عودا حميدا للمدارس | عروض العودة للمدارس

4.8
(8)

عودا حميدا للمدارس | عروض العودة للمدارس

يعتبر موسم العودة للمدارس ثاني أهم فترة خلال العام بعد الأعياد والمواسم الرئيسية للعروض على المنتجات التي تقدمها المتاجر الالكترونية للعملاء، لأنه عند عودة الطلاب عودا حميدا للمدارس فإن الأهالي يبدؤون بالبحث عن أفضل التخفيضات وعروض العودة للمدارس من أجل تسوق وشراء المستلزمات الأساسية لأطفالهم قبل بدء العام الدراسي الجديد والعودة للدراسة.

هذا وتتنافس العديد من المتاجر الالكترونية خلال فترة عودة المدارس على تقديم خصومات وتخفيضات كبيرة على مختلف أنواع منتجات الملابس والأحذية والعبايات والمستلزمات المدرسية وغيرها الكثير لجذب عدد أكبر من العملاء، مما يتيح الفرصة أمامهم للحصول على عروض جبارة بأسعار رائعة.

وفي هذه المقالة وبمناسبة عودة أحبائنا الطلبة عودا حميدا للمدارس سنقدم لكم مجموعة من أفضل عروض العودة للمدارس من أفضل المتاجر، كما سنعرفكم على مجموعة من أفضل أفكار توزيعات العودة للمدارس، بالإضافة إلى تاريخ العودة للمدارس، تابعوا معنا.

عودا حميدا للمدارس.. متى عودة المدارس؟

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بإصدار تفاصيل عودة المدارس في العام الدراسي الجديد في السعودية للعام الدراسي المقبل 1445، حيث تضمن الإعلان كافة مواعيد وأيام الدوام بالنسبة للطلبة، بالإضافة إلى الإجازات والعطل الرسمية، كما أعلنت الوزارة عن التقويم الذي يوضح موعد عودة المدارس للمعلمين والإداريين للمدارس لعام 1445، وذلك ليكون كافة الإداريين والمعلمين في جميع مدارس المملكة على معرفة تامة بمواعيد العودة للمدارس.

ومن المقرر أن يكون تاريخ العودة للدراسة لعام 1444 في يوم الاحد الموافق ليوم 28 آب/أغسطس من عام 2024 ميلادي، والذي يصادف الأول من شهر صفر لعام 1445 الهجري، وذلك وفق آخر التحديثات التي أعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة.

هذا واتبعت وزارة التعليم العمل بنظام التعليم الذي يتكون من ثلاثة فصول دراسية، وذلك وفقاً للتعليم الوجاهي الذي يرتكز على حضور الطلاب في جميع المراحل الدراسية، بما يتوافق مع الصحة والسلامة العامة، ومن المتوقع أن يستمر نظام التعليم للعام الدراسي 1445 حتى تاريخ 30 ذو الحجة من عام 1445.

عودا حميدا للمدارس

≡ اقرأ أيضاً: جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة عملية

ما هي أهمية موسم عودة المدارس للمتاجر الالكترونية؟

يُعتبر موسم العودة إلى المدارس من أهم فترات البيع وتحقيق الأرباح للتجار سنويًا. إنه الثاني بأهمية بعد المواسم والأعياد الرئيسية في قطاع التجزئة. يتزايد الطلب على الدفاتر والمستلزمات الدراسية والملابس والأحذية والحقائب وغيرها مع عودة الطلاب إلى المدارس والجامعات. تتنافس المنشآت التجارية بشكل متزايد في إيصال منتجاتها للعملاء من خلال حملات تسويقية مبتكرة بالاضافة الى توفير قسائم شرائية وتخفيضات هائلة.

أفكار توزيعات العودة للمدارس

مع قرب عودة الطلبة عودا حميدا للمدارس وبدء العام الدراسي الجديد، يفضل العديد من المعلمين أن يقوموا باستقبال طلابهم بتوزيعات العودة للمدارس الجميلة، والتي على الرغم من إنها قد تكون بسيطة جداً، إلا أنها تعبر عن الكثير والكثير من الحب، وتسعد الطلاب وتترفع من رغبتهم في تحصيل العلم والمعرفة، كما أنها قد تكون بمثابة بداية خير وفرحة للطلاب بالعام الدراسي الجديد، ولكن عليك أن تعرف متى عودة المدارس من اجل تجهيز التوزيعات في وقت مسبق.

لذا فإن العديد من الأشخاص يبحثون للعثور على أفكار توزيعات العودة للمدارس التي تتناسب مع هذه المناسبة، لذا إليكم قائمة تضم أجمل أفكار توزيعات العودة للمدرسة والتي توفرها مجموعة من المتاجر الالكترونية المتميزة:

  1. مجموعة من الأقلام والأدوات الهندسية من نون
    يوفر متجر نون واحدة من أجمل أفكار توزيعات العودة للمدارس للطلاب، وهي مجموعة الطالب التي تتكون من 29 قطعة مختلفة، وتتضمن عبوتين من أقلام الرصاص أي 24 قلم، بالإضافة إلى 4 محايات، وعلبة تحتوي على أدوات هندسية متكاملة.

    وتأتي هذه المجموعة ضمن عروض العودة للمدارس من متجر نون مع خصم بقيمة 40%، وهي تعتبر من الأفكار التي تدخل السرور إلى قلب الطالب وتجعله متحمساً للبدء بالدراسة.
  2. مجموعة من أقلام التلوين بتصميم مميز من نون
    من ضمن التوزيعات التي يوفرها من أجل العودة للدراسة مجموعة الاميرات، والتي تتضمن مجموعة أقلام تلوين تأتي في عبوة أنبوبية، وتضم 12 قلم تلوين مختلف، بالإضافة إلى مجموعة بقفل سحاب تتكون من 7 قطع عبارة عن أدوات قرطاسية كاملة.تعتبر هذه المجموعة من الأفكار التي تجعل التعلم ممتع للطلاب لكونها تأتي ملونة ومزينة بشخصيات ديزني، كما انها تأتي مع خصم 42 ضمن عروض العودة عودا حميدا للمدارس.
  3. تشكيلة أدوات مدرسية
    الحصول على تشكيلة أدوات مدرسية لتقديمها للطلاب في اول أيام العام الدراسي تعتبر فكرة مميزة لتوزيعات عودة الدراسة، فهي تجعل الطلاب متحمسين للبدء على الفور للدراسة، ويقدم متجر نون تشكيلة أدوات مدرسية من 9 أصناف و12 قطعة مختلفة ضمن عروض المتجر للعودة إلى المدرسة، وتأتي هذه التشكيلة بخصم كبير يصل إلى 50% تقريباً.
  4. مجموعة أقلام هايلايتر
    تعد أقلام هايلايتر أو كما تعرف بأقلام التخطيط من الأمور التي يحبها عدد كبير من الطلبة، وخصوصاً لتحديد المعلومات الهامة خلال الدراسة، لذا فإنها تعد أيضاً من أجمل أفكار توزيعات العودة إلى المدارس. ويقدم متجر ستايلي ضمن عروض العودة للمدرسة مجموعة أقلام هايلايتر 6 قطع، والتي تتميز بتصميمها الانيق والوانها المميزة.
  5. دفتر ملاحظات
    لا شك من جميع الطلاب يفضلون الاحتفاظ بدفتر صغير للملاحظات لتسجيل ملاحظاتهم أو مواعيدهم، لذا فإنه أيضاً فكرة مميزة لتقديمها في توزيعات العودة للمدرسة. يوفر ستايلي مجموعة مميزة من دفاتر الملاحظات بتصاميم مميزة جداً مع خصومات تصل إلى 20% ضمن عروض العودة للمدارس.
  6. حاملة أقلام عصرية
    حاملة الأقلام هي من أكثر الأمور التي يحتاجها الطلبة خلال فترة دراستهم، لذا فإنها أيضاً ضمن قائمة أجمل أفكار التوزيعات، ويوفر متجر ستايلي مجموعة مميزة من حاملات الأقلام العصرية مع خصومات تصل إلى 30%.
  7. قارورة مياه مدرسية مميزة
    من المعروف بأن قارورة المياه من أهم المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطلبة بشكل يومي، لذا فإنها تصلح كتوزيعات عودا حميدا للمدارس، ويوفر متجر نايس ون مجموعة قوارير مياه بتصميم مميز وعصري وبخصومات تصل إلى 60%.

تسوق الآن أفضل توزيعات العودة الى المدارس أونلاين وبأسعار مخفضة ضمن عروض عودة الدراسة في السعودية 1445 التي تطلقها المتاجر الالكترونية ولا تنسى تفعيل كوبون خصم نون للحصول على تخفيضات هائلة.

أفضل عروض عودة المدارس للأطفال

بما أن الأطفال يعتبرون أساس العملية التعليمية، فإن النسبة الأكبر من عروض العودة للمدارس تتركز على الأطفال واحتياجاتهم، ودائماً ما تكون المنافسة على أشدها بين المتاجر المتخصصة ببيع الملابس والأحذية والملابس الرياضية لتقديم أفضل عروض العودة للمدرسة للأطفال، من أجل إتاحة الفرصة أمام الأهالي للحصول على أفضل المنتجات وبأسعار مخفضة بالجودة ذاتها.

إليكم مجموعة من أفضل العروض التي تقدمها المتاجر بمناسبة عودا حميدا للمدارس للأطفال:

1- متجر نمشي

يعتبر متجر نمشي من أفضل المتاجر في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من أفضل منتجات الملابس لأشهر العلامات العالمية، وهو ما جعله الخيار المفضل للكثيرين عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس أنيقة.

ويوفر نمشي اليوم مجموعة من العروض والتخفيضات بمناسبة العودة للدراسة على ملابس الأطفال بمختلف أنواعها، وإليكم مجموعة من أفضل العروض المتوفرة على المتجر بمناسبة العودة عودا حميدا للمدارس:

  • حقيبة ظهر مميزة من اديداس
    تعتبر حقيبة الظهر من أهم المستلزمات التي يحتاجها الأطفال عند العودة للدراسة في بداية العام الدراسي، ولهذا فإن نمشي يقدم حقيبة ظهر مميزة من أديداس للأطفال.
    حيث تأتي هذه الحقيبة بتصميم فريد مع قسم أساسي واسع وجيوب متعددة، مع جهة علوية مصنوعة من البوليستر الخفيف والمتين للتقليل من وزن الحقيبة، بالإضافة إلى جيوب أمامية وخلفية سهلة الوصول، مع مسكة علوية وحمالة كتف مبطنة يمكن تعديل مقاسها.
    ويتزين تصميم هذه الحقيبة بشعار ماركة أديداس المميز، وتأتي بخصم 35% ضمن عروض العودة للمدرسة.
  • هودي شبابي من نايك
    تنتشر ملابس الهودي بشكل كبير اليوم، كما أنه تعتبر من الملابس المميزة للأطفال بتصميمها الواسع المريح، فضلاً عن كونها من أفضل الملابس خلال فترة الدراسة، ويوفر نمشي هودي خفيف من ماركة نايك العالمية، مصنوع من نسيج قطني ناعم ومريح، مع بطانة ناعمة جداً للمزيد من الراحة، مع جيب أمامي كبير بفتحتين جانبيتين.
    ويمكنكم الحصول على هذا المنتج بخصم 38% خلال فترة عروض العودة للمدارس.
  • بنطال كاجوال من نايك جوردان
    يمكن القول بأن بنطال الكاجوال هو من أكثر أنواع الملابس التي تمنح الأطفال راحة خلال النشاطات اليومية، لذا فإنه من أهم الأشياء التي يجب شرائها خلال فترة عروض العودة عودا حميدا للمدارس.
    ويقدم نمشي بنطال كاجوال من ماركة نايك جوردان الشهيرة ضمن عروض ملابس الأطفال، مصنوع من نسيج بوليستر ناعم، مع خصر مطاطي واربطة قابلة للتعديل، وجيبان جانبيان، مع خصم 51%.

كود خصم نمشي الجديد

يمكنك الآن الاستمتاع بخصومات هائلة على كافة منتجات متجر نمشي من خلال تفعيل كود خصم نمشي عند اتمام عملية الشراء، تسوق الآن.

2- متجر اندر آرمور

يصنف متجر اندر آرمور الالكتروني على أنه من أفضل المتاجر المتخصصة بتقديم الملابس والاحذية والمستلزمات الرياضية بمختلف أنواعها، حيث تتميز منتجات المتجر بكونها ذات جودة عالية ومصنوعة من خامات ممتازة، فضلاً عن كونها تأتي بتصاميم وألوان مميزة وعصرية. ويوفر اندر آرمور مجموعة من العروض على الأحذية، وإليكم بعض الخيارات المميزة للأحذية الرياضية المتوفرة على المتجر:

  • حذاء بري سكول اسيرت 9
    يعتبر هذا الحذاء من أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها للأطفال ضمن عروض العودة للمدرسة، حيث يأتي مع سطح علوي شبكي خفيف الوزن لتوفير المزيد من التهوية، بالإضافة إلى وجود طبقات من الجلد المتين ليمنح الطفل المزيد من الثبات، وشريط لاصق للإغلاق لسهولة الارتداء والخلع كل مرة.
    أما أهم ما يميز هذا الحذاء هو وجود بطانة داخلية من مادة EVA ناعمة ومريحة عند الارتداء لفترات طويلة، وهو ما يتناسب تماماً مع الأطفال. ويمكن الحصول على هذا الحذاء مع خصم 29% ضمن عروض العودة عودا حميدا للمدارس.
  • حذاء انفنت ران-بلاي للأطفال(البنات)
    يأتي هذا الحذاء من اندر ارمور بتصميم بسيط جداً وعملي، حيث يمكن خلعه وارتدائه بسهولة تامة، وذلك من خلال استخدام الشريط بمنتصف القدم. ويتميز هذا الحذاء بسطح علوي مع شريط من مادة EVA المقلوبة التي تمنح التوسيد والراحة عند ارتداء الحذاء، مع مقدمة متينة مصنوعة من مواد اصطناعية قوية، ونعل أوسط يتكون من قطعة واحدة خفيفة الوزن، مريحة ومرنة.
    يمكن الحصول على هذا الحذاء ضمن عروض العودة للمدارس بخصم يصل إلى 28%.
  • حذاء هوفر سونيك 5
    يعتبر هذا الحذاء خياراً مثالياً عندما يتعلق الامر بالجري، لما يوفره من المرونة التي تساعد على الجري بشكل أفضل. ويأتي هوفر سونيك بسطح علوي مكون من نسيج شبكي، مع تصميم كعب متين للمزيد من الدعم والاستقرار للقدمين، وبطانة داخلية بكامل طول الحذاء للحد من الانزلاق وتوفير راحة لأسفل القدمين، كما أن تقنية هوفر تساعد بامتصاص الصدمات للقدم.
    يمكن الحصول على هذا الحذاء المميز بخصم يصل إلى 40% واربع الوان مختلفة خلال عروض العودة الى الدراسة.

كود خصم اندر ارمور الفعال

يمكنك الآن الاستمتاع بخصومات هائلة على كافة منتجات متجر اندر ارمور من خلال تفعيل كود خصم اندر ارمور عند اتمام عملية الشراء، تسوق الآن.

أفضل عروض العودة للدراسة للنساء

تبحث العديد من النساء وخصوصاً اللواتي يعملن في مجال التعليم عن أفضل عروض العودة للدراسة للسيدات، والتي تشمل كل من العبايات والشالات والنقاب والمكياجات من أفضل المتاجر الالكترونية، وذلك للظهور بمظهر أنيق يتناسب مع عملهن اليومي. لذا دعونا نقدم لكم مجموعة من المتاجر التي تقدم أفضل عروض العودة للمدارس للنساء، وأفضل العروض المتاحة خلال هذه الفترة:

1- عروض متجر حرائر

حرائر هو من المتاجر السعودية الرائدة في مجال العبايات والنقاب، حيث يوفر المتجر مجموعة تضم أحدث تصاميم العبايات بأجمل الألوان والقصات، وإليكم بعض العروض المميزة المتوفرة على المتجر خلال فترة عروض العودة عودا حميدا للمدارس:

  • عباية الندى
    تعتبر عباية الندى من أفضل العروض الموجودة على حرائر، حيث تأتي باللون الأسود الأنيق مع تطريز مميز على الأكمام باللون الأخضر، مما يجعلها من الخيارات المميزة للسيدات ضمن عروض العودة للمدرسة، ويمكن الحصول على هذه العباية بخصم 48% من السعر الأصلي كل ما عليك فعله هو تفعيل كود خصم حرائر.
  • عباية الكريب
    يمكن اعتبار هذه العباية من أكثر التصاميم المريحة للسيدات العاملات في مجال التعليم، وتأتي بلونين مع كلفة على الظهر تمنحها المزيد من الاناقة، ويمكن الحصول عليها بخصم 59%.

2- عروض متجر الجوهرة

يصنف متجر الجوهرة الالكتروني على أنه المتجر الأول في السعودية لبيع العبايات، حيث يوفر مجموعة من أجمل موديلات النقاب والعبايات والطرح، بالإضافة إلى العديد من الاكسسوارات الأخرى، وجميع المنتجات المتوفرة على المتجر بخامات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة. ومن أفضل المنتجات التي يمكن الحصول عليها خلال عروض العودة عودا حميدا للمدارس:

  • عباية البشت
    أحد أفضل وأجمل الموديلات المتوفرة على متجر الجوهرة، وبشكل خاص مع التطريز الفيروزي الذي يمنحها المزيد من الأناقة، ويمكن الحصول عليها بخصم كبير يصل إلى 70%.
  • عباية نواعم
    تاتي عبايات نواعم بتصميم شبك كريستال مميز وأنيق، لتتناسب مع العمل اليومي للسيدات في مجال التعليم، ويمكن الحصول عليها بخصم 49% عند التسوق من متجر الجوهرة واستخدام كود خصم الجوهرة.

3- عروض متجر ستايلي

ستايلي هو من اكثر المتاجر المميزة في المملكة بتقديم منتجات المكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة الآمنة والطبيعية 100%. يقدم المتجر مجموعة من أفضل عروض عودة المدارس للنساء ومن أبرزها:

  • هايلايتر ايفرلاستينج بلومز دو من ايسنس
    مستحضر الجمال الحقيقي الذي يضيء البشرة بشكل واضح. يتكون من جزيئات الورد والذهب، ويبرز عظام الخد ، ويجعل الأنف يبدو أضيق والشفاه تبدو ممتلئة، مع نقش الزهرة ثلاثي الأبعاد هو ملفت للنظر فريد من نوعه وله نسيج ذو رائحة زهرية خفية.
  • ماسكارا كولوسال – بلاك من مايبيلين
    ماسكارا رائعة تصل إلى 36 ساعة لكثافة بدون توقف وبدون تنازلات، كما توفر هذه الماسكارا رموشًا جريئة تدوم طويلاً، وتأتي مع تركيبة مقاومة للتلطخ ومقاومة للتقشر ومقاومة للماء تترك وراءها رموشاً كثيفة كاملة تدوم طوال اليوم.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم أفضل عروض العودة عودا حميدا للمدارس، مع مجموعة من أفضل المنتجات التي توفرها المتاجر ضمن عروض العودة للمدارس، على امل ان تساعدكم هذه المقالة في الحصول على احتياجاتكم بأفضل الأسعار.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo