نون مصر.. بوابتك للتسوق بأفضل الأسعار

نون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

نون مصر.. بوابتك للتسوق بأفضل الأسعار سويتر 2024

نون مصر للتسوق عبر الانترنت

موقع نون مصر واحداً من أهم منصات التسوق في الشرق الأوسط، حيث يدعمه أكبر أسواق التجزئة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويعمل المتجر للتطور والتقدم المستمر لاستكمال النجاح الكبير الذي تمكن من تحقيقه في فترة وجيزة، حيث تم إطلاق متجر noon في بداية عام 2019 وانطلق على الفور وتمكن من حصد شعبية كبيرة.

يحتوي المتجر على العديد من الخطط المستقبلية في تطوير خمسة مراكز أخرى في جميع أنحاء الجمهورية بهدف تقديم توصيل سريع للمحافظات، بدءًا من القرية الذكية كمقر رئيسي لها، والتي تحتل الصدارة في مجال التكنولوجيا والأعمال في القاهرة، كما أن متجر نون يمتلك فريق خدمة عملاء فعال يتواصل معك ويرد على أي من استفساراتك من خلال البريد الإلكتروني أو رقم هاتف الموقع.

وفي هذه المقالة سنقدم لكم أهم المعلومات عن متجر noon، والخدمات التي يقدمها للعملاء، بالإضافة إلى كود خصم نون مصر الذي يمنح العملاء مجموعة من الخصومات على مختلف منتجات المتجر.

كود خصم نون مصر 2024

يسعى متجر noon إلى جذب المزيد من المستهلكين المهتمين بالشراء عن طريق الإنترنت، حيث يمكنك الآن الحصول على كود خصم نون مصر 2024 صالح للاستخدام داخل مصر، والحصول على تخفيضات هائلة تصل إلى 40٪ من القيمة الإجمالية لفاتورتك عند التسوق من متجر noon.

نون مصر

≡ اقرأ أيضاً: أقوى خصومات نون كود مضمونة ومُجربة 100%

أقسام متجر نون مصر

1- الأزياء النسائية والرجالية
يتميز هذا القسم بكونه يضم أحدث صيحات الموضة العالمية لأعظم الموديلات لكل من الرجال والنساء الباحثين عن التألق والأناقة الدائمة، كما يمكن الحصول على خصومات على جميع عروض نون التي تناسب الفتيات والفتيان في سن الطفولة وما يحتاجونه من الاكسسوارات.

بالإضافة إلى مجموعة من أفخم الماركات العالمية من الساعات والمجوهرات والحقائب النسائية المميزة والنظارات الشمسية الرائعة وكل ذلك من خلال استخدام كود خصم noon 2024.

2-قسم الإلكترونيات
وهو يعتبر واحد من أفضل أقسام متجر نون، حيث يضم على أحدث الأجهزة من أشهر المواقع العالمية وبأسعار رائعة لا تصدق، حيث يمكن استخدام كوبون نون للإلكترونيات من أجل الحصول على خصم عند القيام بشراء المنتجات من هذا القسم.

كما أنه يمكن أيضًا الشراء من أشهر مواقع الهواتف المحمولة في العالم من خلال استخدام كوبون خصم نون  2024 بسعر خصم يصل إلى 20٪ من قيمة الهاتف.

3-قسم التجميل والعطور
وهو يعد أحد أكثر المجالات نجاحًا لكونه يوفر كود خصم نون مصر 50 لكافة منتجات الصحة والجمال والعناية الشخصية والتدبير المنزلي في مصر، حيث يمكن أيضًا استخدام كود الخصم من أجل الحصول على خصم على مجموعة مرموقة وواسعة من أفضل العطور العالمية ومن أفخم ماركات العطور.

4- قسم الأطفال
يحوي هذا القسم على مجموعة متنوعة من أنواع عربات الأطفال ومقاعد السيارة ومستلزمات الرضاعة الطبيعية والاستحمام وحفاضات متنوعة ومجموعة من ملابس وأحذية ذات ماركات عالمية وكافة ألعاب الطفل وما يحتاجه من طعام، كما يمكن استخدام كود نون على كافة أنواع منتجات العناية بالطفل.

مميزات الشراء من نون مصر:

y;”>حاز متجر نون على إعجاب عدد كبير من الأشخاص في جمهورية مصر وذلك بفضل ما يقدمه من مزايا وخدمات تجعل منه إحدى أفضل المتاجر الالكترونية للتسوق في مصر، ومن أهم هذه المميزات:

  1. توفير مجموعة من اكواد خصم نون تشمل كافة الأقسام والمنتجات في المتجر.
  2. سهولة التواصل مع خدمة عملاء في الموقع خلال أي وقت وعن طريق الموقع ذاته.
  3. كافة المنتجات الموجودة على متجر نون أصلية تماماً وليست كوبي، ومن أشهر الماركات العالمية.
  4. جميع المنتجات التي يقدمها المتجر مدون عليها من الخارج مدى مناسبتها للصغار من عدمه.
  5. يتميز موقع نون بتنوعه في الأسعار، فهو يوفر منتجات تناسب مختلفات فئات المجتمع.
  6. يقدم نون لعملائه سياسة الاسترجاع والتبديل.

كما ذكرنا في البداية فإن متجر نون يسعى لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء للشراء عن طريق المتجر الالكتروني الخاص، لهذا السبب فهو يوفر كود خصم نون مصر والذي يمكن للعملاء استخدامه عن قيامهم بشراء مختلف أنواع المنتجات الموجودة على المتجر والحصول على خصومات كبيرة.

ويمكن للعميل أن يقوم باستخدام كود نون بعد أن ينتهي من إضافة المنتجات التي يريد شرائها إلى سلة التسوق الخاصة به، وعند الانتقال إلى مرحلة الدفع سيظهر مربع خاص يمكن ان يتم لصق كوبون نون فيه من أجل تطبيق نسبة الخصم على كافة منتجات السلة.

هل خدمة التوصيل مجانية أم لا في متجر noon؟

بكل تأكيد يقدم noon خدمة شحن مجاني للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 250 جنيه مصري، حيث تتم خدمة شحن المنتجات عن طريق التعامل مع أرقى شركات الشحن، من أجل ضمان أن تصل الطلبات إلى منزل العميل بحالتها الأصلية وبشكل سليم، كما أن نون مصر لديها طاقم متخصص يضمن للعملاء إجراء تسليم سلس.

سياسة الإرجاع والاستبدال نون مصر

يتيح متجر نون لعملائه سياسة إرجاع لمدة أقصاها 7 أيام لجميع العملاء، ولكن يجب أن يحقق المنتج المراد إرجاعه الشروط والسياسات التالية:

  1. عدم وجود أي عيوب أو حالة تلف المنتج.
  2. إذا كان المنتج يوجد به عيب فإنه يتم استبداله.
  3. في حال قرر المستهلك تغيير رأيه أو طلب منتجًا عن طريق الخطأ، فعندها سيتم استرداد المبلغ طالما كانت المنتجات في حالتها الأصلية.

طرق الدفع نون مصر

;يقبل متجر نون كافة أنواع بطاقات الائتمان مثل “MasterCard” و “Visa Card” و “AMEX”، وفي حال كنت لا ترغب في الدفع عن طريق الإنترنت، فإن موقع نون مصر يتيح إمكانية الدفع نقدًا عند التسليم، وفي حال استخدام جهاز مدعوم، فإن المتجر يوفر خدمة APPLE PAY كطريقة للدفع من خلال تطبيق نون مصر في بعض المناطق.

خدمة عملاء متجر نون

;يتميز متجر نون في مصر بخدمة عملاء مميزة على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع، حيث يمكن الاتصال بمتجر نون بعدة طرق، بما في ذلك الاتصال بخدمة العملاء أو من خلال إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني وتركها على صفحة الإنترنت الرسمية، حيث سيتم إرسال الرد في أسرع وقت ممكن.

متى تبدأ عروض نون مصر الموسمية؟

البلاك فرايداي هو عبارة عن حدث عالمي ذو شهرة واسعة بين الأشخاص الذين يعشقون التسوق، ويكون في أوائل شهر نوفمبر من كل عام، ويقوم متجر نون بمتابعة التنزيلات الرئيسية في كافة مواقع التسوق عن طريق الإنترنت، من أجل أن يقدم مجموعة كبيرة من الخصومات والصفقات الرائعة ضمن متجر نون في يوم البلاك فرايداي وهو ما يجذب أعداداً كبيرة من محبي التسوق في جمهورية مصر.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل ما تريدون معرفته عن موقع نون مصر، الذي يعتبر واحد من أفضل المتاجر الالكترونية في العالم العربي، وهو يضع بين أيديكم اليوم فرصة لشراء أفضل المنتجات وبأسعار منافسة من خلال استخدام كود خصم نون مصر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo