كيفية الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
1000SR% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
1000SR% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

كيفية الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة

اكتسح موقع سيارة اونلاين عالم بيع وشراء السيارات في السعودية عبر الانترنت وأصبح واحداً من أهم التطبيقات الموثوقة والأكثر استخداماً، حيث يمكنك الموقع من حجز سيارة أحلامك بدون أي التزامات كل ما عليك فعله هو دفع عربون مقدم بمبلغ معين ثم بعد إتمام عملية الشراء تصبح السيارة ملكك.

سيارة اون لاين موقع:

إليك العديد من أنواع السيارات بأحدث الموديلات في سيارة اون لاين الإلكتروني، حديثة وقديمة، جديدة أو مستعملة، باختصار سوق سيارات متكامل أمامك ومن خلال شاشة هاتفك تستطيع التسوق منه.

تسوق الأن من بيتك واشتري سيارتك المفضلة من موقع سيارة الذي يقدم لك موديلات حديثة وبسعر مميز من خلال الخصومات التي يوفرها التطبيق، بالإضافة إلى سهولة إتمام عملية الشراء وتتبع سيارتك إلى حين وصولها اليك لتضمن عملية شراء سيارة أمنة وموثوقة.

≡  اقرأ أيضاً: دليل موقع سيارة اونلاين السعودية مع خصم

كود موقع سيارة موثوق وفعال:

يمكنك الأن شراء سيارتك المفضلة بسعر يناسب ميزانيتك من خلال الخصومات التي ستحصل عليها عند تفعيل كود موقع سيارة موثوق وفعال  أدخل كود الخصم واستمتع بالخصومات.
حان الوقت لشراء سيارة جديدة والاستمتاع بسيارة مثالية لك ولعائلتك بأسعار رخيصة وموفرة لأموالك احصل الأن على كل ما ترغب به بسعر مثالي.

كود خصم سيارة

تحميل تطبيق سيارة لتسوق أبسط:

سهل تحميل تطبيق سيارة على الكثير من المتسوقين ووفر عليهم ضياع أوقاتهم في البحث عن أفضل أنواع السيارات وأكثر معارض السيارات موثوقية، حيث أن الموقع موثوق ومعتمد من قبل من الجهات الرسمية في السعودية كما أنه موثوق من قبل وزارة التجارة ومن أهم شركاء التطبيق شركة علم.

ولأكثر مصداقية يوجد رقم السجل التجاري لموقع سيارة اونلاين وهو 1010538980، لذا نحن نضمن لك شراء سيارتك من موقع معروف وموثوق في المملكة العربية السعودية.. تسوق بأمان.

السيارات في موقع سيارات للبيع أونلاين:

لا يقتصر موقع سيارات للبيع على توفير نوع أو موديل معين من السيارات، فهو يهتم بتوفير أنواع كثيرة منها العائلية والرياضية والكثير من الموديلات بما يتناسب مع رغبتك أو ميزانيتك، يمكنك البحث ضمن المتجر عن الموديل المناسب لك واختيار السيارة الأفضل لك، تسوق الأن من أفضل موقع على الاطلاق مع خصومات وعروض وتنزيلات هائلة بانتظارك.

كذلك نوضح أن المتجر يضم أكثرمن سيارة مستعملة بجانب عدد ضخم من سيارة جديدة يوفرها للعملاء بالمملكة مع عدة ضمانات، ونتيجة لذلك أًبح المتجر أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية زكذلك الجديدة لما يمنحه من ضمانات.

كوبون خصم سيارة لهذا العام:

قبل التوسع في طريقة الشراء داخل موقع سيارة للسيارات الجديدة والمستعملة يسعدنا أن نقدم الي عملائنا الكرام وسيلة تخفيض ذهبية ومضمونة وهي كود خصم سيارة المحدث لتحل من خلاله علي تخفيض مالي فوري وتشتري بأقل سعر.

الشراء من موقع سيارة اونلاين:

ان كانت هذه تجربتك الأولى في شراء سيارة عبر الأنترنت فلا تقلق، حيث أننا وضعنا لك أفضل موقع لشراء السيارات على الاطلاق موقع سيارة الموثوق، سنعرفك على كيفية الشراء خطوة بخطوة وسندلك على أفضل طريقة لاستخدام كود خصم سيارة، لتحصل على خصم مميز.
1. بدايةً ادخل الى موقع سيارة أو قم بتحميل التطبيق الخاص بالموقع.
2. ابحث عن السيارة التي ترغب بشرائها.
3. استخدم كود الخصم من موقع كل الكوبونات.
4. قم بدفع 500 ريال كعمولة لتحجز السيارة.
5. يتم الأن تجهيز السيارة من قبل الموقع.
6. سيتم شحن السيارة حتى باب بيتك.

موقع سيارة للتسوق:

هذه هي خطوات الشراء من الموقع بشكل عام والأن سنضعك بالصورة وندلك على كيفية الشراء خطوة بخطوة:
قم الأن باختيار نوع وموديل السيارة وحالتها في حال كانت جديدة أو مستعملة، قم بالاختيار من خلال الصندوق الذي يظهر لك في واجهة الموقع، بعد اختيار حالة السيارة اضغط على “بحث”.

الأن سيظهر لك العديد من السيارات المتوافقة مع اختيارك وما تبحث عنه قم بالنقر على السيارة التي نالت اعجابك ولفتت أنظارك ليظهر لك كافة تفاصيلها ومميزاتها وكافة المعلومات عنها.

ان أعجبتك كافة المواصفات واتخذت القرار بالشراء اضغط على زر “اشتريها أون لاين” الأخضر لإتمام عملية الشراء..

الأن وبعد اتخاذك قرار جدي بالشراء يتعين عليك إدخال معلوماتك وبياناتك الشخصية حتى يتواصل معك الموقع وهي:

  • اسمك بالكامل.
  • رقم جوالك.
  • مدينتك.

هنا تستطيع ادخال كود خصم سيارة الذي حصلت عليه حتى تحصل على خصومات تصل 1250 ريال على سعر السيارة التي ترغب بشرائها وبحسب نوعها وحالتها ان كانت جديدة أم مستعملة.

الأن قم بالنقر على “دفع العربون 500 ريال” ستظهر لك صفحة “الخدمات الإضافية” وهي تشمل الضمان بالإضافة الى خدمات المساعدة على الطريق ومن ثم طرق الدفع لإتمام عملية الشراء.

الدفع في موقع سياره اون لاين:

يقدم تطبيق سيارة للمتسوقين العديد من طرق الدفع للاختيار الطريقة المريحة والمتوافقة معهم منها:

  • حساب مدى.
  • باي بال.
  • البطاقة الائتمانية.
  • الدفع عند الاستلام.

مميزات الشراء من موقع سياره:

لا ينتهي الأمر في موقع سيارة اون لاين بالبحث أو إيجاد سيارة تتناسب مع رغبتك ومتطلباتك بل هناك العديد من المميزات والخدمات التي ستحصل عليها من خلال الشراء من الموقع ناهيك عن الخصومات الرائعة والمذهلة، تعرف على مميزات الشراء من موقع سيارة اونلاين:

  1. دفع عربون بسيط وتبلغ قيمته فقط 500 ريال.
  2. إنهاء كافة معاملات الشراء والتوكيل وتسجيل السيارة عنك.
  3. يقدم لك أسعار تنافسية وعروض حصرية لن تجدها في أي معرض للسيارات أو أي موقع.
  4. يوفر لك ضمان لمدة 5 سنوات.

تتبع سيارتك وهي في طريقها اليك:

لأكثر ثقة وأمان يمكنك الموقع من معرف المكان الذي وصلت اليه سيارتك المشحونة وبكل سهولة وبشكل مباشر من خلال الموقع دون أن تتواصل مع أي شركة شحن أو أي شخص، يوفر الموقع خاصية مميزة وهي “تتبع طلب سيارتك” ستجد هذا الخيار موجود في الصفحة الرئيسية في أعلى الشاشة.
قم بالنقر على هذا الخيار لتتبع سيارتك ومعرفة الى اين وصلت الأن، قم بإدخال رقم طلبيتك ستجده في بريدك الالكتروني، يصل الرقم اليك بعد دفع العربون.

اشتري سيارة مستعملة بتقرير مُوجز:

إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة فلا داعي للقلق حيث أنك ستحصل على تقرير واف لكافة تفاصيل السيارة من خلال موقع سيارة وهي ميزة فريدة من نوعها، تقرير موجز يساعدك في التعرف على كل ما يتعلق بسيارتك المستعملة التي ترغب بالحصول عليها.

يعطيك التقرير كل تفاصيل السيارة من تاريخ دخولها للسعودية وحتى وقتنا الحالي، كما أن التقرير موثق من مصادر حكومية موثوقة وهي:

  • شركات التأمين.
  • الفحص الدوري.
  • الإدارة العامة للمرور بالسعودية.

ويحتوي تقرير موجز على الكثير من المعلومات العامة، مثل تفاصيل السيارة الكاملة وعدد الملاك السابقين بالإضافة إلى تاريخ أي حادث حصل بها وسجلات التأمين.
أي يمكنك الأن شراء سيارة مستعملة بكل راحة وطمأنينة وأمان وبسعر مميز لك.

موقع سيارة ومميزات أخرى:

يقدم لك الموقع إمكانية شراء سيارة بالتقسيط حتى يسهل عليك من فرصة حصولك على السيارة التي ترغب بها مهما كان سعرها، تصفح الموقع الأن وابحث عن سيارة أحلامك التي لطالما رغبت باقتنائها ولا تهتم للأسعار حيث من خلال كود خصم سيارة تستطيع شراء كل ما تريد، كما يمكنك الشراء بالتقسيط دون دفع المبلغ مرة واحدة بالإضافة إلى العروض الهائلة.

كود خصم سيارة الشامل:

كما يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة فهي أرخص سعراً من الجديدة، احصل على سيارة جديدة بأفضل الأسعار من خلال كوبون خصم سيارة أون لاين.

كل الكوبونات
Logo