شراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة

سيارة
رايك0
1000SR هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
رايك0
1000SR هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
0
(0)

شراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة

موقع سياره واحد من أفضل مواقع شراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة يمكنك اللجوء اليه في حال لم يكن لديك القدرة على شراء سيارة جديدة حيث أن الحصول على سيارة جديدة اليوم يعتبر أمراً ليس بالسهل بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص، وذلك لكون الحصول على سيارة جديدة بمواصفات عالية قد يكون مكلفاً بدرجة كبيرة، ويتطلب دفع مبلغ كبير، كما انها ستخسر نسبة كبيرة من سعرها بمجرد خروجها من الوكالة، وسيقل سعرها مع مرور السنوات، لذا فإن عدد كبير من الأشخاص يبحث اليوم عن شراء سيارة مستعملة، لكونه خيار أفضل من الحصول على سيارة جديدة.

حيث ان شراء سيارة مستعملة مفحوصة وبمواصفات جيدة تلبي احتياجاتك سيمكنك من توفير مبلغ كبير من المال، ولن تتأثر بانخفاض سعرها بشكل كبير مع الزمن، إلا أن العملية ليست بالسهولة التي تبدو عليها، حيث أنه يجب عليك التأكد من ان السيارة المستعملة التي ستقوم بشرائها لا يوجد بها أعطال مكلفة، والطريقة الأفضل لتحقيق هذا الأمر هو اختيار متجر متخصص ببيع السيارات المستعملة المضمونة والمفحوصة.

وفي هذه المقالة سنقدم لكم طريقة شراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة وبأفضل الأسعار من موقع سياره المتخصص ببيع جميع أنواع السيارات المستعملة، بالإضافة إلى أهم المعلومات التي عليك الانتباه لها عندما تقرر شراء سيارة مستعملة جيدة وخالية من العيوب.

كود خصم سيارة

كود خصم سيارة

خطوات شراء سيارة مستعملة بشكل آمن

قد تكون عملية البحث عن سيارة مستعملة لشرائها صعبة بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين لا يملكون خبرة في عالم السيارات ومواصفاتها، لهذا السبب في حال لم تكن تملك معلومات كافية حول هذا الموضوع، فعندها سيتوجب عليك الاطلاع على خطوات شراء سيارة مستعملة، وأهم النقاط التي عليك التركيز عليها عند شراء سيارة مستعملة وبأقل جهد ممكن، ويمكنك اتباع هذه الخطوات للنجاح في ذلك:

  1. قم بتحديد سعر السيارة الذي يناسب ميزانيتك المالية
    أول خطوة يجب عليك القيام بها هي تحديد المبلغ النقدي الذي يمكنك دفعه من اجل شراء السيارة المستعملة، حيث يمكنك تحديد المبلغ اعتماداً على حجم دخلك الشهري، أو اعتماداً على المبلغ الذي حصلت عليه من شركة التمويل من اجل شراء السيارة.
  2. ابحث عن سيارة جيدة تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك
    ثاني الأمور التي عليك أن تقوم بالتفكير بها عند شراء سيارة مستعملة هي البحث عن السيارة المثالية بالنسبة لك، والتي تتناسب مع احتياجاتك، ويجب أن تقوم بأخذ بعض الأمور بعين الاعتبار وفي مقدمتها الحجم، مثلاً هل تريد سيارة صغيرة أو سيدان رباعية الأبواب أو سيارة عائلية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى المواصفات والميزات التي ترغب بها بشكل شخصي.
  3. قم باختيار متجر سيارات معروف للشراء منه
    ان اختيار متجر مشهور ببيع وشراء السيارات يعتبر الأساس لإتمام عملية شراء سريعة وآمنة وبأفضل النتائج، ومن الأفضل أن تقوم بالبحث عن مواقع رائدة في هذا المجال مثل متجر سيارة، والذي يعمل على توفير سيارات مفحوصة بشكل كامل ومضمونة من أي أعطال وبأسعار منافسة لأسعار السوق، كما أن جميع السيارات التي يتم بيعها من خلال المتجر تأتي مع كفالة شاملة لخدمات الصيانة العامة.
  4. اطلب سجل الصيانة الدوري للسيارة التي ترغب بشرائها
    عند شراء سيارة مستعملة لا شك من أنه من الأفضل أن تقوم بطلب السجل الخاص بالصيانة الدورية للسيارة من صاحبها الأصلي، وذلك في حال كان متوفر، وذلك حتى تتمكن من الاطلاع على جميع عمليات الصيانة التي تم إجراؤها على السيارة ومواعيدها، وبهذا ستتعرف على تاريخ السيارة بشكل مفصل.
  5. افحص السيارة بعناية تامة وتمعن
    في حال أعجبتك سيارة وقررت أن تقوم بشرائها، فيجب عليك أولاً أن تقوم بتفحصها بشكل جيد جداً ودقيق من الداخل والخارج لتتأكد من عدم وجود أي خدوش أو انبعاجات، أو وجود أجزاء معطلة أو لا تعمل بشكل مثالي، كما أنه عليك فحص عمر الإطارات وتقييم حالة السيارة العامة بجميع أجزائها الميكانيكية.
  6. جرب القيام بقيادة السيارة بنفسك
    حتى لو قمت بتفحص السيارة المستعملة التي ترغب بشرائها بشكل دقيق، فإن قيادة السيارة بنفسك ستكشف لك العديد من الأمور التي لا يمكن اكتشافها بالفحص، كما أنه من الممكن ألا تشعر بالراحة أثناء قيادة السيارة، أو أن تكتشف بأن محركها ليس قوي، وجميع هذه الأشياء قد تجعلك تغير رأيك بشراء هذه السيارة والبحث عن غيرها.
  7. التفاوض من أجل الحصول على أفضل سعر
    بعد أن تعثر على السيارة المناسبة لك، قم بالتفاوض مع مالكها للحصول على صفقة رابحة بالنسبة لك، لكن قد تكون هذه العملية متعبة في بعض الأحيان ولا فائدة منها، لذا يمكن شراء السيارة من أحد المتاجر المتخصصة، حيث ستضمن بذلك الحصول على سيارة مستعملة وبأفضل سعر، وستوفر عناء التفاوض والنقاش مع البائع لأنه هو من سيتفاوض معك، وستكون عملية الشراء آمنة تماماً، وسيتم نقل الملكية بكل سهولة من خلال الموقع.

شراء سيارة مستعملة

≡ اقرأ أيضاً: كيفية الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة مستعملة اونلاين

يعتمد قرارك على شراء سيارة مستعملة مناسبة لك على مجموعة من العوامل الشخصية، حيث يجب عليك التأكد من بعض الإجابات التي من شأنها أن تساعدك في اختيار السيارة الأكثر ملائمة لك، ولتتمكن من القيام بهذا الأمر، لا بد أن تطرح على نفسك الأسئلة التالية وتجيب عليها:

  1. كم عدد أفراد أسرتك؟ وهذا السؤال سيمكنك من تحديد فيما إذا كنت تريد شراء سيارة عادية بخمسة مقاعد، أو سيارة بحجم عائلي بست أو سبع مقاعد.
  2. هل ستقوم بقيادة السيارة على طرق اسفلتية في أغلب الأوقات أم أنك ستقوم بقيادتها في بعض  الأحيان على طرق وعرة وغير معبدة؟
  3. هل ستكون رحلاتك اليومية طويلة؟ في حال كان الأمر كذلك فلا بد لك البحث عن سيارة تستهلك وقود بشكل اقتصادي.
  4. هل تريد الحصول على سيارة ذات دفع رباعي للعجلات أم سيارة عادية؟
  5. هل تريد أن تحوي السيارة على بعض المميزات المعينة مثل كاميرا رؤية خلفية، أو مقاعد مصنوعة من الجلد، أو أن تحوي السيارة على شاشة عرض وسطية تقوم بدعم نظام آبل كار بلاي أو نظام أندرويد أوتو؟
  6. ما هي أنظمة الأمان التي يجب أن تتوفر بالسيارة والتي تتناسب مع احتياجاتك؟ مثلاً هلة تريد نظام مراقبة البقعة العمياء، أو تريد نظام التحذير عند الخروج عن المسار، أو نظام التحذير الخاص بالرجوع إلى الخلف، أو أن يتوفر نظام الكبح التلقائي في حال حدوث أي طارئ؟
  7. ما هي المساحة الخاصة بالتخزين التي أنت بحاجتها لتتسع لجميع أغراضك التي تريد اخذها معك بالسيارة؟
  8. هل ستقوم باستخدام مقاعد خاصة بالأطفال؟ وهذا السؤال مهم لكون بعض السيارات القديمة لا يوجد بها خاصية إضافة مقاعد خاصة بالأطفال.
  9. هل ستقوم باستخدام السيارة لجر مقطورة أو كرفان في بعض الأحيان على سبيل المثال؟

وبعد أن تنتهي من الإجابة على كل هذه الأسئلة، ستتمكن من معرفة طلبك بالتحديد، وأن تقوم بشراء السيارة الأكثر ملائمة لك، والتي تتناسب مع متطلباتك اليومية سواء للعمل أو العائلة.

موقع سياره لبيع السيارات المستعملة اونلاين

 

يعتبر موقع سياره الالكتروني أحد المواقع السعودية المتخصصة والرائدة في مجال شراء وبيع مختلف أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، حيث يمكن من خلال هذا الموقع حجز وشراء جميع أنواع السيارات المستعملة والجديدة من خلال العديد من المعارض في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل المتجر بشكل مستمر على توفير العديد من العروض المميزة على جميع أنواع السيارات وبأفضل الأسعار المنافسة، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الماركات الشهيرة الموجودة على الموقع.

خطوات شراء سيارة مستعملة من موقع سياره

في حال كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة تتناسب مع متطلباتك اليومية، فإن متجر سيارة يقدم لك الفرصة المثالية للحصول على سيارة مناسبة لك وبأفضل المواصفات والأسعار، وبكل سهولة ودون أي تعقيد، حيث يمكنك الحصول على سيارة مستعملة من خلال اتباع الخطوات التالية:

    1. قم بالدخول إلى موقع سياره الالكتروني.
    2. بعد الدخول إلى الموقع، قم بالنقر على زر البحث “اختر سيارتك الآن”.
    3. الآن قم باختيار نوع السيارة التي ترغب بشرائها، والموديل الخاص بها، ومن ثم قم بالتحديد فيما إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة أو مستعملة.
    4. بعد الانتهاء من تحديد هذه التفاصيل، قم بالنقر على زر بحث.
    5. سيقوم الموقع بعرض مجموعة متنوعة من السيارات وبأسعار مختلفة بنفس النوع الذي قمت بتحديد
    6. انقر على صورة السيارة التي ترغب في شرائها.
    7. بعد النقر على صورة السيارة، سيتم نقلك بشكل تلقائي إلى صفحة أخرى تحوي على المزيد من صور هذه السيارة والمواصفات الكاملة لها.
    8. في حال كنت تريد شراء سيارة مستعملة انقر على خيار “اشتريها أونلاين”. سيطلب منك الموقع ادخال بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بك كما هو موضح بالصورة، وتأكد من إدخالها بشكل صحيح.
    9. اتمم ادخال المعلومات، وقم بإدخال كود خصم سيارة في حال كنت تملك واحداً لتتمكن من الحصول على المزيد من الخصم على سعر السيارة النهائي.
  1. بعد ذلك انقر على “أكمل لدفع العربون”.
  2. بعد دفع العربون، سيتم حجز السيارة بعد 24 ساعة، وفي حال نفاذ الكمية سيتم إعادة المبلغ الذي قمت بدفعه.
  3. في حال إتمام الحجز، فسيظهر لك بعض الخدمات التي يقدمها الموقع للتعرف عليها والاستفادة منها.
  4.  بعد ذلك سيتم تحويلك إلى نافذة الدفع لإتمام عملية دفع كامل المبلغ وإتمام عملية البيع.
  5. بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات، سيتم تجهيز سيارتك والعمل على شحنها بشكل آمن إليك.

موقع سيارة اونلاين

مميزات الشراء من موقع سياره

فضلاً عن كون موقع سيارة يعتبر من بين أفضل المتاجر التي تقوم ببيع السيارات المستعملة والجديدة في المملكة العربية السعودية، فإنه يقوم بتقديم العديد من المميزات الأخرى التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، ومن أهم المميزات التي يقدمها المتجر:

  1. إمكانية حجز السيارة دون أي التزامات.
  2. ضمان أن جميع السيارات التي يوفرها الموقع بحالة جيدة.
  3. أسعار منافسة أقل من أسعار المواقع الأخرى المتخصصة ببيع السيارات.
  4. تقديم خدمات إضافية بعد شراء السيارة مثل خدمة المساعدة على الطرقات.
  5. يقوم المتجر بإتمام جميع المعاملات الورقية دون الحاجة إلى تدخل الزبون بعملية نقل الملكية.
  6. طريقة شراء بسيطة وسلسلة يمكن اتمامها خلال دقائق قليلة.
  7. خدمة عملاء مميزة على مدار الساعة للإجابة على جميع استفسارات العملاء.

هل موقع سيارة مضمون؟

بالطبع قد يخطر هذا السؤال على بال العديد من الأشخاص المترددين، والذين لا يثقون بالشراء من المتاجر الالكترونية، لذا يجب التنويه إلى أن موقع سيارة يعتبر واحد من أكثر المواقع الموثوقة وذلك بفضل ما يقدمه من ضمانات متعددة، من أبرزها الضمان الممتد للسيارات الواردة من السعودية، بالإضافة إلى الضمان للسيارات التي ترد من الخليج العربي، والضمان الذهبي والفضي على جميع السيارات المستعملة المعروضة على الموقع، وضمان استرداد سعر السيارات المستعملة.

وسائل الدفع على موقع سياره الالكتروني

يتميز موقع سيارة بتوفير العديد من طرق الدفع الآمنة عند شراء سيارة مستعملة، وذلك لمنح العملاء الراحة عند شراء سيارتهم الخاصة، ومن أبرز وسائل الدفع التي يوفرها الموقع:

  • بطاقات فيزا وماستر كارد.
  • بطاقات مدى.
  • الدفع من خلال باي بال وخدمة ابل باي للدفع الالكتروني.
  • إمكانية الدفع بشكل مباشر عند استلام السيارة.

تسوق باستخدام كود خصم سيارة

بالإضافة إلى جميع المميزات التي قمنا بذكرها عن متجر سيارة، فإن المتجر يعمل بشكل مستمر ومتواصل لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، ويعد كود خصم سيارة من أفضل الأمور التي يوفرها المتجر، حيث يتيح هذا الكود للعملاء فرصة الحصول على المزيد من الخصومات على أسعار السيارات المستعملة والجديدة الموجودة على الموقع.

طريقة تفعيل كود خصم سيارة

إن الحصول على التخفيضات من خلال استخدام كوبون خصم سيارة من الأمور السهلة، حيث يمكن تفعيل كود الخصم بسهولة عند إتمام عملية الشراء من الموقع، ويمكن تفعيله من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بتصفح جميع الأكواد التي يقدمها المتجر للعملاء، ومن ثم قم باختيار كوبون الخصم الذي ترغب في الاستفادة منه من بين عشرات الأكواد المنوعة التي يوفرها المتجر لزبائنه بشكل يومي.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على كود خصم سيارة، وبهذا الشكل ستكون قد قمت بنسخ الرمز الترويجي تلقائياً، وبعد ذلك انتقل إلى المتجر لاستخدام الكود.
  3. بعد أن تقوم بالدخول إلى موقع سيارة اونلاين، قم بتصفح الموقع والاطلاع على السيارات الموجودة بمختلف أنواعها سواء كانت جديدة أو مستعملة، وحدد السيارة التي تتناسب مع متطلباتك، واضغط على
  4. زر اشتري اونلاين لتبدأ عملية الشراء.
  5. بعد الانتقال إلى صفحة الشراء قم بإدخال المعلومات الشخصية، وادخل كود الخصم الذي برفقتك في المكان المخصص له، ولا تنسى الضغط على زر التفعيل لخصم قيمة الكود من الفاتورة النهائية.
  6. ستظهر لك الآن قيمة المبلغ النهائي بعد استخدام كود الخصم، وخصم قيمته من سعر السيارة الكامل.
  7. وأخيراً قم باختيار وسيلة الدفع التي تناسبك من بين مجموعة الطرق المتاحة الظاهرة أمامك.
  8. وبهذا الشكل تكون تمكنت من الاستفادة من كود خصم سيارة بأسهل طريقة ممكنة.

خدمة عملاء موقع سياره

يقدم موقع سيارة اونلاين خدمة عملاء فريدة من نوعها للحصول على رضى العملاء بشكل مستمر، حيث يخصص الموقع مجموعة من الطرق المتنوعة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء في موقع سياره، وذلك في حال وجود أي استفسار أو مشكلة يواجهها العميل أثناء زيارته للموقع، حيث يمكنه التواصل مع رقم الخدمة المخصص للموقع (920005370)، كما أنه يمكن التواصل عن طريق استخدام نموذج (اتصل بنا) الموجود على الموقع.

ومن أجل التأكد بشكل نهائي من أن خدمة العملاء في موقع سيارة اونلاين ستقوم بالرد عليك، تأكد من أن تتصل ضمن أوقات العمل والتي تمتد من يوم السبت حتى يوم الخميس بدءاً من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، وفي أيام الجمعة من الساعة 1 مساءً وحتى 9:30 مساءً

ختاماً، نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاجها عند شراء سيارة مستعملة، حيث أن جميع هذه المعلومات ستمكنك من الحصول على أفضل سيارة مفحوصة ومضمونة وخالية من أي عطل، ويمكنك الشراء من موقع سيارة اونلاين لضمان عدم حدوث أي أخطاء، والحصول على سيارة أحلامك بأفضل سعر ممكن مع مجموعة رائعة من المميزات التي يوفرها الموقع لزبائنه.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo