موقع ديلي ميلز للاشتراك في الوجبات الصحية 2024

ديلي ميلز
رايك+1
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

موقع ديلي ميلز للاشتراك في الوجبات الصحية 2024

هل تعبت من عمل الحميات الغذائية بلا فائدة؟ هل ذهبت للعديد من المراكز الصحية بحثاً عن أفضل الأكلات الصحية ولكن كانت باهظة الثمن وذات تكاليف مرتفعة؟؟ الأن وبعد أن طرح موقع ديلي ميلز اشتراك الوجبات الصحية بخطط تناسب ميزانيتك، لن تعاني في إيجاد الوصفات الصحية وستجدها أمامك ومع اشعار تنبيه أيضاً على هاتفك المحمول.

اشتراك شهري وجبات صحية:

يوفر لك تطبيق ديلي ميلز تجربة آمنة لتحصل على وجبات الطعام الصحية والشهية، من أشهر مطاعم في المملكة السعودية، كما أنه يقدم أشهى المأكولات من مختلف المطاعم والأكلات ذات الثقافات متنوعة، يقدم لك الأكل الشرقي أو الآسيوي أو الغربي وكل ما تفضله من أفضل مطاعم الأكل الصحي المتواجدة بالقرب من محيط منزلك أو عملك.

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في الموقع وسنذكر لك الطريقة بالتفصيل لاحقاً تابع المقال، يمكنك اختيار الاشتراك الذي يناسبك سواء الاشتراك الشهري أو الأسبوعي في باقات ديلي ميلز، كما يمكنك أن تختار تاريخ الاشتراك الذي يناسبك، وبعد ذلك يمكنك اختيار وجبات ديلي ميلز المفضلة لديك بأفضل الأسعار ومع خصومات متجددة على مدار العام.

لنعرفك قليلاً عن بدايات وتأسيس تطبيق ديلي ميلز بالإضافة الى أنواع الاشتراكات التي يوفرها مع طريقة اختيار الاشتراك الذي يناسبك مع أحدث كود خصم ديلي ميلز 2024.

موقع ديلي ميلز

≡ اقرأ أيضاً: نظام الكيتو الصحي وحمية صحية رخيصة

أفضل الأسعار مع كود خصم ديلي ميلز:

تطبيق ديلي ميلز هو عبارة عن تطبيق يقدم خدمات مميزة من توصيل الأكل الصحي من خلال عمل اشتراك شهري أو اسبوعي داخل هذا التطبيق، يتم توصيل الأكل يومياً إلى منزلك أو مكتبك بأسعار مناسبة لك.

يوفر التطبيق كود خصم ديلي ميلز والذي يقدم نسبة خصم مميزة عند الاشتراك، فعل كود الخصم واستمتع بالعروض والوجبات الصحية بأفضل الأسعار.
يتيح لك كود خصم ديلي ميلز فرصة مميزة لتحصل على أكل صحي أو أي نوع من الوجبات من أشهر مطاعم السعودية والكويت بأفضل الأسعار وخلال 20 دقيقة فقط يصلك طلبك.

وللتنويه يجب عليك أن تكون في المكان الذي حددته على التطبيق وقت تسليم الطلبية حتى لا يتم ارجاعها وتتحمل كامل تكلفة الطعام.

نبذة عن موقع ديلي ميلز:

تم تأسيس موقع ديلي ميلز في تاريخ 1/ 10/ 2018، من هنا كانت بداية انطلاق تطبيق من أكبر تطبيقات طلب الطعام عبر الإنترنت، وما ميز التطبيق هو توفير خدمات توصيل الطعام الصحي بشكل يومي للعملاء عند الاشتراك في أحد أنواع الخطط التي يوفرها التطبيق مع ادخال العنوان.

كانت بداية أول طلب عبر التطبيق في يومه الأول لـ 4 عملاء فقط وتم توصيل وجبات صحية لهم حتى بدأ يلاقي اعجاب المستخدمين مما أدى الى اشهاره حتى وصل الى مكانة كبيرة وأصبح من أكبر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية والكويت حالياً.

أخذ الموقع ترتيب عالي حتى أصبح ينافس أكبر تطبيقات توصيل الطعام مثل هنقرستيشن، لما يقدمه من خدمات توصيل سريع ووجبات صحية مميزة بالإضافة الى إمكانية الطلب من أي مطعم قريب منك من مختلف أنواع الأطعمة.

أهم مطاعم تطبيق ديلي ميلز:

أصبح بامكانك الآن الحصول على أفضل الوجبات السريعة والوجبات الصحية التي توفرها أشهر مطاعم السعودية من خلال طلبها أون لاين عبر تطبيق ديلي ميلز ومن أشهر المطاعم المتواجدة على التطبيق:

  • Scale.
  • HG.
  • abs Kitchen.
  • ركن كرست.
  • Right Bite.
  • Yogi.
  • مقلوبة.
  • Voy.
  • Work n Flame.
  • Tasted.
  • Fit House.
  • Pink Mango.

خطة الاشتراك في ديلي ميلز:

من حرص الموقع على الاهتمام وجذب كافة فئات المجتمع ليحصل كل الأفراد على إمكانية الاشتراك في التطبيق دون دفع الكثير من الأموال، وفر العديد من خطط الاشتراك ليتمكن المستخدم من اختيار الخطة الملائمة له وهي :

  • غداء عمل أسبوعي: تمنحك خيارات من الطعام الصحي لفترة مدتها 5 أيام بسعر 179 ريال سعودي شامل التوصيل.
  • غداء عمل نباتي لمدة أسبوع: تمنحك خيارات من الطعام الصحي لفترة مدتها 5 أيام بسعر 225 ريال سعودي شامل التوصيل.
  • غداء عمل أسبوعين: تمنحك خيارات من الطعام الصحي لفترة مدتها 10 أيام بسعر 359 ريال سعودي شامل التوصيل.
  • غداء العمل لمدة شهر: تمنحك خيارات من الطعام الصحي لفترة مدتها 20 يوم بسعر 617 ريال سعودي شامل التوصيل بدلًا من 700 ريال سعودي.

كيف أشترك في موقع ديلي ميلز؟

بكل سهولة وفي دقائق بسيطة، يمكنك تفعيل الاشتراك الخاص بك من خلال الخطوات التالية:
1- اختر الباقة
حدد نوع الباقة المناسبة لك يمكنك اختيار ما بين: صحي، كيتو، دايت، فاست فود.. أو ميكس.
2- حدد مدة الاشتراك
يمكنك اختيار مدة اشتراك أسبوعية أو شهرية، بحسب ما يناسبك مع تحكم كامل طوال فترة الاشتراك.
3- اختر وجباتك
حدد الوجبات التي ترغب بالحصول عليها طيلة فترة الاشتراك من منيو متنوع يضم أفضل وأشهر مطاعم المملكة، ثم قم بتحديد موعد وعنوان التوصيل.
4- وبالعافية عليك
سيوصل التطبيق وجباتك يومياً وأنت جالس في بيتك، يمكنك بكل سهولة تجديد اشتراكك في نهاية المدة بضغطة زر واحدة.

أبرز مميزات تطبيق ديلي ميلز:

احصل على أرخص اشتراك وجبات دايت عبر تطبيق ديلي ميلز للهواتف النقالة، واحصل على الكثير من المميزات التي يُقدمها التطبيق للعملاء، ومن بين تلك المميزات التالي:

  1. يوفر باقات ومطاعم متنوعة لتختار ما يناسب ميزانيتك.
  2. حرية اختيار موعد الاستلام.
  3. يوفر تفصيل كامل عن العناصر الغذائية لكل وجبة.
  4. خدمة عملاء على مدار الساعة للإجابة عن أي استفسار.
  5. تحكم كامل في الاشتراك
  6. يمكنك تعدّيل أوقات وعناوين التوصيل بكل سهولة، بالإضافة الى إمكانية تعديل الوجبات، وتحديد أيام العطلات، يمكنك أيضاً الغاء أو تأجيل طلب الاستلام في أي وقت.

ديلي ميلز يقدم مميزات إضافية للشركات:

ان كنت ترغب بالحصول على أفضل خدمات توصيل الطعام لموظفيك فننصحك بالتعامل مع ديلي ميلز، يقدم الموقع خدماته لأكثر من ٣٠٠٠ شركة في السعودية، يقدم مميزات وعروض هائلة مع كوبون ديلي ميلز للتوفير ومن أهم المميزات التي يقدمها التطبيق للشركات:

  • أسعار مخفضة.
  • سائق مخصص للشركة.
  • طرق متعددة للفاترة.
  • خدمة عملاء مُخصصة للموظفين.

هل يوصل تطبيق ديلي ميلز الى منطقتي؟

يقدم تطبيق أو الموقع الرسمي خدماته في كافة مدن ومناطق المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على مدار اليوم في أوقات العمل الرسمية من الساعة 12:30 ظهرا وحتى الخامسة مساء، تستغرق عملية التوصيل عادة 20 دقيقة على الأكثر، يمكنك اختيار موعد الاستلام.

ما هي سياسة إلغاء الاشتراك في موقع ديلي ميلز:

يتيح لك متجر ديلى ميلز إمكانية إلغاء الاشتراك من خلال التواصل مع خدمة العملاء قبل 24 ساعة من موعد الإلغاء المطلوب.

يقوم الموقع بإرجاع الأموال لك لكن يتم خصم مبلغ 40 ر.س (أو ما يعادله بالدينار الكويتي) على كلّ وجبة تم تسليمها قبل موعد إلغاء الاشتراك أو 179 ر.س على الأكثر قيمة أسبوع كامل.

أما في حال كنت تدفع نقداً عند استلام الوجبات فيتم إرجاع الأموال خلال 7 أيام أو 15 يومًا إذا دفعت عبر الإنترنت (بطاقة ائتمان)

كيف تشترك بأقل سعر عبر كود خصم ديلي ميلز

تذكر أن في حال قمت بتطبيق كود خصم ديلي ميلز وقمت بطلب الغاء الاشتراك فلن يتم استخدام نفس الكود في الاشتراك التالي.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo