصفات، فهي تمنح تدفئة فورية مع إمكانية الاختيار من بين 3 درجات حرارة مختلفة، ليس هذا وحسب بل إن هذه الكمادة تمنح مساجاً مميزاً لمنطقة البطن ويمكن تشغيلها بشكل لاسلكي.

تتمتع كمادة كهربائية DMG Tech بملمس مميز وناعم على البشر ولا تسبب أي حساسية، كما أنها أمنة تماماً ولا يوجد أي اعراض جانبية لاستخدامها، وهي مثالية جداً للتخلص من الام الدوره الشهرية خلال فترة الحيض عند السيدات والفتيات.

ويمكنكِ سيدتي الحصول كمادة كهربائية من نون السعودية بسعر 98 ريال سعودي.

4-كمادة Generic الحرارية

كمادة الدورة الشهرية المميزة من شركة جينيريك ب 4 سرعات للاهتزاز بالإضافة إلى وجود 3 أوضاع لدرجة الحرارة لتختار السيدة الأفضل من بينها، كما أنه سهلة التشغيل ويمكن ارتدائها وخلعها بكل سلاسة وسهولة.

كمادة كهربائية مصنوعة من مادة ABS والتي تعتبر عالية الجودة كما انها تأتي مع حزام خصر مرن وقابل للتعديل بما يتناسب مع جسم المرأة، وهو مناسب لجميع السيدات، ويمكن شحن هذه الكمادة من خلال ال USB.

وأكثر ميزة رائعة بهذه الكمادة هو كونها يمكن ارتدائها على البطن أو الظهر والحصول على تدليك لطيف جداً وتقليل الألم بنسبة كبير، ويمكن ارتدائها في المنزل أو العمل دون الشعور بأي ازعاج بفضل تصميمها المميز وحجمها الصغير.

كود خصم نون السعودية

من منا لا يعرف كود خصم نون الرائع، حيث يعمل متجر نون السعودية بشكل مستمر على توفير مجموعة متنوعة من كوبونات الخصم للعملاء بهدف منحهم تجربة تسوق الكتروني فريدة من نوعها ومختلفة عن بقية المتاجر.

حيث يوفر كوبون خصم نون لكم إمكانية الشراء بأقل الأسعار حيث أن عروض نون تكون شاملة لجميع أنواع المنتجات على المتجر وبذلك كمادة الدورة الشهرية، حيث يتيح لكم كود خصم نون فرصة مثالية لتوفير نسبة كبيرة من الأموال وشراء أفضل أنواع المنتجات وأكثرها جودة، كما انه يتيح الفرصة أمامكم لشراء جميع الاحتياجات التي تريدها مع كود خصم نون الشامل.

طريقة الاستفادة من كود خصم نون السعودية

قد يعتقد البعض بأن استخدام كود خصم نون عملية صعبة إلا أنه امر غاية في السهولة ويمكن اتمامه خلال دقائق معدودة من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا يجب الدخول إلى موقع نون السعودية الالكتروني.
  2. ثم عليكِ سيدتي اختيار كود خصم نون السعودية من أجل استخدامه عند إتمام عملية الدفع.
  3. بعد الانتهاء من اختيار المنتجات ووضعها في سلة التسوق، يجب الانتقال إلى صفحة الدفع.
  4. الآن يجب إدخال كود خصم نون السعودية في المكان المخصص الأخضر، من أجل تنفيذ خصم نون على المنتجات التي قمتي باختيارها.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات سيقوم موقع نون بخصم الباقي من الفاتورة من حسابك، وبهذا تكوني قد وفرت نسبة كبيرة من المال عند شرائكِ كمادة الدورة الشهرية من نون السعودية.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكِ سيدتي من موقع كل الكوبونات أفضل طريقة لاختيار كمادة الدورة الشهرية التي تتناسب معكِ لتساعدك في التخلص من آلام الدوره الشهرية التي تكون صعبة في أغلب الأوقات.

بالإضافة إلى أهم المتاجر التي توفر كمادة حرارية كهربائية في المملكة العربية السعودية وأفضل الأنواع والخيارات الموجودة على هذه المتاجر، ولا تنسِ استخدام كود الخصم الخاص بكل متجر للاستفادة من تخفيضات هائلة عند الحصول على كمادة الدورة الشهرية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo