ملابس مقاسات كبيرة للنساء بأسعار مخفضة

حبيتSavedRemoved 0

ملابس مقاسات كبيرة للنساء بأسعار مخفضة

تجد الكثير من النساء صعوبة بالغة في إيجاد أزياء تناسب صاحبات الأجسام الممتلئة، حيث تمتلئ المتاجر بقطع الملابس التي تناسب أغلب فئات المجتمع من أصحاب المقاسات الصغيرة والمتوسطة. فما الحل من أجل شراء ملابس مقاسات كبيرة للنساء؟

تولي متاجر التسوق الالكتروني اهتماماً كبيراً بتوفير ملابس تناسب كافة الأحجام والأوزان لتجذب أكبر عدد من المتسوقين، ان كنت تحتارين من أين تجدين ملابس مقاسات كبيرة للنساء، توجهي فوراً للتسوق عبر الانترنت.

توفر متاجر التسوق أونلاين مجموعة واسعة من الأزياء العصرية بتصاميم أنيقة من أشهر ماركات عالمية مناسبة لصاحبات الأجسام الممتلئة، اليك 4 أفضل متاجر الكترونية تقدم ملابس مقاسات كبيرة للنساء مع كود خصم مميز لتحصلي على تخفيض هائل عند الشراء.

موقع شي ان ملابس مقاسات كبيرة للنساء

موقع شي ان واحد من أشهر مواقع التسوق أونلاين، يقدم الموقع تشكيلة واسعة من الأزياء العصرية من أحدث موديلات وتصاميم بأرقى الألوان الأنثوية الناعمة.
يقدم موقع شي ان تشكيلة واسعة من الملابس النسائية لكافة المناسبات منها الكاجوال والرسمي وملابس السهرات والأحذية والحقائب من ماركات مشهورة بأسعار في متناول اليد.

كما يوفر الموقع قسم خاص يحتوي على ملابس مقاسات كبيرة للنساء من مختلف التصاميم من الفساتين والأطقم الرسمية والتيشرتات والقمصان، اختاري إطلاله هذا العيد من شي ان.

≡ اقرأ أيضاً: ماركات مقاسات كبيرة للنساء الممتلئات

كود خصم شي ان الشامل:

عند تسوقك ملابس مقاسات كبيرة للنساء من موقع شي ان استخدمي كود خصم شي ان للحصول على خصم يصل لأكثر من نصف السعر، انسخي الكود وألصقيه في الخانة المخصصة له عند إتمام عملية الشراء.

يتيح موقع شي ان خدمات الارجاع في حال لم يناسبك المنتج أو لم يكن بمقاسك الصحيح ولكن عليك ارجاعه في حالته الأصلية وبغلافه الأصلي وغير مستخدم.

موقع شيك بوينت لأجمل ملابس مقاسات كبيرة للنساء

ملابس مقاسات كبيرة

ملابس مقاسات كبيرة

موقع شيك بوينت للأزياء الفاخرة هو عبارة عن منصة سعودية إلكترونية متخصصة في بيع الأزياء من أحدث إصدارات الموضة، يركز الموقع بشكل أساسي على انتقاء أجمل الملابس النسائية والملابس الرجالية والإكسسوارات والحقائب وغيرها من عناصر الموضة والأزياء مثل العطور ومستحضرات التجميل.

يراعي الموقع كافة الأذواق والمتطلبات المختلفة لجميع الأشخاص، حيث يفخر المتجر بتوفير أنماط عصرية تلبي احتياجات كل الأشخاص في مختلف الأعمار ومختلف الأوزان بأفضل الأسعار من خلال استخدام كود خصم شيك بوينت 2024.

يلبي متجر شيك بوينت احتياجات كل امرأة عصرية مهما كان ذوقها بالإضافة الى أن الموقع يراعي جميع المقاسات حيث يوفر قسم خاص لصاحبات الأجسام الممتلئة، ستجدين فيه تشكيلة واسعة من مختلف الملابس من الملابس العملية والكاجوال وملابس الرياضة وملابس النوم والسباحة وغيرها، تسوقي الآن كافة احتياجاتك من الملابس الواسعة وبأسعار مخفضة.

ستايلي يقدم تشكيلة واسعة من الملابس النسائية الواسعة

موقع ستايلي هو موقع تسوق الكتروني سعودي الأصل وسرعان ما انتشر ليغطي كافة دول الوطن العربي، يقدم موقع ستايلي مجموعة واسعة من الأزياء العصرية الأنيقة من تصاميم أشهر مصممي الأزياء في العالم ومن أشهر الماركات العالمية.

ان كنت تبحثين عن اطلالة فاخرة لجميع مناسباتك ولكن لا تجدين مقاسك المناسب، موقع ستايلي خيارك المثالي حيث يوفر ركن خاص ملابس مقاسات كبيرة للنساء، يجمع لك أحدث قصات الموضة وبجودة عالية وقطع أصلية 100%.

املئي خزانتك ولا داعي للتجول المتعب لساعات طويلة بحثاً عن قطع ملابس مقاسات كبيرة، تسوقي أونلاين من الموقع الأشهر في تقديم منتجات بجودة عالية، تسوقي من موقع ستايلي.

كود خصم ستايلي لهذا العام:

يقدم موقع ستايلي خدمات تسوق مثالية من الشحن والتوصيل السريع خلال أيام قليلة تستطيعين استلام مشترياتك، بالإضافة الى خدمات الاستبدال والاسترجاع لضمان حصولك على تسوق آمن ومريح.

تذكري استخدام كود خصم ستايلي عند الشراء للحصول على خصم يصل لأكثر من 50% على كافة مشترياتك من الموقع، تسوقي الآن بدون تبذير لأموالك.

نمشي لإطلالة فاخرة من الملابس الكبيرة

لا داعي للذهاب الى الخياط من أجل تفصيل ملابس مقاسات كبيرة بعد الآن إليك موقع نمشي، موقع تسوق إلكتروني يختص ببيع الملابس الراقية والفاخرة بأسعار مناسبة.

يمنحك موقع نمشي فرصة مميزة لتشتري ملابس مقاسات كبيرة تناسب كافة الاطلالات بأسعار في متناول اليد، يمكنك شراء الفساتين الناعمة والتيشرتات الكاجوال بالإضافة الى ملابس المنزل المريحة وبيجامات النوم وملابس السباحة.

تسوقي بكل راحة وأنت في منزلك واختاري ما يليق بجمالك مهما كان وزنك، لا تقلقي من نفاذ الكميات حيث يوفر موقع نمشي كميات هائلة من ملابس مقاسات كبيرة للنساء، اشتري الآن بخطوات سهلة وبسيطة.

تمتعي بإطلاله مذهلة في كافة مناسباتك وحتى في منزلك وارتدي أحدث إصدارات الموضة من خلال الشراء من موقع نمشي عبر الانترنت، تصفحي الموقع الآن واختاري كل ما ترغبين بشرائه وأضيفيه الى سلة التسوق، ثم قومي بإتمام عملية الشراء من خلال اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

 كود خصم نمشي

فعلي كود خصم نمشي للحصول على تخفيضات هائلة تصل حتى 80% على جميع أقسام المتجر، استمتعي بشراء منتجات من ماركات عالمية بدون دفع الكثير من الأموال، وفري وقت ومالك مع نمشي.

لا تحملي هم الأسعار بعد الان اذا كنت من متابعي منصتنا الكرام، حيث نقدم إليك أفضل كوبونات خصم نمشي المحدثة من قبل خبراء في المجال، وبالتالي نضمن لك الحصول علي نسب خصم مالية إضافية حقيقية.

كيفية اختيار مقاس الملابس المناسب عند التسوق أون لاين

يخشى الكثير من المتسوقين شراء ملابس مقاس كبير عبر الانترنت بسبب حدوث أي خطأ لعدم معرفة اختيار المقاس المناسب حيث أنك لا تستطيع قياس الملابس بشكل فعلي كما نفعل في المتاجر التقليدية، وهو ما يعني في الغالب أنك ستخسر أموالك المدفوعة عند حدوث أي خطأ.

اليك أفضل طريقة لمعرفة مقاسات الملابس الصحيحة وهي ببساطة نفس الطريقة التي يستخدمها الخياط عندما يكون بأخذ مقاساتنا من أجل تفصيل قطعة ما.

كيفية اختيار مقاس الملابس المناسب عند التسوق أون لاين 1

يوضح لك الجزء الأول من الجدول مقاسات (القميص أو التيشيرت)، يمكنك معرفتها عن طريق أخذ قياس الطول Hight والصدر Chest ثم إختيار ما يقابل ذلك القياس من الأحرف XS extra small أو S small أو L large أو XL extra large يتم القياس من خلال إستخدام شريط القياس، ونفس الأمر في جميع القياسات التالية.

في الجزء الثاني من الجدول يمكنك معرفة مقاس البنطلون أو الجينز يتم قياس الخصر Waist ثم أعلي الفخذ Hip ثم نقوم بمقارنتها مع ما يقابلها من الجدول من الأرقام التالية 29 – 30 – 31 – 32 – 33 – 34.

في الجزء الأخير من الجدول يمكنك التعرف على مقاسات الملابس الداخلية Underwear فعند شراء القطعة العلوية يتم قياس الطول Hight’ والصدر ‘Chest’ ثم اختيار ما يقابله من الأحرف S – L – XL وهكذا.

ثم عند شراء القطعة السفلية يتم أخذ قياس كل من الخصر Waist وأعلي الفخذ Hip واختيار ما يقابله من الأحرف في الجدول.

وبالتالي بسهولة عن طريق جدول القياسات المتاح في أغلب المتاجر الالكترونية سوف تتمكني هكذا من تسوق الملابس بدون خطأ في القياس.

كل الكوبونات
Logo