5 أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة 2024

نايس ون
رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

5 أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة 2024

لم يعد ارتداء العدسات اللاصقة يقتصر على الاستخدام الطبي بل تلجأ الكثير من السيدات لارتداء العدسات اللاصقة الملونة للاستخدام التجميلي، من أجل التجديد والظهور بإطلاله مختلفة، تتوافر العدسات بألوان متنوعة منها اللون الأخضر والرمادي والأزرق والعسلي.

تفضل الكثير من السيدات الحصول على مظهر مختلف وجميل في كل مرة تخرج فيها، ومن بين الأمور التجميلية التي تبحث عنه السيدات بشكل كبير هي أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة.

هناك العديد من أنواع العدسات المختلفة وقد تكون غير أصلية وتسبب الضرر والجرح للعين لذا عليك اختيار عدساتك اللاصقة من متجر موثوق لتحصلين على منتج عالي الجودة، تعرفي معنا على أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة أو أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية الشفافة.

أفضل ماركة عدسات ملونة أونلاين:

اكتشف أفضل ماركة عدسات ملونة متوفر في متاجر عديدة على الإنترنت واطلبها من البيت تصلك لأي عنوان أو منطقة تختارها بمقابل مادي بسيط وهو ما يمكنك من تسوق أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة و الشفافة دون أي جهد أو عناء.

أفضل أنواع العدسات اللاصقة

≡ اقرأ أيضاً: أفضل متاجر العدسات اللاصقة الملونة أونلاين

عدسات زينة ملونة من اديرا:

مجموعة عدسات اديرا الناعمة تتميز بأنها خفيفة على العين تمنحك نظرة جميلة ومتألقة بسبب ألوان عدسات اديرا المختلفة، تقدم لك اديرا ألوان عدسات مستوحاة من الأحجار الكريمة التي اختيرت بعناية لتتناسب مع ذوق المرأة العربية وخاصة الخليجية، حتى تتوافق مع ألوان ملابسك ومجوهراتك بكل أناقة.

تحمل الماركة الشهيرة اديرا شهادة براءة اختراع بتقنية الساندويتش تايب (أي يكون اللون داخل طبقتين) لحماية العين من أي ترسبات، بالإضافة إلى عدم تأثر العدسات بإفرازات العين بالإضافة لتمنحك رؤية واضحة تماماً.

افضل انواع العدسات اللاصقة في السعوديه:

توفر العدسات اللاصقة من اديرا ترطيب عالي للعين بنسبة 45% مما يسمح بمرور الأكسحين بسهولة، حتى لا تعاني من جفاف العين وتؤمن لك راحة طوال ارتدائها.
عدسات اديرا موثوقة ومضمونة حيث أنها مصرحة من هيئة الغذاء والدواء السعودية، ومصرحة من FDA الأمريكية، ومصرحة من الاتحاد الأوربي CE، بالإضافة الى أنها تحمل شهادة الايزو للمواصفات والمعايير.

ان كنت تبحثين عن لون طبيعي وخفيف على العين استخدمي هذا النوع من العدسات فهو مثالي للاستخدام مع المكياج وبالتالي تتسوقين أفضل نوع عدسات طبية للعيون الحساسة من الموقع بكل سهولة وتجدين كل ما هو جديد بخصوص منتجات المتجر على حساب عدسات اديرا انستقرام تابعيه فورًا.

أنواع عدسات العين واسعارها لماركة لنس مي:

اكتشف أنواع عدسات العين واسعاها في المتجر الشهير حيث صممت عدسات لنس مي الملونة لتتميزي بجمال عينيك، مصممة باحترافية عالية وتقنيات مبتكرة وفريدة، حيث تسمح بمرور الأوكسجين من خلالها للعين لتبقى العين ناصعة البياض بدون أي احمرار، العدسات اللاصقة من لنس مي مناسبة جداً لارتدائها مع المكياج تمنحك إطلاله أكثر جاذبية كما تعتبر تلك العدسات في المتجر من أفضل عدسات للعيون الحساسة والجافة وأيضا سعرها مناسب.

تسوقي انستازيا عدسات الأصلية:

هل تبحثين عن عدسات لاصقة أصلية وخفيفة على العين، إليك مجموعة عدسات انستازيا من أفضل أنواع العدسات اللاصقة ملونة لتمنك عيون جذابة بلون طبيعي خفيف على العين ومثالية لاستخدامها مع المكياج كما أنها مريحة ومناسبة لارتدائها خلال اليوم والتي تعتبر من أنواع العدسات اللاصقة الطبية واسعارها معقولة للجميع.

أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية الشفافة أو الطبية:

كما ننوه أنه يمكن للعملاء طلب أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية الشفافة من كثير من المتاجر والأسواق المتوفرة على الانترنت نوضح لك بعض من تلك المتاجر المميزة لتطلبها بسهولة وفيما يلي بقاة من أميز ماركات العدسات اللاصقة الطبية تعرف عليها وتسوقها بسعر أقل.

عدسات طبيعية من بيوتيس:

تعتبر عدسات بيوتيس من أفضل أنواع العدسات اللاصقة، حيث تمتاز بخفتها ورقنها على العين حتى لا تسبب أي جرح أو ألم، تتميز بألوان راقية تمنحك مظهر عيون جذابة ولامعة، يمكنك الآن تجربة العديد من الألوان بحسب ما يتلاءم مع لون بشرتك.

عدسات بيوتيس

عند اختيارك للعدسات اللاصقة عليك الانتباه لاختيار ما يناسب اطلالتك، كما عليك ارتداء عدسات تمنحك لون طبيعي، ومريحة لارتدائها طوال اليوم بدون أن تسبب جفاف أو احمرار لعينيك.

تتميز عدسات بيوتيس بخفة الوزن على العين وترطيبها العالي، كما أنها تسمح بمرور الأكسجين للعين حتى توفر أقصى درجات الراحة، ستكون إضافة رائعة لمكياجك لتزيد من جمال عينيك.

عدسات ملونة من ديفا:

عبري عن أنوثتك من خلال ارتداء ما يبرز جمالك من عدسات ديفا، عدسات مستوحاة من الطبيعة تمنحك شعور بالثقة والجمال مريحة للعين، تتميز بكونها ناعمة وسهلة في الارتداء.

تتمتع عدسات ديفا الملونة بألوان طبيعية وعصرية في غاية الجمال والجاذبية لكونها من افضل انواع العدسات اللاصقة للنظر فهي مصممة خصيصاً لتحمي وتحافظ على الحد الأقصى من الرطوبة، وبالتالي تضمن توفير راحة وصحة للعين، كما تحمي العين من الأشعة الفوق بنفسجية.

 

تسوقي أفضل العدسات اللاصقة الملونة والشفافة من نايس ون اصلي:

تطبيق نايس ون أو موقع نايس ون هو موقع متخصص في بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة يوفر منتجات من ماركات أصلية ومضمونة 100%من بيمها العدسات اللاصقة الملونة حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجين اليه من أجل اطلالة جميلة وأنيقة.

يعتبر من أكثر المتاجر الالكترونية الموثوقة في توفير منتجات عالية الجودة حيث يمكنك شراء مختلف أنواع الميك اب من الفاونديشن ومثبت المكياج وفراشي أصلية وباليتات ظلال العيون بالإضافة الى مستحضرات العناية بالبشرة والعطور الأصلية.

افضل عدسات طبية مريحة للعين

تعتبر ديفا هي افضل عدسات طبية مريحة للعين حسب تجارب العديد من الزوار والمذكورة في التقييم في المواقع المتخصصة في اختيار أفضل عدسات طبية مريحة للعين.

تسوقي الآن افضل عدسات طبية مريحة للعين من بين مجموعة كاملة من أرقى المنتجات مع خصومات هائلة من خلال تفعيل كود خصم نايس ون، الذي يمنحك خصومات تصل حتى 70% عند الشراء، يمكنك تفعيل كود الخصم بكل سهولة للحصول على أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة بسعر مخفض.

افضل عدسات طبية شفافة

ويمكن للزوار معرفة افضل عدسات طبية شفافة من هذه الصفحة ومن حيث الاقترحات التي تمت من متجر كود خصم نايس ون الفعال افضل عدسات طبية شفافة موجودة بالموقع.

الطريقة الصحيحة لارتداء العدسات اللاصقة:

  • اغسلي يديكِ جيدًا قبل وضعها على عينيك أو ملامسة العدسات، حتى تتخلصي من أي ملوثات عالقة في يديك.
  • يجب أن تكوني واقفة أمام المرآة من أجل ارتداء العدسات باستخدام اليدين.
  • ضعي العدسة على سبابة اصبعك الأيمن، ثم اخفضي الجفن الأسفل بواسطة إصبع السبابة الوسطى.
  • ضعي العدسة على الجزء الأبيض من العينين، ثم حركي عينيك بهدوء، حتى تستقر العدسة دخل القرنية.
  • أغلقي عينيك عدة مرات، للتأكد من أن الرؤية واضحة.

6 نصائح لتجنب الأضرار أثناء استخدام العدسات اللاصقة:

  1. عدم استخدام العدسات اللاصقة الملونة لمدة طويلة غير الموصى بها.
  2. فحص العدسة بشكل يومي للتأكد من سلامتها ونظافتها وعدم وجود أي خدش فيها.
  3. تنظيف العدسة يومياً برقة وبطريقة ملائمة، تأكدي من ازالة كل بقايا السوائل المنظفة.
  4. عدم وضع العدسات في حال القيام بأعمال تسبب أتربة وأطلاق جسيمات عالقة أو عند ممارسة الرياضة مثل العوم.
  5. وضع العدسات دائماً قبل وضع الميك حيث لا ينصح بوضع الكحل في داخل حافة الجفن الداخلي.
  6. ازالة العدسات في حال الإحساس بأي شعور مزعج وفي حال استمرار الازعاج توجهي على الفور لزيارة طبيب العيون.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo