رقم نون السعودية خدمة العملاء الجديد

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

خدمة عملاء نون السعودية – رقم نون الجديد

رقم نون السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يتسوقون عبر الانترنت عن رقم نون السعودية لعدة أسباب، أهمها لحل مشكلة ما سواء في التوصيل أو المنتجات نفسها أو الاستفسار عن أمر ما.

موقع نون هو أحد مواقع التسوق الالكتروني الرائدة في الوطن العربي، يقدم العديد من المنتجات لجميع أفراد الأسرة، يزور الموقع شهرياً ألاف المتسوقين لذا وفر الموقع خدمة عملاء نون السعودية من أجل توفير خدمة عملاء على مدار الساعة.

كود خصم نون السعودية

خدمة العملاء في نون تسهل عملية التواصل بين الموقع والزبائن، اليك رقم نون السعودية مع مميزات المتجر وأفضل كود خصم نون السعودية، للحصول على خصومات هائلة عند الشراء أونلاين.

اقرأ أيضاً: كود خصم نون 50٪ يشمل كل المنتجات جديد 

نبذة عن متجر نون

تأسس موقع نون في عام 2016 من خلال مصروفات من مجمع الاستثمار العام السعودي، وهو يمتلك 50% حصة من الموقع، بالإضافة الى كل من رجل الأعمال الاماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وعدة مستثمرين آخرين.

موقع نون هو متجر الكتروني يوفر العديد من المنتجات أهمها الملابس والالكترونيات والجوالات والطعام بالاضافة الى العطور ومستحضرات التجميل ومستلزمات المواليد والألعاب.

يقدم متجر نون خدماته في العديد من الدول العربية أهمها السعودية والامارات ومصر، يوفر خدمات اضافية مثل الشحن السريع والدفع بالتقسيط من خلال عدة بطاقات ائتمانية وكود نون الذي يوفر خصومات تصل حتى نصف السعر.

 

مميزات متجر نون

يتمتع متجر نون بالعديد من المزايا التي تجعله وجهة مفضلة لدى الكثير من المتسوقين أونلاين خصوصاً في السعودية، ومن أهم مميزات متجر نون:

  1. يوفر منتجات لكافة أفراد العائلة ومختلف الاحتياجات.
  2. يوفر واجهة سهلة الاستخدام وباللغتين العربية والانجليزية.
  3. يوفر الموقع كوبونات خصم نون لتوفير تخفيضات رائعة.
  4. امكانية ارجاع المنتجات في حال وجود أي عيب مصنعي.
  5. الشحن والتوصيل في نفس اليوم لبعض مناطق المملكة.

خدمة عملاء نون السعودية

يوفر موقع نون خدمة عملاء على العديد من وسائل التواصل، حيث يمكنك الاتصال على فريق الدعم من خلال رقم نون السعودية.

ان كنت بحاجة للتواصل مع فريق الدعم في نون، اتصل على الرقم 8001160210، ولكن في أوقات الدوام الرسمية من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:00 مساء طيلة أيام الأسبوع.

في حال عدم القدرة على التواصل مع خدمة عملاء نون من خلال رقم نون السعودية في الفترات المحددة للاتصال الهاتفي، يمكنك التواصل بعدة طرق أخرى.

يمكنك التواصل مع موقع نون عن طريق البريد الالكتروني، وقنوات التواصل الاجتماعي حيث يكون فريق خدمة العملاء متاج على مدار 24/7 خلال أيام الأسبوع.

ما هو رقم نون السعودية؟

يتسائل الكثير من الأشخاص عن كيفية الاتصال بموقع Noon، وذلك لأن الموقع يعمل في عدة دول، وأسهل طريقة للتواصل هي من خلال الاتصال هاتفيا ب noon السعودية.

من خلال الاتصال هاتفيت ب noon السعودية يمكنك الاستفسار عن الطلبات المعلقة، خدمات ما بعد البيع، خطأ في المنتجات أو أي استفسار ترغب به وحتى للشكاوي.

رقم نون في السعودية هو 8001160210، يفضل أن تتواصل في أوقات الدوام الرسمية، وان كنت في الامارات يمكنك التواصل من خلال رقم نون الامارات 80038888 في حال لديك أي استفسار، أما في مصر 16358 والأفضل أيضاً التواصل في مواعيد العمل الرسمية.

في حال لم يتم الرد عليك يمكنك الاتصال بالمحادثة السريعة في حال احتجت لأي مساعدة طارئة أو لديك أي استفسار حول المنتج ويمكنك أيضاً ارسال تذكرة بطلبك من خلال طلباتي.

طريقة التواصل مع شركة نون عبر الهاتف

من اهتمام موقع نون بارضاء جميع المتسوقين وفر العديد من أرقام التواصل لاستقبال مختلف الاستفسارات والطلبات، وكما ذكرنا سابقاً فان أفضل طريقة للتواصل عبر رقم نون السعودية، اليك خطوات التواصل مع خدمة عملاء نون:

عند الاتصال بأرقام التواصل الخاصة بشركة نون سيتم الرد عليك من خلال رسالة صوتية مسجلة يشكرك الموقع فيها على تواصلك معهم.

يتم تخيرك بلغة التحدث إذا كنت تريد التواصل باللغة العربية أو اللغة الانجليزية بحسب ما يناسبك، ان كنت ترغب بالتحدث باللغة العربية سوف تضغط على 1، أما ان كنت ترغب بالتحدث باللغة الانجليزية اضغط 2.

الأن ان كنت ترغب بطلب طلبية جديدة اضغط على 1، أما في حال الاستفسار عن عن حالة طلبيتك اضغط 2، وفي حال كنت تريد الغاء طلبيتك اضغط علي 3، وان كنت ترغب بالتحدث الى خدمة عملاء نون السعودية اضغط 4.

خدمة عملاء نون السعودية واتس اب

ان لم ترغب بالتواصل مع خدمة عملاء نون عبر الاتصال الهاتفي يمكنك التواصل عبر تطبيق الواتساب حيث يتح لك موقع نون التواصل عبر الواتس أب من أجل الاسفسار عن أي أمر حتى يتمكن أي شخص من التواصل بالطريقة المناسبة له.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء نون عبر الواتساب من خلال الرابط التالي: نون واتس اب، حيث يوفر الموقع فريق دعم متكامل مؤهل للرد على كافة استفسارات الزبائن، تلقي الشكاوي، حل المشاكل.

التسوق عبر كود خصم نون السعودية

أصبح بامكانك الحصول على تخفيضات مميزة عند التسوق من موقع noon وذلك من خلال توفير كوبون نون الذي يتيح لك فرصة لشراء كافة احتياجاتك بدون اسراف أو تبذير.

كود خصم نون السعودية يوفر لك أكثر من 50% على التابلت والآيفون والجوالات عند تسوقك من نون للجوالات، وأيضاً خصومات هائلة على جميع الالكترونيات.

كما يمكنك الحصول على تخفيضات كود خصم نون على الأزياء ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومن أشهر الماركات العالمية المعروفة.

تسوق الآن باستخدام أقوى كود خصم نون السعودية اليوم واستمتع بتخفيضات هائلة خاصة في المواسم والأعياد والمناسبات السعيدة.

كود خصم نون السعودية لمضاعفة الخصومات:

بدون أي مقابل مادي وفي ثوان عبر كود خصم نون السعودية الفعال ستتمكن من اغتنام كافة العروض والخصومات المالية المعلنه في موقع نون.

بالاضافة الي فاعلية كوبون خصم نون السعودية لمنحك نسبة تخفيض اضافية علي المنتجات الأخري وبالتالي ستحصل علي سعر مميز للمنتجات المخفضة وأيضا غير المخفضة.

كيفية تفعيل كود خصم نون السعودية

كوبونات خصم نون ذات نسب التخفيض الإضافية التي نشير إليها لها طريقة معينة للتطبيق لكي تتمكن هكذا من خلالها من تحقيق الاستفادة والتسوق بسعر مخفض.

يمكنك بكل بساطة ادخال أحد أكواد خصم نون التي حصلت من المواقع المتخصصة في توفير كوبنات الخصم من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بجمع مشترياتك من داخل موقع نون.
  2. قم بالذهاب الى عربة التسوق وتأكد من مشترياتك.
  3. الآن قم باتمام عملية الدفع.
  4. ستظهر لك خانة خاصة بكوبون الخصم.
  5. قم بنسخ الرمز الترويجي خصم نون ولصقه في خانة الكوبون.
  6. انقر على تفعيل الكوبون وسيظهر الخصم في فاتورتك النهائية.

الآن قم بإتمام عملية الدفع واستمتع بالخصومات الهائلة على كافة مشترياتك من نون.

الآن وصلنا إلى ختام مقالنا، ولنلخص لك أهمية معرفة وسيلة الاتصال ب نون السعودية في حال كنت من المتسوقين من موقع نون، حيث قد يحدث مع أي أمر لا سمع الله أو ترغب بالاستفسار عن منتج معين، بالإضافة إلى مختلف طرق التواصل مع خدمة عملاء نون السعودية.

كل الكوبونات
Logo