ملابس رمضان شي إن بتخفيضات كُبرى 2024

شي ان
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(7)

ملابس رمضان شي إن بتخفيضات كُبرى

ها قد اقترب شهر رمضان الكريم شهر الأجواء العائلية الدافئة التي تمتزج بأجمل السهرات والجمعات، تبحث السيدات عن أجمل ملابس رمضان محتشمة تتألق بها في هذا الشهر الكريم والذي يتسم بطابع خاص.

ان كنت تحبين التألق بأجمل وأرقى الملابس الرمضانية العصرية والأنيقة فاليوم نقدم لك تشكيلة متنوعة من مجموعة أطلقها موقع شي ان للتسوق أون لاين، احصلي عليها الآن مع تخفيضات شي ان لتتمتعي بستايل محتشم ومواكب لأحدث صيحات الموضة، لنعرفك أكثر على موقع شي ان.

شي إن بالعربي ونبذة عنه:

تأسس موقع شي ان في عام 2008 في الصين، يختص الموقع ببيع أزياء ذات جودة عالية ومن أشهر ماركات عالمية تجها كلها في شي إن بالعربي موقع، يقدم منتجات للنساء والرجال والأطفال، يمكنك الطلب من الموقع بكل سهولة من خلال هاتفك أو لابتوبك.

يهتم الموقع بمواكبة أحدث المناسبات ويوفر لك أزياء لجميع مناسباتك وبما أننا مقبلين على شهر فضيل، أطلق الموقع تشكيلة من ملابس رمضان المحتشمة والتي تمنحك أرقى اطلالة مناسبة لهذه الأجواء ومع تخفيضات مميزة عبر منتجات ملابس رمضان شي إن الجديدة.

ملابس رمضان شي إن للعام

≡ اقرأ أيضاً: كود خصم شي ان لتخفيضات وتوفير أكثر

تفعيل كود خصم شي ان ٥٠٪ للخصومات:

احصلي على تخفيضات مذهلة ورائعة عند التسوق من شي ان من خلال تفعيل كود خصم شي ان ٥٠٪ الذي يمنحك الخصم فرصة لشراء أجمل ملابس رمضان بأقل تكلفة وبأسعار معقولة، فقط طبقي الكود ووفري أموالك ولاحظي فرق سعر المنتجات بمجرد نسخ رموزه ولصقها في الخانة الخاصة به لشراء منتجات ملابس رمضان شي إن بسعر مناسب.

شي ان السعودية ومجموعات النساء:

تعرفي على أفضل وأميز منتجات شي ان السعودية للسناء خلال شهر رمضان المبارك التي يمكنك تسوقها بسعر مغري عبر كود خصم شي ان ٣٠٪ المجاني لكل العملاء والمُستخدمين، ومن أهم منتجات شي إن محجبات التي تشهل اعجاب كبير من العملاء ما يلي:

فستان منقط برونزي برسومات وردية بدون حزام:

لإطلالة رمضانية كاجوال وناعمة، لديك هذا الفستان البرونزي المنقط من أِهر منتجات ملابس رمضان شي إن والمُميز بتصميم يشبه العباية، يتميّز ببساطة التصميم مع إضفاء حيوية من خلال تزيينه بالزخرفات الملونة.

فستان تونك ماكسي ترتر متباين:

لإطلالة مشرقة وحيوية ارتدي هذا الفستان المغربي باللون الأزرق النيلي من أفضل منتجات ملابس رمضان شي إن لهذا العام، فستان تونك ماكسي مريح وعملي لإطلالة كاجوال وأنيقة في الوقت عينه.

فستان ساتان منقط ذهبي بياقة V حزام قطعة:

لكي تحصلي على لوك رمضاني أنيق ومشرق في آن، إليك هذا الفستان الناعم من شي ان، يتمتع بتصميم راقي مع تطريز الذهبي وياقة V لإطلالة أكثر أناقة.

فستان برسومات هندسية مع اكمام بيشوب وخصر مدرز:

ان كنتي تبحثين عن الاختلاف في عزائمك الرمضانية اليك هذه الاطلالة من فستان حيوي برسومات هندسية وأكمام واسعة، هل تودين تجربته؟

فستان مطرز بأزهار مقلم كشكش:

للحصول على لوك ناعم وأنثوي تألقي بفستان أحمر مطرز بأزهار وكشكش يتميّز بالثنيات والأكمام الواسعة، احصلي عليه الآن بأسعار موفرة مع تخفيضات شي ان.

فستان مطرز بالزهور مع أكمام بيشوب:

ما رأيك بتجربة فستان أبيض من الساتان؟ تصميم جديد ورائع يتميّز بأكمام واسعة، يمنحك اطلالة جذابة وأنثوية، اطلبيه الآن من شي ان.

ما هي ملابس رمضان شي إن المبارك؟

نوضح لك أهم ملابس رمضان شي إن التي يمكنك تسوقها بأقل سعر خاصة من خلال كود خصم شي ان المشاهير فور نسخ رموزه عند طلبه أون لاين من الموقع أو من التطبيق:

  • البناطيل الواسعة
  • التنورة الطويلة
  • الفساتين الطويلة
  • القفطان الفضفاض
  • العباءات
  • كارديجان طويل
  • قمصان طويلة

تطبيق شي إن والملابس الجديدة:

حملي تطبيق شي إن لأنه لا بد من إقامة العزائم على وجبات الإفطار في رمضان، في هذا الوقت قد نرغب في ارتداء شيء غير رسمي ومريح حتى نتمكن من القيام بكل مهام تحضير العزومة بكل سهولة، ولكن في نفس الوقت، فإن ارتداء الملابس المحتشمة أمر مهم سواء كنت المضيف أو الضيف.

لذا ننصحك بارتداء بنطال واسع ذو لون أبيض فضفاض وتنسيقه مع القمصان أو البلايز الطويلة ذات ألوان مبهجة، أو ارتداء القمصان الطويلة أو الكارديجان وتنسيقها على البنطال الواسع.

ملابس رمضان شي إن للنساء:

كما يمكننا ارتداء العباءات الجميلة المطرزة والتي توحي بالأجواء الرمضانية، يمكنك تنسيقها مع حذاء مريح، ليس من المنطقي ارتداء الكعب العالي، لذا علينا ارتداء الأحذية المسطحة البالية أو الصنادل.

ابتعدي عن ارتداء الألوان الصارخة والجريئة واعتمدي الألوان الهادئة فهي مناسبة أكثر لالتقاء جميع أفراد العائلة في العزائم.

الملابس المناسبة في العمل أثناء شهر رمضان المبارك:

 الذهاب إلى العمل في شهر رمضان المبارك هو ليس أمر بسيط؛ لأنك ستشعر بالتعب أو الإرهاق في معظم الأوقات؛ لذلك يجب عليك اختيار الملابس ذات الأقمشة المريحة للنساء والرجال.

ننصحك بارتداء ملابس رمضان شي إن التي تكون فضفاضة وواسعة بعض الشي خصوصاً في فصل الصيف، أما بالنسبة للنساء نقترح عليك ارتداء الكارديجان أو الأطقم النسائية الأنيقة التي تناسب العمل في المكتب.

أما الرجال نقترح ارتداء التيشيرتات الفضفاضة ذات أقمشة قطنية حتى تمتص العرق أو قمصان واسعة تناسب البناطيل من حيث اللون والشكل، كما يجب عليك ارتداء الألوان الهادئة مثل ألوان الباستيل حتى لا تكون ملفت في الشهر المبارك.

كيف تنسقين ملابسك في شهر رمضان لغير المحجبة؟

في اليوم الأوّل من شهر رمضان، تجري العادة لدى الكثير من الأفراد بعمل دعوات للأهل والعائلة على موائد الإفطار، هنا تبدأ الحيرة في اختيار الملابس المناسبة لهذه العادات لكن تلك الحيرة تزول مع ملابس رمضان شي إن الجديدة، خاصة للمرأة أو الفتاة غير المحجّبة.

لست بحاجة للقيام برحلة تسوّق من أجل شراء ملابس جديدة، بل يمكنك أن تنسقي بعض القطع الموجودة في خزانتك ولكن احرصي على عدم اظهار مفاتنك وارتداء ملابس محتشمة نوعاً ما، ونقترح عليك ما يأتي:

  • الفساتين الطويلة والمغلقة بعض الشيء، يمكنك ارتداء السادة أو المزهر منها أو الكاروهات.
  • السروايل الواسعة، تعتبر ملائمة جدّاً للدعوات الرمضانيّة، يمكنك تنسيقها مع بلوزة بكم طويل.
  • القفطان، يمنحك اطلالة فاخرة، يمكنك اختيار قفطان أبيض مع تنسيقه مع حذاء أزرق.

أهم 4 نصائح عليك اتباعها عند الشراء من موقع شي ان:

نقدم لك أهم النصائح والارشادات للتسوق ولطلب ملابس رمضان شي إن من الموقع، التزمي بها وتسوقي أميز منتجات في العالم من شي إن:

انتبهي لاختيار المقاس المناسب:

أول نصيحة عليك اتباعها عند الشراء أون لاين من أي موقع هو التأكد والبحث عن المقاس الصحيح لك، الامر مختلف تماماً عند مقارنة الأحجام بأحجام الملابس الطبيعية، ولذلك يجب عليك أن تتأكد من معرفة المقاس مناسب لك لطلب منتجات ملابس رمضان شي إن الجديدة، حتى لا تضطر لإرجاع المنتج.

قراءة كل ما يتعلق بتفاصيل المنتج:

ومن المهم أيضاً قراءة كل ما يتعلق تفاصيل المنتج بشكل دقيق حتى تأكد من جودة المنتج وخامته والمقاسات والألوان المتوفرة.

الصبر والانتظار حتى شحن المنتجات:

يحتاج موقع شي ان لمدة من 3 – 7 أيام عمل من أجل تجهيز المنتج، ويحتاج غيرهم 6 -8 أيام عمل اخرى لشحن المنتج ولذلك يجب ان تتحلى بالصبر. وبالتأكيد هناك منتجات تصل في فترة أقل مثل المنتج الذي وصلني في خلال 10 أيام.

قراءة مراجعة العملاء السابقين:

من خلال قراءة مراجعة العملاء تستطيع معرفة جودة المنتج، وهل هو أصلي أم لا بالإضافة إلى إمكانية رؤية صور على الطبيعة للمنتج من خلال مشاركة العملاء.

كود خصم شي ان ٥٠٪ لأعلي الخصومات

استمتعي بأفضل موديلات ملابس رمضان وخفض من سعرها نصف الثمن عند استخدام كوبونات الخصم الحقيقية من منصتنا

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo