كود خصم شي ان المشاهير يصل حتى 400 ريال

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

كود خصم شي ان المشاهير على ملابس العيد

مع اقتراب شهر رمضان على نهايته، وقرب حلول عيد الفطر السعيد، فلا شك من أن العديد من الأشخاص باتوا يبحثون عن أجمل وأفضل موديلات ملابس العيد للاحتفال بهذه المناسبة والظهور بكامل أناقتهم وترتيبهم خلال أيام العيد سواء في المنزل أو الطلعات.

كود خصم شي ان المشاهير

يقدم لكم موقع شي ان اليوم مجموعة من أجمل تصاميم ملابس العيد بتخفيضات كود خصم شي ان المشاهير، والتي ستمكنكم من الحصول على خصومات كبيرة على مختلف أنواع المنتجات على المتجر.

لذا دعونا نقدم لكم في هذه المقالة كود خصم شي ان لشراء ملابس العيد، بالإضافة إلى طريقة الاستفادة من هذا الكود في عمليات الشراء.

≡ اقرأ أيضاً: كيف احط كود خصم شي ان للتخفيض لعام

طريقة اختيار ملابسك من موقع شي ان

بما أن العيد هو مناسبة احتفالية مهمة لجميع الناس من كافة الأعمار، وذلك لأن العيد هو مناسبة للتعبير عن السعادة والبهجة، ومن أبرز الأمور التي تميز العيد هي شراء ملابس العيد الجديدة، حيث يبحث الناس دائماً عن الملابس التي تناسبهم وتبرز شعورهم بالفرح.

واليوم ومع اقتراب عيد الفطر السعيد، يقدم متجر شي ان مجموعة متنوعة من ملابس العيد، إلا أن الكثيرين يتساءلون حول طريقة اختيار الملابس العيد المناسبة لهم، لذا إليكم طريقة اختيار ملابس العيد من موقع شي ان مع تخفيضات كوبون الخصم:

  1. الإطلالة
    من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها عن اختيار ملابس العيد هي الإطالة، حيث يوفر موقع شي ان مجموعة من التصاميم ذات الاطلالات المميزة والانيقة، وجميع هذه التصاميم تتميز بالعملية والراحة.
  2. نوعية القماش
    من اهم ما يميز الملابس الخاصة بالعيد هي نوعية القماش، ويعتمد اختيار نوع القماش بشكل أساسي على الطقس والموسم الذي يقع به العيد، فأحياناً تكون الملابس الصيفية أفضل وفي أحيان أخرى تكون الملابس الشتوية أكثر ملائمة.
  3. مراعاة الظروف المناخية
    كما ذكرنا فإنه يجب اختيار ملابس مناسبة للشتاء في حال كان العيد في الشتاء ومناسبة للصيف إذا جاء العيد بالصيف، وفي هذا العيد فإن الملابس الربيعية الخفيفة هي الخيار الأفضل.
  4. اختيار الإكسسوارات المناسبة
    الاكسسوارات هي من أهم الأمور المكملة لأناقة العيد، حيث تعتبر الإكسسوارات الملونة مناسبة للملابس المودرن الحديثة، أما الإكسسوارات الذهبية فهي أكثر ملائمة للملابس الكلاسيكية.
  5. اختيار لون مناسب
    بما أن اللون المناسب هو من أهم العوامل التي اجعل الشخص أنيقاً بملابسه، فلا بد من مراعاة اختيار الألوان الفاتحة لأصحاب البشرة الغامقة، كما يمكن لذوي البشرة البيضاء اختيار بعض الألوان الفاتحة والغامقة والابتعاد عن الألوان الباهتة.
  6. البساطة
    دائماً ما تعتبر البساطة هي السبيل الأفضل لتكون في قمة اناقتك، فهي خيار أفضل من الملابس المبهرجة وصاحبة الألوان الفاقعة.

مميزات شراء الملابس من موقع شي ان

يوفر موقع شي ان العديد من المميزات لعملائه فيما يتعلق بالملابس، وخاصة ملابس العيد، وهو ما يجعله من بين الخيارات المفضلة للعديد من محبي التسوق الالكتروني، ومن أهم ما تتميز به ملابس شي ان:

  • يوفر المتجر لعملائه منتجات تم تصميمها من قبل أشهر المصممين العالمين وبجودة عالية.
  • يوفر المتجر مجموعة متنوعة من ملابس النساء والرجال والأطفال، وذلك على الرغم من أنه متخصص ببيع ملابس النساء من فساتين واحذية وملابس داخلية وشنط واكسسوارات.
  • يقدم منتجات ملابس بجودة عالية وممتازة وبأسعار مخفضة من خلال تفعيل كود خصم شي ان المشاهير.
  • سهولة شراء الملابس من المتجر لكون الموقع يوفر العديد من اللغات لتناسب جميع العملاء.
  • خدمة عملاء مميزة وسريعة للإجابة على كافة استفسارات العملاء خلال مدة أقصاها 24 ساعة.
  • وجود نظام تجميع نقاط عند شراء الملابس، حيث أن كل 100 نقطة تساوي 1 دولار يمكن التسوق بها.
  • خدمة شحن ملابس العيد من موقع شي ان سريعة جدا، حيث تتراوح المدة ما بين 3 ايام الى أسبوع.
  • إمكانية اعادة أو استرجاع الملابس في حال لم تعجب العميل وذلك خلال 30 يوم من تاريخ شراء المنتج.

كيف يمكن الاستفادة من برنامج نقاط شي ان

بجانب كود خصم شي ان المشاهير، من أهم الميزات التي يوفرها موقع شي ان هو برنامج النقاط، حيث تم عمل هذا البرنامج لمكافأة المتسوقين المتكررين والعملاء الدائمين، حيث يمكن للعملاء الحصول على مكافآت تعتمد على كمية مشترياتهم، ويمكن استخدام هذه النقاط للشراء من الموقع ودفع مبالغ أقل بشكل يشبه كود خصم شي ان.

بمجرد أن يقوم العميل بالتسجيل في المتجر والتسوق بانتظام، فإنه سيكسب نقاط من برنامج Shein VIP ومن ثم ليرتقي في المستوى حسب كمية المشتريات على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. هناك أربعة مستويات أساسية مختلفة لعضوية Shein VIP والتي تعتمد على مستوى شراء المنصة الخاصة بك:

  1. المستوى S0
    وهو المستوى الأول، ويحصل عليه العميل بمجرد أن يقوم بالتسجيل قبل أن يقوم بشراء أي شيء بعد.
  2. المستوى S1
    ويصل إليه العميل عند إجراء عملية شراء لا تقل عن 100 ريال.
  3. المستوى S2
    يصل إليه العميل عندما يقوم بعملية شراء تتجاوز قيمتها 350 ريال.
  4. المستوى S3
    وليصل إليه العميل يجب أن يقوم بإجراء عملية شراء بقيمة 1000 ريال أو 5 عمليات شراء بحد أدنى 100 ريال، وكما نلاحظ، فإنه من خلال 5 عمليات شراء منخفضة القيمة فقط، ستتمكن من الوصول إلى مستوى عضوية S3 في البرنامج.

تسوق باستخدام كود خصم شي ان المشاهير

يعتبر كود خصم شي ان المشاهير من أهم المميزات التي يعمل المتجر على توفيرها بشكل مستمر لجميع عملائه، وبشكل خاص في الأعياد والمناسبات الوطنية، حيث يمنح العملاء فرصة الحصول على تخفيضات كبيرة جداً على مختلف أنواع وتصاميم ملابس العيد للرجال والنساء وحتى الأطفال من خلال استخدام كوبون خصم شي ان عند القيام بعمليات الشراء من الموقع.

حيث يمكن للعملاء اختيار كوبون خصم شي ان المناسب لهم والذي يرغبون في استخدامه عند القيام بعملية الدفع للحصول على تخفيضات جبارة بمناسبة العيد من موقع شي ان.

طريقة استخدام كود الشراء مع أفضل كوبون خصم شي ان

عند الحصول على كود خصم شي ان المشاهير، فإنه يمكن للعملاء استخدامه من أجل الحصول على خصومات كبيرة على ملابس العيد التي يوفرها المتجر، حيث يمكن تفعيل كوبون الخصم من خلال الخطوات البسيطة التالية:

أول خطوة تتمثل بالدخول إلى موقع شي ان الالكتروني وتصفح ملابس العيد واختيار المناسب منها. بعد الانتهاء من عملية الاختيار، يجب إضافة الملابس التي تريد شرائها إلى سلة التسوق. بعد ذلك قم بفتح سلة التسوق من أجل التأكيد بأنك ترغب في شراء جميع الملابس التي قمت بتحديدها.

بعد التأكد من الملابس التي تم تحديدها، سيتم تحويلك بشكل مباشر إلى صفحة عملية الدفع. قبل أن إتمام عملية الدفع قم بالنقر على “استخدام الرمز الترويجي” ومن ثم قم بلصق كوبون خصم شي ان في المكان المخصص له حتى يتم تفعيل الكود.

وبهذا الشكل يتم خصم قيمة الكود من الفاتورة الخاصة بك. وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم طريقة شراء ملابس العيد بتخفيضات كود خصم شي ان المشاهير، والذي يعتبر أحد أفضل كوبونات الخصم لما يقدمه من تخفيضات كبيرة عند شراء أفضل الملابس من المتجر الالكتروني.

كل الكوبونات
Logo