مقاسات الجزم CN عبر الانترنت بالتفصيل

1
(1)

مقاسات الجزم CN عبر الانترنت بالتفصيل

هل تبحث عن معلومات أكثر بخصوص موضوع مقاسات الجزم CN النسائية والرجالية لتتمكن من تحديد مقاس الحذاء بشكل أسهل؟

بدال إهدار وقت كثير في البحث عن تفاصيل تساعدك في تحديد مقاسات الجزم CN فقط اقرأ مقالنا التالي، والذي نطرح فيه بشكل موجز وبسيط أهم معلومات تُسهل عليك تحديد مقاسات الجزم eu.

مقاس cn ماذا يعني

والتي من ضمنها طريقة مقاسات أحذية CN وسوف تتعرف في هذا المقال مقاس cn ماذا يعني وهي من الطُرق الشهيرة والبسيطة لتحديد القياسات، وعلاوة على ذلك نمنحك خصم لتسوق تلك الأحذية الحديثة بسعر أقل عبر كودات الخصم فقط ابحثي عنها في صفحة كل الكوبونات الرئيسية أو استكملي هذا المقال.

مقاسات الجزم العالمية: 

في بادئ الأمر نشير إلى وجود عديد من مقاسات الجزم التي تتعامل بها الماركات والعلامات التجارية، وتتنوع تلك المقاسات ويُطلق عليها بعض الرموز ومن ضمنها:

  • دليل مقاسات US.
  • دليل قياسات UK.
  • جدول قياسات EU.
  • ودليل قياس CM.

وكافة الجداول السابقة يُمكن للعملاء تحديد القياس من خلالها عبر قياس الرجل عبر شريط القياس وتحويله من السنتيمتر أو الإنش إلى ما يُعادله في أي جدول من جداول القياس السابقة.

مقاسات الجزم CN

≡ اقرأ أيضاً: جدول مقاسات الأحذية للشراء أونلاين بالتفصيل

مقاسات cn للاحذية أو بالسنتيمتر: 

جرب طريقة تحديد مقاسات cn للاحذية حيث سنتناول معنى cn في المقاسات أو بالسنتيمتر لأنها من أسهل طريقة تحديد قياسات الحذاء، حتى إنه يُمكن للعميل تحديد قياس حذائه من خلالها في البيت وأيضا في أقل وقت مُمكن، بل أيضا تتم تلك العملية باستخدام أدوات بسيطة تتواجد في كل بيت.

أدوات لأخذ مقاسات الجزم CN في البيت:

نوضح للعملاء أنه لا بد من توافر بعض الخامات حتى يتمكن المُستخدم من تحديد مقاسات الجزم CN في المنزل بشكل دقيق، وتلك الأدوات هي كالآتي:

  • ورقة بيضاء.
  • مازورة للقياس.
  • أرض مستوية.
  • قلم رصاص وممحاة.

أخد مقاسات cn أحذية بالمنزل: 

وفيما يلي سوف نوافيك بطريقة تحديد مقاسات cn أحذية في البيت لتتمكن من أخذ قياسات حذائك في المنزل دون أي حاجة لزيارة المحلات أو الفروع، وأيضا حتى تتمكن من التسوق أونلاين والحصول على الحذاء بالمقاس المُناسب وذلك نظرًا لتوسع مجال التسوق الإلكتروني وانتشار المتاجر على الإنترنت، لهذا السبب نوضح فيما يلي خطوات تحديد مقاسات الجزم CN أو بالانش خطوة بخطوة. 

الخطوات: 

اتبع تلك الخطوات بالترتيب لتتمكن من تسوق حذاء بمقاس مناسب ومُريح وودع آلام الأحذية الضيقة، فقط ابدأ بتلك الخطوات البسيطة:

  1. احضر ورقة بيضاء، وقُم بوضعها على أرض مُسطحة، واجلس على كرسي، وبعدها قُم بوضع قدم واحدة على الورقة ثم ارسمها، ولا تنس تزويد واحد سنتيمتر أو أنش إذا كنت ترتدي جوارب أسفل الحذاء.
  2. ارسم مُستطيل بشكل دقيق حول رسمة القدم، وخُذ قياسات أبعاده بالمسطرة، ثم أكتب قياس الطول والعرض على تلك الورقة.
  3. وبعدها اطرح تقريبا 0.1875 سنتيمتر أو 3/16 إنش من الناتج أي من ناتج الطول وكذلك العرض، وهي النسبة التي تُعادل الفراغ بين القدم ورسمتها على الورقة بشكل تقريبي.
  4. ثم اكتب رقم الطول أو الناتج بعد عملية الطرح، وهذا هو مقاس حذائك الصحيح، حيث تعتمد أغلب مقاسات الجزم CN على قياسات طول الرجل بشكل أكبر من قياسات عرضها.

جدول مقاسات الأحذية للنساء

تحويل مقاسات الأحذية شرح وخطوات:

لقد أوضحنا في هذا المقال وفي غيره من مقالات تتناول موضوع القياسات أن أغلب القياسات بشكل عام تختلف من ماركة إلى أخرى وأحيانًا حسب البلد.

بسبب ذلك يتسائل الكثير من العملاء وخاصة المسافرون عن طرق تحويل مقاسات الأحذية  حيث تتنوع قياسات الأحذية بين:

  • قياسات uk المخصص لمقاسات الأحذية في بريطانيا.
  • قياسات us وهي مقاسات الأحذية في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أما قياسات EU فهي خاصة بمقاسات الأحذية الأوروبية.

فيما يلي سوف نقدم لكم شرك بسيط عن طرق التحويل بين القياسات الخاصة بالأحذية بشكل بسيط.

تحويل مقاسات الأحذية الأمريكية الى الأوروبية:

ان قياسات الأحذية الأمريكية الخاصة بالنساء يترواح متوسطها بين 4 إلى قياس 12 أما الأوروبية فهي تتراوح بين 53 وأيضًا 43 .

وهو ما يعني أن تحويل مقاسات الأحذية بين القياسين يتطلب منك طرح أو اضافة 30 أو 30.5 للحصول على القياس الآخر.

تحويل مقاسات الأحذية من الأوروبية إلى الأمريكية:

عند الرغبة في تحويل مقاسات الأحذية  تقوم بالحساب بشكل عكسي حيث تقوم بطرح 30 أو 30.5 من القياس الأوروبي.

تحويل مقاسات الأحذية الأمريكية إلى البريطانية:

عند الرغبة في تحويل قياسات الأحذية من المقاس الأمريكي إلى البريطاني يجب أن تقوم بطرح مقاس 2 ويكون الناتج هو قياس الحذاء البريطاني الخاص بك.

تحويل مقاسات الأحذية البريطانية إلى الأمريكية:

للتحويل بين القياسين فقط تقوم باضافة رقم 2 على القياس البريطاني هكذا تحصل على القياس الأمريكي الخاص بك.

حاسبة تحويل مقاسات الأحذية  أونلاين:

وأيضا يمكنكم التحويل بين قياسات الأحذية أيا كانت بشكل أكثر سهولة وبساطة وذلك عن طريق حاسبة تحويل مقاسات الأحذية أونلاين.

حيث تمكنك تلك الحاسبة من الحصول على قياس حذاءك بشكل بسيط وذلك من خلال ادخال قياسك ونوعه وتحديد القياس الذي ترغب بالحصول عليه في الخانة الأخرى لتحصل على النتيجة بشكل فوري.

تحويل مقاسات الأحذية

أكثر مقاسات الجزم CN بحثًا وما يُعادلها: 

كما نوضح للعملاء أن دلائل القياس التي سبق ذكرها مع ذكر رموزها فيما سبق تعتمد على طول القدم بالسنتيمتر ثم يتم تحويلها بعدها إلى ما يُعادلها في أي دليل للقياس بشكل مرن وبسيط، وللتعرف على طريقة التحويل فقط الق نظرة على مقالنا الشهير كيف اعرف مقاس رجلي بالأحذية بطُرق عدة لتجمع معلومات أكثر عن هذا الموضوع. 

مقاسات الجزم CN الشهيرة: 

اكتشف ما معنى cn في مقاسات الاحذيه من خلال تلك الشروحات في مقالنا هذا حيث فيما يلي سوف نوضح إجابات لأكثر الأسئلة عن قياسات تبحث عنها فئة كبيرة عن العملاء وما يُعادلها في النقاط تلك:

  • إن مقاس cn 39 يُقابله بالبوصة 9½ بينما ما يُعادله بالسنتيمتر هو 24.1 بالضبط.
  • بينما مقاس cn 37 يساوي 9¼ وفقًا لجدول القياسات بالبوصة والمُقابل له بالسنتيمتر هو 23.5.
  • وعند البحث عن مقاس cn 38 تجد أن المُقابل له بالبوصة هو 9⅜ أما قياساته بالسنتيمتر هو 23.8.
  • ونشير إلى أن مقاس cn 40 يُقابله في جدول القياسات الأوروبي 6 وفي الأمريكي 8.
  • والمقاس الأخير المُنتشر في عمليات البحث هو مقاس cn 36 والمقابل له بالبوصة 9⅛ بينما المُعادل له بوحدة السنتينتر 23.1.

مقاسات cn شي ان بالمتجر: 

كما يبحث كثير من العملاء عن جداول مقاسات cn شي ان وبشكل خاص تُحقق عمليات البحث عن قياس cn للاحذية أو عن مقاسات الأحذية في شي ان للنساء عمليات بحث أكبر من أحذية الرجال، وذلك لأن المتجر بطبيعة الحال يشغل مكانة أكبر بين نساء دول العالم كله.

جدول مقاسات الأحذية للنساء في شي ان

لذا تعرف في تلك الفقرة عن أهم النقاط بخصوص موضوع مقاسات شي ان للاحذيه us أي جدول مقاسات الأحذية للنساء بوحدة السنتيمتر:

  • نوضح أن القياسات في متجر شي ان تبدأ من قياس 21 سم حتى تصل إلى 29 سم.
  • وإذا كان طول قياس حذاء المرأة 21 فإن ما يعادله في أحذية الرجال هو 4.
  • وإذا كان ناتج قياس النساء للأحذية 22 سم فإنه يساوي قياس 5 بالمتجر.
  • وإذا كان القياس 23 يُعتبر المُقابل له 6.
  • وفي حالة كان القياس 24 يكون مقاس الحذاء 7.

وهكذا تجري الأمور على نفس المنوال، عند استخدام cn مقاس عند التسوق من متاجر مجموعة شي إن على الإنترنت

مقاسات الجزم للرجال

كود شي ان للخصم الشامل:

كما ننوه إننا أيضا نمنحك كود شي ان قوي للتوفير والذي يُخفض لك سعر أي منتجات تُقرر تسوقها من الموقع أو التطبيق التابع للشركة.

مقاسات الجزم CN بمتاجر أخرى: 

وفي هذا الإطار نشير إلى توافر أكثر من متجر أون لاين يتخصص في طرح الأحذية والشباشب بنفس جودة منتجات متجر شي ان الشهير وتتعامل بنفس وحدة القياس بالسنتيمتر مع جداول أخرى للقياس على سبيل المثال توفر المتاجر جداول مقاس الاحذية cn، وأيضا بسعر مُناسب وبطبيعة الحال نوفر لك كوبونات وكودات خصم صحيحة تُساعدك على التوفير والادخار ومن ضمنها تلك المتاجر. 

مقاسات الجزم للرجال أونلاين:

كما تحدثنا مسبقا عن جداول قياس اغلأحذية للنساء سوف نتحدث في الفقرات التالية عن مقاسات الجزم للرجال والتي نشير مبدأيًا إلى ان معظم المتاجر التي تطرح أحذية وصنايل وما يشابههم تقدم جداول للقياس أسفل المنتجات تلك.

وذلك بهدف مساعدتك في طلب حذائك الجديد بالمقاس الخاص بك من بيتك دون بذل أي مجهود.

موقع اندر ارمر أونلاين: 

بعد تناول موضوع ماذا يعني مقاس cn يمكنك الآن شراء أفضل منتجات ماركة اندر ارمر العالمية وليس فقط الملابس بل يمكنك تسوق أحذية المتجر بشكل مرن وبسيط، وعلاوة على ذلك بسعر مناسب، وخاصة خلال فترات تخفيضات اندر ارمر التي تُقدمها الشركة للعملاء في كثير من الأحيان.

كوبون خصم اندر ارمور الجديد:

استمتع بالخصم الأكبر الذي يمنحه لك أجدد كوبون خصم اندر ارمور نوفره لك بالمنصة بعد أن تمت تجربته أكثر من مرة، والتأكد من صحته وفعاليته على كافة المنتجات التي تتوفر بالموقع الرسمي التابع للشركة.

كروكس اصلي اونلاين:

ولا يمكننا ان ننسى متجر كروكس الشهير بما يطرحه للعملاء من أحذية، بوتات وشباشب بتصاميم عديدة ومختلفة، ولا بد من الحديث عن عروض كروكس التي تُسهل عليك طلب أي من منتجات المتجر بسعر مُناسب، ولا تنس الخصم الإضافي الذي نمنحه لك عبر كوبون خصم كروكس لهذا العام على أي مُشتريات اون لاين من المتجر.

كود خصم كروكس فعال علي كل المتجر:

بعد أن تناولنا موضوع معنى مقاس cn نقدم لك خصم كبير علي كل الاحذية المتاحة في الموقع تحصل عليه بشكل مجاني في ثوان عند النقر علي كوبون خصم كروكس الحصري لهذا العام من منصتنا.

وفي ختام مقالنا نشير إلى أهم ما تناولناه في المقال وهي مقاسات الجزم CN أي مقاس الحذاء cn أو بشكل مُفصل مقاسات الأحذية بوحدة السنتيمتر، وطريقة تحديدها، وترشيحات لأهم متاجر الأحذية في المملكة العربية السعودية، هذا بجانب أكثر كودات خصم مطلوبة في منصتنا الشهير حرصًا منا على مصلحتك.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

1 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo