مقاسات ذا جيفينج موفمنت + كود خصم مميز

رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

مقاسات ذا جيفينج موفمنت + كود خصم مميز

كود خصم ذا جيفينج موفمنت

هل تتردد دائماً في تجربة الشراء عبر الانترنت؟ هل تخاف من طلب قطعة ملابس وتكون صغيرة وضيقة أو لا تناسب مقاسك؟ لا تقلق، التسوق عبر الانترنت آمن وموثوق، حيث أصبحت أغلب متاجر التسوق عبر الانترنت مثل متجر ذا جيفينج موفمنت بتوفير جدول قياسات خاص به مثل جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت.

يساعدك جدول القياسات في معرفة مقاسك الصحيح، وطريقة أخذ القياس بالاضافة الى كود خصم ذا جيفينج موفمنت حتى لا تتردد أبداً من تجربة التسوق عبر الموقع، تعرف معنا على المتجر وكيفية معرفة مقاسك الصحيح.

نبذة عن موقع ذا جيفينج موفمنت

كانت بداية تأسيس موقع التسوق المشهور ذا جيفينج موفمنت في الإمارات العربية المتحدة في منطقة دبي، ووضح المؤسس الرئيسي للمتجر دومينيك نويل بارنز بأن رؤية ماركة ذا جيفينج موفمنت تتمحور حول العطاء والجود.

حيث يقدم متجر ذا جيفينغ موفمنت أونلاين ملابس صديقة للبيئة أي لا تسبب أي ضرر، كما يتم التبرع بمبلغ 4 دولارات لشركائه الخيرين مقابل كل منتج يتم شرائه.

يتم إنتاج قماش الملابس في الإمارات العربية المتحدة من الأقمشة المستدامة المعتمدة داخل شركة ذا جيفينج موفمنت حيث يتم معالجتها وتصنيعها من خلال زجاجات المياه المعاد تدويرها بينما يُستخدم الخيزران (الذي له خصائص مماثلة للقطن) في تصنيع قطع الملابس المنزلية والكاجوال والغير رسمية.

اجتمعت في داخل المنصة كل من الممارسات الأخلاقية والأقمشة المستدامة والمبادرات الخيرية مع الإطالة والمظهر العصري من أحدث موضة لتنمية قاعدة عملاء كبيرة. 

≡ اقرأ أيضاً: اكتشف مقاسات الملابس بالعربي لتسوق أسهل

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع ذا جيفينج موفنمت؟

يقدم الموقع خدمات التسوق عبر الانترنت، يوفر منتجات الملابس الرياضية لجميع أفراد العائلة بالإضافة إلى توفير أزياء أحدث الماركات العالمية المشهورة لكافة المناسبات.

ذا جيفينج موفمنت هو خيارك الأمثل للتسوق عبر الإنترنت، يقدم لك مختلف أنواع الملابس والأحذية وأكثر من ذلك لكل من الرجال والنساء، كما يوفر تشكيلة رائعة من الإكسسوارات والجاكيتات والملابس الرياضية المحتشمة وأكثر من ذلك لتتألق في مختلف اطلالتك.

ولعشاق الموضة يوفر الموقع قسم خاص بأحدث اصدارات الموضة من قسم “تميزي بإطلالتك” الذي يتم تحديثه بانتظام، وتوفير تشكيلات عصرية مع أحدث التصاميم العالمية كل أسبوع.

كما يوفر موقع ذا جيفينج موفمنت أونلاين تشكيلة مميزة من الملابس الرياضية عصرية للرجال والنساء، وأطلق متجر ذا جيفينج موفمنت اونلاين أكثر من 40 تصميم مختلف بألوان موسمية وحيوية، استمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها سوف يذهلك المزيج الفريد من الاندماج الأخلاقي والعصري في الملابس الرياضية.

يقدم الموقع خدماته في كل البلاد العربية، يتم التوصيل إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعديد من الدول في جميع أنحاء العالم.

ما هي فائدة جدول مقاسات مقاسات ذا جيفنيج موفمنت؟

يساعد جدول المقاسات في تحديد القياس الصحيح بدون قلق وذلك لتجنب مشكلة الحصول علي أزياء أو أحذية ذات مقاسات خاطئة وتضظر هنا للذهاب الي خدمة الاسترجاع.

كل ما تحتاجه هو اختيار القطعة التي ترغب في شرائها من ذا جيفنيج موفمنت وبالأسفل ستجد زر جدول المقاسات بالنقر عليه ستجد أكثر من طريقة يطرحها المتجر لستاعدك.

جدول مقاسات ذا جيفنيج موفمنت

أصبح بامكانك معرفة مقاسك الصحيح قبل شراء أي قطعة، حيث يوفر لك الموقع جدول مقاسات ذا جيفنيج موفمنت والذي يتيح لك معرفة كافة مقاسات ملابسك من الملابس العلوية والسفلية والأحذية ولكل من النساء والرجال.

جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت للنساء

تنقسم الملابس النسائية بشكل عام الى عدة أقسام وهي كالتالي:
القطع النسائية العلوية مثل (تيشرتات وجواكيت).
القطع النسائية السفلية مثل ( بنطال و شورت).
القطع النسائية المختلفة.

قياسات الملابس العلوية النسائية في موقع ذا جيفنج موفيمنت

جيمع المقاسات موحدة لكل من المحجبة والغير محجبة، مقاسات التيشرتات والجواكيت والقطع العلوية للساء.

قياسات الملابس السفلية النسائية في ذا جيفنج موفيمنت

وهي مقاسات الشورتات والبنطال الحريمي.

مقاسات القطع المختلفة للنساء في متجر ذا جيفنج موفيمنت

هناك بعض القطع ليس لها تصنيف محدد وليس لها قياس محدد، اذن ماذا تفعلين؟ اليك جدول مقاسات القطع المختلفة من المتجر الرائع.

جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت للنساء

جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت للملابس الرجالية

تنقسم الملابس الرجالية الى عدة أقسام وهي كالتالي:
القطع الرجالية العلوية مثل (تيشرتات وجواكيت).
القطع الرجالية السفلية مثل ( بنطال و شورت).
القطع الرجالية المختلفة.

مقاسات الملابس الرجالية العلوية

اليك جدول مقاسات (تيشرتات وجواكيت) الرجالية.

مقاسات القطع الرجالية السفلية

اليك جدول مقاسات الشورتات والبنطال الرجالية.

مقاسات القطع الرجالية المختلفة متنوعة

هناك بعض قطع الملابس تحتوي على مقاسات خاصة لا تتشابه مع باقي قياسات المتجر، لمعرفة قياس كل قطعة تابع الجدول التالي.

جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت للملابس الرجالية

كود خصم ذا جيفينج موفمنت على أزياء النساء

تسوقي الآن أجمل قطع الأزياء وأضيفي طلة رشيقة لمظهرك مع ملابس عصرية رائعة أنيقة المظهر! يوفر لك المتجر تشكيلة واسعة من أحدث تصاميم الموضة، اختاري ما يليق بك.

لطالما كانت ملابس ذا جيفينج موفمنت محط أنظار جميع النساء حيث الألوان الراقية والتصاميم الناعمة، لأن سر جمال المرآه يكمن في الاختيار الصحيح للأزياء لذا يهتم المتجر بتوفير كل ما يرضي ذوق المرأة.

تسوقي الآن واحصلي على خصومات هائلة على أجمل قطع الملابس التي ستجعلك مبهجة وحيوية، فعلي كود خصم ذا جيفينغ موفمنت واستمتعي بالخصومات. 

كوبون خصم ذا جيفينج موفمنت على ملابس الرجال

يوفر موقع ذا جيفينج موفمنت مجموعة رائعة للرجال، حيث الإطلالة العصرية الأنيقة والجذابة، تمتع بمظهر فاخر وأنت ذاهب لعملك أو جامعتك من خلال التسوق عبر الإنترنت.

يوفر الموقع التيشرتات والقمصان من أحدث الماركات العالمية كما يوفر مجموعة مذهلة من الملابس الرياضية من أجمل أنواع القماش البارد الذي لا يسبب التعرق، لتتمتع بممارسة رياضتك المفضلة بدون أي عائق.

يوفر الموقع مجموعة من الملابس لكل ما يخص الرياضات الرجالية يمكنك الآن الحصول عليها بأرخص الأسعار من خلال تفعيل كوبون خصم ذا جيفينج موفمنت لتتمتع بخصومات تصل حتى نصف السعر ولا تقلق من معرفة مقاسك الصحيح يمكنك ذلك من خلال جدول مقاسات ذا جيفينج موفمنت للملابس الرجالية.

كوبون خصم ذا جيفينج موفمنت على الملابس المحتشمة

واحد من أهم مميزات موقع ذا جيفينج موفمنت للتسوق أونلاين هو أنه يخطو في تحقيق النجاحات المستمرة من خلال تصنيع الملابس الرياضية لمختلف فئات المجتمع، يوفر الموقع مجموعة رائعة من الملابس الرياضية المحتشمة لتمارسي رياضتك المفضلة بدون أن تخلي باحتشامك.

يمكنك الآن زيارة الجيم الخاص بك بانتظام مع تشكيلة ملابس رياضية محتشمة من متجر ذا جيفينج موفمنت اونلاين، اختاري أفضل الملابس التي تناسب رياضتك المفضلة وابدأي في حرق الدهون الزائدة وبأسعار مميزة.

يوفر لك الموقع القمصان الطويلة والتيشرتات الرياضية ذات أكمام طويلة بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجات تصفحيها الآن من المتجر ولا تنسي تفعيل كود خصم ذا جيفينج موفمنت عند الشراء.

ولكي تكون رحلة التسوق الخاصة بك داخل متجر ذا جيفينج موفمنت مميزة ومخفضة نجد الموقع يتيح صلاحية تطبيق كوبونات الخصم وبالتالي سهولة الحصول علي المزيد من الخصومات والأسعار المخفضة عند الدفع اون لاين.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo