العناية ببشرة الرجال وأفضل المنتجات

4.8
(10)

العناية ببشرة الرجال وأفضل المنتجات

لم تعد العناية بالبشرة حكراً على النساء فقط فأصبحت الأن مراكز التجميل تقدم خدمات العناية ببشرة الرجال حيث يسعى بعض الرجال في الحصول على بشرة صافية لامعة وخالية من العيوب وذلك باتباع روتين العناية بالبشرة للرجال بشكل منتظم، وظهر في السنوات الأخيرة الماضية مدى إدراك الرجل لأهمية العناية بالبشرة وأنها لم تعد تقتصر على السيدات فقط.

روتين العناية بالبشرة للرجال:

يبحث الرجل اليوم عن منتجات العناية بالبشرة للرجال وعن روتين العناية بالجسم للرجال وكذلك روتين العناية للرجال من أجل التمتع ببشرة ناعمة وجذابة وأيضاً اكتشاف أفضل الطرق للمحافظة على ترطيب البشرة، واتباع نظام تناول الطعام الصحي، والابتعاد عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة بالبشرة.

لن تعرف مدى أهمية روتين العناية بالبشرة للرجال إلا بعد التجربة فبعد اعتنائك ببشرتك تزيد ثقتك بنفسك، وعليك أن تعلم أن النساء تهتم بأدق التفاصيل لذلك فإن الشخص الذي يهتم بنفسه ومظهره بالتأكيد سيهتم بهن، لذا عليك أن تحاول من اليوم العناية ببشرتك وستجد الفرق.

العناية ببشرة الرجال

اقرأ أيضاً: كيفية العناية بالبشرة والجسم طبيعيًا

الاهتمام ببشرة الرجال حسب نوعها:

 نقدم لك اختبار بسيط لتحديد نوع بشرتك، وذلك لمعرفة روتين العناية بالبشرة للرجال الخاص بنوع بشرتك وأيضا اختيار أنسب منتجات العناية بالرجال ولمعرفة نوع بشرتك بسهولة قم بغسل وجهك بالماء عبلا نصائح في موضوع الاهتمام ببشرة الرجال حسب نوعها.
ثم انتظر لمدة ساعة أو ساعتين لاحظ بعد ذلك ما إذا كان جلد بشرتك جافاً، فيكون نوع بشرتك جافة، أما في حال تكون طبقة دهنية على وجهك فهو دليل أن بشرتك دهنية، في حال كان الجفاف والإفرازات الدهنية بنفس التركيز، فتكون بشرتك مختلطة.

نذكر طرق العناية للرجال حسب نوعها:

  • البشرة الحساسة: تظهر توهجاً واحمراراً عند استخدام منتجات معين.
  • البشرة العادية: تكون بشرة صافية ليست حساسة ولا يظهر عليها زيوت ولا جفاف.
  • البشرة الجافة: تكون البشرة خشنة، وقد تعاني من الحكة باستمرار وتشعر بخشونتها.
  • العناية بالبشرة الدهنية للرجال: تكون ممتلئة بالزيوت لامعة خصوصا في أوقات الحر.
  • العناية بالبشرة المختلطة للرجال: تكون بعض مناطق البشرة جافة وفي مناطق أخرى تكون دهنية.

طرق العناية ببشرة الرجال وأهم الإرشادات:

إذا كنت تبحث عن طرق العناية ببشرة الرجال ونصائح تساعدك في الوصول إلى نتائج أفضل وبشرة لامعة، فقط اقرأ النقاط التالية:

لا غنى عن غسول الوجه في روتين العناية بالبشرة للرجال:

اغسل وجهك مرتين في اليوم باستخدام الغسول المناسب عبر تحديد منتجات عناية لبشرة الرجال من ماركات مضمونة لتتخلص من تراكم الأوساخ كما يجب أن يحتوي غسولك على حمض ألفا هيدروكسي لكي يساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة ويحافظ على نظافة مسام بشرتك.

رطب بشرتك بانتظام:

لا تتهاون بدور كريمات العناية بالبشرة للرجال الهام في منح بشرتك درجة عالية من الترطيب الضرورية، يجب عليك الدوام على ترطيب بشرتك مرتين يومياً، اختر مرطب يناسبك وذو جودة عالية ليكون فعال أكثر في الترطيب، يعمل المرطب على تنعيم البشرة، ويعزز صحتها، وإشراقها.

قم بتقشير البشرة بشكل معتدل:

قم بتقشير بشرتك برفق حتى تتخلص من الشوائب العالقة والخلايا الميتة، ولإنتاج خلايا جلدية جديدة صحية ونضرة ، يقوم التقشير بتقليل نمو شعر الوجه عند الرجال، انتبه فتقشير البشرة يكون أسبوعياً وباعتدال، حتى تحمي بشرتك من التحسس والتهيج.

واقي الشمس من أهم منتجات العناية بالبشرة للرجال:

 استخدام واقي الشمس ليس حكراً على النساء فقط، بل أنه يضاف الى قائمة روتين العناية بالبشرة للرجال قم باختيار واقي شمس بعامل حماية لا يقل عن 15 درجة، ويجب عليك عدم الخروج من المنزل قبل تطبيق الواقي على بشرتك.

العناية بالبشرة للرجال ضد الجفاف:

كما من الضروري العناية بالبشرة للرجال وتزويدها بكميات كافية من الماء لترطيبها ولتجنب جفاف البشرة عبر تلك النصائح:

● استحم بالماء الدافئ وتجنب الماء الساخن.
● تجنب الاستحمام لأكثر من عشر دقائق.
● قم بتطبيق مرطب للبشرة بعد استحمامك مباشرة.

شرب كمية وافرة من الماء ضمن روتين العناية بالبشرة للرجال:

يساعد شرب الماء بكثرة على ترطيب بشرتك ويحميها من الجفاف، ويعمل على تعزيز صحة جسمك وبشرتك، لذلك ننصحك بشرب كمية من الماء لا تقل عن لترين يومياً، ابتعد عن تناول أي مشروب غازي وذلك لاحتوائه على نسبة مرتفعة من السكر، الذي قد يتسبب بظهور مشاكل جلدية مثل ظهور حب الشباب.

نصائح العناية بالبشرة للرجال طبيعيا هامة:

نقدم نصائح عند تطبيق روتين العناية بالبشرة للرجال الذين يرغبون بإظهار ثقتهم بأنفسهم وإخراج جمال الروح الداخلي، إن كنت من الرجال الذين يرغبون بالاهتمام بنظافة بشرتهم فلا تتردد بتنفيذ هذه النصائح، فالنتائج مذهلة وتستحق!

لا تكن بخيلاً على نفسك:

عند شرائك منتجات العناية بالبشرة للرجال ابتعد عن المنتجات رخيصة الثمن فغير معروف  ما المكونات الأصلية لهذه المنتجات، كما ظهرت العديد من الكوارث الصحية بسبب استخدام بعض الرجال تلك المستحضرات الرخيصة مثل الطفح والأمراض الجلدية وقد تسبب سرطان الجلد والعقم.

ابتعد عن استخدام المناشف غير المعقمة

المناشف القطنية (البشاكير) غير النظيفة تعد من أول الأسباب التي تسبب الكثير من الأضرار حيث أنها بيئة للجراثيم والميكروبات؛ عليك أن تحرص على تغييرها بشكل يومي واحفظها في بيئة جافة تماماً سواء كانت دافئة أو باردة.

الجيم هو الحل الأمثل لبشرة صحية:

مارس التمارين الرياضية باستمرار وذلك للحصول على بشرة صحية ورائعة حيث أن التمارين الصحية تعمل على تحسين الدورة الدموية وتمد الجسم بدم مؤكسد ليمنح الجلد النضارة والشباب وتأخير ظهور أعراض الشيخوخة.

احرص على تناول الغذاء الصحي:

بالتأكيد كل ما نأكله ونشربه يؤثر في بشرتنا لذلك ينصح خبراء التجميل الشباب بتناول الاغذية المدعمة بفيتامين “أ” ومنها الجزر والسبانخ، حيث أنها تعمل على مقاومة البكتيريا وتحسن صحة بشرتك.

دلل بشرتك في مراكز العناية بالبشرة للرجال:

بالإضافة إلى استخدام مجموعة العناية بالبشرة للرجال والنصائح التي أوضحناها فيما سبق، ننصحك بعد عناء وضغط الأعمال اليومية، أنت بحاجة الى تدليل بشرتك حتى مرة واحدة في الشهر على الأقل، من خلال جلسات التدليك للبشرة تتنشط الدورة الدموية بشكل كامل ومن خلال القيام بجلسة تنظيف عميقة تتخلص من الأوساخ وبقايا الميكروبات المتراكمة والعالقة في المسام أو حتى قم بتقشير بشرتك بالليزر لكي تجدد بشرتك المرهقة، وهذه الجلسات تعطيك ثقة بنفسك ودفعاً للأمام لتنجح وتتطور باستمرار.

منتجات العناية ببشرة الرجال اونلاين:

كما أوضحنا سابقًا أن هناك عديد من منتجات العناية ببشرة الرجال التي تلعب دورًا هامًا جدًا في الحفاظ عليها وعلى نضارتها مع ضرورة تسوقها من متاجر توفر منتجات لماركات عالمية، لهذا السبب فيما يلي سوف نتناول أشه متاجر لطلب ما تحتاج بهدف العناية بالبشرة للرجال منتجات وبطبيعة الحال نقدم كودات خصم لكل متجر فيما يلي للتوفير.

نايس ون أصلي متجر:

تسوق من موقع نايس ون أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال والنساء الأصلية سواء من الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق نايس ون للجوالات المحمولة و اعتني ببشرتك بسعر مميز.

كوبون خصم نايس ون الجديد:

كما يُمكنك أيضا تسوق أفخم المنتجات العطرية من هذا المتجر بأقل الأسعار عبر كود خصم نايس ون ٣٠٪ فعال على كافة المنتجات بالمتجر رغم جودتها العالية.

كود خصم فورهير الفعال للجميع:

عبر كود خصم فور هير سوف تحصل على نسبة خصم كبيرة جدًا على أي منتجات للعناية الشخصية من هذا المتجر الشهير.

متجر فورهر أونلاين:

يُمكنك طلب وتسوق منتجات فور هير تُساعدك بشكل كبير على العناية للرجال وكذلك النساء، كافة المنتجات المقدمة في الموقع أصلية وحاصلة علي ترخيص من الجهات الصحية المعنية.

كود خصم بشرة كير السعودية أونلاين:

أما بالنسبة لأهم منتجات السكين كير من أشهر موقع العناية بالبشرة في المملكة العربية السعودية تسوقها تصلك حتى باب المنزل من متجر بشرة كير الشهير، وبفضل كود خصم بشرة كير من موقعنا استفيد من نسبة خصم إضافية على مشترياتك من المتجر بمجرد تطبيقه في أي وقت.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo