العطور الإيطالية الأكثر شهرة بأسعار موفرة

4.8
(4)

العطور الإيطالية الأكثر شهرة بأسعار موفرة

العطور الإيطالية سحر خاص بكل انسان وشخصيته، يعطي انطباع أول يميز شخصية كل فرد عن غيرها فهناك من يحب العطور الجريئة والقوية وهناك من يفضل العطور الهادئة والباردة، كما أن للعطور دور كبير في صناعة الذكريات.

تمت صناعة العطور في الدول الأوروبية وخصوصاً فرنسا وإيطاليا، وفي عام 1535 تم افتتاح أول متجر للعطور الإيطالية، اشتهرت بالثبات العالي والفوحان القوي بالإضافة الى الأسعار الباهظة.

عطور إيطالية قديمة فخمة

صنعت العطور الإيطالية اسمها من خلال ابتكار روائح جذابة ومثيرة لكلا الجنسين، بالإضافة الى روائح هادئة وملفتة للأنظار، ليس بالضرورة أن تكون قوية ولكنها ستهدئ حواسك وتستشعر أحاسيسك وتخفف ببطء في الهواء، مما يساعدك على شم رائحة طيبة لفترات طويلة.

عطر إيطالي مشهور أونلاين

اكتشف من هذا المقال  أفضل عطر إيطالي مشهور مناسب لك

قد يخطر ببالك الآن السؤال الأكثر حيرة وهو كيف يمكنني الحصول على العطور الإيطالية؟ يمكنك الآن شراء عطرك المفضل أون لاين من خلال المتاجر الالكترونية وأنت جالس في منزلك.

عطور إيطالية فخمة

من أشهر المتاجر التي توفر ماركات هي نايس ون، مكياجي، نون، ستايلي وأناس تسوق الآن عطور إيطالية فخمة وقم بتفعيل كود خصم مميز من أحد المتاجر واحصل على تخفيضات تصل حتى 50% على أشهر ماركات العطور العالمية.

ونتحدث خصيصا عن العطور الإيطالية نظرا إلي الإقبال الكثير عليها في الفترة الأخيرة وذلك يرجع الي تركيبها الفريدة وتأثيرها الخلاب علي مستخدميها، بجانب كافة تلك المميزات تتمتع العطور بثبات عالي جدا يدوم لساعات

اقرأ أيضاً: عطور تركيب ثابتة وفوحان عالي أون لاين

أشهر ماركات العطور الإيطالية

من عطور دار برادا الفاكهية وحتى منتجات غوتشي العصرية دائما، فإن ماركات العطور الإيطالية لن تجد لها أي منافس خصوصاً عندما نتحدث عن الجودة العالية والثبات لفترات طويلة والرائحة العميقة، ان كنت تريد التعرف على العطور الإيطالية فإليك أشهر أسماء الماركات المميزة والأكثر طلباً على مستوى العالم:

  • جورجيو أرماني
  • فيراغامو
  • غوتشي
  • موسكينو
  • برادا
  • فالنتينو
  • بولغاري
  • فيرساتشي

أشهر العطور الإيطالية للرجال.. اليك أقوى الاختيارات

تعرف شخصية الرجل من عطره كما تعرف العطور الرجالية بالرائحة القوية والانتشار الكثيف حيث أنها تصنع خصيصاً لتلائم حياة الرجال الذين في الأغلب يقضون أوقاتهم خارج البيت لهذا تعتبر خيارات عطور إيطالية للرجال هي الأفضل للرجال على الاطلاق.

أسماء ماركات العطور الإيطالية للرجال

اذا كنت ترغب في معرفة أسماء ماركات العطور الإيطالية هذا المقال سوف يسهل عليك الكثير ويساعدك في معرفة أفضل المنتجات العطرية للجنسين.

يمكنك الآن الحصول على أشهر عطور إيطالية رجالية بأسعار منافسة عند التسوق أونلاين، تعرف معنا على أبرز أسماء العطور الرجالية الإيطالية الفاخرة والمميزة.

جورجي أرماني – Giorgio Armani

اشتهرت الماركة الإيطالية الفاخرة بالعطور المميزة والتي تعتبر رمز للتكامل والانسجام، تأسست العلامة التجارية في سبعينيات القرن الماضي على يد جورجو أرماني، Sergio Galeotti، يتم استخدام مكونات خام عالية الجودة ومبتكرة بأحدث التقنيات لإنتاج مزيج من أرقى العطور العالمية بلمسات فريدة لهذا هذا العطر هو أفضل عطر رجالي يدوم طويلا برائحة مميزة وقوية.

جورجي أرماني

دولتشي أند غابانا فيلفت اكزوتيك ليثر

عطر ساحر من دولتشي أند غابانا فيلفت اكزوتيك يتميز بالرائحة الرجولية القوية ويعتبر من أحدث العطور الرجالية تناسب الرجل العصري، يمكنك الأن الحصول عليه أون لاين من خلال التسوق من المتاجر الالكترونية التي توفر مجموعة ضخمة من المنتجات المميزة .
مجموعة فيلفت اكزوتيك من دولتشي اند غابانا مجموعة مخملية تناسب أصحاب المناصب العالية حيث أنها تمنح رائحة تثير الحواس، يتمتع العطر برائحة منعشة وساحرة تأسر القلوب.

دولتشي أند غابانا فيلفت اكزوتيك ليثر

كريد أفينتوس الرجالي

يعتبر عطر كريد أفينتوس من أفخم العطور الرجالية التي صنعت في إيطاليا، عطر حديث وعصري أيضاً حيث يتم انتاجه حتى يومنا الحالي، يجسد العطر الفاخر سحر الشرق ويعيد احياء معاني الأناقة والفخامة من روعة مكوناته المتجانسة التي تمتزج داخل تركيبة تجعله يفيض بالمشاعر والأحاسيس.

يمنح عطر كريد أفينتوس الجميل وهو أفضل العطور الرجالية رؤية ثاقبة للرجال ويمنح الطاقة والرجولة حيث يتكون من البرغموت الإيطالي والأناناس والتفاح في المقدمة والورد والياسمين المصري وخشب البتولد والباتشولي في قلب العطر، الفانيليا الفرنسية والعنبر وخشب السنديان في قاعدة العطر، باختصار عطر يستحق أن يكون هدية لمن تحب، يمنح الرجل الثقة بالنفس والقوة ويحفز على النجاح.

يمكنك طلبه أونلاين من خلال موقع نايس ون والتمتع بخصومات هائلة من خلال تفعيل كود خصم نايس ون 2024، لا تفوت فرصة عروض الصيف واستمتع بشراء عطرك الإيطالي الفاخر بأسعار مثالية.

كريد أفينتوس الرجالي

أفضل العطور الإيطالية النسائية.. اليك أجمل الاختيارات

تشتهر العطور الإيطالية بالفخامة والرقي، والرائحة الثابتة التي تدوم طويلاً، بالإضافة الى النوتات العطرية المميزة التي تدخل في تركيبتها لهذا نرشح لك في المقال التالي عطور إيطالية نسائية شهيرة مميزة.

حيث تحرص الشركات الإيطالية العريقة على إصدار عطور مميزة تليق بالمرأة العصرية التي تفضل الانفراد بشخصيتها من خلال إضفاء لمسة فريدة من العطر الايطالي على إطلالتها.

إن كنت ترغبين في تجربة أحد أفضل العطور النسائية المصنوعة من قبل كبار صناع العطور الإيطاليين، يمكنك طلبها أون لاين من خلال أحد المتاجر الالكترونية المشهورة بتوفير العطور العالمية، اليك الآن أبرز العطور الإيطالية النسائية الأكثر مبيعاً:

عطر Prada Infusion d’Iris fragrance من برادا

إذا كنت من عاشقات استخدام العطور الايطالية، فلا تفوّتي فرصة تجربة هذا العطر المميز من الماركة الشهيرة برادا Prada حيث تقدمه واحدة من italian perfume brands الشهيرة، يمنحك العطر الفريد من نوعه أنوثة عالية تسحر القلوب، عطر مثالي للمرأة الناعمة.

عطر برادا مزيج رائع بين النغمات الخشبية وروائح الحمضيات، يمزج لك بين خشب الأرز واليوسفي ونجيل الهند لينتج عطر خلاب يناسب جميع الأوقات، حيث بإمكانك استخدامه في الأيام العادية والمناسبات وخلال أعمالك اليومية.

ان كان أثار فضولك العطر الإيطالي الأنثوي فيمكنك طلبه أون لاين من خلال متجر سيفورا الالكتروني المعروف بتوفير منتجات ماركات عالمية، ويمكنك الحصول على خصم مميز عند تفعيل كود خصم سيفورا 2024، استمتعي بعطر مثير وجذاب بأسعار موفرة.

عطر Prada Infusion d’Iris fragrance من برادا

عطر Santa Maria Novella من ماركة أكوا دي كولونيا Acqua Di Colonia

الخيار الأمثل لعاشقات الأناقة والجمال اختاري العطر المميز من أكوا دي كولونيا Acqua Di Colonia، يتكون العطر الإيطالي من مزيج رائع وفريد من زهر البرتقال والبرغموت وإبرة الراعي وبخور مريم، ليمنحك رائحة جذابة وجريئة.

يلاقي هذا العطر رواج كبير بين عشاق العطور حول العالم ويعد الأكثر شهرة من هذه الماركة العالمية، تفضله الكثير من الفتيات حيث يمنح الشعور بالثقة بالنفس والأناقة والجمال.

تسوقي الأن عطرك الإيطالي الفاخر من موقع درعة للعطور وفعلي كود خصم درعه للتمتع بخصومات هائلة عند الشراء.

عطر Santa Maria Novella من ماركة أكوا دي كولونيا Acqua Di Colonia

عطر Carthusia Fiori di Capri Parfum من كارتوزيا

عطر إيطالي فاخر من أحد إصدارات بيت الأزياء الإيطالي العريق كارتوزيا، المعرف بعراقته وتاريخه المثير للاهتمام، حيث تعود شهرته الى عام 1380 وتعود قصه هذا العطر عندما شاهدت ملكة زائرة سحر جزيرة كابري لأول المرة، وصنع لها سكان الجزيرة المحليون هذا العطر كهدية تذكارية.

تعتمد تركيبة العطر الإيطالي الفاخر على مزيج غني من الغاردينيا وزهر البرتقال ومسك الروم والورد، ليمنحك رائحة زهورية ناعمة لا مثيل لها، وبالتالي يكون من أفضل العطور المستوحاه من الطبيعية يمنحك تأثير ساحر يمزج بين الطبيعة وأصالة التركيبة العريقة.

عطر Carthusia Fiori di Capri Parfum من كارتوزيا

تسوقي الآن العطر المميز من متجر مكياجي الالكتروني وتمتعي بخصومات مالية تصل حتى 30% عند تفعيل كود خصم مكياجي بعد الانتهاء من التسوق في نهاية طلبك اون لاين من مكياجي، لا تفوتي الفرصة وتسوقي أونلاين بأقل سعر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 4

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo