كيف اعرف مقاس رجلي شي ان

شي ان
رايك+2
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

 كيف اعرف مقاس رجلي شي ان

كود خصم شي ان

كيف اعرف مقاس رجلي شي ان، ازداد في الآونة الأخيرة الاهتمام بالتسوق اونلاين بشكل كبير، حيث يتجه معظم الناس نحو مواقع البيع الالكتروني من أجل التسوق لجميع احتياجاتهم، من ملابس، وأحذية، وأدوات الكترونية، وما إلى ذلك.

الجدير بالذكر أن التسوق أونلاين هو أمر موجود منذ سنوات طويلة، ولكن زاد اتجاه الناس للتسوق الالكتروني بعد انتشار فايروس كورونا وإجراءات الإغلاق والتباعد الاجتماعي المصاحب له. وحتى الآن، بعد الانتهاء من معظم هذه الإجراءات، لا يزال الناس يفضلون التسوق الالكتروني.

من المرجح أن الناس تفضل هذا النوع من التسوق لما يوفره من وقت وجهد، بالإضافة إلى سهولة العثور على كل ما تبحث عنه في مكان واحد. ولذلك، قررنا في مقالنا اليوم أن نتحدث عن أحد أشهر هذه المواقع، وهو موقع شي ان SheIn.

بعد ذلك سنتطرق لواحدة من أهم الأمور التي يعاني منها الناس عند التسوق من شي ان، وهي كيف اعرف مقاس رجلي شي ان؟ وفي النهاية سنقدم لك شرح مفصل عن أكواد الخصم التي يقدمها الموقع وطريقة الاستفادة منها. فتابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة هذه التفاصيل.

ما هو شي ان وما الذي يميزه

شي إن، أو SheIn، هو متجر صيني الجنسية، للبيع بالتجزئة. حيث يبيع الموقع الألبسة والأحذية والاكسسوارات ومنتجات التجميل عبر الانترنت.

تم تأسيس الموقع في عام 2008، تحت اسم شي ان سايد Sheinside.com، واكتسب شهرة كبيرة بعدها مقارنةً بمواقع التسوق أونلاين الأخرى. حيث احتلت المرتبة الأولى كالعلامة التجارية الأكثر تداولًا على كل من تيك توك ويوتيوب، والرابعة على تطبيق إنستغرام.

وجريّ بنا التطرق إلى كون ذلك يعود بشكل أساسي لتنوع الأزياء التي يعرضها، وبالطبع العامل الأهم كان الأسعار التنافسية مع الجودة العالية لجميع أزياء الموقع.

الجدير بالذكر أن موقع شي ان لم يكن يشارك في تصميمات الملابس في بداياته، بل كان يحصل على المنتجات جاهزة من أسواق البيع بالجملة، أي أن الموقع كان مسؤول عن عمليات الشحن فقط.

ولكن، بعد ذلك، قام موقع شي ان بالاستحواذ على شركة تصنيع ملابس، هي رومواي، فتحولت إلى ما نعرفه اليوم كتاجر تجزئة إلكتروني متكامل. اليوم، تقوم شي ان بالشحن عبر أكثر من 220 دولة حول العالم، ويتم اعتبارها في عام 2024 أكبر بائع أزياء بالتجزئة في العالم.

≡ اقرأ أيضاً: كيفية تحويل المقاسات الأمريكية ب 3 خطوات

أهم مميزات موقع شي ان

  1.  من أهم مزايا موقع شي ان هو كونه يدعم عدد كبير من اللغات العالمية، مثل العربية، الإنجليزية، الاسبانية، الروسية، وما إلى ذلك، حيث أن دعم اللغات المتعددة أكسبه صفة عالمية وشهرة كبيرة في بلدان مختلفة.
  2. يوفر الموقع أكواد خصم قد تؤمن لك نسبة خصم تصل حتى 50%.
  3. يقدم موقع شي ان عدد كبير من الأزياء والأحذية المشابهة تمامًا لتصاميم علامات تجارية عالمية بأسعار معقولة للغاية.
  4. يدعم الموقع خدمات الشحن السريع والمجاني لجميع الطلبات بأسعار أكثر من 484 درهم.
  5. يوفر الموقع إمكانية الدفع بطرق مختلفة ومنوعة؛ حيث يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو الكترونيًا عن طريق حساب باي بال أو بطاقات الائتمان.
  6. ميزة أخيرة إضافية جذابة للغاية، وهي إمكانية الإرجاع لأي قطعة يتم شراؤها، شرط ألا تتجاوز مدة 10 أيام اعتبارًا من وقت استلام الطلب.

وبذلك ترى عزيزي القارئ أن الشراء من شي ان هو امر غاية بالبساطة، بالإضافة إلى كونه جذاب للغاية نتيجة الميزات التي يقدمها وأسعاره المعقولة. ولكن تبقى هناك مشكلة يعاني منها أغلبية المتسوقين، وهي معرفة المقاس المناسب، بشكل خاص مقاس الأحذية، فتابع معنا لنتعرف معًا.

كيف اعرف مقاس رجلي شي ان

لا بدّ أن أي منّا عند تصفحه لموقع شي ان قد أُعجب بأحد الأحذية المعروضة ذات التصميم العصريّ، وأراد أن يطلب هذا الحذاء، ولكن، عندما يكون البيع الكترونيًا فبالتأكيد سوف تتساءل، كيف أعرف مقاس رجلي شي ان؟ أي أنك في موقع الكتروني، والمقاسات مختلفة عن الموجودة في المولات ومتاجر الأحذية المألوفة لك، فكيف اعرف مقاس رجلي شي ان.

في الواقع، الأمر غاية بالبساطة، ويمكن معرفة مقاس رجلك بشكل بسيط، عبر عدة خطوات سنقوم بسردها بشكل تفصيلي لحساب المقاس. هي كالتالي:

  • الخطوة الأولى قبل طلب الحذاء من شي ان هو تحديد مقاس رجلك، ويكون ذلك بأن تضع قدمك فوق ورقة بيضاء.
  • بعد ذلك، قم بوضع علامتين على الورقة، إحداهما عند بداية القدم، وأخرى تمامًا عند نهاية القدم.
  • ثم عليك قياس المسافة بين العلامتين، عن طريق استخدام مسطرة قياس.
  • وأخيرًا، بعد أن أصبح لديك القياس الذي تمت قراءته على المسطرة يمكنك طلب الحذاء الذي تريده بكل راحة واطمئنان، من خلال مقارنة قراءة المسطرة مع المقاسات الموجودة على موقع شي ان.

جدول مقاسات شي إن

جدول مقاسات شي إن 1

حيث أنّ الطول الداخلي هو القراءة التي تظهر على المسطرة عند قياس المسافة بين العلامتين على الورقة البيضاء. كما أن ارتفاع كعب القدم هو المسافة بين أسفل كعب القدم ومستوى الأرض بعد ارتداء الحذاء.

 

كود خصم شي ان وطريقة الاستفادة منه

كما ذكرنا سابقًا، أحد أهم ميزات موقع شي ان هو أنه يقدم أكواد خصم لجميع المشتريات ضمن الموقع. ومن دواعي سرورنا إخبارك أن استخدام كوبون خصم شي ان يوفر لك نسب خصم 15% على معظم المشتريات، وقد تصل هذه النسبة حتى 80% تقريبًا على بعض المشتريات.

حيث أن هذه النسب من الخصم تتم عبر كود خصم شي ان. ويمكنك الاستفادة من كود خصم شي ان بالطريقة التالية:

  1. أولًا عليك الدخول إلى صفحة شي ان الالكترونية من خلال الموفر، أو في حال امتلاك التطبيق فكل ما عليك هو فتح التطبيق.
  2. ثم عليك اختيار كود خصم شي ان الذي تريد الاستفادة منه، وسيتم نسخ رمز كود الخصم بشكل تلقائي.
  3. قم باختيار موقعك الجغرافي، عن طريق الذهاب إلى شي ان السعودية، أو شي ان الامارات، أو أي دولة.
  4. بعد القيام بالتسوق واختيار ما يناسبك، عليك إضافة المنتجات إلى عربة التسوق، ثم الانتقال إلى إتمام عملية الشراء.
  5. الضغط على أيقونة “إتمام الشراء” من أجل الانتقال إلى صفحة تطبيق كود خصم شي ان، ثم تفعيل الكود.
  6. عليك لصق الكود الذي قمت بنسخه ضمن الخانة المخصصة له.
  7. وأخيرًا، قم بالضغط لتفعيل كود خصم شي ان.

وبذلك تكون أتممت عملية شراء المنتجات التي اخترتها باستخدام كود خصم شي ان المناسب لك.

وختامًا، لا بدّ من التنويه إلى أنه يمكنك التسوق من التخفيضات والتنزيلات التي يطبقها الموقع على عدد كبير من بضائعه بشكل يومي، للاستفادة من عمليات شراء مرتفعة بأسعار معقولة.

وبعد أن شرحنا لك عن موقع شي ان وأهم ما يميزه، وأجبنا عن الاستفسار الأهم، وهو كيف أعرف مقاس حذائي اون لاين، نتمنى أن يكون المقال قد أجاب عن استفساراتك وزوّدك بالمعلومات التي تحتاجها قبل استخدام موقع شي ان.

ونكون قد أوضحنا كافة التفاصيل والمعلومات التي تبحث عنها للحصول علي مقاس حذاء مناسب اون لاين بدون خطأ.

كل الكوبونات
Logo