مكياج ناعم وخفيف للعيد خطوة بخطوة

زورا
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(10)

مكياج ناعم وخفيف للعيد بطريقة سهلة

مكياج ناعم وخفيف للعيد من أكثر ما يشغل بالنا نحن النساء في الأوقات الحالية. ذلك أن مواقع الانترنت تعجّ بصور المكياج المثالي الصارخ، أو الهادئ الناعم، مع عبارات مكياجك الأسهل والأبسط، وميك اب جذاب بخطوات بسيطة، وهذه الجمل الرنانة.

في الواقع، تطبيق الميك اب كما يقولون ليس أمرًا معقدًا، ولكن هناك بعض التقنيات التي لا بدّ من تعلمها والالتزام بها حتى نحصل على مكياج خفيف ناعم ومرتب.

ومع اقتراب العيد، وجدنا أنه الوقت الأمثل لنعرض عليكِ عزيزتي أهم تقنيات الميك اب الأساسية وطريقة تطبيق مكياج العيد خطوة بخطوة من متجر زورا الذي يقدم منتجات تجميلية أصلية وتسبب الحد الأدنى الممكن من الضرر للبشرة. فتابعي معنا.

مكياج ناعم وخفيف للعيد خطوة بخطوة

في خلال أيام عيد الفطر، بكل تأكيد ترغب كل سيدة في الظهور بأجمل مظهر، ولكن الكثير منّا لا تعرف التقنيات الصحيحة لتطبيق الميك اب بشكل طبيعي مرتب وجذاب. لذلك قررنا اليوم أن نذكر لك خطوات تطبيق مكياج ناعم وخفيف خطوة بخطوة وبأكثر من إطلالة لتختاري الأنسب لكٍ من ضمنها.

أيضًا سنراعي خلالها جميع الأذواق والتفضيلات بالنسبة للمكياج، حيث سنشرح عن نمطين مختلفين من أنواع مكياج خفيف ناعم لإطلالة مليئة بالأنوثة والجاذبية.

مكياج ناعم وخفيف

≡ اقرأ أيضاً: المنتجات الأكثر مبيعاً في متجر زورا

كود خصم زورا

مكياج ناعم وخفيف باللون الوردي

بدايةً، قررنا أن نشرح لكِ عن مكياج ناعم وخفيف باللون الوردي الذي يمنحكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة دون تكلف. كما أنه مكياج العيد المفضل لديّ ولدى الأشخاص محبي الإطلالات الطبيعية التي تبرز الجمال الطبيعي للوجه. وهو بالخطوات التالية:

  1. بالطبع نبدأ بترطيب الوجه ووضع البرايمر المفضل لدينا حسب أنواع بشراتنا.
  2. ثم عليكِ تطبيق الفاونديشن، وهو المرحلة الأهم كونه يحدد كيفية ظهور بشرتك. ولذلك ننصح باستخدام فاونديشن موثوق مثل فاونديشن بورن ذس وي باللون المات المناسب لجميع أنواع البشرة والذي يقدمه متجر زورا بخصم 40 ريال سعودي على السعر.
  3. بعد ذلك استخدمي كونسيلر لمنطقة حول العين، الذي يعزز إضاءة حول العين ويخفي الهالات والتعب.
  4. الآن حان دور ميك اب العيون، ولهذا الجزء الحساس اخترنا لكِ باليت مجموعة ظلال العيون ريد ابل، ابدئي بتطبيق طبقة من اللون الوردي الفاتح على جفن العين ثم أضيفي اللون الوردي الأغمق على الجفن المتحر فقط وقومي بدمجهما جيدا. لا ننسى طبعا تطبيق بلاشر الخدود باللون الوردي القريب للون الظلال، من باليت هايلايتر الإضاءة من ريال بيوتي. يمكنك الحصول على مجموعة ظلال العيون وباليت بلاشر الخدود ضمن مجموعة الميك اب الشاملة من متجر زورا مع خصم 65 ريال سعودي على السعر.
  5. أخيرًا قومي بتطبيق أحمر الشفاه من مجموعة احمر الشفاه السائلة من ذا بالم والتي يقدمها متجر زورا بخصم يزيد على 60% من السعر. بالإضافة إلى طبقة من ماسكارا ايسنس لاش برنسيس لرموش أطول وأكثر جاذبية، من مجموعة الميك اب الشاملة.

مكياج خفيف ناعم ترابي

بالطبع يجب تحضب تحضير البشرة كما ذكرنا، وتطبيق الفاونديشن من فاونديشن بورن ذس وي باللون المات والكونسيلر، وهنا سنذكر لكِ طريق تطبيق مكياج ناعم وخفيف خطوة بخطوة بالألوان الترابية.

ابدأي بوضع طبقة من ظلال العيون باللون الترابي الدافئ من مجموعة ظلال العيون نود تيود من العلامة التجارية ذا بالم والتي يقدمها متجر زورا بخصم يزيد على 60% على السعر الأساسي.

ثم قومي بتطبيق خط من الكحل لتحديد ورسم العين حتى تحصلي على إطلالة جريئة وعيون لا تقاوم. من خلال ايلاينر وكحل من اوتو عالي الجودة يمكنكِ الحصول على ايلاينر باللون الأسود الفاحم ومقاوم للماء لثبات أطول وبخصم 60% من متجر زورا الآن.

