جدول مقاسات الأحذية والجزم للشراء أونلاين بالتفصيل

حبيتSavedRemoved 0

جدول مقاسات الأحذية والجزم للشراء أونلاين بالتفصيل

مقاسات الأحذية للشراء أونلاين من أكثر الأمور التي تحير المتسوقين وخصوصاً عند الشراء أونلاين، حيث تتنوع الأحذية في أشكالها ومقاساتها، حيث تختلف أشكالها بدءًا من أحذية الأطفال الرضع، حتى أحذية العمل الرسمية الخاصة بالرجال والنساء، كما تختلف مقاساتها حسب طول القدم وعرضها في دليل مقاسات الأحذية.

ذلك أن قدرة الشخص على قياس قدمه ومقارنة مقاسها بالقياسات المعيارية يضمن لهذا الشخص الحصول على الحذاء المريح والملائم، سواءً كنت تتسوق الأحذية من الإنترنت أو من السوق.

جدول مقاسات الأحذية

يُعتبر اختيار المقاس الصحيح واحد من أكبر العقبات التي تواجه المتسوقين عبر الإنترنت عند الرغبة بشراء حذاء جديد. حيث أنه على الرغم من وجود جداول عالمية للمقاسات، إلا أن قياس الجزم تختلف من علامة تجارية لأخرى، وهو ما يصعّب عملية تسوق الأحذية والملابس من الإنترنت.

وبالتالي هذا ما قررنا التركيز عليه ضمن مقالنا لليوم، لمساعدتك عزيزي القارئ على تسوق الأحذية بشكل أكثر ضمانًا وموثوقية. كما سنتطرق إلى الحديث عن جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين.

جدول مقاسات الأحذية للاطفال

قبل أن نتحدث بشكل مفصل عن جداول قياسات الأحذية التي تقدمها لك المتاجر التي تطرح منتجاتها على الانترنت نؤكد على أن جدول مقاسات الأحذية للاطفال من أكثر الجداول التي توفرها تلك المتاجر لتوفر على الأم العناء لطلب الأحذية لطفلها عن بعد.

وتلك المتاجر توفر جداول قياسات للطفل مختلفة حيث توفر جداول قياسات أوروبية وبريطانية مع شروحات تسهل عليك التعامل معها.

جدول مقاسات الأحذية للاطفال

≡ اقرأ أيضاً: شراء الاحذية اون لاين من أفضل المتاجر

كيفية معرفة جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين

دائمًا نُصاب بالحيرة عند اختيار المقاس المناسب من الأحذية، ذلك أننا في حال ارتدائنا أحذية غير مريحة قد نتعرض للكثير من المشاكل، والتي من أهمها الالتهابات والأورام في أقدامنا.

بالإضافة إلى رائحة غير محببة من القدم، ولذلك يتوجب علينا أن نتعرف جيدًا إلى جدول مقاسات الأحذية للكبار والأطفال، بشكل خاص عند التسوق عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت.

بالطبع تختلف مقاسات أحذية الأطفال عن أحذية النساء والرجال، كما تختلف المقاسات في الدول العربية عن تلك المتبعة في كل من الولايات المتحدة وكندا، ولكن هناك دائماً حل، وبالتالي حتى لا تضطر إلى إرجاع أو استبدال الحذاء، يجب أن تتعرف إلى جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين بين دولة إلى أخرى.

طريقة أخذ مقاسات الأحذية للشراء أونلاين

الجدير بالذكر أن القياس الأوروبية شبيهة جدًا لمقاسات الأحذية العربية، حيث يتم تقسيمها تبعًا للفئات:

  • رجال
  • نساء
  • أطفال

على سبيل المثال، في حال كان مقاس الرجل هو 38، فإن المقاس الأوروبي المقابل له يكون 38 أيضًا، ويتم اتباع الطريقة نفسها في عدة دول مثل فرنسا وإيطاليا. ويتم معرفة المقاس بالشكل التالي:

  1. وضع ورقة على الأرض، ثم تثبيت القدمين على هذه الورقة، حتى يتم عمل رسم مفصل لقياس القدمين.
  2. يجب أن تكون قدمك مثنية قليلًا، مع الحرص أن يكون الساق أمام الكاحل.
  3. يمكن ارتداء الجوارب عند القيام بقياس القدمين، مع استخدام قلم من أجل تحديد علامات عرض وطول القدم.
  4. كما يجب الاستعانة بمقاس الطول والعرض التي تم تحديدها عند اختيار مقاس الحذاء الملائم في جدول المقاسات.

جدول مقاسات الأحذية عند الشراء أونلاين من المتاجر الالكترونية

في البداية، عليكِ أن تعرفي أنه عند تحويل مقاسات الأحذية يتم الاعتماد بشكل كبير على مجموعة جدول مقاسات الأحذية تم تصميمها بشكل خاص لمعرفة قياس الجزم عند الشراء أونلاين من المواقع الالكترونية التي تعمل بالمقاسات غير العربية، والتي يجب فيها الحصول على مقاس القدم.

ثم يتم بعد ذلك استخدام هذه الرسومات التوضيحية التي تبين كل مقاس قدم بواسطة استخدام البوصة والمليمترات.

دليل مقاسات الأحذية ومتجر سيفي

مع متجر سيفي لم تعد تحتاج لاستهلاك وقتك وجهدك من أجل التجول بين متاجر التسوق، حيث أن هناك عدد كبير وتشكيلة متنوعة من الموديلات والماركات العالمية ضمن متجر سيفي والتي تمنحك إمكانية تسوق كافة احتياجاتك من الأحذية.

جدول قياسات الأحذية النسائية للشراء أونلاين

جدول قياسات الأحذية النسائية للشراء أونلاين اندر ارمر

جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين

جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين سيفي

جدول قياسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين مقاسات الجزم

جدول قياسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين سيفي

من أجل استفادة أكبر، ننصحك باستخدام كود خصم سيفي. حيث يمنحك كود خصم سيفي تخفيض بنسبة تصل حتى 30% على كافة المنتجات في متجر سيفي من ضمن كوبونات خصم سيفي بالإضافة إلى كود خصم سيفي يصل حتى 70%.

دليل مقاسات الأحذية 6 ستريت

لمعرفة مقاسات الجزم من متجر 6 ستريت هو عبارة عن متجر إلكتروني يقوم بتقديم أفضل وأجدد موديلات الموضة الخاصة بالنساء والرجال والأطفال من جميع الأعمار وبأسعار مخفضة.

جدول مقاسات الأحذية النسائية للشراء أونلاين 

القياس الاوروبيالامريكيانجلترا
3525
35.52.55.5
3636
36.53.56.5
3747

جدول قياس الجزم الرجالية للشراء أونلاين 

جدول مقاسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين 

من أجل الاستفادة من خصم 85% على مشترياتك يمكنك استخدام كود خصم 6 ستريت على المنتجات ضمن متجر 6 ستريت من كافة العلامات التجارية العالمية المتوفرة ضمن الموقع الالكتروني للمتجر.

متجر ليفيل شوز

جدول قياس الجزم النسائية للشراء أونلاين

جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين  

جدول مقاسات الجزم للأطفال للشراء أونلاين

جدول قياسات الأحذية للشراء أونلاين

الجدير بالذكر أن بإمكانك الحصول على أي أحذية تريدها من متجر ليفل شوز بأسعار تنافسية من خلال الاستفادة من كود خصم ليفل شوز على جميع المنتجات ضمن الموقع الالكتروني لهذا المتجر.

متجر اندر ارمر

متجر اندر ارمر من أكبر المواقع الالكترونية التي توفر فرصة الحصول على أرقى وأجود أنواع الأحذية للعلامة التجارية اندر ارمر، وكل ذلك بأسعار تنافسية للغاية من خلال الاستفادة من كوبونات خصم أندر آرمور بالإضافة إلى عروض التوفير المختلفة ومنها كود خصم اندر ارمر الذي يؤمن خصم يصل حتى 50% من قيمة أي طلب وباستخدام دليل القياس.

جدول مقاسات الأحذية النساء والرجال متجر اندر ارمر ومقاسات الجزم

جدول قياسات الأحذية النسائية للشراء أونلاين اندر ارمر جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين اندر ارمر

جدول قياس الأطفال متجر اندر ارمر

جدول قياسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين اندر ارمر

متجر نيو بالنس

متجر نيو بالنس هو أحد أهم المواقع الالكترونية للتسوق والشراء أونلاين. ذلك أنه بإمكانك الشراء من خلال متجر نيو بالنس أونلاين، وهي علامة تجارية عالمية وموثوقة تتبع لواحدة من أكبر وأقدم شركات تصنيع الأحذية والملابس الرياضية.

يمكنكم الحصول على منتجات هذه الماركة العالمية، من خلال الاستفادة من كود خصم نيو بالنس الذي يقدم خصم بقيمة 55% عند الشراء، بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات الكبيرة على جميع منتجات الموقع، التي تستطيع أن تنتهز فرصة التخفيضات الكبيرة.

جدول قياسات أحذية النساء والرجال

جدول قياسات أحذية الأطفال حتى العمر ثماني سنوات

جدول قياسات الأحذية النسائية للشراء أونلاين نيو بالنس جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين نيو بالنس جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين نيو بالنس

جدول قياسات أحذية الأطفال من عمر 8 سنوات حتى العمر 12 عام 

جدول قياسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين نيو بالنس

مقاسات الأحذية في متجر اديداس

يعتبر متجر أديداس من المواقع الالكترونية الموثوقة وهو واحد من أهم العلامات التجارية المعتمدة في التجارة الالكترونية. بالإضافة إلى ذلك، متجر أديداس يقدم مجموعة متنوعة من كوبونات الخصم، أهمها كود خصم أديداس الذي يؤمن لك خصم على كافة المنتجات ضمن الموقع الالكتروني بنسب خصم قد تصل حتى 30%.

جدول قياس الأحذية الأطفال متجر أديداس

جدول قياسات الأحذية للأطفال للشراء أونلاين اديداس

جدول قياس أحذية النساء والرجال متجر أديداس

جدول مقاسات الأحذية الرجالية للشراء أونلاين اديداس

ختامًا، ذكرنا لك ضمن مقال اليوم تفاصيل عن جدول القياس للشراء أونلاين من كل من: متجر سيفي، متجر 6 ستريت، متجر ليفيل شوز، متجر اندر ارمر، متجر نيو بالنس، ومتجر أديداس. كما تطرقنا إلى خطوات قياس القدم لمعرفة مقاسات الأحذية المناسبة لك ضمن أي متجر.

كل الكوبونات
Logo