تجربة شراء جوال من نون للجوالات

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

أقوى عروض نون للجولات الحديثة والآيفون

عروض نون للجوالات

هل تريد الحصول على جوال حديث ومن أفضل الشركات لكنك لا تملك مبلغاً كافياً لذلك؟ هل تبحث عن عروض تضم تخفيضات كبيرة على أسعار الجوالات؟ دعنا نعرفك على أقوى عروض نون للجوالات لعام 2024.

كود خصم نون

من خلال عروض نون للجوالات، بات بإمكانك تسوق الهاتف الذكي الذي لطالما رغبت بامتلاكه بأرخص سعر يعرض به في السوق، حيث يكفي أن تقوم باستخدام كود خصم نون للجوالات لفئة الهواتف الذكية التي يوجد عليها العديد من العروض في الوقت نفسه لتحصل على توفير قد يصل حتى 80%.

هيا بنا نقدم لكم مجموعة من أقوى عروض نون للجوالات، بالإضافة إلى مجموعة من أكواد خصم نون على الجوالات، وأهم المميزات التي يوفرها متجر نون.

اقرأ أيضاً: أقوى خصومات نون كود مضمونة ومُجربة 100%

نبذة عن متجر نون 

متجر نون هو عبارة عن متجر إلكتروني سعودي تم إطلاقه في عام 2016 وباشر بالعمل في بداية عام 2017، وعلى الرغم من أن هذا المتجر جديد نسبياً إلى أنه تمكن من تحقيق شعبية وانتشار كبير.

حيث يسعى هذا المتجر لأن يكون أكبر متجر الكتروني في الوطن العربي، ولكن اليوم فإن متجر نون يقدم خدماته فقط في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر، ويهتم المتجر بمواكبة وتوفير أحدث منتجات الجوالات والالكترونيات وغيرها العديد من المنتجات من أشهر الماركات العالمية الأصلية.

مميزات متجر نون للجوالات

يتميز متجر نون بالعديد من المميزات التي ساعدته في تحقيق شهرة واسعة وجذب عدد كبير من العملاء من مختلف دول العالم العربي، ويمكن تلخيص تلك الميزات في النقاط التالية:

  1. أسعار مميزة ومخفضة على جميع منتجات الجوالات.
  2. توفير عروض وتخفيضات باستمرار.
  3. خدمة الشحن مجانية وسريعة على كافة المنتجات.
  4. توفير خدمات الاستبدال والاسترجاع وبشروط سهلة ومرنة.
  5. خدمة الأقساط الميسرة والضمان الدولي.
  6. وجود خدمة نقطة نون للاستلام.
  7. كوبونات وأكواد خصم نون تصل حتى 90%.
  8. عروض الجمعة الصفراء من نون للتسوق.
  9. توفير عدة طرق للدفع والتي تتناسب مع جميع الأشخاص.

أقوى عروض نون للجوالات

تتميز نون للجوالات بكونها تسعى دائماً إلى تقديم مجموعة من أقوى العروض على مختلف أنواع الجوالات بمختلف أنواعها وفئاتها، حيث يوجد العديد من العروض على أجهزة الفلاغ شيب الخاصة بأقوى شركات إنتاج الجوالات مثل آيفون وسامسونغ وشاومي وهواوي.

بالإضافة إلى خصومات كبيرة على أسعار أجهزة الفئة المتوسطة والاقتصادية، وتتيح هذه العروض من نون الفرصة للأشخاص الذين يبحثون عن أجهزة بمواصفات عالية وبأسعار أقل من تلك الموجودة في السوق وهو ما يجعل متجر نون المقصد الأول للراغبين بالحصول على جوالات جديدة.

ويمكنك اليوم الاستفادة من أقوى عروض نون للجوالات على أجهزة آبل الجديدة مثل iPhone 14 Pro والأجهزة الأخرى من سلسلة iPhone 14 وأجهزة سامسونغ من عائلة S22 بأقوى الخصومات على الأسعار من خلال استخدام كود خصم نون للجوالات.

كود خصم نون للجوالات

يعتبر كود خصم نون السعودية من أكثر الأمور التي يتميز بها متجر نون الالكتروني، فهو يمنح العملاء نسب كبيرة من الخصومات على أنواع مختلفة من المنتجات وبشكل خاص على الجوالات بمختلف أنواعها.

أما عن طريقة استخدام كود خصم نون للجوالات، فيمكنكم الاستفادة من كوبون نون الذي ترغبون باستخدامه من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع نون للتسوق الإلكتروني ومن ثم يجب التسجيل وفتح حساب.
  2. قم بتصفح المنتجات والجوالات الموجودة على المتجر التي تود اقتنائها وشرائها.
  3. قم بتحديد المنتج الذي تريده وقم بالضغط عليه حتى تتم إضافته إلى سلة التسوق ثم اضغط على السلة من أجل أن يتم تحويلك إلى بيانات الدفع.
  4. ستظهر لك صفحة يوجد فيها مكان إدخال كود خصم نون للجوالات.
  5. قم بنسخ كوبون خصم نون السعودية الذي ترغب باستخدامه.
  6. ومن ثم قم بلصق كود الخصم الذي تريد استخدامه في المكان المخصص له عند الشراء.
  7. بعد الانتهاء من لصق الكود اضغط على إضافة حتى يتم تفعيل كود الخصم وتفعيل العملية بنجاح.

هل منتجات نون أصلية أم لا؟

تقوم نون بتقديم مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات، وعلى الرغم من ذلك فهي تحرص بشكل كبير على توفير منتجات ذات جودة عالية ومن أشهر الماركات العالمية وتقديمها للمستهلك مع سعر مخفض وذلك عند تفعيل كود خصم نون.

وتقدم نون السعودية للمستهلكين منتجات خاصة تابعة لماركة نون يتم تصميمها خصيصا للمتجر على يد أمهر الأشخاص المختصين، بالإضافة إلى منتجات أخرى يعرضها البائعون في المتجر لكن يشترط متجر نون على أن يكون كل منتج من علامة معروفة وأصلية وذو جودة عالية حتى تمنح المستهلك أفضل تجربة ممكنة وبأفضل سعر.

هل اجهزة نون اصليه من جوالات ابل “ايفون”؟

تتميز جميع جوالات ابل التي يوفرها متجر نون للمستخدمين بأنها أصلية تماماً، حيث أنها تأتي مع ضمان تابع لشركة آبل وهو ضمان دولي ويكون لمدة عام كامل، يوفر عليها المتجر مجموعة كبيرة من العروض من خلال استخدام كود خصم نون للجوالات.

بالإضافة إلى عام آخر من المملكة العربية السعودية أو ضمان من الدولة التي يتم شراء الهاتف منها، كما تنصح “نون” باللجوء إليها في حال حدوث أي أعطال في الأجهزة والتي قد تنتج من بعض الحوادث أو من سوء الاستخدام، فهي تملك فريق من المختصين في الصيانة وبرمجيات الجوالات.

كيف أتأكد من أن الجوال الذي اشتريته من نون أصلي؟

على الرغم من أننا ذكرنا لكم بأن جميع المنتجات التي يوفرها متجر نون السعودية أصلية 100% ومطابقة تماماً للنسخ الأصلية من الشركات، إلا أن البعض يرغب للتأكد بنفسه من أن هذه المنتجات أصلية، ويمكن التأكد من أن الجوال أصلي من خلال الأمور التالية:

  • التأكد من مواد تغليف الجوال، حيث أنه يتم شحن منتجات نون في مواد مُحكمة الإغلاق تماماً ويمكن فتحها بكل سهولة وسلاسة.
  • قراءة مواصفات المنتج الموجودة في متجر نون قبل الشراء ومطابقتها مع المنتج بعد الاستلام.
  • وجود علامة اصلية خاصة بماركة الجوال على العلبة من أجل طمأنة العميل وجعله يتأكد بأنه من ماركة اصلية.

تجربة شراء جوال من نون

قد يتساءل العديد من الأشخاص حول تجربة شراء جوال من نون، حيث يتميز متجر نون بكونه يحتوي على قسم خاص للجوالات يوجد به جميع الانواع العالمية الكبرى مثل جوالات ابل ايفون وأيضا سامسونج وسوني وهواوي بالإضافة إلى عدد من الأنواع الأخرى.

حيث أن عملية طلب جوال من قبل الموقع تعتبر في غاية السهولة كما أن مدة طلب المنتج ووصوله لا تتجاوز 24 ساعة وهذا ما يرويه غالبية عملاء المتجر عند سؤالهم حول تجربة شراء جوال من نون.

كود خصم نون السعودية الحقيقي:

كما أنه يمكن الحصول على تخفيض كبير على أسعار الجوالات يبدأ من 10% وذلك عند استعمال كود نون، كما أنه يمكن شراء أشهر أنواع جوالات الآيفون وبأرخص الأسعار.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات عن أقوى عروض نون للجوالات، حيث يمكنكم اليوم الاستفادة من كود خصم نون للجوالات للحصول على خصومات كبيرة على أسعار أفضل منتجات الجوالات الأصلية من أشهر الماركات العالمية، وكل هذا فقط من خلال خطوات بسيطة عند زيارة موقع نون للجوالات.

كل الكوبونات
Logo