بعد ذلك قومي بتطبيق كونتور خفيف لتحديد الخدين والأنف وإعطاء إطلالة أكثر حدة لوجهك، من خلال مجموعة جرومينج باودر من او تو او سريعة الامتزاج مع تغطية عالية لإخفاء عيوب البشرة.

أما بالنسبة للروج أو أحمر الشفاه، يمكنكِ تحديد شفتيكِ بكونتور الشفاه. ثم قومي بتطبيق أحمر شفاه مطفي روج ميني من كريستين، الذي يأتي بحجم صغير مثالي للحقيبة اليدوية وبثبات طويل، يمكنكِ الحصول عليه من متجر زورا ضمن مجموعة الميك اب الشاملة.

في الواقع يمكنكِ أيضًا تطبيق أحمر الشفاه السائل المات باللون الترابي، يمكنك الحصول عليه ضمن مجموعة ميت مات هيوز من ذا بالم.

لا ننسى بالطبع، تطبيق الماسكرا لرموش أطول وإطلالة أكثر تحديًا من ماسكارا ايسنس لاش برنسيس. وفي النهاية استخدمي بخاخ مثبت الميك اب للحفاظ على مكياج العيد لأطول فترة ممكنة.

كيفية جعل المكياج يدوم لأطول وقت ممكن

على الرغم من تطبيقنا خطوات مكياج خفيف ناعم صحيحة، واستخدام منتجات أصلية، نلاحظ في كثير من الأحيان أن الميك اب يختفي أو يخف من الوجه بعد عدة ساعات. وهذا قد يشكل مشكلة حقيقة بحال كنتِ على سفر أو في رحلة مهمة.

ولكن عزيزتي ماذا لو أخبرناكِ أنه لا داعي للقلق بعد الآن حول ثبات الميك اب؟ وأنه في الواقع توجد عدة خطوات أساسية وبسيطة عند الالتزام بها تضمن لكِ ثبات الميك اب لأطول مدة ممكنة، فما هي هذه الخطوات؟

كيف أجعل مكياجي ثابتًا لفترة طويلة؟

في البداية، لا بدّ من تحضير البشرة بشكل جيد قبل البدء بتطبيق مكياج خفيف ناعم. وذلك يتم من خلال التقشير ثم الترطيب، وبالطبع تطبيق البرايمر على الوجه والعينين قبل المكياج. وبالطبع من الأساسيات هو اختيار البرايمر والفاونديشن المناسبة لبشرتك، ومن الأفضل استخدام فاونديشن مات كونه أكثر ثباتًا من الغلوس.

لا بدّ لنا من التركيز على أهمية استخدام البودرة من أجل تثبيت الميك اب، ذلك أن منتجات الميك اب معظمها سائلة وبالتالي معرضة للجفاف أو الانزلاق حتى. كما يساعد أيضًا استخدام منتجات مقاومة للماء.

من أهم الأمور المؤثرة في ثبات الميك اب هي استخدام بخاخ مثبت الميك اب بعد الانتهاء من تطبيقه. يمكنكِ استخدام بخاخ مثبت الميك اب من اوتو فهو عالي الفعالية ويحقق لك الثبات المطلوب. احصلي عليه من متجر زورا ضمن مجموعة مكياج العيد الشاملة مع خصم 70 ريال سعودي وتوصيل مجاني!

لا مانع أيضًا من الاحتفاظ بأساسيات مكياج العيد في حقيبتك! مثل أحمر الشفاه، بودرة التثبيت، اسفنجة لتجفيف الرطوبة عن وجهكِ. بالطبع لن تقومي بتطبيق مكياج العيد كامل وبكن بعض التعديلات تبقي مظهرك فريش ومنتعش. الجدير بالذكر أيضًا أن لمس الوجه بكثرة يؤدي لمسح الميك اب عن البشرة.

تسوق باستخدام كود خصم زورا

الجدير بالذكر أن متجر زورا، إضافةً إلى الخصومات المطبقة على معظم منتجاته والتوصيل المجاني لها، يقدم لنا أيضًا كوبون خصم متجر زورا. هذا الكود يؤمن لنا تجربة تسوق مميزة، كما أنه يساعدنا في الحصول على ميك اب بسيط بالكامل بأسعار تنافسية.

طريقة استخدام كود الشراء مع أفضل كوبون خصم زورا

بعد رحلة تسوق مميزة بين منتجات متجر زورا، يمكنكِ إضافة المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بكِ، ولكن قبل عملية الشراء، لا تنسي أن تقومي بنسخ كود خصم متجر زورا، ثم لصقها في المكان المخصص لكود الخصم حتى تستفيدي من كوبونات خصم متجر زورا وتحصلي على منتجاتك بتوفير أكبر.

ختامًا، ذكرنا لكِ ضمن مقالنا اليوم خطوات تطبيق مكياج ناعم وخفيف خطوة بخطوة من متجر زورا باللونين الوردي الناعم الأنثوي، والترابي لإطلالة جريئة وجذابة. بالإضافة لذلك، تطرقنا لأهم نصائح لجعل مكياجك ثابت ويدوم لأطول فترة ممكنة. وبالطبع لا ننسى كود خصم متجر زورا وطريقة تطبيقه.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo