أفكار هدايا مواليد جديدة وغير تقليدية 2024

5
(8)

أفكار هدايا مواليد جديدة وغير تقليدية 2024

هدايا مواليد أونلاين

تعتبر الهدايا من اروع وأجمل الأمور التي يمكن للشخص أن يعبر بها عن حبه واهتمامه بالأشخاص المقربين منه، كما أن الهدايا من أفضل الطرق التي يمكن التعبير بها عن مشاعر المحبة والآخرين وإظهار الدعم والمساندة لهم عند حدوث شيء جديد.

ودائمًا ما نقول إن اختيار هدايا مواليد يعتبر من الأمور المحيرة في حال كانت المناسبة التي ننوي الاحتفال هي قدوم مولود جديد، فالخيارات كثيرة ومتنوعة وليس من السهل الاعتماد وتحديد هدايا للمولود الجديد الذكر.

وفي هذه المقالة سنقدم لكم مجموعة من الخيارات الجميلة لتكون أفضل هدايا المولود الجديد الذكر، بالإضافة إلى قائمة بأشهر المتاجر التي ستساعدكم في الحصول على هدايا مميزة وجميلة، تابعوا معنا.

كود خصم ممزورلد

يمكنك الحصول على أجمل هدايا مواليد ذكر بأفضل الأسعار عند التسوق أونلاين من خلال موقع ممزورلد المتخصص في توفير كافة مستلزمات الأم والطفل عبر الأنترنت بأسعار مخفضة عند استخدام كود خصم ممزورلد، تسوق الآن بأفضل الأسعار.

هدايا مواليد

≡ اقرأ أيضاً: أفكار مختلفة لأفضل هدايا للمولود الجديد

أفضل أفكار هدايا مواليد مميزة 2024

إن قدوم طفل جديد إلى العائلة يعتبر من أكثر المناسبات السعيدة والمبهجة بين الأهل والأقارب، مما يدفع الكثير من الناس إلى البحث عن هدايا للمولود الجديد الذكر فرحاً بقدومه، لذلك دعونا نقدم لكم الآن مجموعة من الهدايا المميزة والمناسبة لهذه المناسبة:

1- الملابس
بما أن المناسبة هي قدوم مولود جديد، بالتأكيد أن أول ما سيحتاجه هو الملابس، وصحيح إنه يمكن أن يكون الأهل قد قاموا بهذه الخطوة مسبقًا وقبل الولادة، ولكن لا مانع من إحضار بعض القطع الجديدة من الملابس هدايا المولود الجديد الذكر.

ومن أفضل الخيارات المتاحة البجامات أو السراويل أو الكنزات القطنية، ومن الأفضل أن تكون هدايا مواليد جدد من القطن فقط في هذه المرحلة والابتعاد عن شراء أنواع الأقمشة الأخرى الصناعية، وذلك لكون الملابس القطنية هي الخيار الأفضل للأطفال في سنواتهم الأولى.

كما أنه يمكن شراء الملابس مثل السترات والقفازات والمرايل والقبعات والصدريات (القماط)، ويمكن أيضاً تقديم حقيبة متكاملة تحوي على مجموعة من القطع السابقة التي قمنا بذكرها، لكن لا تنسوا أن تكون ألوان الملابس مناسبة للأولاد ويفضل أن يكون اللون أزرق.

2- مجموعة استحمام الطفل
إن عملية غسيل الطفل واستحمامه خلال الأيام الأولى من ولادته بحاجة لعناية خاصة وبالتالي فهي تحتاج أدوات خاصة، وفي العادة يمكن الحصول على هذه الأدوات ضمن مجموعة على شكل حقيبة أو سلة متكاملة يوجد في داخلها كل مستلزمات استحمام الطفل من الصابون والشامبو للشعر والجسم والفوط والمعطر بالإضافة إلى بعض قطع الألبسة كذلك، حيث يمكن اختيار مجموعة مناسبة وتقديمها هدايا مولود جديد الذكر.

3- ألبوم صور خاص بالأطفال
ألبوم صور من أجمل هدايا مولود جديد حيث تكون مميزة بشكل خاص إذا كان المولود هو المولود الأول لوالديه، لأنه وبالتأكيد سيحاول الأهل تسجيل كل اللحظات المميزة خلال السنة الأولى من عمر الطفل على الأقل.

مثل لحظات ولادته، ابتسامته، حركاته الأولى، وما إلى ذلك، وتقديم البوم صور مميز من أفضل أفكار هدايا مولود جديد حيث سيساعدهم بتوثيق تلك اللحظات الممتعة والاحتفاظ بها.

4- مجموعة ألعاب للطفل
على الرغم من أن المولود ما زال في أيامه الأولى ولن يحتاج للألعاب في الوقت الحالي، ولكن خلال فترة قريبة جداً ستكون الألعاب واحدة من أنسب خيارات هدايا مولود المسلية له وقد تساعد والديه في تسليته أوقات ضجره.

لذلك يجب أيضًا إضافة الألعاب إلى قائمة اقتراحات هدايا مواليد جدد.

أشهر متاجر هدايا للمولود الجديد الذكر

عند التخطيط لشراء هدايا للمولود الجديد الذكر قد يقع الشخص في الحيرة من أمره عند تحديد المتجر الذي يريد شراء هدايا مواليد منه، حيث توجد العديد من المتاجر المتخصصة ببيع الهدايا ومستلزمات الأطفال، إلا أننا سنقدم لكم قائمة تضم أفضل المتاجر اعتماداً على جودة المنتجات والخدمة، وهي كالتالي:

أفكار هدايا مواليد من متجر فيرست كراي

يعد متجر فيرست كراي أحد أشهر المتاجر المتخصصة في بيع مستلزمات الاطفال والرضع ولوازم الأمهات عن طريق الإنترنت، وهو عبارة عن متجر عالمي يقوم بتقديم خدماته في عدد من دول العالم، وبعض الدول العربية منها الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها.

ولعل أهم ما يميز هذا المتجر عن غيره هو أنه يوفر جميع مستلزمات الأطفال من الألف إلى الياء من عمر يوم إلى عمر ال10 سنوات وأكثر ومن أشهر الماركات العالمية والتي يصل عددها إلى حوالي 6000 ماركة، يمكنك اختيار هدايا المولود الجديد منه بأسعار مناسبة.

كود خصم فيرست كراي الجديد:

كما أن جميع منتجاته ذات جودة عالية وخامات أصلية مناسبة لبشرة الأطفال، ويوفر متجر فيرست كراي لعملائه العديد من أكواد وكوبونات الخصم التي تحوي على خصومات كبيرة عند استخدام كود خصم فيرست كراي.

وبالإضافة إلى كوبونات الخصم فإن المتجر يطرح خصومات هائلة من أبرزها خصومات فيرست كراي بلاك فرايدي والتي تضمن للجميع الحصول على هدايا للمولود الجديد الذكر بسعر مثالي.

كود خصم ممزورلد لتسوق الهدايا بأقل سعر:

من أهم مميزات هذا المتجر أنه يقدم نقاط على كل درهم أو ريال تقوم بصرفه عن طريق الشراء من المتجر أو في حال قمت بإبداء رأيك بالمنتجات الموجودة على المتجر، حيث يمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة من الهدايا المميزة وقسائم الخصم الحصرية والتي تضمن الحصول على تخفيضات كوبون خصم ممزورلد طوال الموسم.

أفضل هدايا مولود من متجر ممزورلد

يتميز متجر ممزورلد بأنه متجر متخصص ببيع كل ما يحتاجه الطفل والام من ملابس واكسسوارات مختلفة وغيرها العديد من المنتجات، حيث يعتبر ممزورلد من أبرز المتاجر الالكترونية في هذا المجال.

وذلك لكونه يتيح مزايا عديده وقائمة ضخمة تحوي على عدد كبير من المنتجات المميزة والتي تضمن للعملاء الجودة العالية والأسعار المناسبة نسبيا، يوفر العديد من هدايا للمولود الجديد الذكر من الملابس والألعاب وكراسي الطعام والدراجات والكثير.

ممزورلد هو متجر عربي ومقره دولة الامارات العربية المتحدة، وهو يوفر خدمة الشحن لجميع دول مجلس التعاون الخليجي مع توفر طرق وخيارات مختلفة للدفع حيث أنه يمكن الدفع عند الاستلام أو عن طريق البطاقات الائتمانية أو عن طريق بنك PayPal الإلكتروني.

هدايا المولود الجديد من ماماز اند باباز

يعتبر متجر ماماز اند باباز أكبر ماركة للأطفال في العالم، فهو يوفر مجموعة من المنتجات الملهمة لراحة الأطفال والأهل، ويعمل هذا المتجر على صنع منتجات عالية الجودة ومن مواد صحية للأطفال.

ويشتهر متجر مامز اند بابز بأنه الماركة الوحيدة داخل المملكة المتحدة الحاصلة على مختبر فحص مصدق، مما يعني أن جميع منتجات المتجر يتم فحصها بعناية كبيرة من أجل الحفاظ على السلامة، وللتأكد من مدى جودتها للأم والطفل.

كوبون خصم ماماز اند باباز بأعلي نسبة تخفيض:

كما أن هذا المتجر يوفر للعملاء كود خصم ماماز اند باباز للحصول على مجموعة من الخصومات الكبيرة على الأسعار وذلك عند إتمام عملية الشراء، يمكنك اختيار أجمل هدايا للمولود الجديد الذكر وبأسعار مناسبة جداً.

تتميز سلسلة متاجر ماماز اند باباز بكونها توفر جميع مستلزمات الأطفال من سن الولادة وحتى سن الثانية عشر، كما أنه يوفر تشكيلات مميزة من هدايا مواليد جدد من الملابس الراقية وذات الجودة العالية.

أما أكثر ما يميز متجر ماماز اند باباز هو الاستماع الدقيق لآراء وملاحظات الآباء والأمهات الأمر الذي يساعد في الرفع من جودة منتجات هذا المتجر، كما يتيح هذا المتجر بمنح الأهل فرصة رائعة لتجربة المنتجات الجديدة قبل أن يتم طرحها في الأسواق، من أجل ان يتأكد المتجر من جودتها.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم قائمة أفكار هدايا مواليد مميزة جداً، والتي ستساعدكم في التعبير عن محبتكم للأشخاص القريبين منكم، بالإضافة إلى قائمة تضم أهم المتاجر المتخصصة ببيع جميع مستلزمات الأطفال من سن الولادة إلى عمر ال 10 سنوات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo