أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

علي اكسبريس
رايك+1
4USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
4USD توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(8)

أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

اتجهت النساء اليوم لاستخدام طرق مختلفة في إزالة الشعر وأخرها إزالة الشعر بالليزر حيث تعتبر من أفضل الطرق للحصول على نتيجة دائمة لبشرة ملساء بدون شعر حيث يسبب الشعر الزائد حرجاً للمرأة خصوصاً في الأماكن الظاهرة في الجسم.

أجهزة إزالة الشعر بالليزر شهيرة:

هناك الكثير من مراكز وعيادات التجميل المختلفة التي تحتوي على أجهزة إزالة الشعر بالليزر وهي من أفضل التقنيات والطرق الدائمة لإزالة الشعر لكن مع ارتفاع ثمن الجلسات تم تطوير أجهزة لازالة الشعر ليزر منزلية تعرف عليها في المقال مثل جهاز ملاي الشهير. 

إزالة الشعر بالليزر

≡ اقرأ أيضا: 3 أسباب اسوداد المناطق الحساسة وكيفية علاجها

كود خصم علي اكسبرس لتقليص سعره:

يوفر لك متجر علي اكسبريس أحدث أنواع أجهزة الليزر وبالإصدارات الحديثة كما يقدم لك عروض رائعة من خلال كود خصم علي اكسبريس لتحصلي على خصومات هائلة وأكبر توفير لأموالك.

تجارب إزالة الشعر بالليزر والتقنيات:

تختلف تجارب إزالة الشعر بالليزر تجارب إزالة الشعر ليزر باختلاف التقنيات المستخدمة تعرف عليها:

جهاز إزالة الشعر بتقنية آي بي إل (IPL/SPTF):

جهاز آمن جداً لأنه يتميز بخاصية تخزين الطاقة، مما يساعد على عدم احتراق الجلد الناتج عن الحرارة الزائدة كما أنه جهاز مريح للغاية وسهل تركيبه وصيانته.

جهاز إزالة الشعر بتقنية دايود (DIODE):

يتم استخدام الضوء والحرارة المركزة في جهاز إزالة الشعر، مما يعيق نمو بصيلات الشعر، وبالتالي يزيل الشعر بشكل كامل، ولا يعرض جلدك لأي أضرار ولا يتسبب أي ألام.

جهاز إزالة الشعر بتقنية بروجيكت إي بيوتي (Project E Beauty Pro E-light IPL):

يساعد الجهاز على إزالة الشعر من الجلد بدون أن يؤثر على الجسم بأي ضرر، يتم استخدام نظام التبريد الفائق يمكنك استخدامه بشكل مستمر لفترات طويلة، يوفر إزالة دقيقة للشعر.

جهاز إزالة الشعر بتقنية فانسيل آي بي إل (Vansaile IPL):

يزيل الجهاز الشعر لكل أنواع البشرة ، جهاز مريح وعملي جداً حيث لا يسبب أي ألم ويعتبر خيار ممتاز لمن يعاني من مشاكل التصبغات أو ظهور البقع وحب الشباب من عيوبه أنه كبير الحجم وثقيل الوزن.

جهاز إزالة الشعر بتقنية لايت شير دويت (Light Sheer Duet):

يعتبر من أكثر أجهزة إزالة الشعر بالليزر فاعلية وأماناً بحسب رأي أغلب الأطباء حيث أن الطول الموجي 810 نانومترات المستوى المثالي لإزالة شعر الجسم متوفر في هذا الجهاز كما أنه يمكن استخدامه بدون تخدير أو جل حيث لا يسبب أي ألم. 

ما الفرق بين الليزر في العيادات والليزر المنزلي؟

مع تطور التقنيات أصبح بإمكانك القيام بجلسات الليزر في منزلك من خلال أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية ولكن هل هناك فرق بين جهاز إزالة الشعر ليزر الموجود في العيادات وجهاز الليزر المنزلي؟

الفرق من حيث التقنية المستخدمة:

بالطبع هناك فرق وهو التقنية المستخدمة في كل جهاز حيث أن أجهزة إزالة الشعر بالليزر في العيادات تعتمد على أشعة الليزر أما جهاز إزالة الشعر ليزر المنزلي تعتمد على تقنية نبضات الضوء المكثف.

تقنية نبضات الضوء المكثف تقوم بإطلاق حزمة ضوئية مباشرة على الجلد حيث يخترق الجلد وتقوم الشعرة بامتصاصها ومع سخونة الحزمة الضوئية تزيل بصيلة الشعرة.

أما التقنية الموجودة في أجهزة إزالة الشعر بالليزر في العيادات تقوم بإطلاق شعاع قوي من الليزر يستهدف بصيلة الشعر بشكل مخصص لإزالة الشعرة من جذورها.

الفرق من حيث التكلفة:

هناك اختلاف كبير في تكلفة جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل وجهاز الليزر في العيادات حيث أن جلسات ازالة الشعر مكلفة جداً في العيادات، قد تتراوح التكلفة ما بين 1000 – 1500 ريال سعودي للجلسة الواحدة وبالطبع تحتاجين من 6-8 جلسات في المتوسط فبالتالي أنت بحاجة الى ميزانية كبيرة.

ومقارنة مع جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي فان سعره يتراوح بين 500 إلى 1500 ريال سعودي، وذلك يمكنك استخدامه لإزالة الشعر في كافة مناطق جسمك، وعدد مرات استخدام الضوء في العدسة ما بين 80 ألف إلى 200 ألف مرة ويكفي لإزالة الشعر من الجسم بالكامل لمدة طويلة نسبياً بالمقارنة مع السعر.

هل بإمكانك القيام بالليزر أثناء الدورة الشهرية؟

الشائع والمتداول عبر مختلف المواقع أن جلسات الليزر أثناء الدورة الشهرية تسبب ضرر على الجسم بسبب الحساسية الزائدة التي يكون بها الجسم وقد تؤدي لنمو الشعر بسرعة في المرة القادمة.

في الحقيقة ليس هناك أي اثبات طبي على هذه الشائعات ولا يوجد أي علاقة بين إزالة الشعر بالطرق التقليدية وقت الدورة الشهرية ونموه ولكن ينبه وينصح بعض الأطباء على ضرورة تباعد فترة جلسات الليزر مع الدورة الشهرية لفترة لا تقل عن أسبوعين وذلك حرصاً وتجنباً لظهور أي مشاكل وأثار جانبية سلبية.

علي اكسبرس السعودية وجاز ملاي:

من أفضل أجهزة إزالة الشعر ليزر جهاز ملاي ليزر المنزلي mlay المتاح في علي اكسبرس السعودية حيث أحدث ضجة في الفترة الأخيرة بسبب كفاءته وفاعليته في إزالة الشعر وأيضاً سعره في متناول اليد، كما يعتمد على تقنية نبضات الضوء المكثف في إزالة الشعر.

يعتبر جهاز إزالة الشعر بالليزر ملاي جهاز مريح وخفيف حيث يعمل سلكياً لسرعة الاستخدام.

يتميز الجهاز باحتوائه 5 مستويات للطاقة ليتناسب مع جميع أنواع البشرة خصوصي الحساسة، أهم ما يميزه أنه آمن على مناطق الجسم ونتائجه تظهر على الفور خلال 3 شهور فقط يعمل على إزالة الشعر بنسبة كبيرة من 85% – 90%.

من أين يمكن الحصول على جهاز ملي لإزالة الشعر؟

يمكنك الحصول على جهاز ملاي من أفضل المتاجر الالكترونية التي توفر أجهزة منزلية خاصة بالعناية بالبشرة وإزالة الشعر ومنها موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي ويمكنك طلبه أونلاين ويصلك لباب بيتك.

احصلي على جهاز ملاي من علي اكسبريس بأرخص الأسعار من خلال كود خصم علي اكسبريس كما يمكنك الحصول على جهاز ملاي الجديد من أفضل متجر على الاطلاق وبأسعار رخيصة جداً مقارنة بجلسات الليزر في العيادات.

الفرق بين ليزر ملاي m3 و t4

ما الفرق بين جهازي ملاي M3 , T4؟

حيث الفرق بين ليزر ملاي m3 و t4 جهاز ملاي M3  يعتمد على تقنية الضوء المكثف في إزالة الشعر ويحتوي على 500 ألف ومضة مما يكفي لعمل ما بين 6-8 جلسات ولكل الجسم، يمكنك مشاركة الجهاز مع من تريد حيث يتوفر عدسات قابلة للتغير بعد نفاذ الومضات.

أما جهاز ملاي T4  فهو يعمل بنفس التقمية واكن مضاف له تقنية التبريد المثلج لإزالة الشعر ويحتوي على 500 ألف ومضة يكفي لعمل كافة الجسم لكن لا يمكنك تغيير عدساته أي لا يمكن استعمال الجهاز بعد نفاذ الومضات. 

أسعار إزالة الشعر بالليزر أونلاين:

التقنيات المستخدمة في أجهزة الليزر المنزلية أمنة جداً ويمكن لأي سيدة القيام بها في منزلها وبكل سهولة حيث لا تحتاج الى خبرة قوية فهو مخصص لإزالة الشعر بدون أي ألم أو ضرر.

يطلق الجهاز طاقة ضوئية عند وصولها الى بصيلات الشعر تسخنها ومع تكرار الجلسات وتكرار انبعاث الضوء على بصيلات الشعر تبدأ بالسقوط بشكل تدريجي ويتوقف نموها ولا تظهر الا بعد مرور فترة طويلة.

أشهر أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية للعام:

  • جهاز ملاي المنزلي
  • جهاز فيليبس لوميا
  • جهاز براون سيلك اكسبرت
  • جهاز بيورير
  • جهاز تريا

فيليبس لوميا لإزالة الشعر خلال 3 جلسات فقط:

البديل الأقوى والأحدث في عالم إزالة الشعر حيث يقوم بتخفيض نمو الشعر بنسبة أكثر من 90% خلال 3 جلسات فقط ليمنحك بشرة ناعمة وملساء وخالية من الشعر لأطول فترة ممكنة.

يحتوي على مستشعر أمان داخلي ليتناسب مع كافة أنواع البشرة ويمكن استخدامه في أي وقت وتظهر نتائجه سريعاً خلال 45 يوم، يطلق الجهاز نبضات خفيفة تقلل نمو الشعر مجددًا وبالتالي تزيله من جذوره.

ينخفض نمو الشعر  خلال 4 جلسات علاج تقريباً يتم إجراء كل جلسة مرة كل أسبوعين، ولتحافظي على نتائج مذهلة، يمكن عمل جلسات إضافية من 4 إلى 8 أسابيع.

كوبون خصم علي اكسبريس لطلب الجهاز والتوفير

يتوفر الجهاز في متجر علي اكسبريس أونلاين أو امازون الأمريكي أو عبر أمازون السعودية حيث يمكنك طلبه الأن وأنت في بيتك ويصلك لأي مكان في العالم بأسعار بسيطة جداً عند تطبيق كوبون خصم علي اكسبريس او كوبون امازون.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo