كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز طُرق ذكية

5
(1)

كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز طُرق ذكية

نقدم للعملاء أكثر من طريقة ذكية تساعدهم في أخذ مقاس بنطلون الجينز للتسوق أون لاين وتجنب الحصول على بناطيل بمقاسات أكبر او أقل لهذا السبب نوفر للعملاء أكثر من طريقة تساعدهم في تحديد قياس البناطيل القماشية وأيضا الجينز من المنزل وبأقل الأدوات وأيضا في أقل وقت، وبطبيعة الحال نقدم للعملاء أيضا طرق تساعدهم في تقليص سعر أي منتج من منتجات الموضة والأزياء نوضحها لك تفصيلًا في المقال. 

مقاس البنطلون بطُرق مختلفة وبسيطة: 

تعرف على طريقة تحيد مقاس البنطلون بطُرق مختلفة نقدمها لك مما يسهل عليك تسوق البناطيل بأي تصميم وفقًا لطبيعة جسمك ومقاسات المناطق المختلفة فيه، حيث نوضح لك طريقة أخذ مقاس البنطلون حسب الوزن للرجال والنساء وأيضا حسب الطول في أقل وقت. 

مقاس بنطلون الجينز

≡  اقرأ أيضاً: كيف أعرف مقاس بنطلوني بطريقة صحيحة

مقاس بنطلون الجينز حسب الجنس: 

تعتبر البناطيل الجينز من القطع المميزة التي لا غنى عنها في أي منزل، وهي من الملابس الضرورية جدًا للجنسين أي للرجال والنساء، وكما هو متعارف عليه أقمشة الجينز من الأقمشة التي يصعب تحديد مقاسها وفي حالة ارتداء بنطلون غير مناسب في المقاس يقيدك في الحركة.

كذلك يتوقف مقاس بنطلون الجينز على طبيعة الجسم وحسب القماشة وأيضا المقاسات الخاصة بكل علامة تجارية لهذا السبب ننصحك بتحديد المقاسات التي تقرر تسوقها اون لاين بشكل دقيق عند تغيير كل ماركة.

مقاس بنطلون الجينز للرجال: 

في بادئ الأمر نؤكد لك أن طبيعة أجسام الرجال تختلف كثيرًا عن طبيعة أجسام النساء لهذا لا يمكن اعتماد نفس القياسات عند تسوق البناطيل أو أي ملابس أخرى وذلك بسبب طبيعة أجسام الرجال العريضة على عكس جسم النساء الرشيق، ونوضح أنه يمكن تحديد مقاسات البنطلون بالأرقام للرجال في البيت وذلك عن طريق أخذ القياسات من بنطلون متوفر بالفعل بالمنزل فقط كل ما تحتاج إليه هو شريط قياس، سطح مستوي، بنطلون قديم، ورقة وقلم. 

كيف أعرف مقاس الجينز للرجال المناسب؟ 

يمكنك أخذ مقاس بنطلون الجينز بأسهل طريقة ممكنة وذلك عن طريق فرد البنطلون القديم على سطح مستوي بعدها تحدد مقاس بعض المناطق مثل عرض البنطلون من الأعلى، تحديد مساحة الخصر من اليمين إلى الشمال أو العكس وطول الخصر، وأخذ طول البنطلون من الأعلى إلى الأسفل مع تجنب وجود أي ثنايات في البنطلون و من الضروري أن يختار العميل بنطلون بمقاس مناسب لأخذ القياسات عليه. 

مقاس بنطلون الجينز للنساء: 

تم اعتماد بعض المقاسات لأوروبية مع دليل المقاسات UK والتي تساعد العملاء في تحديد قياسات الملابس الخاصة بهم وخاصة البناطيل النسائية، وذلك عبر تحديد مقاسات مناطق معينة بالجسم يمكنك تحديدها لنفسك في البيت لكن بشرط الوقوف على سطح مستوي والحرص على فرد الجسم أثناء أخذ القياسات. 

جدول مقاسات البنطلون الجينز النسائي العالمي: 

إن جدول مقاس بنطلون الجينز النسائي العالمي سهل الكثير على العملاء تسوق الملابس والذي يتوقف على مقاسات محددة تأخذيها بنفسك في البيت ثم تقارنيها بدليل المقاسات العالمي ومن الضروري تحديد مقاس منطقة الخصر، منطقة الأرداف، وطول الأرجل ومقارنتها بالجدول مع الخذ في الاعتبار وجود اختلافات في تلك المقاسات حسب كل ماركة. 

مقاس البنطلون بطُرق مختلفة

مقاسات سيفي أونلاين: 

تسوق من سيفي السعودية واشتري ملابس مناسبة وذلك من خلال جدول مقاسات سيفي للجميع الذي يساعدك في تسوق منتجات مناسبة جدًا لشكل جسمك وبأقل جهد ونشير إلى تقديم المتجر جدول مقاسات سيفي للأطفال والرضع وأيضا جداول لقياس ملابس النساء والرجال وجاول أخرى لأخذ قياسات الأحذية، هذا بجانب تشكيلة ملابس سيفي مقاسات كبيرة التي يحرص سيفي أون لاين على توفيرها للعملاء. 

إليك جدول مقاسات سيفي: 

يوفر المتجر جدول مقاسات سيفي للنساء والرجال والأطفال والذي تجده أسفل كل منتج تقرر تسوقه سواء كان ملابس علوية، سفلية أو أحذية وللاستفادة من هذا الجدول لتسوق منتجات مناسبة كل ما يجب عليك فعله هو ما يلي:

  1. احضر شريط قياس وقومي بلفه حول جسمك بشكل صحيح أو مستقيم.
  2. لأخذ القياس بشكل أفضل ننصحك بتحديد المقاسات على جسمك مباشرة أو على ملابس خفيفة.
  3. وعند تحديد قياس طول القدم تجنب تمامًا ثني الجسم أو الانحناء.
  4. لأخذ مقاس بنطلون الجينز من الضروري التركيز على تحديد مقاس منطقة محيط الخصر وطوله مع طول أرجل البنطلون.
  5. كما يمكنك الاستعانة بشخص ليساعدك في أخذ القياسات حتى لا تنحني.
  6. وبعد كتابتها في ورقة قم بمقارنتها بجدول القياسات الظاهر لك بالموقع أسفل كل منتج.

كود خصم سيفي فعال: 

عند تسوق بنطلون جينز جديد من الموقع قم بتطبيق كود خصم سيفي فعال ومضمون مئة بالمئة من موقعنا ولاحظ فرق السعر بفضل ما يقدمه لك الكود من خصم فوري على البنطلون أو على أي منتج آخر تقرر تسوقه من ماركة سيفي ولكن فقط عند تسوقها من الموقع. 

مقاسات فوغا كلوسيت: 

أيضا تمنحك مقاسات فوغا كلوسيت السعودية طريقة بسيطة تساعدك في تحديد مقاس البنطلون الجينز حسب الوزن والطول لتتمكن من تسوق البنطلون بالمقاس المناسب في البيت دون الحاجة إلى التوجه إلى أي محل أو فرع لتجربته، وكل ما عليك فعله هو الالتزام بجدول مقاسات البنطلون الجينز المتاح أسفل كل منتج. 

مقاسات فوغا كلوسيت للنساء والرجال: 

إن ماركة فوغا كلوسيت توفر جداول قياسات عديدة فيها تساعدك في التسوق بشكل أسهل حيث تلتزم الماركة بجداول المقاسات البريطانية، وأيضا الأوروبية وأيضا توفر مقاسات فوغا كلوسيت للأطفال تجدها أسفل تحت منتج عند تسوقه أون لاين.

لكن كما هو متعارف عليه أن تحديد مقاسات الأطفال من الأمور الصعبة جدًا لهذا السبب توفر الماركة جدول قياسات للطفل يعتمد على سن الطفل ويتم التعامل معه بشكل تقريبي لأن حجم الطفل وطوله يتغير بشكل سريع في تلك الفترة لأنه في فترة نمو، كما توفر فوغا كلوسيت مقاسات كبيره للملابس وأيضا تشكيلة من أرقى فساتين وملابس الحوامل.

كود خصم فوغا كلوسيت للتوفير: 

عند التسوق أون لاين من فوغا كلوسيت يمكنك عبر كود خصم فوغا كلوسيت في موقعنا تقليص سعر المشتريات بشكل شامل أو منتج واحد بعينه، حيث نوفر في منصة كل الكوبونات أكواد وكودات خصم شاملة صحيحة مئة بالمئة ويمكن لأي عميل زيارة المنصة واختيارها وتفعيلها في أي وقت مما يضمن له فرصة توفير حقيقية. 

مقاسات الشمس والرمال: 

تختلف مقاسات الشمس والرمال ومنتجاته عن بعضها البعض وذلك بسبب توفير المتجر مستلزمات رياضية من عديد من الماركات والعلامات المختلفة مثل أديداس، بوما، نايك وغيرهم وكما أوضحنا سابقًا أن المقاسات تختلف حسب الماركة أو حسب الشركة.

لهذا السبب من الضروري اختيار مقاس كل منتج تقرر تسوقه من فوغا كلوسيت على حدى حيث يوفر المتجر جدول القياسات الخاص بكل علامة تجارية تجده أسفل يسار المنتج، فقط اضغط عليه وحدد مقاساتك حسب المنتج الذي تقرر نسائه، حسب الجنس وحسب العمر ولا تعتمد أبدًا قياسات أي علامة قمت بتسوقها من قبل من الموقع.

أعلى كود خصم الشمس والرمال: 

بطبيعة الحال يمكنك الحصول على أعلى كود خصم الشمس والرمال من موقعنا حيث نحرص في منصة كل الكوبونات على توفير كودات خصم قوية جدًا وذلك عبر الانفراد بأكبر نسب تخفيض يمكن تطبيقها على المنتجات أيضا نوضح أنه يمكن تطبيق هذا الكود في أكثر من تجربة تسوق تقوم بها من المتجر لأن كل كود خصم بالمتجر له مدة صلاحية طويلة. 

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo