تطبيق ملابس مقاسات كبيرة رجالي

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

تطبيق ملابس مقاسات كبيرة رجالي

جميعناً نعلم أنه عندما تكون مقاسات ملابس الرجال كبيرة فذلك يجعلهم يجدون بعض الصعوبات في اقتناء ملابس تكون تتماشى مع صيحات الموضة العالمية، ومناسبة لهم أيضا، ولذلك فهم يقضون الكثير من الوقت في اختيار ملابس تكون مناسبة لهم.

في مقالنا اليوم سنحاول أن نسهل على من يعاني من مشكلة ايجاد ملابس تناسب مقاسه من خلال الحديث عن أفضل المتاجر التي تضم ملابس مقاسات كبيرة رجالي، وهما متجري سارا مارت وشيك بوينت بالاضافة الى كود خصم خاص بكل متجر للحصول على خصومات وتخفيضات هائلة عند الشراء تابع معنا.

ملابس مقاسات كبيرة رجالي أونلاين:

منذ فترة ليست بالكبيرة وعالم الموضة يسعى لكي يقوم بإرضاء كافة أذواق الأشخاص بمختلف الأحجام والأطوال، وذلك عبر اتاحة ملابس مقاسات كبيرة رجالي ونسائي وخاصة للرجال لكي تناسب جميع من يبحثون عن ماركات وأنواع لملابس مقاسات كبيرة.

مما جعل العديد من دور الأزياء في جميع أنحاء العالم تقوم بتقديم مجموعة من تصاميمها على أشخاص بأوزان كبيرة، وذلك لمساعدة من يعانون من مشكلة إيجاد ملابس ماركات مقاسات كبيرة في الحصول على أزياء عصرية تناسب وزنهم.

≡ اقرأ أيضاً: ملابس مقاسات كبيرة للنساء بأسعار مخفضة

موقع لبيع ملابس مقاسات كبيرة اونلاين:

هناك بعض المتاجر الالكترونية مما يُسهل العثور على موقع لبيع ملابس مقاسات كبيرة مناسب لك وهي تقوم بتقديم تلك الفئة من الملابس بشكل خاص لكي تناسب احتياجات وأذواق كل الرجال وبأسعار مناسبة جداً، وفي السطور التالية سنقوم معاً باستعراض اثنين من أهم متاجر ملابس مقاسات كبيرة رجالي ولكن لنتعرف أولاً على كيفية معرفة مقاسات ملابسك بالاضافة الى كيفية أخذ مقاسات الرجال.

 ملابس مقاسات كبيرة للرجال الرياض وتحديد القياسات:

عند أخذ مقاسات ملابس مقاسات كبيرة للرجال الرياض أو غيرها من مدن الممكلة يجب التعرف على مقاسه، وذلك عبر القيام بمراجعة الجدول العالمي للمقاسات، لكن يجب أن تلاحظ أن هذا الجدول لا يتم استخدامه حالياً سوى في عدد محدود جداً من الماركات العالمية، حيث تختلف المقاسات تبعاً لكل علامة تجارية، ولذلك تقوم كل ماركة عالمية بوضع جدول المقاسات الخاصة بها.

كما تختلف أيضا المقاسات تبعاً للدول والمناطق فإن القياسات في دول الاتحاد الأوروبي تختلف عنها في الولايات المتحدة الأمريكية، وعنها في الصين، واليابان، وفرنسا، وهكذا.

كيفية معرفة أخذ قياس ملابس رجالية مقاسات كبيرة

فيما يلي سنوضح الطريقة الصحيحة لأخذ مقاسات الجسم لملابس الرجال لتتمكن من تحديد ملابس مقاسات كبيرة رجالي بشكل أسهل:

  1. عندما تقوم بأخذ مقاساتك يجب الحرص على أن ترتدي الملابس الخفيفة بقدر الإمكان، كما أنه الأفضل أن تكون واقفاً بشكل مستقيم، وأن يقوم أحد الأشخاص بقياس مقاساتك من طول الأكمام، والطول بشكل عام، وذلك لكي تحصل على نتائج دقيقة.
  2. في حاله اخذ مقاسات الأكمام: يجب البدء بالقياس بدءاً من تقاطع الرقبة مع الكتف إلى نهاية المعصم، وذلك باستخدام شريط القياس مع مراعاة ثني الكوع بعض الشيء أثناء عملية القياس.
  3. في حالة قياس طول البنطلون: يتم أخذ الطول من منطقة تقاطع الساقين لأسفل وحتى الوصول للطول المراد.
  4. يجب الحرص على وضع نوع القماش في الحسبان عند قياس مقاسات البنطلون الجينز، فهناك بعض أنواع الأقمشة المطاطية وبعضها غير مطاط.
  5. في حالة أخذ مقاس الرقبة: يجب مراعاة غلق الزر العلوي في القميص الكلاسيك لكي لا يكون ضاغط على الرقبة.
  6. لقياس محيط الصدر: يجب أن تقوم بلف الشريط أقصى منطقة الصدر وأسفل الذراعين مباشرة.
  7. لقياس دوران الخصر: يجب أن تقوم بقياس حول الخط الطبيعي للخصر مع عدم شد الشريط تماماً وجعله فضفاض بنسبة قليلة، كما يجب أن لا تقوم بشفط البطن أثناء أخذ المقاسات.

ملابس مقاسات كبيرة رجالي اون لاين عصرية:

ملابس مقاسات كبيرة رجالي

ملابس مقاسات كبيرة رجالي

لطلب ملابس مقاسات كبيرة رجالي اون لاين اشتري من شيك بوينت السعودية لأنهعند شرائك من متجر شيك بوينت ستحصل على تجربة ممتعة للتسوق تستطيع من خلالها الحصول على ما يناسبك لكي تظهر بإطلالة عصرية ومناسبة للموضة، كما نوفر لك كوبون خصم شيك بوينت هذا لكي تستطيع من خلاله الحصول على أفضل التخفيضات والخصومات على كافة مشترياتك من خلال المتجر الالكتروني شيك بوينت.

كود خصم شيك بوينت 100٪ حقيقي:

بجانب توفيره ملابس رجالية مقاسات كبيرة يتميز متجر شيك بوينت بتقديم العديد من المنتجات الخاصة بالنساء والرجال وأيضا الأطفال من ملابس، وأحذية، وحقائب، ومجوهرات، ويمتاز بجودة منتجاته العالية وأسعارها المثالية جداً مقارنة بمنافسيه، كما أنه يمكنك الحصول على منتجات شيك بوينت في جميع دول الخليج عن طريق خدمة الشحن والتوصيل التي يقدمها المتجر.

ومع كود خصم شيك بوينت 100٪ مجرب ومضمون مئة بالمئة، تتسوق أحدث منتجات ملابس مقاسات كبيرة رجالي بسعر خيالي بسعر مُخفض دون أي شروط للتفعيل.

مميزات الشراء من شيك بوينت أونلاين:

  • جميع المنتجات التي يوفرها موقع شيك بوينت هي منتجات لماركات عالمية أصلية بأفضل الخامات، وأحسن جودة، وبأسعار مثالية خاصة بعد تحميل شيك بوينت على الجوالات المحمولة.
  • يوفر المتجر ملابس مقاسات كبيرة رجالي عصرية وأنيقة لها صور وتنسيقات في حساب شيك بوينت انستقرام الرسمي.
  • يُتيح متجر شيك بوينت العديد من وسائل الدفع وهذا لكي يسهل على العميل عملية إتمام الشراء حيث يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، هذا بالإضافة لإتاحة ميزة الدفع عند الاستلام.
  • يتيح لك المتجر ميزة تتبع شحنتك والتعرف على متى ستصل اليك هذا مما يجعلك على دراية جميع التفاصيل الشحن وحتى وصولها اليك.
  • يوفر متجر شيك بوينت خدمة توصيل لمعظم دول الخليج العربي، كما يمنح العميل فرصة للحصول على خدمة التوصيل مجاناً هذا في حال كانت فاتورة مشترياتك بقيمة أكثر من 199 ريال سعودي، كما يكون التوصيل في مدة ما بين 7 الى 14 يوم، أما عندما تكون قيمة الفاتورة أقل من 199 ريال سعودي فإن التكلفة خدمة الشحن والتوصيل تكون 29 ريال سعودي.
  • يوفر المتجر العديد من كوبونات الخصم بشكل مستمر ما يمكنك من الحصول على أفضل الخصومات والعروض من خلال كوبون خصم شيك بوينت هذا.
  • يوفر المتجر إمكانية استبدال او استرجاع المنتج في حال كان غير مطابق لما هو معروض في الموقع.

ماركات مقاسات كبيرة للرجال عالمية:

متجر موقع سارة للتسوق الإلكتروني يعد من أفضل المتاجر المتميزة، والموثوقة التي توفر العديد من أصناف المنتجات والتي من أكثرها طلباً الملابس الرجالي، والنسائي، والخاصة بالأطفال، ويتميز بتوفيره مقاسات ملابس كبيرة رجالي والتي يبحث عنها الكثير لكي يجدوا ما يناسبهم لها صور بجودة عالية في حساب سارة مارت انستقرام الموثق، وما يتماشى أيضا مع صيحات الموضة العالمية.

سارة مارت كود خصم جديد:

بالاضافة الى أن أسعار المتجر رخيصة ومناسبة جداً للجميع ويوفر العديد من العروض والخصومات على جميع منتجاته كما يمكنك استخدام سارة مارت كود خصم هذا للتمتع بخصومات مضاعفة عند شرائك للملابس من متجر سارا مارت، بالاضافة إلى أن الموقع يقوم بتقديم هدايا مجانية لكل عميل عند طلبه الأول.

مميزات تطبيق سارة مارت أو المتجر:

  • يضم متجر سارا مارت منتجات عديدة، ومتنوعة في فئات كثيرة من خلالها يستطيع أن يلبي جميع احتياجات العملاء.
  • يتميز المتجر بأن جميع منتجاته أصلية، وذات جودة عالية ومن ماركات عالمية يتم انتقائها عبر الخبراء المتخصصين.
  • ويمتاز المتجر بأن أسعاره ملائمة للجميع وغير مقتصرة على طبقة او فئة معينة كما يعتقد البعض في الماركات العالمية.
  • يوفر المتجر ملابس مقاسات كبيرة رجالي عصرية وأنيقة.
  • المتجر يوفر تطبيق من خلاله يسهل على العميل عملية الشراء والتواصل في حال أراد العميل مع فريق من خدمة العملاء يوفره متجر سارا مارت على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • يتميز المتجر بتعدد وسهولة طرق الدفع التي يوفرها، فيمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان او الدفع نقداً عند الاستلام.
  • يتيح متجر سارا مارت خدمة استبدال او استرجاع المنتجات، وبشكل مرن وسهل، وذلك في حال وجود أي عيب بالمنتج أو كانت مواصفاته غير مطابقة لما ذكره الموقع.

يمكنك التمتع بالعروض والخصومات الرائعة على ملابس مقاسات كبيرة رجالي وذلك من خلال استخدامك كوبون خصم سارا مارت هذا الذي نوفره لك لكي تحصل على تجربة شراء رخيصة وممتعة.

كل الكوبونات
Logo