أدوات مذهلة لتسهيل الطبخ في رمضان ورخيصة 2024

4.6
(8)

أدوات مذهلة لتسهيل الطبخ في رمضان ورخيصة 2024

استعدي الأن لموسم الطبخ في رمضان وجهّزي مطبخكِ لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث أن الطبخ في رمضان سيكون عملك الأساسي خلال هذا الشهر الفضيل. فبين كل من الطبخ والعجن وتحضير الحلويات، لا بد من توفر أدوات أساسية لمساعدتك في تحضير السفرة الرمضانية العامرة والغنية بألذ الأطباق وهنا أدوات مذهلة لتسهيل عملية الطبخ في رمضان نشاركها معك.

في شهر رمضان غالباً ما تقضي ربات البيوت كثيراً من الوقت في مهام الطبخ في رمضان لتحضير سفرة الإفطار لعائلتها وقد تأخذ وقتاً طويلاً في تحضير الأكلات لذلك حتى توفر الجهد والتعب يمكنك اللجوء لحلول ذكية  مثل التجهيز المسبق للمطبخ قبل رمضان والذي يكسبك الكثير الوقت.

متى رمضان ٢٠٢٤ التاريخ واليوم:

لتستعدي لشهر رمضان ننوه أنه من المقرر أن يبدأ شهر رمضان هذا العام في يوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ 22 مارس ميلايًا لعام 2024، أو من المُمكن أن يختلف وذلك حسب رؤية هلال الشهر المُبارك قبله بمدة قصيرة.

الطبخ في رمضان

≡ اقرأ أيضاً: اواني جرانيت اصلي من سيتروس السعودية

تعرفي على أهم أدوات الطبخ في رمضان:

عند قيامك بجولة في مطبخك ستجدين أن لك بعض الاحتياجات والأجهزة التي تسهل من عملية الطبخ في رمضان خلال الشهر الفضيل مثل:-

أواني الطهي:

يجب عليك التأكد قبل بداية شهر رمضان المبارك من أن مطبخك يحتوي على أحجام وأنواع متعددة من القدور سواء كانت كبيرة أو متوسطة وصغيرة، وذلك لتراعي مختلف كميات وصفاتك التي سيتم طبخها للإفطار ولا تنسي أيضاً طناجر الضغط حيث توفر كثيراً من وقت تحضير طعامك ويحفظ لك قيمة وجباتك الغذائية.

المقالي الهوائية:

من أفضل الأدوات التي يمكنك اعتبارها مناسبة جداً للطبخ الصحي باستخدام كمية زيوت قليلة أو حتى بدون زيت، كما يذكر أنها تساعد على طهي الوجبات المقلية في الزيت الغزير بكمية زيت أقل مثل البطاطس المقلية، أو الدجاج المقلي وغيرها من الأطعمة التي يتم قليها من خلال الزيت.

تعتمد المقلاة الهوائية على تقنية تدوير الهواء الساخن من خلال استخدام جهاز تسخين مع مروحة، ليتم قلي الطعام والتأكد من نضجه في فترات سريعة وملائمة لـ الطبخ في رمضان.

مقلاة الهواء:

أيضاً يمكنك من خلال المقالي الهوائية قلي وجباتك الشهية بدون زيت أو باستخدام كمية زيت قليلة، حيث تحتوي المقلاة على غطاء شفاف يساعد على مراقبة الطعام خلال فترة القلي لمعرفة درجة التحمير كافية أم تحتاج أكثر بعد، كما أنها مزودة بخاصية مميزة جداً وهي تقليب الطعام أي أن الطعام يتم تقليته على فترات مستمرة وتحتوي على طبقة تمنع التصاق الوجبات.

يمكنك من خلال المقالي الهوائية تحضير وجبات لذيذة مثل الدجاج المشوي ووصفات اللحوم المختلفة بطريقة صحية وشهية بمقلاة هواء بدون إضافة زيت.

محضرات الطعام:

أصبح كل ما يشغل بالنا في الشهر الكريم مع ضيق الوقت هو الطبخ في رمضان وتحضير سفرة إفطار مذهلة لأفراد العائلة وتحضير أنواع مختلفة من الوجبات في فترة قصيرة، ومن هنا نقترح محضرة الطعام فهي الحل الأنسب لإنجاز مهمات إعداد الوجبات داخل المطبخ.

بمميزاتها العديدة وفوائدها الكثيرة ما بين تقطيع الخضراوات وفرم اللحم والخلط تساعدك على إعداد أشهى الأطباق في شهر رمضان مثل السمبوسك والكبة والبشاميل والعصائر الطبيعية في أسرع وقت ممكن.

لتضمن جودة الطعام ابحث عن أفضل محضرات الطعام يمكنك ايجادها بسهولة أونلاين من خلال المتاجر الالكترونية التي تقدم لك محضرة طعام متعددة، وبسيطة الاستخدام وذات حجم استخدام كبير، مثل متجر ستروس للأجهزة المنزلية.

صواني وأواني الخبز:

من أشهر الأطباق التي يتم تقديمها في شهر رمضان المعجنات، المخبوزات الساخنة مثل البيتزا وصفيحة اللحم الأكثر طلباً لدى العديد من أطفالك لتستمتعي بإعداد تلك الأطباق اللذيذة لأولادك عليك تجهيز مطبخك بأدوات خبز سريعة وسهلة.

ابدئي الأن باختيار تصميمات مثالية لتناسب أغراض الطبخ في رمضان اختاري تلك الصواني التي تمكنك من تقديم المخبوزات عليها مباشرة من الفرن إلى السفرة حيث تعتبر المعجنات الساخنة على رأس قائمة سفرتك الرمضانية.

العصارات:

أفضل ما يمكن الحصول عليه بعد فترة الصيام الطويلة كأس بارد من مشروب طبيعي صحي يروي عطش طول النهار ويعيد للجسم حيويته وما فقده من سوائل، فالحياة الصحية تحتاج إلى مشروبات طبيعية.

أصبح اليوم إعداد العصير الطبيعي أمراً سهلاً مع عصارة الفواكه والخضراوات المثالية لإعداد كافة أنواع العصائر بمجرد وضعك قطع الفاكهة وفي دقائق تحصلين على ألذ مشروب طبيعي.

الأمر بسيط للغاية مع أفضل العصارات التي توفرها لك المتاجر الإلكترونية اليوم كل ما عليك فعله هو وضع الفواكه بالعصارة وانتظري قليلاً واستمتعي بألذ كوب عصير مدعم بالفوائد والفيتامينات في أقل وقت ممكن اصنعي مشروباً صحياً لأطفالك. 

الخلاطات الستاند والعجانات:

أصبح هدف كل امرأة في شهر رمضان البحث عن أدوات متعددة الاستخدامات بسبب ازدحام المطبخ بإعداد أصناف متعددة واستخداماته المختلفة في شهر رمضان المبارك، ومن أفضل الأدوات التي تسهل عليك مهام الطبخ في رمضان والطهي بوقت أسرع هو جهاز الخلاط.

يساعدك الخلاط الستاند على العجن بدون تعب والخفق السريع لتحضير أشهى أطباق الحلويات في رمضان بطريقة مثالية، احرصي على اختيار خلاط متعدد السرعة لتسهيل عملية الخفق واعداد أنواع مختلفة من الحلويات بحسب حاجتها للعجن أو الخفق.

طناجر الضغط:

لا غنى بالتأكيد عن طناجر الضغط في مطبخك فهي تساعد بشكل كبير على انهاء الوجبات بطريقة أسرع، الأن إذا لم يكن لديك واحدة فسارعي بطلبها أون لاين من خلال متجر سيتروس للأجهزة المنزلية.

تأتي طنجرة الضغط كحلاً مثاليا لإعداد الوجبات التي تحتاج وقتاً طويلاً في طهيها مثل اللحوم السميكة فهي تساعد على تحضير أشهى الأطعمة في وقت قصير مع المحافظة على مذاقها الأصلي كما تساهم في انجاز وجبات كبيرة في حال كان لديك وليمة رمضانية أنت بالتأكيد بحاجة إلى طنجرة الضغط اطلبيها الأن أون لاين.

أين يمكنك إيجاد أفضل أدوات وأواني الطبخ الأصلية؟

بالطبع كل سيدة تبحث عما يريحها في اعداد الأصناف الرمضانية المختلفة حيث تبحث عن أواني تسهل مهمات الطبخ في رمضان وبالتالي تحتاج كل سيدة إلى أواني وأجهزة أصلية يمكنك الحصول عليها من مختلف المتاجر الالكترونية وطلبها أونلاين.

توفر المتاجر الالكترونية اليوم أقساماً خاصة بأدوات الطبخ مثل متجر سيتروس السعودية ومتجر قصر الأواني، يحتوي كل منهما على أنواع مختلفة ولا حصر لها من أجهزة الطبخ المختلفة والتي تساعدك بصورة كبيرة على انجاز كافة وجباتك في أقل وقت ممكن واعداد ألذ المأكولات وأشهى أصناف الحلويات.

سيتروس السعودية أونلاين:

تسوقي أونلاين من متجر سيتروس السعودية  أو عبر تطبيق سيتروس للجوالات كل ما تحتاجين له من مستلزمات الطبخ في رمضان بجودة مثالية ومضمونة مئة بالمئة وأيضا بسعر مثالي، حي تحرص الشركة على توفير أغلب أجهزة سيتروس الكهريائية بسعر مناسب للعميل عبر التخفيضات والعروض ومواسم التوفير.
كما تتميز تجربة تسوق منتجات سيتروس المنزل بالسهولة والأريحية، وذلك نتيجة للتسهيلات التي يوفرها القائمون على الموقع لكل العملاء وننصحك بمتابعة عروض سيتروس هذا الأسبوع وفي كل الأوقات للتوفير والادخار معها.

كود خصم سيتروس لأول طلب ولاي طلب:

متجر ستروس الالكتروني أكبر معرض لبيع الأجهزة المنزلية الأصلية أونلاين، يزودك بأدوات عالية الجودة ومن ماركات تجارية معروفة، يمكنك تجهيز مطبخك بشكل كامل قبل شهر رمضان بمعدات أصلية مع ضمان الجودة وبسعر مناسب جداً من خلال كود خصم سيتروس لأول طلب يقدم لك المتجر فرصة مثالية لشراء منتجات تسهل عليك مهمة الطبخ في رمضان واعداد ألذ الوجبات.

قصر الاواني اون لاين موقع:

يوفر موقع قصر الاواني اون لاين الرائع متجر قصر الأواني للسيدات تشكيلة واسعة من الأواني تتوفر لها صور حصرية على حساب قصر الأواني انستقرام
والتي تحتاج إليها مثل دوارق القهوة والشاي وأطقم السفرة المذهلة من الملاعق والسكاكين ذات تصميمات أنيقة والقدور والمقالي الهوائية ومحضرات الطعام والأجهزة الكهربائية أيضاً تسوقيها بسعر خيالي مع تخفيضات قصر الاواني المستمرة.

يوفر المتجر لك مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية مثل أطقم سفرة الطعام التي تزين سفرتك الرمضانية والأدوات الكهربائية التي تساعدك في الطبخ في رمضان واعداد وجباتك في أسرع وقت ممكن لتنهي تجهيز مائدتك قبل أذان المغرب.

كود قصر الأواني 2024 مُجرب:

أهم ما يميز المتجر أنه يوفر كود قصر الأواني 2024 الجديد لعملائه للحصول على كل ما يحتاجه مطبخك بأسعار مخفضة تصل أحياناً إلى 70% على بعض مشترياتك كما يوفر تنزيلات إضافية هائلة كذلك عروض قصر الاواني 1+1 المميزة.

كوبون خصم قصر الاواني فعال:

جهزي مطبخك بأقل الأسعار وتسوقي لأجهزتك المفضلة الآن بسعر رائع مع أحدث كود خصم قصر الاواني.

هكذا يُمكنك بمنتهى السهولة والأريحية تسوق ما تحتاجين له من منتجات الطبخ في رمضان من أجهزة وأواني للتقديم من منزلك من أفضل المتاجر أونلاين، بل أيضا بسعر مناسب من خلال التخفيضات فيها مع الخصم القوي الذي نمتحه لك دون أي مقابل.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo