منتجات مختارة باث أند بودي الأكثر طلباً

باث اند بودي
رايك+3
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+3
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

باث أند بودي يقدم تشكيلة منتجات جديدة لصيف 2024

كود خصم باث اند بودي وركس 2024

موقع باث أند بودي وركس يقدم تشكيلة من المنتجات المتطورة في عالم الجمال والعطور لنشر معنى جديد للروائع العطرية الفواحة، سواء في معطرات الجسم وحتى الشموع المعطرة والعطور الفاخرة.

اشتهر موقع باث بودي بتقديم منتجات نسائية عالية الجودة لذا يتهافت عليه الكثير من رواد مواقع التسوق الالكتروني ويلقى الموقع رواجاً كبيراً في دول الخليج وخصوصاً السعودية ومصر أيضاً.

سنتحدث في مقالنا اليوم عن موقع باث اند بودي وركس بالتفصيل من حيث:

  1. نبذة عن متجر باث أند بودي
  2. أحدث منتجات باث أند بودي لصيف 2024
  3. كيف اعرف طلبيتي من باث اند بودي؟
  4. مدة التوصيل في موقع باث اند بودي
  5. تكلفة التوصيل في موقع باث اند بودي
  6. هل يمكنني الدفع عند الاستلام من متجر باث اند بودي؟

نبذة عن باث اند بودي وركس

تأسست الماركة الشهيرة في عالم العطور باث أند بودي وركس في عام 1990 وكانت في البداية عبارة عن تاجر تجزئة أمريكي تحت مظلة “L Brands”، بجانب ماركة فيكتوريا سيكريت.

ثم انفصلت لتصبح ماركة منفردة وتقدم منتجاتها عبر موقع الكتروني على الانترنت، يمتاز موقع باث & بودي وركس بتوفير تشكيلة واسعة من أجود المنتجات ذات الرائحة العطرة التي تدوم وتنتشر في الأجواء وتعبق بالفرح والحيوية.

تشمل منتجات موقع باث اند بودي وركس كريمات اليدين، لوشن الجسم، شامبو الجسم، جل الاستحمام، صابون اليدين، غسول الشعر والجسم، بخاخات عطرية، معطر الجسم بروائح أنثوية ناعمة بالإضافة الى 120 منتج متنوع من الشموع المميزة التي تناسب كل موسم وتتمتع بتصاميم جميلة لتكون أجمل قطعة ديكور في منزلك بجانب الرائحة الجذابة.

باث أند بودي

≡ اقرأ أيضاً: أفضل منتجات باث اند بودي بالعروض الجبارة

أحدث منتجات باث اند بودي وركس لصيف 2024

يسعى الموقع لتطوير خدماته باستمرار ليرضي جميع الأذواق، يضيف المتجر آلاف المنتجات يومياً لضمان توفير احتياجات جميع الأشخاص من مستحضرات العناية بالبشرة والعطور وكريمات ترطيب الجسم بالإضافة الى الشموع المعطرة بروائح جذابة، اليك أحدث تشكيلة منتجات باث أند بدي وركس لصيف 2024:

صابون اليد برائحة الفراولة

صابون لليد منع بتقنيات مبتكرة لتجعل يديك فائقة النعومة بالإضافة الى الرائحة الفواحة والتي تدوم طويلاً، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة بروائح متنوعة من صابون اليد وبأسعار مخفض من خلال تفعيل كود خصم باث اند بودي 2024.

شمع بثلاث فتلات

يختص الموقع بتوفير الشموع المعطرة التي تنشر أجواء من الروائح العطرية الفاخرة، لجو من الاسترخاء والمتعة اختاري الشموع المعطرة بثلاث فتلات من باث اند بودي وركس.

جل مرطب ومعقم لليدين

جل 2 في 1 من متجر باث أند بدي وركس، جل لليدين يستخدم كمرطب ومعقم في نفس الوقت بالإضافة الى الروائح المنعشة التي يمنحك إياها وتدوم طويلاً، يمكنك الحصول عليه بأقل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم باث اند بدي وركس السعودية 2024.

عطر فاخر بتركيبة مميزة من الزيوت العطرية

أحدث منتجات موقع باث اند بدي عطور بتركيبة فاخرة من الزيوت العطرية المعروفة بروائحها الجذابة والقوية حيث تدوم طوال اليوم، تمتعي برائحة جذابة تميزك عن غيرك.

كيف أعرف طلبيتي من باث اند بودي؟

يتيح لك المتجر المميز إمكانية تتبع مشترياتك ومعرفة رقم الطلبية لتتبع وقت وصولها، اليك الطريقة الأولى والأبسط لتتبع طلباتك من خلال موقع باث بودي وركس في السعودية:

  1. قم بالذهاب الى صفحة تتبع الطلب من باث أند بودي وركس السعودية وتجدها في أسفل صفحة في الموقع.
  2. قم بإدخال رقم طلبيتك الخاصة في خانة “ما هو رقم طلبيتك؟”.
  3. قم بالضغط على سهم المتابعة بعد الانتهاء من الخطوة السابقة.
  4. الآن ستظهر أمامك صفحة تظهر فيها كل المعلومات عن طلبيتك بالإضافة الى المكان الذي وصلت اليه.

مدة التوصيل في موقع باث اند بودي

يقدم المتجر خدمات التوصيل السريع حيث يتم توصيل المنتجات من موقع باث اند بودي في نفس يوم الطلب، ولكن سيترتب عليك دفع رسوم إضافية عن تكلفة التوصيل العادية.
في العادة تستغرق مدة التوصيل في موقع باث اند بودي وركس السعودية 1-3 أيام في المدن الرئيسية وهي: جدة – الرياض – دمام – جدة – درعية.
يستغرق التوصيل من 1-5 أيام لباقي مناطق المملكة، تحدد مدة توصيل الطلب وفقا لنطاقك الجغرافي وأيضا خروج المنتج من المستودع وفي كل الحالات ستصلك كل التفاصيل عبر البريد الالكتروني.

تكلفة التوصيل في موقع باث أند بودي في السعودية

بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك ودفع قيمة مشترياتك يقوم الموقع بتجهيز طلبيتك. وارسال رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله، يحتوي البريد على المنتجات التي قمت بشرائها، وأسعارها وتكاليف الشحن والتوصيل.

التوصيل العادي – تكلفة التوصيل 35 ر.س، أو مجاناً على الطلبيات الأكثر من 119 ر.س، يتم التوصيل خلال 1-3 أيام.

التوصيل في نفس اليوم – يجب الطلب قبل الساعة 12 مساءً حتى تستلم طلبيتك في نفس اليوم، تكلفة التوصيل 40 ر.س.

ملاحظة: خدمة التوصيل في نفس اليوم غير متاحة في جميع مناطق السعودية سوف تظهر لك جميع المناطق المتاحة في صفحة الدفع.

هل يمكنني الدفع عند الاستلام من متجر باث اند بودي؟

لا، حالياً يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية أو التحويل البنكي، حيث أن متجر باث أند بودي وركس السعودية لا يتيح خدمة الدفع عند الاستلام، ولكن من الممكن أن تتطور خدمات المتجر مستقبلاً لتشمل هذه الخدمة.

التسوق باستخدام كود خصم باث اند بدي وركس السعودية

كما يتيح لك الموقع منتجات عالية الجودة ومبتكرة لتلبي كافة احتياجات المرآة من مستحضرات العناية بالبشرة، يوفر أيضاً كود خصم باث اند بدي وركس الموفر الحقيقي للأموال.
من خلال كوبون خصم باث ان بودي يمكنك الحصول على أي منتج تريدينه بسعر مخفض وقد تصل الخصومات في متجر باث بودي لأكثر من 50% في بعض المواسم.
فعلي كوبون خصم باث اند بودي وركس للحصول على أكبر عدد من المنتجات الرائعة بأقل الأسعار، وفري أموالك مع الاستمرار بالعناية ببشرتك وجسمك وتعطير نفسك بدون مبالغة في الاسراف.

كيفية تفعيل كود خصم باث أند بودي وركس

يمكنك تفعيل كوبون خصم باث اند بودي بكل سهولة والاستفادة بالسعر الأقل الذي تقدمه منصتنا الي عملائها الكرام وذلك من خلال نسخه ولصقه في المكان المخصص له، عند انتهائك من جمع مشترياتك في عربة التسوق قم بالنقر عليها من أجل إتمام الطلب.
قم بالتأكد من كافة المنتجات وأنواعها وهل تريد شرائها بالفعل أم لا ثم اكتب كود الخصم في خانة الكوبون وانقر على تفعيل لتشاهد خصم فوري على فاتورتك الشرائية.

استمتع بتسوق أفضل المنتجات للعناية بجسمك بأقل الأسعار وادفع أقل الأسعار علي كل منتجات باث اند بودي الأصلية المصنوعة من مكونات طبيعية عند استخدام كوبونات الخصم الأصلية والمضمونة المتاحة في منصتنا.

هكذا وفي نهاية مقالتنا نكون قد شرحنا بشكل سريع ومفصل أهم المنتجات وأكثرهم مبيعا في متجر باث اند بودي وفقا للمبيعات وآراء العملاء من سبق لهم تجربة المنتجات، بالإضافة إلي عرضنا طريقة مضمونة للتسوق اون لاين بدون دفع مال كثير

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo