كيف اعرف مقاس رجلي بالقياس الأوروبي

رايك0
رايك0

كيف اعرف مقاس رجلي بالقياس الأوروبي

اكتشف خطوات تحديد مقاس رجلي بالقياس الأوروبي بشكل بسيط وفي البيت، حيث يحرص كثير من الأفراد على معرفة الإجابة عن سؤال كيف اعرف مقاس رجلي بالمتر أو شريط القياس في المنزل، وبعدها يقوم المستخدم بتحويل القياس us أو تحويل مقاسات الأحذية eu وهو ما يسمى بقياس الرجل الأوروبي. 

مقاس رجلي بالقياس الأوروبي للرجل والنساء: 

نوضح أن مقاسات الرجل أيضا تختلف حسب الأجناس وأيضا العُمر، ولتحديد قياسات الرجل يتم أخذ قياسات القدم منزليًا بعدها يتم تحويلها لما يُسمى بجدول مقاس رجلي بالقياس الأوروبي والتي يتم الالتزام بها في النظام الإنجليزي وكذلك الأمريكي.

مما أدى إلى الاعتراف بهذا المعيار في مختلف دول العالم، لكن هناك بعض العلامات التجارية التي تعتد جداول ومعايير للقياس خاصة بها، سوف نكتشف في هذا المقال طريقة تحديد مقاسات الأحذية الأمريكية مقابل العربية في بعض من المتجر، وبطبيعة الحال سوف نوفر للمستخدم كود خصم لأي متجر يطلب منه المستهلك أون لاين.

اقرأ أيضاً: جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين بالتفصيل

كيف اعرف مقاس رجلي بالسنتيمتر في المنزل؟

سوف نوفر لك في تلك الفقرة تفاصيل تجيب على سؤال كيف اعرف مقاس رجلي بالسنتيمتر في البيت، فقط من خلال تلك الخطوات البسيطة كالآتي:

  1. في بادئ الأمر أم مقاس القد وتحديده في المنزل يعتمد على الطول والعرض.
  2. ولتحديد مقاس الرجل بشكل صحيح لا بد من الوقوف على سطح أو ورقة بيضاء.
  3. بعدها قومي بتحديد شكل الرجل على تلك الورقة.
  4. وعلى هذا الشكل الذي تم نقله على الورقة قومي برسم خط مستقيم بالطول في منتصف الرجل لتحديد مقاس القدم حسب الطول الخاص بها.
  5. وارسمي خط آخر يقسم الرجل بالنصف لتحصلي على قياس عرض الرجل.
  6. قومي بتحديد القياسات التي تظهر لك سواء كانت بوحدة الإنش أو السنتيمتر.

تحويل مقاسات الأحذية لما يُقابلها: 

لتحديد مقاس رجلي بالقياس الأوروبي سواء كان إلى المقاس الإنجليزي أو الأمريكي، حتما ولا بد يجب تحويل مقاسات الأحذية من وحدة الإنش أو السنتيمتر التي يتم تحديدها بعد القياس إلى ما يعادلها في الجدول.

حيث توفر لك المتاجر والأسواق جداول مقاسات الأحذية الأمريكية للنساء والرجال وأيضا الإنجليزية وما يُعادلها بمقاس الإنش والسنتيمتر.

كيف اعرف مقاس رجلي بالاوروبي بالتحويل؟

وبخصوص سؤال كيف اعرف مقاس رجلي بالاوروبي سبق وأوضحنا أن في كل جدول يُساعدك في معرفة مقاس رجلي بالقياس الأوروبي سواء الإنجليزي أو الأمريكي يتم التحويل من السم أو الإنش، فيما يلي سنتناول أشهر القياسات الرائجة وما يقابلها في جداول القياس، هي:

  • مقاس حذاء 270 الأكثر طلبًا يُقابله مقاس رقم 41 2/3 في جدول القياس الأوروربي، بينما يُعادله في جدول قياس المملكة المُتحدة 7.5.
  • أما مقاس 38 اوروبي فهو يُعادل قياس 7.5 في جداول المملكة المُتحدة، ومقاس 5 في الجدول الأوروبي.
  • ونوضح أن مقاس رجل البنت الطبيعي وهو المقاس الأنسب لطول الجسم، حيث يعتبر طول البنت 173 هو القياس الطول السائد بين البنات، وما يقابله من قياس متوسط للقدم هو 40-42.

كيف اعرف مقاس رجلي من طولي بشكل أسرع؟ 

نشير كذلك أنه يُمكن للعميل تحديد مقاس رجلي بالقياس الأوروبي حسب طول الجسم، وذلك لأن الهيكل المكون لقدم الرجل، هو أيضا جزء من العظام التي تكون جسم الفرد، لذا تكون هناك نسبة وتناسب تقريبية بين العظام المكونة لنفس الجسم. 

تحويل مقاس الحذاء من الأوربي إلى السعودي لماركات عديدة: 

وفيما يلي سوف نعرض طريقة تحويل مقاس الحذاء من الأوربي إلى السعودي في أكر من ماركة شهيرة ويستهدفها المقيمون في المملكة لشراء الأحذية منها لجودة ما توفره للعميل، وأيضا التصاميم المُميزة.

سوف نشرح لك الجداول التي تتوفر في المتاجر التابعة لتلك العلامات لتحديد مقاس رجلي بالقياس الأوروبي حي تعتمدها أغلب تلك المتاجر، مع كوبون خصم تم تجديده ومنحه لك بأكبر نسبة خصم مُمكنة عند التسوق من أي منهم، ومن أفضل متاجر الأحذية في المملكة التالي:

1- موقع اندر ارمر للأحذية: 

لا تفوتي تخفيضات اندر ارمر على أرقة تشكيلة أحذية لكل أفراد الأسرة تتوفر حاليًا بالموقع، وحددي قياس حذاءك الجديد من الموقع عبر جدول القياس الأوروبي بالمتجر، وأيضا الأمريكي ومعه جدول القياسات البريطاني.

كود خصم اندر ارمر الفعال:

اطلبي الآن أميز منتجات ماركة اندر ارمر عبر الموقع أو تطبيق أندر ارمر بسعر خيالي عبر اندر ارمر السعودية كود الأجدد لهذا العام شامل كل المنتجات.

كود خصم الدو الفريد:

يمكنك الان تسوق ما تحتاج بسعر أقل في فترات تخفيضات الدو مع خصم إضافي مميز ومجاني مع كود خصم الدو اول طلب ولكل طلب لعديد من المرات.

2- ماركة ألدو للاحذية: 

كما يُمكن للعميل كذلك الطلب بكل سهولة من الدو اون لاين الحقائب وأيضا الأحذية العصرية، وبخصوص طريقة تحديد مقاس رجلي بالقياس الأوروبي في ألدو، نشير إلى توافر جدول قياسات أوروبي، أمريكي وبريطاني بالموقع.

كوبون خصم ليفل الأصلي:

وننوه أن كود خصم Level Shoes لهذا العام يمُكن استخدامه، وتحقيق الخصم على المشتريات من الموقع على أي طلبية لفترة طويلة دون أي مقابل أو حد للمشتريات بالإضافة إلي إمكانية تطبيقه أكثر من مرة.

3- ليڤل السعودية شوز: 

يعتبر هذا المتجر أكبر موقع أحذية ماركة شهيرة في كثير من دول العالم، وبرغم ذلك يقدم عديد من المميزات والتسهيلات للمُستهلك ومن ضمنها تحديد قياس الحذاء المناسب مع جدول القياس الأوروبي، والبريطاني، وأيضا الإنجليزي.

4- موقع سيفي بالعربي أونلاين: 

كذلك يوفر برنامج سيفي والموقع عديد من أحذية Sivvi العصرية والتي تتوفر بتصاميم تناسب كافة الأجناس، ويُمكن تحديد قياسها بشكل يناسب العميل من بين جدول قياس الأحذية الأوروبية، البريطانية، وكذلك جدول القياس الإنجليزي.

طبقي كود خصم سيفي 50 بالمئة لتحصلي على خصم كبير شامل كافة المنتجات في أقسام المتجر سواء كانت أحذية، ملابس، اكسسوار أو غيرها من فئات.

5- كروكس اصلي موقع: 

كما يشغل موقع كروكس مكانة كبيرة ومميزة بين المستخدمين لما يوفره من أشكال وتصاميم عديدة للأحذية، لذا يوفر الموقع أكثر من دليل لتسهيل الطلب منه بشكل مناسب، حيث يتوفر فيه مقاس رجلي بالقياس الأوروبي وأيضا الأمريكي والإنجليزي.

ومع كوبون خصم كروكس السعودية يُمكنك الحصول على أي منتج تحتاجه بسعر يناسبك مع الخصم الذي يمنحه لك على طلبياتك.

6- نمشي السعودية متجر شامل: 

وقدم نمشي فساتين وتشكيلة من أرقى وأروع ملابس النساء هذا بجانب عدد من الأحذية والصنادل، تتوفر بتصاميم تتميز بها ماركة نمشي وبسعر تنافسي خلال مواسم نمشي السعودية تخفيضات وعورض توفير.

كود خصم نمشي 35٪:

طبقي كود خصم نمشي 35٪ عند تأكيد طلبك وتمتعي بالخصم، وأيضا ختاري من بين دليل القياس الأنسب لك مما هو متاح في نمشي أون لاين في الموقع أو التطبيق.

وفي ختام المقال نشير إلى تنولنا موضوع مقاس رجلي بالقياس الأوروبي وأيضا الأمريكي والبريطاني، نظرًا لكونهم معايير للقياس عالمية تعتمد عليها أغلب العلامات التجارية.

كذلك رشحنا بعض من المتاجر الأكثر تميزًا بما تطرحه من أحذية وصنادل بسبب التصاميم الرائعة، السعر المناسب، التخفيضات وعروض التوفير المستمرة، مع توفير نسبة خصم إضافية لكل منهم، شريطة الشراء من منتجاتهم أون لاين عبر الموقع أو التطبيق دون أي رسوم حيث يوفر موقعنا تلك الكودات مجانًا.

كل الكوبونات
Logo